أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/08/2007   #1
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian
Exclamation سؤال يطرح نفسه !!!

منذ يومين الى الآن وانا افكر بموضوع حذف عشرات الآف من مشاركات أعضاء منتدى أخوية ... وخطر ببالي ان هذا الموقع من الأساس قد توقف لعشرات المرات بسبب تعطل في السيرفر أو مشاكل بالسعة التخزينية بالدومين ...
ولتلك الاسباب التي خطرت على بالي .
تبين لي ان السبب في حذف عشرات الآف من المشاركات ... اما سيرفر الموقع السيء جداً والذي هو على قد الحال ... او السعة التخزينية للموقع الدومين والتي هي غير قادرة على تخزين المزيد من مشاركات الاعضاء!! (هل هذا معقول)!!!

السؤال الذي يطرح نفسه هل تلك الاسباب التي ذكرتها انا صحيحة (ارجو وضعنا بالصورة )!!! وإن كانت صحيحة فقلوبنا معكم يااصحاب وادارة المنتدى
ولامانع لدي وللاعضاء الذين يحبون هذا المنتدى ويعتبرونه المتنفس الديمقراطي الوحيد من حذف جميع مشاركاتنا
لأن عدد المشاركات ليس مهماً بالنسبة لدي قدر ماهو المنتدى مهم لدي

اما بالنسبة للمشاركات فليس من المعقول ان نحذف اي مشاركة حتى ولو لم تكن بها اي قيمة ... ولم اسمع عن اي منتدى اخر قام بحذف مشاركات اعضائه بسبب عدم الفائدة من تلك المشاركات !!!! انظروا الى جميع المنتديات العربية تجدون كلامي صحيحاً !!

حتى ان البعض في المنتديات الاخرى يتكب بمواضيعه لاتستطيع ان ترى رابط البرنامج الا بعد ان تكتب رد !!

انا اقول هذا الكلام فقط من باب الحرص على عدم تطفيش الاعضاء ذوي التفكير اليومي خصوصاً الاعضاء المراهقين والذين لم يبلغوا سن الرشد والذين ليس لديهم اي اهتمامات اخرى غير الترفيه واللعب والتسلية ( حرام خطي )

تحياتي الكم وبانتظار ردكم

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ
قديم 29/08/2007   #2
شب و شيخ الشباب the hunter
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ the hunter
the hunter is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
أي مكـــــــــــان

إرسال خطاب MSN إلى the hunter إرسال خطاب Yahoo إلى the hunter

اخي الموقع مستهدف

اهربواااااااااا

(( شـــــلــــــــــــة الخـفــــــــــــــافـيــــــــــش الـســـــــــــــــــود ))
الاسد اسد ولو كلت مخالبـــــــــه
والكلب كلب ولو طوقتـــــه الذهب"
-- "FoRzA MiLaN" --
قديم 29/08/2007   #3
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
منذ يومين الى الآن وانا افكر بموضوع حذف عشرات الآف من مشاركات أعضاء منتدى أخوية ... وخطر ببالي ان هذا الموقع من الأساس قد توقف لعشرات المرات بسبب تعطل في السيرفر أو مشاكل بالسعة التخزينية بالدومين ...
ولتلك الاسباب التي خطرت على بالي .

تبين لي ان السبب في حذف عشرات الآف من المشاركات ... اما سيرفر الموقع السيء جداً والذي هو على قد الحال ... او السعة التخزينية للموقع الدومين والتي هي غير قادرة على تخزين المزيد من مشاركات الاعضاء!! (هل هذا معقول)!!!

السؤال الذي يطرح نفسه هل تلك الاسباب التي ذكرتها انا صحيحة (ارجو وضعنا بالصورة )!!! وإن كانت صحيحة فقلوبنا معكم يااصحاب وادارة المنتدى
ولامانع لدي وللاعضاء الذين يحبون هذا المنتدى ويعتبرونه المتنفس الديمقراطي الوحيد من حذف جميع مشاركاتنا
لأن عدد المشاركات ليس مهماً بالنسبة لدي قدر ماهو المنتدى مهم لدي

اما بالنسبة للمشاركات فليس من المعقول ان نحذف اي مشاركة حتى ولو لم تكن بها اي قيمة ... ولم اسمع عن اي منتدى اخر قام بحذف مشاركات اعضائه بسبب عدم الفائدة من تلك المشاركات !!!! انظروا الى جميع المنتديات العربية تجدون كلامي صحيحاً !!

حتى ان البعض في المنتديات الاخرى يتكب بمواضيعه لاتستطيع ان ترى رابط البرنامج الا بعد ان تكتب رد !!

انا اقول هذا الكلام فقط من باب الحرص على عدم تطفيش الاعضاء ذوي التفكير اليومي خصوصاً الاعضاء المراهقين والذين لم يبلغوا سن الرشد والذين ليس لديهم اي اهتمامات اخرى غير الترفيه واللعب والتسلية ( حرام خطي )

تحياتي الكم وبانتظار ردكم
ما بظن أخوية وقفت ولا مرة بسبب تعطل السيرفر
تانياً سعة السيرفر هون ما الها علاقة .... لأنو ما في ولا مشاركة انحذفت
يللي صار أنو بعض الأقسام بتكتب فيها بدون ما يزيد عدد مشاركاتك
هالعدد يللي عم يشكل حافز للبعض ليكتبوا مشاركات كتير بلاطعمة
طبعاً هاد ما بيعني أنو كل المشاركات بهالاقسام بلا طعمة بس ..... الأغلبية هيك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/08/2007   #4
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة

هالعدد يللي عم يشكل حافز للبعض ليكتبوا مشاركات كتير بلاطعمة
طبعاً هاد ما بيعني أنو كل المشاركات بهالاقسام بلا طعمة بس ..... الأغلبية هيك

كمان فيها وجهة نظر ... بس ليش هالمنتدى نيئة عن الخليئة !!!
ماكل المنتديات العربية اغلبيتها 99% فيها مشاركات بلاطعمة وبعض الاعضاء اللي مسجلين فيها هدفهم زيادة مشاركاتهم !!! يعني اذا وقفت على هالمنتدى بس فهذا شيء رائع جداً وسابقة بتاريخ المنتديات السورية والعربية!

(محسوبك داخل على 100 منتدى تقريباً خلال 5 سنوات )

أنا ماعم دافع عن الاعضاء اللي عم يكتبوا مشاركات بلا طعمة .. أنا فقط مستغرب اذا كان الهدف هو منع وحذف المشاركات اللي بلا طعمة فهو سابقة رائعة في تاريخ المنتديات العربية المنوعة وليست التخصصية واذا هالشيء فعلاً صحيح فأنا اعتبر ان هذا المنتدى منتدى عباقرة فعلاً

قديم 29/08/2007   #5
صبيّة و ست الصبايا Geeny
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Geeny
Geeny is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

إرسال خطاب ICQ إلى Geeny إرسال خطاب AIM إلى Geeny

اقتباس:
بس ليش هالمنتدى نيئة عن الخليئة
هوي فعلا هادا المنتدى مختلف من حيث بدنا النوعية ما الكمية
المشاركات ما انحذفت بس ما بقا تنحسب المشاركات يلي بالاقسام الدرجة التانية متل السقيفة وهي كل القصة لانو بدنا المشاركات يلي تنحسب تكون الا قيمة وبس ما في داعي لمية موضوع ينزل بهالخصوص لانو المفروض الاعضاء يلي داخلة تشارك بمواضيع ما يهما عدد مشاركاتا

معقول أنا والجاجة فكرنا بنفس الشي لما قطعنا الطريق!
قديم 30/08/2007   #6
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

بس المفروض من الحكيم بهي الحالة انو يوقف المسابقات معها لانو برايي فيها اقل من درجة تانية ...

هامش .. يا جماعة ابو جوزو ولا ولا مين ما كان هدو شوي.... اكيد الحكيم بيعطينا تفسير قريب ما في داعي للعجلة

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 30/08/2007   #7
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
بس المفروض من الحكيم بهي الحالة انو يوقف المسابقات معها لانو برايي فيها اقل من درجة تانية ...
وقفت من زمان
إضافة موضوع جديد  إضافة رد