أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/09/2007   #19
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : *Marwa* عرض المشاركة
والله يا وائل انا من عرب ال 48 يعني انتو اللي بتعرفوا اكتر مني بهالاشيا لاني ما جربت لا الحكم الفتحاوي ولا الحمساوي بس والله اللي منشوفو بوسائل الاعلام ومنسمعو من الناس يعني شيء مخيف!! يعني شو هالاعمال اللي عم تقوم فيها القوة التنفيذية وقوات حماس؟؟! لك ليه عم يفوتو عالجوامع ويقتلوا المصلين! لك بالنهاية نحنا مسلمين وحرااااااام نعمل هيك ببعض!! دم المسلم على المسلم حرااااااااام!! وانا مش مع فتح ولا مع عباس لاني بحسو خاين وعميل!
بس هاد بعطيش الحق لحماس بانها تمنع الفتحاويين من الصلاة! لك ازا الله غفور رحيم بقبل الصلاة من كل الناس نحنا بدنا نمنعها؟؟؟!!

تحياتي

اشكرك لدخولك العطر وانا
نحن في الاساس فلسطينون لن يمنعنا {شيخ ضال او سياسي هالك} من ان ارفع رأسي واقول انني فلسطيني
تحية سيدتي الكريمة

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/
قديم 09/09/2007   #20
شب و شيخ الشباب Hussam dr
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Hussam dr
Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

صحيح مين فتح ... ومين حماس .. أو مين حماس ... ومين فتح ... ؟ !!
فعلاً قمممممممة بلمهزلة ... لك عيب أول شي حاربو اللي عندكون بعدين عملو هيك منضمات ...
لك شوفو شو سبب الخلاف ... بتلاقو أتفه من التافه إدام إسرائيل المحتلة واللي عم تعملو ...

حبيب الكل .. يسوع
-------------
Love at first sight
I've been watching you all night
What I gotta do for you
Made me know cause
The way you dance
Makes me want you all the bad
Oh, you're so fine
I just wanna make you mine
قديم 09/09/2007   #21
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

خليها على الله يا دكتور حسام خليها على الله
قديم 09/09/2007   #22
عضو
-- قبضاي --

Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
خليها على الله يا دكتور حسام خليها على الله
لأ مو لازم نخليها عألله ... مين قال إنو الله إذا ما سعينا رح يساعدنا ؟ ... لازم نكون أكتر تفهم لأنو مهما كنا مختلفين بلآراء .. إنو في أولويات يعني كل الخلافات بلأساس نشأت عن طريق إسرائيل ... يعني لولا إسرائيل ما كان هيك صار ... فمشان هيك أول شي خلونا نخلص من الصهاينة بعدين منحكي بلمشاكل اللي أكيد رح تنحل لحالا بس تطلع إسرائيل ..

خلونا نسعى ليسعى الله معنا ..

وبتمنى ما حدا يسمي حكيي تنضير .. بس هي هية الحقيقة المرة اللي عم نعيشا بسبب التخلف اللي عم يزيد مع الزمن بشعوبنا واللي عم يخلينا ننسا مشكلتنا الأساسية مع إسرائيل ونتجه بإتجاهات ونخلق مشاكل مع بعض لمصالح شخصية !
قديم 09/09/2007   #23
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كلام كاذب لا يمت للحقيقة بصلة .. لم يتجاوز العدد الـ 3 آلاف شخص .. علماً بأنو في اليوم الثاني خرج 250 ألف شخص في تظاهرة على معبر رفح دعت لها حركات حماس .. يعني بكل المقايس و بكل الحسابات لم يعد لجلاوزة المقاطعة أي أتباع سوى بعض المرتزقة هنا و هناك على شاكلة هذا الرجل في الفيديو !!

اكاد اقيء من كذبك

في مساجد يشرف عليها الجهاد الإسلامي في غزة و ليس حماس إذهب و صلي فيها يا مواطن يا فلسطيني أما من ينساق خلف دعوة خرجت من مؤسسة بيع فلسطين فهذا ليس سوى مرتزق وغد صغير لا سبيل لتقويمه سوى الضرب بالجزمة

المساجد تصادر ايها السيد وشباب الجهاد الاسلامي مطاردون وكل انسان يحمل في قلبه نهج المقومة مطارد من جهلاء حماس

فعلاً كلامك صح و الدليل العملية الخايبة و الإعتباطية اللي نفذها الجهاد قبل يومين و راح ضحيتها 7 شهداء بلا مقابل !! لو تمت هذه العملية في الضفة الغربية لأصبح قادة الجهاد هناك أوغاد ولاد كلب و إعتقلوا تاني يوم و لعنوا شرفهم !!

عيب يا راجل تخبص بهدا المنطق الأعواج إتق الله و فكر شوي بمنطق أو ما تفكر بس أنو إحكي كلام معقول !

هل فشل العملية التى انا انتقدها يبيح لبعض الغوغائين من ابناء حماس الساقطين اخلاقين من ابناء التنفيذية ان يتهجمو ويقتلو ابناء الجهاد الاسلامي وهم مرابطين في المساجد
انت انصحك ان تتقي الله وتخرج من دائرة القتلة
انتصر لانسانيتك وعقلك

يابى قلنا ألف مرة من يفكر بالعبث بأمن القطاع سيلقى عقاب على قدر ما آتاه من جرم .. بالبداية و بعد التطهير أعلنوا العفو العام عن الجميع و منهم ما كان متورط بالقتل أحدهم كان متورط بقتل 22 شخص !! الجماعة فكروها سايبة و بدهم يخبصوا .. عُقبوا بالقدر الكافي و المناسب لزجرهم عن الولوج في الفلتان الأمني أكثر ..

يا راجل أنا من وجهة نظري و كرجل قانون ما فعلته القوةالتنفيذية بالمخربين ليس سوى دلع و لا يمت للعقوبة بصلة .. شو يعني تحبس مخرب لمدة 4 او 5 ساعات و تحلق شعره على الزيرو و تدفعه غرامة مستردة بعد 6 شهور !!

القانون صريح و واضح و بيقول من يعبث بأمن الوطن لحساب جهات خارجية لزعزعة الأمن و الإستقرار يعاقب بالسجن من 3 سنوات لـ 10 سنوات .. هلاء كل واحد من مؤمني الفتح العظيم اللي رجم حجار على المباني و على المجلس التشريعي لحساب مين ؟! مو لحساب الكلب عباس اللي باع فلسطين .. عباس صهيوني و يعتبر جهات خارجية من وجهة نظر كل ما لازال يؤمن بفلسطين و عروبتها !

لو بملك قرار لكان عاقبت قادتهم بالإعدام بالخازووووووق حتى يكونوا عبرة لباقي الجرذان الصغار !

الفاظك تدل عليك فانا رسمت لك في مخيلتي صورة قاتمة لرجل لا يحاور الا بالغلط والشتم والاستخفاف
وكما انتم ترسمون لانفسكم كذبة وتصدقونها فتعيشو وهمها
انتم اناس لاتعرفو من القانون الا ما ينصفكم ولا تعرفو من حقوق الانسان الا اذا اعتدي عليكم
اشفق عليك فقد غسلو مخك وارضعوك الحقد في الجوامع اتفهم هذا الكلام البذيء الذي يصدر منك لانك احد ضحايا تفكيرهم وتعليمهم

انا لن ارد عليك لانك لا تستحق احترامي وادبي وانا لن انزل الى مستواك في الحوار

مين قلك أنو منتظر من أمثالك الإحترام ؟!

ما كتير بعول على إحترام يأتي من متصاغر لا يدري وجه من قفاه .. و ما كتير بسعى لأناقش واحد ما بدو يفهم أو يقتنع .. حكينا عن حقائق و أرقام بالموضوع ما عجبك و ما إقتنعت شأنك و ما بفرض عليك تقتنع بس بعتقد أني ما أسأت لشخصك مطلقاً بكل حديثي كلامي كان موجه للفكرة لأشخاص تحدثت عنهم أنت هم في نظري لا يسمو لو ضرب الواحد منهم في ضعفه ألف مرة للحدود الدنيا لحذائي !!

حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ عباس و قريع و عبد ألولمرت و باقي مؤسسة بيع فلسطين روؤسهم !!

أتمنى أن تحترم نفسك و أن توجع جام سخطك و غضبك للفكرة دون المساس بشخصي لأني أملك الرد عليك بقوة و بحزم ..

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 09/09/2007   #24
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ امثال المدعو مشعل وهنية والزهار وصيام الذين باعو الاسلام وفلسطين
!!

وامثالك ايها الاخ لا يمثلون فلسطين ولا يمثلون ثقافة الاسلام لو انك انساني لقلت على اقل تقدير لا لمشاهد الضرب والتعذيب والحرق الذي تستخدمونها

لكن على قول المثل ( لسلاح بايد الهامل بيطول)

وانا ايضا املك الرد عليك بقوة وحزم فهذا ما تعلمناه في مساجدكم ايها السيد
قديم 09/09/2007   #25
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

هاي صور مؤمني فتح و صلاتهم و مسيرتهم السلمية !!

لكن ما يجري هي صلاة مسيسة بالكامل .. بدليل هذه الصور التي تؤكد أن الصلاة ليست لتأدية فريضة ألزمنا بها الإسلام .. بل هي لمجرد إثارة الفوضى في غزة حتى إذا ما أوقفت التنفيذية هذه الفوضى قالوا بأنها تقمع المصلين !!

التحرش بالقوة التنفيذية و رميها بالحجار والعبث بالممتلكات العامة و واجهات المحال التجارية و بعض المقار الأمنية .. و التخريب والزعرنة ..

المسيرة صارة بسكاكين

شوف هاي الصور
وعلق عليها .. أول مرة بعرف أنو ممكن نشرب سجاير أثناء خطبة الجمعة !!

هاي عينة صغيرة من الصور ما بدي كتر صور حتى ما تتقل الصفحة !!

قديم 09/09/2007   #26
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
حذائي أعلى مكانة من حيث يبلغ امثال المدعو مشعل وهنية والزهار وصيام الذين باعو الاسلام وفلسطين
!!
ممكن تشرحلي أخي كيف باعو فلسطين .

ما عم تفوت بدماغي مدري ليه هني اللي عم يحاولو ينقزو فلسطين .. اللي فتح عم تبيعا لأ ما عم تبيعا عم تعطيا هديّة على صحن من دهب لإسرائيل

عذراً للتدخل كوني سوري بس أخدنا إذن من صاحب الموضوع ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 09/09/2007   #27
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
!!

وامثالك ايها الاخ لا يمثلون فلسطين ولا يمثلون ثقافة الاسلام لو انك انساني لقلت على اقل تقدير لا لمشاهد الضرب والتعذيب والحرق الذي تستخدمونها

لكن على قول المثل ( لسلاح بايد الهامل بيطول)

وانا ايضا املك الرد عليك بقوة وحزم فهذا ما تعلمناه في مساجدكم ايها السيد
شاطر برافوا عليك بتعرف تقلد الكلام ..

بما أنك رجال و صاحب مبدأ ليش عم تكتب بإسم وهمي .. أنا إسمي معروف و بكتب بإسمي الحقيقي .. وائل كريم ..

بما أنك زلمة قبضاي و عم تحكي بكل قزة و بعدين ماشا الله حولك و حواليك بتعرف ترد بقوة و حزم ليش ما تعرفنا بإسمك الحقيقي با قبضاي ؟!

خود هدا على الهامش لأحداث جامعة الخليل و بولتكنيك اليوم !!!!!!!
فيديو لما جرى اليوم في الخليل !!

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 09/09/2007   #28
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Hussam dr عرض المشاركة
لأ مو لازم نخليها عألله ... مين قال إنو الله إذا ما سعينا رح يساعدنا ؟ ... لازم نكون أكتر تفهم لأنو مهما كنا مختلفين بلآراء .. إنو في أولويات يعني كل الخلافات بلأساس نشأت عن طريق إسرائيل ... يعني لولا إسرائيل ما كان هيك صار ... فمشان هيك أول شي خلونا نخلص من الصهاينة بعدين منحكي بلمشاكل اللي أكيد رح تنحل لحالا بس تطلع إسرائيل ..

خلونا نسعى ليسعى الله معنا ..
وبتمنى ما حدا يسمي حكيي تنضير .. بس هي هية الحقيقة المرة اللي عم نعيشا بسبب التخلف اللي عم يزيد مع الزمن بشعوبنا واللي عم يخلينا ننسا مشكلتنا الأساسية مع إسرائيل ونتجه بإتجاهات ونخلق مشاكل مع بعض لمصالح شخصية !

أخ حسام من العبث تصور الأمر على أن ما يجري يمثل خدمة للكيان الصهيوني .. !

الكيان الصهويني جزء و لاعب أساسي في كل ما يجري .. ما يجري الآن عبارة عن صراع بين أجندتين إحداهما تمثل المقاومة و المشروع الوطني رافضة للتماهي مع معطيات المرحلة و تُحاصر و تُقصف مقراتها و يُغتال قادتها لأنها ترفض الإعتراف بـ ( إسرائيل ) ..

الأجندة الأخرى إعترفت بـ ( إسرائيل ) مسخت ميثاق منظمة التحرير و شطبت منه كل ما يتحدث عن فلسطين التاريخية .. تحاصر قطاع غزة و ترفض العودة للحوار و تلاحق المقاومين في الضفة الغربية ..
آخر عهرهم المخزي كان قبل أسبوع حين هاجموا محموعات للجهاد الإسلامي في محافظة جنين كانت قد خطفت ضابط صهيوني .. بعد ساعات دخل العرس الوثني التابع لعباس و حرر هذا الضابط من بين أيادي المقاومين !!
حلوا 190 جمعية خيرية تقدم الدعم لأسر الشهداء و المعتقلين و الجرحى ..

لا أريد الإطالة و الحديث كثيراً .. لكن أريد أن أؤكد أن إنتصار تيار محمود عباس يعني و بكل تأكيد إنتصاراً للأجندة الصهيونية و الأمريكية فيما يتعلق بالصراع ..

يا أخي عباس حرم المقاومة و قال عنها إرهاباً و عمليات حقيرة و صواريخ عبثية إلخ هذه القمامة التي خرجت من فهم القذر و تحدث مراراً و تكرا عن أن الطريق للدولة يكمن في مفاوضات السلام فقط مع كل ذلك خرج أولمرت يوم 4 / 9 بمؤتمر صحفي غقب إجتماعه مع خافير سولانا و قال حرفياً _ لا نرى أفقاً سياسياً قادماً في مؤتمر أيلول للحديث عن الدولة الفلسطينية _
يعني الزلمة رايح على المؤتمر حتى يعمل حملة علاقات عامة مع باقي الدول العربية الغير مطبعة .. !!

هل يعقل أنو نعول على السلام و المفاوضات و أن نحرم المقاومة و أن نعتقل المقاومين لأجل عيون أولمرت و هو لا يريد أن يعطينا الحدود الدنيا من حقوقنا !!

إليك وثيقة بأمر بموجبها محمود عباس بملاحقة المقاومين !!

هنا ملف لبعض الحوادث التي يقوم بها جلاوزة الأجهزة الأمنية العميلة في الضفة الغربية !!!

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

مؤمني الفتح العظيم يدعون الله أن يشفي شارون كي ينتقم من حماس !!!

و هنا يقوم جلاوزة الحرس الوثني بتحرير الضابط الصهيوني من بين أيدي المقاومة في جنين قبل أيام .. 11 ألف أسير في سجون الإحتلال أرخص من أن نفاوض عليهم مقابل هذا الضابط .. من وجهة نظر مؤسسة بيع فلسطين و قادها عباس !!

بعتقد أخ حسام أنو يلي بينفذ هاي الأحندة بيكون عم يقدم أكبر خدمة لـ ( إسرائيل ) ولا أنا غلطان ؟!
قديم 09/09/2007   #29
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

هون يا أخ حسام عم يجعلوا من " محمد دحلان " رب !!

شوف شو عم يحكوا لدحلان على موقعهم الإخباري الرئيس !

بأمانة هل متل هاي العالم ممكن نعول عليها بتحرير و ثورة !!

قديم 09/09/2007   #30
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

بصراحة انا بحط الحق على كل فلسطيني بمن فيهم انتما الفلسطينيين الاثنين قبل غيركما
يا شباب اذا انتو الشعب المثقف هيك فكيف الحثالة الراكضة وراء منصب او ثروة
ولا حد يحط الحق على الخارج والله عيب بتقتلو ببعض وبتحطو الحق على ايدي خارجية يعني متل اللبنانيين 15 سنة حرب وقتل ببعض بالاخير شو قال هي حرب الاخرين على ارض لبنان ليش ما الكون عقل يفكر وقلب يرحم مش انتو اخوة
بعدين الله يرحم ابوعمار ويلحق ابو مازن فيه هني الاتنين رموز الجهاد والكفاح ضد اسرائيل ورموز الدفاع عن الحرية والديمقراطية وياعيني على قوة تنفيذية نازلة لم بالناس والله استحت المخابرات السورية
يا ناس اراضيكون عم تروح وانتو عم تقتلو بعض بالكلمة والمسدس
والله عيب

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 09/09/2007   #31
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

ههههههههههههههههههههههههههههههه

اشفق عليكم يا هؤلاء انا مستعد ان احضر لك ما تريد من دلالئل على ان حماس في غزة ما هم الا اناس ليس لهم اخلاق وانما مجموعة من القتلة والمتوحشين يستخدمون الدين في تحريم ما احل الله انا احكي لك تجارب شخصية
تحكي عن تسيس الدين ما تفعلوه في مساجدكم وقد حولتموها الى اوكار للمخابرات والتعذيب
وحولتم الدين الاسلامي الى الدين الحمساوي
لن نؤمن بدينكم ولا بتربيتكم ولا ثقافة القتل وشهوة الدم ايها الفلسطيني
عندما اتفق دحلان مع الاسرائيلين فيما يسمى اتفاقية المعبر
قلتم عنه جاسوس وعميل وخبيث
اما الان فتبوسو نعاله كي يقوم بإعادة الاتفاقية وفتح المعبر حالتكم في غزة تبكي ومأزقكم في عقولكم ايها المثقف

وبعدين الصور التي رفعتها مضحكة للغاية وتزيد يقيني بتفاهت دعواك
صدق الغريق بيتعلق بقشة
انتم ايها العاقل من تصنعون الف دحلان تربايتكم وانغلاقكم من يصنع دحلان دحلان حالة عابرة لا تظهر الا اذا اصبحتم
عقل ابو جهل يرتدي ثياب الدين الاسلامي
ايها العاقل

هههههههههههه
قديم 09/09/2007   #32
عضو
-- قبضاي --

Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

شكراً جزيلا وائل على هلرد وعلى توضيحك لهلأمر
وكمان بحب إشكر كل اللي علقو علموضوع وخاصة أرسلان ..
أول شي بحب قول إنو اللي قلتو ممكن يكون صحيح لأنو أنا مو كتير متطلع على هلوثائق وما كنت بعرفا من قبل ... بس بيضل في شي إسمو إنو في سيئين من الطرفين يعني مافينا نقول كل الفتحاويين خونة ... هي إذا افترضنا إنون خونة ... وبنفس الوقت يا أخ أرسلان ما فينا نقول عن اللي من حركة حماس إنون خونة وعنيفين وبدون يخربو ...
فياريت تهدو شوي يعني فعلاً إذا عندكون ذرة حب لوطنكون فلسطين ,,, بس حسو إنو اللي عم تعملو "" من الطرفين "" هو عيب وإهانة لبلدكون فيا شماتة الصهاينة فينا ... فعلاً هنة صارو فراحانين بهلمهزلة اللي عم تصير كونا هية أفيدلون وأربحلون من أي عملية عسكرية بشنوا ... يعني في أحلا على قلب الصهاينة من إنو ما يخسروا جنود أو عتاد ... يعني مرتاحين وعم يتفرجو وحاميين حالون ومو فرقانة معون وعم يطورو ويعمرو مستوطنات ومصانع !! .. فمشان هيك هدو ولاقو حلول مناسبة لمشاكلكون ... لأنو برجع بعيد مهما كبرت المشكلة ... ولو كان في خونة من الطرفين ,,, بس أكيد في شرفاء ...يعني اللي عم يصير عندكون نفس الشي بلعراق ... فياريت تلاحضو هلشي علأقل إنتو كونكون واعيين وفهمانين وعين الله عليكون ... يعني إنتو اللي بتمثلو شريحة الواعيين من فتح وحماس وهيك عم تحكو مع بعض !!
كيف إذا حدا من اللي مو واعيين""مارح قول الجاهلين "" واالي ما عندون تفكيركون بدو يحكي وبدو يتصرف ضد الطرف التاني "" !

عيب يا جماعة وقفو وفكرو ولو للحظة ... وبتشوفو إنكون تنيناتكون غلطانين .. !

تحياتي للكل
قديم 10/09/2007   #33
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

ياجماعة الله يلعن ابو حماس على ابو فتح .... حطوا ببالكم انكم بالنهاية ابناء فلسطين لستم ابناء حماس او فتح بل ابناء فلسطين وكفاية تشميت الاعداء الصهاينة فيكم كفااااااااااااااااااااااا اااية

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ
قديم 10/09/2007   #34
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه هههههه

اشفق عليكم يا هؤلاء انا مستعد ان احضر لك ما تريد من دلالئل على ان حماس في غزة ما هم الا اناس ليس لهم اخلاق وانما مجموعة من القتلة والمتوحشين يستخدمون الدين في تحريم ما احل الله انا احكي لك تجارب شخصية
تحكي عن تسيس الدين ما تفعلوه في مساجدكم وقد حولتموها الى اوكار للمخابرات والتعذيب
وحولتم الدين الاسلامي الى الدين الحمساوي
لن نؤمن بدينكم ولا بتربيتكم ولا ثقافة القتل وشهوة الدم ايها الفلسطيني
عندما اتفق دحلان مع الاسرائيلين فيما يسمى اتفاقية المعبر
قلتم عنه جاسوس وعميل وخبيث
اما الان فتبوسو نعاله كي يقوم بإعادة الاتفاقية وفتح المعبر حالتكم في غزة تبكي ومأزقكم في عقولكم ايها المثقف

وبعدين الصور التي رفعتها مضحكة للغاية وتزيد يقيني بتفاهت دعواك
صدق الغريق بيتعلق بقشة
انتم ايها العاقل من تصنعون الف دحلان تربايتكم وانغلاقكم من يصنع دحلان دحلان حالة عابرة لا تظهر الا اذا اصبحتم
عقل ابو جهل يرتدي ثياب الدين الاسلامي
ايها العاقل

هههههههههههه
هذا هو الإفلاس بعينه ..

لن أرد على وقاحتك .. يكفيني ما فعلته بنفسك و تكفيني سذاجتك في هذا الهراء الملون !!

الإنتفاضة بلشت بالخليل الليلة و إن شا الله على الطريقة " الغزية " سيتم كنس كل الأذناب الصغيرة من الضفة ..
إنتظر أوامر النعل الكبير حين يهرب إلى تل الربيع سيدعو كل الجرذان من تل الربيع للصلاة و لن يكون هناك سوى الضرب بـ " الجزمة " على روؤس كل بقايا الإنفلات الأمني ..

غزة نظيفة
و بإذن الله الضفة ستكون نظيفة ..

باي
قديم 10/09/2007   #35
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
بصراحة انا بحط الحق على كل فلسطيني بمن فيهم انتما الفلسطينيين الاثنين قبل غيركما
يا شباب اذا انتو الشعب المثقف هيك فكيف الحثالة الراكضة وراء منصب او ثروة
ولا حد يحط الحق على الخارج والله عيب بتقتلو ببعض وبتحطو الحق على ايدي خارجية يعني متل اللبنانيين 15 سنة حرب وقتل ببعض بالاخير شو قال هي حرب الاخرين على ارض لبنان ليش ما الكون عقل يفكر وقلب يرحم مش انتو اخوة
بعدين الله يرحم ابوعمار ويلحق ابو مازن فيه هني الاتنين رموز الجهاد والكفاح ضد اسرائيل ورموز الدفاع عن الحرية والديمقراطية وياعيني على قوة تنفيذية نازلة لم بالناس والله استحت المخابرات السورية
يا ناس اراضيكون عم تروح وانتو عم تقتلو بعض بالكلمة والمسدس
والله عيب

أخت بنفسجة يعني بتمنى قبل ليكتب رد أحد الأعضاء أنو يقرأ الكلام اللي مكتوب حتى يكون فكرة عن الموضوع و ما يكون رمي الإتهامات هكذا جزافاً !

أقدر و أحترم غيرتك على فلسطين و الشعب الفلسطيني لكن يا أختي العزيزة القضية أكبر من أن ندفن روؤسنا في التراب كما النعامة و لا أن يكون تسطيح القضية هو السبيل ..

أرجو أختي الكريمة أن تراجعي ما كتبنا تحديداً ردي على الأخ حسام و على إستعداد لأناقشك في كل صغيرة و كبيرة .

تحية
قديم 10/09/2007   #36
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Hussam dr عرض المشاركة
شكراً جزيلا وائل على هلرد وعلى توضيحك لهلأمر
وكمان بحب إشكر كل اللي علقو علموضوع وخاصة أرسلان ..
أول شي بحب قول إنو اللي قلتو ممكن يكون صحيح لأنو أنا مو كتير متطلع على هلوثائق وما كنت بعرفا من قبل ... بس بيضل في شي إسمو إنو في سيئين من الطرفين يعني مافينا نقول كل الفتحاويين خونة ... هي إذا افترضنا إنون خونة ... وبنفس الوقت يا أخ أرسلان ما فينا نقول عن اللي من حركة حماس إنون خونة وعنيفين وبدون يخربو ...
فياريت تهدو شوي يعني فعلاً إذا عندكون ذرة حب لوطنكون فلسطين ,,, بس حسو إنو اللي عم تعملو "" من الطرفين "" هو عيب وإهانة لبلدكون فيا شماتة الصهاينة فينا ... فعلاً هنة صارو فراحانين بهلمهزلة اللي عم تصير كونا هية أفيدلون وأربحلون من أي عملية عسكرية بشنوا ... يعني في أحلا على قلب الصهاينة من إنو ما يخسروا جنود أو عتاد ... يعني مرتاحين وعم يتفرجو وحاميين حالون ومو فرقانة معون وعم يطورو ويعمرو مستوطنات ومصانع !! .. فمشان هيك هدو ولاقو حلول مناسبة لمشاكلكون ... لأنو برجع بعيد مهما كبرت المشكلة ... ولو كان في خونة من الطرفين ,,, بس أكيد في شرفاء ...يعني اللي عم يصير عندكون نفس الشي بلعراق ... فياريت تلاحضو هلشي علأقل إنتو كونكون واعيين وفهمانين وعين الله عليكون ... يعني إنتو اللي بتمثلو شريحة الواعيين من فتح وحماس وهيك عم تحكو مع بعض !!
كيف إذا حدا من اللي مو واعيين""مارح قول الجاهلين "" واالي ما عندون تفكيركون بدو يحكي وبدو يتصرف ضد الطرف التاني "" !

