أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رياضة > الساحة الرياضيّة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ AssissA
AssissA is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo

Thumbs up كاكا يعلن إسلامه !!!!!

المصدر قناة العربية....

أعلن لاعب وسط نادي ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اعتناقه الدين الاسلامي بعدما قرأ مجموعة من الكتب عن الاسلام حصل عليها اثناء زيارته الى الكويت الاسبوع الماضي برفقة منتخب بلاده الذي خاض مباراة ودية ضد نادي الكويت الكويتي.
وذكر الموقع الرسمي للاعب البرازيلي إعلان إسلام اللاعب عن قناعة تامة. ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الجمعة 13-10-2006 , تصريحات ادلى بها كاكا للموقع قال فيها: «الإسلام يحمل رسالة هادفة إلى السلام والمحبة ومن الجيد أن يكون المرء مسلماً لأن شخصية الإسلام تتجسد في المسلم كما لو أنه ولد ليكون مسلماً، وأمر الديانة هو حرية شخصية لا يمكن لأي أحد التدخل فيها وأنا على قناعة تامة بإسلامي وكوني مسلماً لا يعني أن يقل عطائي أو نقصان جزء من جسدي أو ما شابه، أتمنى أن لا تتغير نظرة الناس إلي بعد إسلامي وخاصة إدارة نادي الميلان ولاعبيه وإدارة منتخب البرازيل ولاعبيه أيضاً وغيرهم من المقربين والمحبين لي».

كاكا في سطور

وريكاردو إيزيكسون دو سانتوس ليتي المعروف بـ"كاكا" من مواليد 22 أبريل 1982 ، وبدأ مسيرته مع كرة القدم مع نادي مدينته نادي ساو باولو في عام 2001 ، و في أول مواسمه سجل 12 هدف من أصل 27 مباراة لعبها مع الفريق ، و في الموسم الذي تلاه سجل 10 أهداف من أصل 22 مباراة ، و هو ما لفت أنظار الأندية الأوروبية. في عام 2003 انتقل كاكا إلى نادي إيه سي ميلان بمبلغ و قدرة 8.5 مليون دولار ، و في أول مواسمه سجل عشرة أهداف في الدوري الإيطالي من ثلاثين مباراة لعبها ليقود الفريق إلى الفوز بالدوري ، وحصل في ذلك الموسم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي ، وفي موسم 2004/2005 ساعد الفريق على الفوز بكأس السوبر الإيطالية ، و حل ثانيا في الدوري الإيطالي خلف نادي يوفنتوس ، و حل في المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر أمام نادي ليفربول ، و في 9 أبريل 2006 ، استطاع كاكا أن يسجل أول هاتريك له مع نادي إيه سي ميلان ، و كان ضد نادي كييفو فيرونا.

وكانت أولى مباريات كاكا مع منتخب البرازيل ضد منتخب فنزويلا في يناير 2002 ، وهو اختير ضمن منتخب البرازيل المشارك في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية و اليابان ، لكنه لعب 19 دقيقة أمام منتخب كوستاريكا ، و في عام 2003 ، أصبح كاكا كابتن منتخب البرازيل المشارك في الكأس الذهبية ، وقاد البرازيل للحلول في المركز الثاني خلف منتخب المكسيك ، و فاز مع منتخب البرازيل بكأس القارات في عام 2005 ، بعد أن فاز على منتخب الأرجنتين 4-1 ، و كان كاكا سجل أحد أهداف تلك المباراة ، و في كأس العالم 2006 ، أعتبر كاكا أحد أفضل اللاعبين في منتخب البرازيل في البطولة ، وسجل هدف ضد منتخب كرواتيا ، و قد سجل هدفا لافتاً في المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين التي أقيمت في تاريخ 3 سبتمبر 2006 ، حين أستلم الكرة من منتصف ملعب البرازيل و ركض بها إلى مرمى الأرجنتين و سجل هدفا منها ، علما بأنه قطع تلك المساحة المقدرة بسبعين مترا في تسعة ثوان فقط.

H TAREK ISSA ( ASSISSA ) H
قديم 14/10/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا Ms. J.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Ms. J.A
Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

هادا يا سيدي انا سمعت الخبر قبل فترة
سألت صحابي عنو
قالولي مو صحيح

شو رأيك انت ؟
صحابي بيكزبو علي ؟؟؟

إلى أين أذهب؟
ليست مفاتيح بيتي معي..
ليس بيتي أمامي وليس الوراء ورائي..
وليس الأمام أمامي،، إلى أين أذهب؟؟
----------------------------------------
غزة على بالي
LaMoUsH سابقا
قديم 14/10/2006   #3
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --

AssissA is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo

أعلن لاعب وسط نادي ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اعتناقه الدين الاسلامي بعدما قرأ مجموعة من الكتب عن الاسلام حصل عليها اثناء زيارته الى الكويت الاسبوع الماضي برفقة منتخب بلاده الذي خاض مباراة ودية ضد نادي الكويت الكويتي.
وذكر الموقع الرسمي للاعب البرازيلي إعلان إسلام اللاعب عن قناعة تامة. ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الجمعة 13-10-2006 , تصريحات ادلى بها كاكا للموقع قال فيها: «الإسلام يحمل رسالة هادفة إلى السلام والمحبة ومن الجيد أن يكون المرء مسلماً لأن شخصية الإسلام تتجسد في المسلم كما لو أنه ولد ليكون مسلماً، وأمر الديانة هو حرية شخصية لا يمكن لأي أحد التدخل فيها وأنا على قناعة تامة بإسلامي وكوني مسلماً لا يعني أن يقل عطائي أو نقصان جزء من جسدي أو ما شابه، أتمنى أن لا تتغير نظرة الناس إلي بعد إسلامي وخاصة إدارة نادي الميلان ولاعبيه وإدارة منتخب البرازيل ولاعبيه أيضاً وغيرهم من المقربين والمحبين لي

الصوره:

الصوره من جريدة الرياضيه
وشوفوا هذا الرابط بالعربي شوفوا الاخبار اللي على اليمين

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وشوفوا هذا الرابط الثاني اللي بالانجليزي:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 14/10/2006   #4
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --

AssissA is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الفلسطينية عرض المشاركة
هادا يا سيدي انا سمعت الخبر قبل فترة
سألت صحابي عنو
قالولي مو صحيح

شو رأيك انت ؟
صحابي بيكزبو علي ؟؟؟
يا ستي عبيكزبوا و نص ههههههههههههههههههههههههه
بس على فكرة لازم نتأكد أكتر مهما كان ولا شو رأيك ؟؟؟
قديم 14/10/2006   #5
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

بس تصحيح للرابط

,,,,,,,,,,,مسؤول ومنسق الأعضاء ,,,,,,,,,,,,,
@@شــــــــــــــــــــلة أصحــــــــــــــاب القضيـــــــــة @@
قديم 14/10/2006   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

ومشكوووووووووووووووووووووووووور كتير على هالخبر
قديم 14/10/2006   #7
صبيّة و ست الصبايا Ms. J.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Ms. J.A
Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : AssissA عرض المشاركة
يا ستي عبيكزبوا و نص ههههههههههههههههههههههههه
بس على فكرة لازم نتأكد أكتر مهما كان ولا شو رأيك ؟؟؟
ماشي هم متعودين يكزبو
!!!
بس انا حابة اصدقهم هالمرة !!

بعتلنا لينك الخبر وانا طنشتو
قديم 14/10/2006   #8
شب و شيخ الشباب Tony 124
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Tony 124
Tony 124 is offline

نورنا ب:
Jan 2006

إرسال خطاب MSN إلى Tony 124

هههههههه
شفنا من سلامو على الكويتيه
هلاء فتلتوا فتلتوا و ما لقيتوا غير كاكا
و الله انتوا الي جبرتوا ماردونا يقول لو اجري عربيه كنت قطعتا

السعادة ليس هدف نصل اليه بل درب نختاره
قديم 14/10/2006   #9
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
الله انتوا الي جبرتوا ماردونا يقول لو اجري عربيه كنت قطعتا

هاي اول مرة بسمعها, بس حلوة.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 14/10/2006   #10
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

على ذمة صحيفة "الرياضية" السعودية
البرازيلي كاكا يعتنق الاسلام ويؤكد أنه ولد ليكون مسلماً

والله مصدر مهم جداً لدرجة أنو العربية لم تجرأ أنو تنسب الخبر ألها
هههههههههههههههههههههه
الله يثبت على العالم العقل ليبلشوا يفكروا
يلا فضيحة جديدة تضاف للفضائح الكثيرة والقصص الملفقة بس ليش لهل الدرجة اصبح هذا الدين هش ويحتاج أن يتعلق بقشة كي لا يغرق

أقرأوا هذا الرابط من موقع كاكا

Religion: Catolic
Church: The Church of Resurrected Christ

قولتكن نسي يغير دينوا على موقعوا الرسمي ولا صار مرتد وقت رجع مسيحيي وتحلل دموا

قولتكن ليش عم يكذبوا عليكن ويوهموكن أنو العالم عم تأسلم مو الدنيا رمضان على علمي وحرام الكذب ولا يلا الله بيغفرها لأنو الكذب بثلاث حالات محلل وهي يمكن حالة من الحالات

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون
قديم 18/10/2006   #11
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --

AssissA is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ma7aba عرض المشاركة
على ذمة صحيفة "الرياضية" السعودية
البرازيلي كاكا يعتنق الاسلام ويؤكد أنه ولد ليكون مسلماً

والله مصدر مهم جداً لدرجة أنو العربية لم تجرأ أنو تنسب الخبر ألها
هههههههههههههههههههههه
الله يثبت على العالم العقل ليبلشوا يفكروا
يلا فضيحة جديدة تضاف للفضائح الكثيرة والقصص الملفقة بس ليش لهل الدرجة اصبح هذا الدين هش ويحتاج أن يتعلق بقشة كي لا يغرق

أقرأوا هذا الرابط من موقع كاكا

قولتكن نسي يغير دينوا على موقعوا الرسمي ولا صار مرتد وقت رجع مسيحيي وتحلل دموا

قولتكن ليش عم يكذبوا عليكن ويوهموكن أنو العالم عم تأسلم مو الدنيا رمضان على علمي وحرام الكذب ولا يلا الله بيغفرها لأنو الكذب بثلاث حالات محلل وهي يمكن حالة من الحالات
مهلك مهلك ليش مبعوص كل هل القد ؟؟؟؟؟؟؟ يا أخي هاد خبر و قريته و شفت المصدر الشي اللي خلاني أعرضه عليكم كخبر إتأكدت منه إنت براحتك تأكد بس لا تغلط و تقعد تسبسب و إنت مالك قد هالشي فعطينا وجهة نظر ولا تعلك عالفاضي و من كلامك بيبان هالشي !!!!!
و إن أسلم ولا لأ ما بيهمنا خلييه في ضلاله إذا ما أسلم و إذا أسلم فالله رضيان عليه عقبالك يا حق !!!!!
هههههههههههههههههههههههههه
قديم 18/10/2006   #12
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --

AssissA is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo

على فكرة يا جماعة أنا دخلت على موقع كاكا الرسمي و تأكدت بأنه الخبر صحيح و هذا رد على كل واحد بيفتح فمه عالفاضي و الملان و بيعلك علاك مصدي و بياكل هوا ما بدنا نكبر كلام أكتر من هيك و اللي مو مصدق هو حر ما بيهمنا إن صدق ولا لأ يبقى يتأكد ما حدا فاضي يوجع راسه مع ناس تافهة

شكرا للمشاركة للجميع
قديم 18/10/2006   #13
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

شو الموقع؟؟؟؟ اكتبلنا اياه لو سمحت
صارلي زمان بدور عليه!!
قديم 18/10/2006   #14
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
مهلك مهلك ليش مبعوص كل هل القد ؟؟؟؟؟؟؟ يا أخي هاد خبر و قريته و شفت المصدر الشي اللي خلاني أعرضه عليكم كخبر إتأكدت منه إنت براحتك تأكد بس لا تغلط و تقعد تسبسب و إنت مالك قد هالشي فعطينا وجهة نظر ولا تعلك عالفاضي و من كلامك بيبان هالشي !!!!!
و إن أسلم ولا لأ ما بيهمنا خلييه في ضلاله إذا ما أسلم و إذا أسلم فالله رضيان عليه عقبالك يا حق !!!!!
هههههههههههههههههههههههههه
فعلا وضح مين هو ال...... ممكن تقلي وين سبيتك أنا قلت فضيحة جديدة تضاف لسجل الفضائح الكبيرلكم
اقتباس:
على فكرة يا جماعة أنا دخلت على موقع كاكا الرسمي و تأكدت بأنه الخبر صحيح و هذا رد على كل واحد بيفتح فمه عالفاضي و الملان و بيعلك علاك مصدي و بياكل هوا ما بدنا نكبر كلام أكتر من هيك و اللي مو مصدق هو حر ما بيهمنا إن صدق ولا لأ يبقى يتأكد ما حدا فاضي يوجع راسه مع ناس تافهة

شكرا للمشاركة للجميع
عطينا الرابط يافهمان والبينة على من أدعى لا كذب الكذبة وصدقها كمان
اقتباس:
شو الموقع؟؟؟؟ اكتبلنا اياه لو سمحت
صارلي زمان بدور عليه!!

وياريت تقرأ الديانة فيوا

نلطرك تجيب الموقع ولا الكذب صار عندكن حلال برمضان
قديم 18/10/2006   #15
صبيّة و ست الصبايا هيا الجابري
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ هيا الجابري
هيا الجابري is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة

هاي اول مرة بسمعها, بس حلوة.
يعني عفوا...بس مبسوط عالبهدلة؟

IN THE MUP
|
|
|
UP

**الدهب أرخص من الرصاص**

مسؤولة قسم التصفية والاغتيالات
......MAFIA......
قديم 18/10/2006   #16
شب و شيخ الشباب moh84
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ moh84
moh84 is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
اينما وجد الظلم فهنالك موطني.... يافا بالقلب غصة ....نابلس يا جبل النار

ان الله يهدي من يشاء

كتائب الرد السريع
قسم العمليات والمتابعة
الفلاشية

ابو وليام @@ مسؤول فلاشي شلة أصحاب القضية @@

فلاشات للمقاومة في فلسطين
http://www.akhawia.net/showthread.php?t=57320

لترتفع عالياً رايات حَرب الشعب حتى التحرير الكامل
قديم 18/10/2006   #17
شب و شيخ الشباب LiiMoOn
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ LiiMoOn
LiiMoOn is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الكويت

إرسال خطاب Yahoo إلى LiiMoOn

ومن ابرز معتنقي الاسلام الجدد يحيى بيرت، 38 عاما، الباحث في مركز دراسات الاسلام في ليستر شاير، وكان اسمه قبل الاسلام جوناثان، وهو نجل اللورد جون بيرت المدير العام السابق لهيئة الاذاعة البريطانية «بي. بي. سي». وكشف بيرت لـ «الشرق الاوسط» ان بعض معتنقي الدين الحنيف من كبار ملاك الأرض أو من المشاهير أو من الأثرياء او من نجوم المجتمع». وقدم يحيى بيرت الحاصل على الدكتوراه من جامعة اوكسفورد دراسة حول «التحول من المسيحية إلى الإسلام بين البريطانيين البيض». ويعتبر كثير من البريطانيين يحيى بيرت بمثابة مالكولم اكس الاميركي، الذي تحول الى الاسلام في الولايات المتحدة. ويقول يحيى بيرت في اتصال هاتفي اجرته معه «الشرق الاوسط» امس ان هناك ارقاما رسمية تقدر عدد الذين اعتنقوا الاسلام بنحو 16 الفا، 40 في المائة منهم السود، والباقي من البيض. واوضح :«انه لم تكن هناك اسباب جوهرية قوية دفعته الى اعتناق الاسلام، ولكنه اعجب بالحياة اليومية للمسلمين في عقائدهم الدينية وطريقة تعاملهم». والتقي يحيى زوجته وهي بريطانية من اصول هندية واسمها فوزية خلال دراسته في جامعة اوكسفورد. ويقول يحيى الذي يعتبر من الوجوه المعتدلة بين معتنقي الاسلام الجدد: «هناك كثير من نجوم المجتمع البريطاني الذين اعتنقوا الدين الاسلامي، ولكنهم يتخوفون من الحديث عن التغييرات التي طرأت على حياتهم خوفا من التأثير السلبي لذلك على عملهم وارتباطاتهم بالمجتمع». وهناك من دخلوا الاسلام بعد الاقتران بمسلمين أي عن طريق الزواج. وضمن ابرز الذين اعتنقوا الاسلام ايضا احمد دوبسون، نجل وزير الصحة البريطاني السابق فرانك دوبسون، والداعية يوسف اسلام الذي طبقت شهرته الافاق في عالم موسيقى البوب، وكان يحمل اسم يوسف اسلام. وهناك ايضا الصحافية ايفون ريدلي، التي عرفت طعم الاسلام في سجون طالبان، نهاية عام 2001. وعلى الطرف الاخر التقت «الشرق الاوسط» أبو عبد الله التركي احد معتنقي الاسلام الذين انتهجوا نهجا متطرفا، في بريطانيا، واصبح خليفة ابو حمزة المصري في قيادة جماعة «انصار الشريعة» ببريطانيا، وهو ما زال محافظا على العهد والوعد الذي قطعه لاستاذه القديم، الاصولي المصري الذي يقضي عقوبة الحبس في سجن بيل مارش لمدة سبع سنوات، وابو عبد الله تذوق طعم الاسلام، الذي نقله من «الظلمات الى النور» كما يقول قبل عشر سنوات

FoRzA ItAlY
قديم 18/10/2006   #18
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amiero40
amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

الخبر طبيعي جداً و متوقع لأن كاكا صاحب عقل و حتى انه في الملعب يستخدم عقله اكثر من قدميه بعدين شوفوا الجول اللي جابه البارحه للميلان
يا أخي جول بيوضح انو اللاعب صاحب بصيره متفتحه
مبروك لكاكا اسلامه و الله يهدي الجميع

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح الا من به ألم
إضافة موضوع جديد  إضافة رد