أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/06/2005   #19
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:
الاعضاء المميزين :
hashtnasht : فحصل على 11 صوت

thanx thanx thanx thanx Every one

أي أخواتي

رح استغل هالمناسبة العظيمة لحتى خبركن...مع أنو ما كنت حابب خبركن ....بس يعني لقيت الأنسب أني خبركن

حشت نشت تقريباً يعني اعتزل المنتديات...و وقت منقول منتديات ....يعني فوراً بيخطر ع بالنا الأخوية

تقريباً صرلي سنتين بدخل ع المنتدى....و من المنتدى تعلمت كتير...و استفدت كتير...و أحياناً اتدايقت كتير
من المنتدى تعرفت ع كتير ناس.....و ( نشكر الله ) أنو غالبية الناس اللي تعرفت عليهن بالمنتدى كان إلى الشرف الكبير بمعرفتن ...و ما بدي اذكر أسماء ...أنتو بتعرفو حالكن كتير منيح ,.....هلق عاد بيطلعلو كم واحد عاطل ... ما مشكلة....يعني بضلو أقلية ساحقة و ما بشكلو شي من الجو العام بالمنتدى
أنا مارح اترك المنتدى نهائياً ( مشان ما حدا يفهمني غلط )....بس نظراً للظروف الجديدة و ضيق الوقت رح زوركن ع الخفيف كتير...و يمكن امرق بدون ما فوت :P ..بس المهم أني رح ضل معكن بالجو ( من بعد أذن أصحاب الجو طبعاً )
أي أخواتي ....تذكروني بالخير
و الله أنا رح اشتقلكن....خصوصي ....جماعة المنابر ...و جماعة الطناجر...و القهوة ع الصالون ...و أكتر شي ( اللذين آمنو ) ....ديرو بالكن ع بعضكن ...و لا تتأخروا بالسهرة.. و كل واحد عندو خسة يدير بالو عليها ..و اللي عندو تفاحة يحطا بالبراد ..و تذكروا دائماً أنو أمن المنتدى من أمن الوطن
و غنيــــــــــــــــــــــ ـــلي بودعك

ليس حزناً على موسم بعينه
ولا تشنجاً
يقف اللقلق على ساق واحدة
ببساطة لم يردد الشعار هذا
الصباح

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

قديم 19/06/2005   #20
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:
الاعضاء المميزين :
hashtnasht : فحصل على 11 صوت

thanx thanx thanx thanx Every one

أي أخواتي

رح استغل هالمناسبة العظيمة لحتى خبركن...مع أنو ما كنت حابب خبركن ....بس يعني لقيت الأنسب أني خبركن

حشت نشت تقريباً يعني اعتزل المنتديات...و وقت منقول منتديات ....يعني فوراً بيخطر ع بالنا الأخوية

تقريباً صرلي سنتين بدخل ع المنتدى....و من المنتدى تعلمت كتير...و استفدت كتير...و أحياناً اتدايقت كتير
من المنتدى تعرفت ع كتير ناس.....و ( نشكر الله ) أنو غالبية الناس اللي تعرفت عليهن بالمنتدى كان إلى الشرف الكبير بمعرفتن ...و ما بدي اذكر أسماء ...أنتو بتعرفو حالكن كتير منيح ,.....هلق عاد بيطلعلو كم واحد عاطل ... ما مشكلة....يعني بضلو أقلية ساحقة و ما بشكلو شي من الجو العام بالمنتدى
أنا مارح اترك المنتدى نهائياً ( مشان ما حدا يفهمني غلط )....بس نظراً للظروف الجديدة و ضيق الوقت رح زوركن ع الخفيف كتير...و يمكن امرق بدون ما فوت :P ..بس المهم أني رح ضل معكن بالجو ( من بعد أذن أصحاب الجو طبعاً )
أي أخواتي ....تذكروني بالخير
و الله أنا رح اشتقلكن....خصوصي ....جماعة المنابر ...و جماعة الطناجر...و القهوة ع الصالون ...و أكتر شي ( اللذين آمنو ) ....ديرو بالكن ع بعضكن ...و لا تتأخروا بالسهرة.. و كل واحد عندو خسة يدير بالو عليها ..و اللي عندو تفاحة يحطا بالبراد ..و تذكروا دائماً أنو أمن المنتدى من أمن الوطن
و غنيــــــــــــــــــــــ ـــلي بودعك
حشت نشت وين رايح

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى