أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 20/07/2007   #19
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
نو
هالغنية مش لزياد
هالغنية لرينيه بندلي
انا بحبا من زياد أكتر .. بيعطيها طعم تاني .. طعم تحشيشي ..

كل جنون بينكتب بالدم ..

قديم 20/07/2007   #20
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
أنو هدول لحالون موضوع ....... شو بعد بدك موضوع أكتر من هيك

مو عارفة .. راسي فتل يا راسي ...

و أهم شي لا للطائفية ( يمكن هي بتجي من ضمن لا للعنصرية )
بس أنو شي بعصّب و بديّق الخلق و بخلي الواحد يحشش

أخخخخخخخخخخ

بغير موضوع عملوه لحسن نصرالله خاين بس لأنو شيعي

و بعد في عالم بتسأل ليش عم نحشش
شفتو هالموضوع .. وعم شوف غيرو .. وعالواقع كمان .. العالم مليانة كره وحقد .. طائفية ..
ما بعرف كيف بيقدرو يكرهو ويحقدو كل هالقد ..

قديم 20/07/2007   #21
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
انا بحبا من زياد أكتر .. بيعطيها طعم تاني .. طعم تحشيشي ..
لك زياد بحياتو ما غناها ...
هاد صوت رينيه ..... بس أسلوبو كتير قريب لأسلوب زياد

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 20/07/2007   #22
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

مرحبا نيرفانا ... و مرحبا لباقي الكادحين و الرفاق و الإخوة ..

نيرفانا بعدي مصر أختلف معك برغم أنو نيرفانا بتعرف حجمها عندي و عند كل واحد عرف نيرفانا و لولا أنو الموضوع لنيرفانا ما كان شاركت بنوب .. أنا بفوت سلم بس على الناس الي بحبها و ما في وسيلة تواصل غير أخوية بيني و بينكم .

نيرفانا بتعتقدي أنو هاي الأمة كلها بتاريخها بحاضرها بمستقبلها بشبابها بكل إمكانياتها وصلت لمرحلة الموت السريري و ما باقي إلا أنو نفصل عنها أجهزة الإنعاش حتى نشيع جنازتها ؟ بتعتقدي أن ما بقي بإيدنا شي نعمله غير أنو نحشش و ننسى .. طيب لو فرضنا جدلاً أنو السبيل هوي أنو نحشش و ننسى هدا الوغد العربي المحشش المسطول ( هدا غيرو للفاضل مسطول على طول ) هدا الوغد المسطول وقت ما يُنتهك عرضوا قدام عيونوا و هوي محشش و مسطول بتعتقدي راح يقدر يدافع عن عرضوا .. ولا راح يترك أختو أو والدته أو أرضه تُغتصب و هوي عم يترنح .. بعتقد أنو بهياي الحالة بيكون الأفضل أنو نشيل أجهزة الإنعاش و نشيع جنازتنا قبل ما نوصل لمرحلة نركب فيها قرون و يكون دورنا التاريخي محصور فقط " بالترنح " .

عم أتفلسف أنا و أحكي كلام و كأني جاي من مجاهل التاريخ و ما بعرف الواقع الوسخ يلي عايشينه كلنا .. لا بعرفه و بعرفه منيح و بدون مبالغة يمكن أكتر حدا بعرفه للواقع حدا لأني عم أكتوي بناره أنا و مليون و نص بني آدم تآمر عليهم من يدعي زوراً و بهتانا أنه " رأس الشرعية " الواقع يلي عم تحكي عنو نيرفانا و بدك تحششي لتهربي منو ما بعتقد أنكم كلكم وصلتوا لواحد على ألف من يلي إحنا فيه هلاء .. مليون و نص موجودين بقفص طوله 40 كم و عرضه 7 كم و عم ننتظر فرج ربنا .. 4000 محجوزين على نقطة العبور الوحيدة بينا و بين العالم الخارجي ,, توفي منهم 32 شخص خلال أقل من شهر .. بكفي هيك ولا أقلكم أنو 32 ألف موظف من أصل 70 ألف موظف بيقبضوا أصلاً نصف راتب من سنة و نص الـ 32 ألف ما قبضوا راتب إطلاقاً من شهرين لأنهم محسوبين على حماس ... و بما أنو" رأس الشرعية " بيجيب راتب الموظفين من ورثة اللي خلفه فبيعتقد أنو من حقه يموت 32 ألف أسرة من الجوع !! بكفي هيك ولا أحكي كمان ؟؟

ما حششنا ولا عم نهرب ولا عم نقول يا رب خدنا و ريحنا .. ولا طالع بإيدنا شي نعمله غير أنو ننتظر رحمة الله _ و _ نخلق حالة وعي عامة بقضيتنا و أبعادها و يلي عم يصير و ليش عم يصير هيك .. علشان لو الجوع ركعنا و ضعفنا نلاقي مين يقلنا إصحوا فيقوا وين رايحين في ناس دفعت دمها لاجل هالقضية و أنتو شوية جوع راح تخليكم تركعوا ... علشان لو ربنا كتب أنو ياخد أمانتو و نموت يكون في ناس بعدنا توقف بوجه أي محاولة للتصفية .. 60 سنة و إحنا عم ناكلها من ولاد قضيتنا قبل ما يكون من النظام الرسمي العربي و من اليهود و مع ذلك بعدنا واقفين ..و عم نوعي الناس و نفهمهم .

مو مطلوب منكم نيرفانا شي إطلاقاً غير أنو توعوا الناس كل واحد بيقدر يوصل فكرة و مضمون يحاول يوصلها حتى لو كان لأخوه أو أخته أو بنته على الأقل لو جيلنا كلو ما قدر يعمل شي بيوم من الأيام .. نموت و إحنا مطمنين أنو في ناس قادرة تحمل الراية بعدنا و تنتقم من كل حدا تآمر علينا و على مستقبلنا و إلا فلنفصل أجهزة الإنعاش الآن مانا محتاجين نوصل لمرحلة مجرد مرتنحين و عرضنا عم يُنتهك قدام عيونا ..

الحشيش يلي عم نتعاطاه من طول عمرنا وصلنا لمرحلة يجي فيها _ الجذر التعكيبي لبقايا رجل _ و مجموعة من أشباه الكائنات الحية تقيم دور حسن نصر الله بأحد المواضيع المخزية هون .. و كأنو من وجهة نظر هذا الجذر كان لزاماً على نصر الله أن ينضم لجوقة رافعي الأرجل من نظامنا العربي الرسمي و إلا بيكون عم يدمر لبنان .. فينجراد بيقلك فشل ذريع و مصيبة لم نتعرض لها من 30 سنة و الجذر التكعيبي عم بيقول أنو الرافضي إبن المتعة خرب بيتنا !!

شفتي لوين وصلنا الحشيش نيرفانا ..

تحياتي الك و أسف أنو كتير حكيت .. الغضب و ما أدراكي ما الغضب

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

قديم 20/07/2007   #23
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اسمعوا معي زمان الطائفية

http://www.akhawia.net/attachment.ph...9&d=1155829872

و أهم شي .... حامل ليرة بتسوى ليرة ..... درزي بوزي أو كاتوليك

قديم 20/07/2007   #24
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
لك زياد بحياتو ما غناها ...
هاد صوت رينيه ..... بس أسلوبو كتير قريب لأسلوب زياد

العمى العمى .. طول عمرو بقلولي لزياد .. هلا صحيح بقولو لبندلي .. بس كمان بقولو لزياد ..
عكل بيشبهو بعض..
وشكرا عالمعلومة

قديم 20/07/2007   #25
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
مرحبا نيرفانا ... و مرحبا لباقي الكادحين و الرفاق و الإخوة .. أهلين

نيرفانا بعدي مصر أختلف معك برغم أنو نيرفانا بتعرف حجمها عندي و عند كل واحد عرف نيرفانا و لولا أنو الموضوع لنيرفانا ما كان شاركت بنوب .. أنا بفوت سلم بس على الناس الي بحبها و ما في وسيلة تواصل غير أخوية بيني و بينكم . كلك زوق .. الاختلاف لا يفسد للود قضية .. وبعدين انا بحترمك وبحترم فكرك حتى لو بنختلف أحياناً ..

نيرفانا بتعتقدي أنو هاي الأمة كلها بتاريخها بحاضرها بمستقبلها بشبابها بكل إمكانياتها وصلت لمرحلة الموت السريري و ما باقي إلا أنو نفصل عنها أجهزة الإنعاش حتى نشيع جنازتها ؟ بتعتقدي أن ما بقي بإيدنا شي نعمله غير أنو نحشش و ننسى .. طيب لو فرضنا جدلاً أنو السبيل هوي أنو نحشش و ننسى هدا الوغد العربي المحشش المسطول ( هدا غيرو للفاضل مسطول على طول ) هدا الوغد المسطول وقت ما يُنتهك عرضوا قدام عيونوا و هوي محشش و مسطول بتعتقدي راح يقدر يدافع عن عرضوا .. ولا راح يترك أختو أو والدته أو أرضه تُغتصب و هوي عم يترنح .. بعتقد أنو بهياي الحالة بيكون الأفضل أنو نشيل أجهزة الإنعاش و نشيع جنازتنا قبل ما نوصل لمرحلة نركب فيها قرون و يكون دورنا التاريخي محصور فقط " بالترنح " .
ايه وصلت .. وما رح يقنعني شي بعكس هالشي غير لما شوف بعيني شي عم يتغير .. وائل نحنا شعوب عم يحركها الحقد والكراهية والطائفية ويا ريت ضد عدونا الواضح أمريكا واسرائيل .. لا ضد بعضنا .. انا ما عم قول انو الحل هو التحشيش فعليا .. هاد اللي عم تحكي عنو اللي أختو أو امو أو أرضو عم تغتصب عم يقتل كمان ابن بلدو .. وعم بخون وطنو .. وعم يتفرج .. انا ما بقلك انو الكل هيك .. بس شو النسبة اللي عم تحكي عنها .. البلد واضح مين عدوها .. نحنا بدون تسطيل ما عم نتحرك ..بقا شو حتفرق .. هاد على افتراض اني عم قول انو حششو وانسو .. يا ريت يجنزونا ونخلص ..

عم أتفلسف أنا و أحكي كلام و كأني جاي من مجاهل التاريخ و ما بعرف الواقع الوسخ يلي عايشينه كلنا .. لا بعرفه و بعرفه منيح و بدون مبالغة يمكن أكتر حدا بعرفه للواقع حدا لأني عم أكتوي بناره أنا و مليون و نص بني آدم تآمر عليهم من يدعي زوراً و بهتانا أنه " رأس الشرعية " الواقع يلي عم تحكي عنو نيرفانا و بدك تحششي لتهربي منو ما بعتقد أنكم كلكم وصلتوا لواحد على ألف من يلي إحنا فيه هلاء .. مليون و نص موجودين بقفص طوله 40 كم و عرضه 7 كم و عم ننتظر فرج ربنا .. 4000 محجوزين على نقطة العبور الوحيدة بينا و بين العالم الخارجي ,, توفي منهم 32 شخص خلال أقل من شهر .. بكفي هيك ولا أقلكم أنو 32 ألف موظف من أصل 70 ألف موظف بيقبضوا أصلاً نصف راتب من سنة و نص الـ 32 ألف ما قبضوا راتب إطلاقاً من شهرين لأنهم محسوبين على حماس ... و بما أنو" رأس الشرعية " بيجيب راتب الموظفين من ورثة اللي خلفه فبيعتقد أنو من حقه يموت 32 ألف أسرة من الجوع !! بكفي هيك ولا أحكي كمان ؟؟
مين اللي وصلنا لهالمرحلة .. مو سكوتنا .. مو صمتنا .. مو الخونة ولاد الخونة .. مو الحقد والطائفية .. شعوبنا كل مالها عم تكره بعضها أكتر وأكتر.. مسلم مسيحي .. سني شيعي .. كردي درزي مدري شو .. مليون ملة .. نسيو انهم تحت سقف واحد هوي الوطن .. صار كل واحد بيتحدد بشو طائفتو .. وائل انا ما عم بررلك الاستسلام .. لا بس انا عم قلك انو انا مو شايفة الأمل اللي انت شايفو .. ولاد البلد عم يهربو منها بقى كيف بدهم ولادنا يحسو بالقضية .. اذا نحنا الشباب تلات ارباعنا مو حاسين بشي عم يصير حوليهم غير آخر موضة .. وشو موبايلك .. مبارح حضرت على التلفزيون .. واطلع وفوت .. (ليش لنبعد قيس على أخوية وشوف النسبة) .. وائل نحنا لو شعب تاني بالامكانيات اللي عنا .. صارت فلسطين حرة .. ولبنان حر ..سوريا حرة .. وكان ما حدا استرجى يقرب صوب العراق ..
ولا وآخر صيحات الموضة .. الجماعات الاسلامية .. صارت المقاومة يا وائل دينية .. بطلت وطنية ومن يومها يا وائل ضاع الوطن ..
أنا احكي كمان ولا خلص ..
ما حششنا ولا عم نهرب ولا عم نقول يا رب خدنا و ريحنا .. ولا طالع بإيدنا شي نعمله غير أنو ننتظر رحمة الله _ و _ نخلق حالة وعي عامة بقضيتنا و أبعادها و يلي عم يصير و ليش عم يصير هيك .. علشان لو الجوع ركعنا و ضعفنا نلاقي مين يقلنا إصحوا فيقوا وين رايحين في ناس دفعت دمها لاجل هالقضية و أنتو شوية جوع راح تخليكم تركعوا ... علشان لو ربنا كتب أنو ياخد أمانتو و نموت يكون في ناس بعدنا توقف بوجه أي محاولة للتصفية .. 60 سنة و إحنا عم ناكلها من ولاد قضيتنا قبل ما يكون من النظام الرسمي العربي و من اليهود و مع ذلك بعدنا واقفين ..و عم نوعي الناس و نفهمهم .
فكرك انو الناس ما بتفهم .. الناس عارفة انو السيناريو تبع أمريكا وتبع الانظمة العربية عم يتكرر والحقد الطائفي والحروب الأهلية .. شوف التاريخ .. اذا ما فهمو الناس هالشي .. يبقى نحنا أغبى شعوب العالم ..
رح يطلع على لسانا شعر من كتر ما لعينا .. اذا ما في حدا بدو يسمع .. شو بتقدر تعمل ..
مو مطلوب منكم نيرفانا شي إطلاقاً غير أنو توعوا الناس كل واحد بيقدر يوصل فكرة و مضمون يحاول يوصلها حتى لو كان لأخوه أو أخته أو بنته على الأقل لو جيلنا كلو ما قدر يعمل شي بيوم من الأيام .. نموت و إحنا مطمنين أنو في ناس قادرة تحمل الراية بعدنا و تنتقم من كل حدا تآمر علينا و على مستقبلنا و إلا فلنفصل أجهزة الإنعاش الآن مانا محتاجين نوصل لمرحلة مجرد مرتنحين و عرضنا عم يُنتهك قدام عيونا ..
ما حدا بدو يسمع .. صدقني بس يجي الدور على ولادنا .. بكون اكلتنا الطائفية من جهة وامريكا واسرائيل من جهة تانية .. وما بضل في الوطن إلا خراب .. اذا جيلنا ما عمل شي ما حدا رح يعمل ..
بتمنى حدا يجي يفصل اجهزة الانعاش عنا لانو اصلا نحنا أموات .. لانو الي ما بحس .. ميت ميت ميت ...

الحشيش يلي عم نتعاطاه من طول عمرنا وصلنا لمرحلة يجي فيها _ الجذر التعكيبي لبقايا رجل _ و مجموعة من أشباه الكائنات الحية تقيم دور حسن نصر الله بأحد المواضيع المخزية هون .. و كأنو من وجهة نظر هذا الجذر كان لزاماً على نصر الله أن ينضم لجوقة رافعي الأرجل من نظامنا العربي الرسمي و إلا بيكون عم يدمر لبنان .. فينجراد بيقلك فشل ذريع و مصيبة لم نتعرض لها من 30 سنة و الجذر التكعيبي عم بيقول أنو الرافضي إبن المتعة خرب بيتنا !!
وأنا عم قول هالشي.. بس مو من الحشيش يا وائل .. من خوفنا وجبنا وقلة انتماءنا .. من الخيانة والاستبداد .. من الظلم والاستسلام .. من قلة الثقافة والوعي .. من التطرف .. من الحكم الديكتاتوري وحتى الفساد المتفشي في بلادنا .. من المصلحة الشخصية للقمة الخبز اللي عم بتذل شعوبنا .. من اميركا لاسرائيل .. من كتير اشياء ..
شفتي لوين وصلنا الحشيش نيرفانا ..
الحشيش بوصلك لمطرح تانييييييييييي بس مو للكره والحقد الأعمى .. الحشيش الحقيقي يا وائل هو خضوعنا لكل شي غير الوطن .. من الدين للقمة الخبز ..

تحياتي الك و أسف أنو كتير حكيت .. الغضب و ما أدراكي ما الغضب
تحياتي الك .. بهمني مرورك وكلامك ..

أما الغضب .... ما بدي بلش احكي عن الغضب اللي جواتي .. خلي جوا ..

قديم 20/07/2007   #26
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
اسمعوا معي زمان الطائفية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و أهم شي .... حامل ليرة بتسوى ليرة ..... درزي بوزي أو كاتوليك

يسلمو هالايدين .. حبيتها ..

قديم 20/07/2007   #27
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

لهون وبيخلص
مابقى في شي بيرجع
انو امل انو وطن
بلاخجل بلا زعل
راحو ومابقى يعودوا
خليكن متل ... متل شوو
متل ولا شي
لانكن هيك وبدون هيك
رح تكونو ولا شي
وبرجع ..........

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"

قديم 20/07/2007   #28
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosleman عرض المشاركة
لهون وبيخلص
مابقى في شي بيرجع
انو امل انو وطن
بلاخجل بلا زعل
راحو ومابقى يعودوا
خليكن متل ... متل شوو
متل ولا شي
لانكن هيك وبدون هيك
رح تكونو ولا شي
وبرجع ..........
لك اخي دورها:has hish:

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 20/07/2007   #29
صبيّة و ست الصبايا قلب الكفرون
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ قلب الكفرون
قلب الكفرون is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
ولووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووو
ولو كيفتا هالاسى كلو مهما جرى بالبال بتضلو عيني

بكرا انسالني بطل ضيعتكون وين اخت الشمس شو بقلو
ولووو

قالت اضحك مابريد تقعد هالجبين استحليت ع شفافك الضحكة اعرفا
ولو

قلت كيف بدي اضحك وقلبي الحزين تيتم وصار ع المحبة والوفا
ولوووووو

لك خلوونا ساكتين ولو
وحششو عليها تنجلي
ويلي شو بحب هاغنية ذكرتيني بالحبيب

والله اللي ما عاش بالكفرون ما عاش
واللي ما شم هواها مادخلت روح الحياة لصدرو

قديم 20/07/2007   #30
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قلب الكفرون عرض المشاركة
ويلي شو بحب هاغنية ذكرتيني بالحبيب
مشان هيك دورها خييي

قديم 21/07/2007   #31
صبيّة و ست الصبايا قلب الكفرون
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ قلب الكفرون
قلب الكفرون is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
مشان هيك دورها خييي
اي والله رح دورهالأنو عندي حبيب الله لا يدوق حدا سويعاتي

قديم 21/07/2007   #32
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
يسلمو هالايدين .. حبيتها ..

تكرم عينك
بدنا خدمة تحرز

قديم 21/07/2007   #33
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosleman عرض المشاركة
لهون وبيخلص
مابقى في شي بيرجع
انو امل انو وطن
بلاخجل بلا زعل
راحو ومابقى يعودوا
خليكن متل ... متل شوو
متل ولا شي
لانكن هيك وبدون هيك
رح تكونو ولا شي
وبرجع ..........
ومليون آه عالوطن وولاد الوطن .. ودورها

قديم 21/07/2007   #34
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

واللوزة والارض وسمانا هو هني بلدنا وهوانا
حلفتك خبرني كيف حال الزيتون
والصبي والصبية بفي الطاحوون
اي احكيلي احكيلي ودورها خيي

قديم 21/07/2007   #35
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
واللوزة والارض وسمانا هو هني بلدنا وهوانا
حلفتك خبرني كيف حال الزيتون
والصبي والصبية بفي الطاحوون
اي احكيلي احكيلي ودورها خيي
وهاد سويتي هو بالزبط اللي كاسر ضهرنا بموضوع الوطن .. من كتر ما عم منحبو منخاف يروح من بين ايدينا ..
ويا خوفي بس من الايام الجايية ..

في اغنية كتير حلوة .. ذكروني نزلها .. بس المهم الاقيها بالأول ..

قديم 21/07/2007   #36
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
وهاد سويتي هو بالزبط اللي كاسر ضهرنا بموضوع الوطن .. من كتر ما عم منحبو منخاف يروح من بين ايدينا ..
ويا خوفي بس من الايام الجايية ..

في اغنية كتير حلوة .. ذكروني نزلها .. بس المهم الاقيها بالأول ..
ماالمشكل انو حاسستو انو راح وخلص
لك خلونا عم نحشش عمي احسنلنا

ولاتنسي تنزليلنا الغنية

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى