أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > أخبار العالم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 03/06/2007   #1
شب و شيخ الشباب فوضوي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ فوضوي
فوضوي is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
أثينا

افتراضي 146 خنزير

حصلت مظاهرة ضد ال G8 ببرلين احترق خلالها 146 خنزير من خنازير مكافحة الشغب

το παθοσ για τη λευτερια
ειναι δυνατοτερο απ ολα τα κελια
قديم 16/06/2007   #2
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

رفيقي فوضوي ..
لاتواخذني بس انا كنت كمان من الموجودين بروستوك
والله المشكلة ما كانت بس من الشرطة والله ياصديقي كان في نازيين معنا والنازين هون يعني مخن معكوف موبس صليبهن عملو بلبلة ولعنونلنا نفس المظاهرة
بعدين خي فوضوي بيظل هالشرطة الي هنيك كلن من الشباب الي بيكونو هلامتطوعين والله كان في منهن كتير ناس ظراف واوادم
ومثلنا مثلهن هلق صحيح كان في كم جحش منهن ناطر خناقة بس كمان تشيهن بالخنازير كمان مابيصير
بس ياسيدي باين دمك الثوري هو الدفعك لهل نقد الناري
بكل الاحوال اشتهيتك معنا كنا امم وخلايق من كل اوروبا

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 17/06/2007   #3
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
رفيقي فوضوي ..
لاتواخذني بس انا كنت كمان من الموجودين بروستوك
والله المشكلة ما كانت بس من الشرطة والله ياصديقي كان في نازيين معنا والنازين هون يعني مخن معكوف موبس صليبهن عملو بلبلة ولعنونلنا نفس المظاهرة
بعدين خي فوضوي بيظل هالشرطة الي هنيك كلن من الشباب الي بيكونو هلامتطوعين والله كان في منهن كتير ناس ظراف واوادم
ومثلنا مثلهن هلق صحيح كان في كم جحش منهن ناطر خناقة بس كمان تشيهن بالخنازير كمان مابيصير
بس ياسيدي باين دمك الثوري هو الدفعك لهل نقد الناري
بكل الاحوال اشتهيتك معنا كنا امم وخلايق من كل اوروبا
كلامك صحيح اخ أممي
الشرطة الالمانية وقوات حفظ الشغب بشكل عام من اكتر الناس تهذيب، (حتى لو قلنا انهن مجبورين على هالشي)المهم انهن مو هني اللي بيستفزو المتظاهرين،وبالنهاية هني موظفين وعم يأدو وظيفتهن على افضل وجه، بدون لا رشاوي ولا محسوبيات، و كمان انا اكتر من مرة شفت وسمعت كيف بعض المشاغبين وتحديدا من النازيين بيستفزوا البوليس لحتى يفتعلو مشكلة، وبصراحة انا شخصيا بيعجبوني كتير ، وياريت هالبوليس اللي ببلادنا يتعلم منهن ولو 20 بالمية
تحياتي
قديم 17/06/2007   #4
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

يا رفاقي .. انو طلعت المظاهرة .. وبدل ما تتقدم خطواتها .. للأأسف تراجعت لورا ...
كلنا بنعرف كيف شعوب العالم المتقدم علينا فقط .. كيف بتفكر .. اعتبروا للي صار نقطة سودا بصفحة المناهضين للعولمة .. وعليه ... تراجعت ( عالميا ) الجهات الداعمة .. لهيك تظاهرات ... وللحملات الداعمة والمناصرة للمناهضين لقمة الثماني ......

يعني ... للخلف .. عد !!

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*
قديم 17/06/2007   #5
شب و شيخ الشباب فوضوي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ فوضوي
فوضوي is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
أثينا

اقتباس:
باليونان نفس الشي بيطلعوا منظمة الفجر الذهبي الفاشيين يعني ليساعدوا مكافحة الشغب بضرب الفوضويين و اليساريين
اقتباس:
كلنا بنعرف كيف شعوب العالم المتقدم علينا فقط .. كيف بتفكر .. اعتبروا للي صار نقطة سودا بصفحة المناهضين للعولمة .. وعليه ... تراجعت ( عالميا ) الجهات الداعمة .. لهيك تظاهرات ... وللحملات الداعمة والمناصرة للمناهضين لقمة الثماني ......
معك حق
و إذا بتقرأ موضوعي أسبوع بسوريا غير عقلي بتعرف أني فهمت هالشي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد