أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23/07/2009   #37
شب و شيخ الشباب ابو ريتا
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ابو ريتا
ابو ريتا is offline
 
نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
Polska-Białystok
مشاركات:
3,282

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
شو يطلعو هذووول ؟؟؟؟؟؟؟؟
التأفيل كلمة ما كتير حلوة تستخدم عادة بين الشباب الحرّ والواعي نسبيا , والخورفة أي أن تجعلي من شخص ما خاروووف بيجيه الضرب والخوازيق من حيث لا يدري ...... هاموش : هي شغلات واعية وشبابية ما حدا يفهمني غلط

أجمل الأمهات ..... التي انتظرت ابنها ..... أجمل الأمهات التي انتظرته
وعاد .....
..... عاد مستشهدا .....
...... فبكت دمعتين و وردة ...... ولم تنزوي في ثياب الحداد

آه ياريتا على فقيدك ...

بحبك بلا ولا شي...
بحبك يا ضيعتي البعيدة بيت ياشوط...
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #38
صبيّة و ست الصبايا flower bomb
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ flower bomb
flower bomb is offline
 
نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
back to Dubai
مشاركات:
342

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة

وصرمايه اي واحد سوري اساوي اكبر امير خليجي
شو مشكلتك؟
ما فيك تحكي باحترام..

  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #39
شب و شيخ الشباب blacky
شبه عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ blacky
blacky is offline
 
نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
اعماق الجحيم
مشاركات:
77

افتراضي


خوفهم من lion

القدس لازم حنخدها ودا حق مش محتاج لسكوت
والأم ايه اللى يفيدها لو اخدت منها ضناها تموت
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #40
شب و شيخ الشباب ابن البلد3
شبه عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ ابن البلد3
ابن البلد3 is offline
 
نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بين المحبين
مشاركات:
94

افتراضي


السورين مميزين
1-بيشتغلو بأخلاص
2-بياحافضو على كرامتهن
3- بيحبو الحياة الاجتماعية

ابن البلد3خايف عليكن من الريح غطو راسكن بس لاتنحنو
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #41
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline
 
نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..
مشاركات:
499

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : flower bomb
شو مشكلتك؟
ما فيك تحكي باحترام..

الحق يقال..


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blacky
خوفهم من lion
شو هيدا!!؟..لأ غلطان..ما بيخافو لا من الّيون ولا من غيرو

merry christmas

لا تجحّش..محسوبك أجحش

"من كان منكم بخطيئة .. فليرمنا ببطحة فودكا":Marooshe

Sa'do I Trust In U
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #42
صبيّة و ست الصبايا flower bomb
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ flower bomb
flower bomb is offline
 
نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
back to Dubai
مشاركات:
342

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dndoshy عرض المشاركة
الحق يقال..

ما تعصب ما بيسوى !
الحق ..الحق انو تسب بالعالم بهالاسلوب
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #43
شب و شيخ الشباب فسحة أمل
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ فسحة أمل
فسحة أمل is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فسحة أمل
مشاركات:
1,372

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو ريتا عرض المشاركة
السوريين شاطرين بكل شي و خصوصي الأمفلة أي التأفيل ..... ..... و الخورفة
أمفلة بالميم ولا بالنون

سلاماً ... سلاماً يا وطن الخمر والعواهر والاسنان المسوسة ......
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #44
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
4,570

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة


بدبي ولحنا عم ندور بأحد الشوارع دوبلنا السيارة يلي قبلنا . قام مد راسو من الشباك وقلي بذمتك مو سوري . طلعو السوريين مثلا مميزين بالامارات بسواقتهم

و
روح قلبي الدوبلة وحياة الله مدري ليش بحس بالنصر

سورية
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #45
صبيّة و ست الصبايا Black Orchid
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ Black Orchid
Black Orchid is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
غيرتو
مشاركات:
419

افتراضي


في بالشكل يعني بتفاصيل الوجه شي مشترك يعني أي واحد منهن بدون ما يحكي بتقول انو سوري
واللي بيميزهن اكتر بالنسبه الي اني بحبون .وكتييييييييييييييييييييي ييير....ز

يا الهي كتير صعبه................... هونها..............
  رد مع اقتباس
قديم 23/07/2009   #46
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً
مشاركات:
1,019

افتراضي


حاولت ما إكتب رد بهالموضوع بس ما قدرت

السوريين هنن شعب الله المختار (رأي)

بشرفي مناح بكل شي وللكل
يعني وقت أحداث غزّة والمظاهرات يلي طلعناها هون لك كل العرب ادقلون تلفونات مشان يطلعو شي مسكّر تلفونو وشي نايم وشي مرضان من خوفون على حالون وعلى إقامتون
بينما السوريين قلبن على كل العرب وقلبن حي ما بيهابو شي


دخيل رب سوريا وشعب سوريا



أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #47
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني
مشاركات:
1,497

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77
افتراضي


برأيي انو السوري بيتمييز بصبر ايوب اذا ما قلنا اكتر
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #48
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : flower bomb عرض المشاركة
شو مشكلتك؟
ما فيك تحكي باحترام..
ليش الاخت من الخليج

je te vois ke tu es fort sans pleurer ..... et de lamour ni
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #49
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline
 
نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين
مشاركات:
3,677

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ورده بغداد عرض المشاركة
ليش الاخت من الخليج
أي

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #50
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline
 
نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين
مشاركات:
3,677

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
روح قلبي الدوبلة وحياة الله مدري ليش بحس بالنصر

سورية
هههههههه فرطتيني ضحك . خلص لقيتلك فرصة عمرك ورح شغلك شوفير تكسي
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #51
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline
 
نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟
مشاركات:
5,248

افتراضي


بلاحظ أنه السوريين والسوريات بيتمتعو برجل تالتة وببعض النسخ ايد تالته او عين تالتة

والله أعلم

رايحة تزور
كوخ مسحور
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #52
شب و شيخ الشباب عيون جريئه
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عيون جريئه
عيون جريئه is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
p a l e s t a i n
مشاركات:
1,247

إرسال خطاب MSN إلى عيون جريئه إرسال خطاب Yahoo إلى عيون جريئه
افتراضي


ال شو بيقول المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم

انا من الناس الي كنت مغرم بسوريا والشعب السوري والي ب يشوف مواضيعي زمان بيعرف اديه انا بحب سوريا والشعب السوري
بس لما طلعت على سوريا وعشت فيها سنتين (للدراسه طبعا ) حسيت انو كتير اشياء تغيرت وتبدلت مثل :

1. كنت مفكر انو الشعب السوري كتير طيب وكتير منيح بالتعامل مع غيروو
وطبعا انصدمت بالواقع الي كلو خورفه واكل هوا بيشوفو الواحد في نهر عيشه حامل شته بيلتفو عليه 100 كل واحد بيضحك عليه بكلمتين وهو متل الاطرش بالزفه وفيهم صفه مو حلوه ( بيعبدو الليره)

2 بيقلك عندون كرامه
كل انسان عندو كرامه بس السوري قاقله كرامتو للبيع يعني بتشتري اي كرامة واحد ب 500 ليره وخصوصا الموظفين في الدوائر الحكوميه 500 ليره بتصير سيدووو وتاج راسوو وغير هيك اسئل من هيك ما بتلاقي

3. بتشوف الشعب السوري قسمين قسم مساكين وعلى نياتهم وبتحس فيهم رجولة اهل الشام القديمه (طبعا شوي وراح تنقرض) وبتحس فيهم النخوه وال يا باطل تبع زمااان والقسم التاني وهم الناس الي ما بتحس انهم عرب بيكون الواحد قرفان من كونه عربي وبيحس حالو اعلى من المجتمع الي هو عايش فيه وشايف حالو على حالو وهو ما بيساوي قشرة بصله وطبعا ولادهم بتلاقيهم طنطات بالعاده

4. الكولكه
عند الشعب السوري كلمة مشهوره وهي الكولكه وكلهم بيكولكو على بعض من الصغير للكبير قدامك حبيبي والله عمالي بسيرتك مشتاقلك من وراك يلعن اخت الي جابك اذا مو كلوون 99% منون هيك


هدوووول مساوء السوريين

بينما حسنات السورييين

تحسهم شعب فهمااان يعني على اصغر شي بالمنتدى تعا شوف منتدى سوري ومنتدى خليجي مثلا وقارن وشوف وين هاد ويين هاد

عندهم مبدأ انو الي بيحتل ارضي مش ممكن اعمل سلام معو اوانا هادا اكتر شي حبيتو بسوريا كرههم لاسرائييل




طبعا بالنهايه انا كلامي ما بيجمع كل السوريين بس انا هادا الي شفتو بسوريا

بس بالنسبه الي لو قالولي من بين كل الدول العربيه شو بتختار اكيد بختار سوريا

ليش ما بتدرس يابي ؟

والله ما في وقت
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #53
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline
 
نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين
مشاركات:
3,677

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عيون جريئه عرض المشاركة


1. كنت مفكر انو الشعب السوري كتير طيب وكتير منيح بالتعامل مع غيروو
وطبعا انصدمت بالواقع الي كلو خورفه واكل هوا بيشوفو الواحد في نهر عيشه حامل شته بيلتفو عليه 100 كل واحد بيضحك عليه بكلمتين وهو متل الاطرش بالزفه وفيهم صفه مو حلوه ( بيعبدو الليره)

أنو يلي كانو حواليكي بالاماكن يلي ذكرتيها كلهم سوريين ؟

بعدين مافهمت يلي كاتبتيه . بيلتفو عليكي 100 سوا وبيشلحوكي مصاريكي . ورحتي على المخفر قالولك هي من صفات الشعب السوري ؟
  رد مع اقتباس
قديم 24/07/2009   #54
شب و شيخ الشباب عيون جريئه
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عيون جريئه
عيون جريئه is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
p a l e s t a i n
مشاركات:
1,247

إرسال خطاب MSN إلى عيون جريئه إرسال خطاب Yahoo إلى عيون جريئه
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
أنو يلي كانو حواليكي بالاماكن يلي ذكرتيها كلهم سوريين ؟



بعدين مافهمت يلي كاتبتيه . بيلتفو عليكي 100 سوا وبيشلحوكي مصاريكي . ورحتي على المخفر قالولك هي من صفات الشعب السوري ؟

اول شي اخي انا مو بنت انا شب وواضح من طريقة كلامي

تاني شي انو انا بسوريا شو رح يكون الي حوليي صوماليين

تالت شي انا الي قصدتو انو اول ما يجي واحد غريب على البلد بتحس انو الكل حوليه بيحاول انو ياخد منو مصاري باي طريقه وكتير انضحك علينا بالبدايه

بس طبعا الي بدو يعيش مع السوريين لازم يكون ابندأ منهم وهادا مثل معروف
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:48 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.09737 seconds with 14 queries