عيب يا جماعة وقفو وفكرو ولو للحظة ... وبتشوفو إنكون تنيناتكون غلطانين .. !

تحياتي للكل
أخ حسام بشكرك على وعيك ولا على غيرتك يلي لمستها بكل الكلام اللي كتبته .. أقدر لك ذلك أخي و أحترم فيك ذلك مع أنه ليس غريب على شاب سوري أن يفكر بهذا المنطق المحترم ..

أخي لا أريد أن أجعهلها قاتمة في عينيك و لكن تحدثت عن حقائق و أرقام و وثائق و هي مجرد عينة ليس أكثر لدي منها الكثير الكثير ..
أخي إليك ما يلي ..

تحدثت أنت عن شرفاء في حركة فتح .. أؤكد لك ذلك لكن الشرفاء مجرد عناصر صغيرة لا تملك حل ولا عقد في الحركة لا أريد منهم أن يقفوا إلى جانب حماس و لكن أريد أن يحققوا في إغتيال رئيسهم الراحل عرفات !!
* بسام أبو شريف و من على قناة الجزيرة بتاريخ 2 / 9 / 2007 في برنامج بثته الجزيرة مباشر ظهراً تحدث حرفياً بما يلي _ السم الذي سمم فيه عرفات نقله أحد القادة الفاعلين في قيادة حركة فتح من لندن إلى عمان إلى رام الله قبل وفاة عرفات بـ 6 شهور .. و هناك 3 قادة بارزين يعلمون بذلك بل متآمرون معه .. طبعاً رفض الحديث عن أسماء !!
بسام أبو شريف ليس من حماس ولا يمت لحماس بصلة مطلقاً ..
هل يوجد في فتح شرفاء إن كان لا يجرء أحدهم أن يطالب بتحقيق و عقاب من سمم عرفات ؟!

أخي حسام المقار الأمنية في غزة التي سقطت في 14 / 6 / 2007 بيد حماس أتعلم ماذا وجدوا فيها ؟؟
أشرطة فيديو لقيادات بارزة في حركة فتح تم تصويرهم و هم يمارسون الجنس مع مومسات جيئ بهم من دولة عربية و كانوا يعملون لحساب " محمد دحلان " الذي يعتبره أبناء فتح إلهاً كما ورد في الصورة السابقة !!
كان يُصور الوزير أو القائد و يتم تهديده بالشريط حتى ينصاع صاغراً لما يريد دحلان .. الفيديوهات الآن في يد حماس و لولا إلتزام حماس بالمنهج الأخلاقي و الشرعي لكانت هذه الفيديوهات الآن موجودة على " يو توب " !!

يا أخي وزير الإسكان سابقاً أسقطوا إبنته و صوروها و هي تمارس الجنس مع أحد أبناء جهاز الأمن الوقائي التابع لدحلان و هددوا والدها ثم نهبوا أراضي منطقة بأكملها في أرقى أحياء غزة إسمها " برشلونة " !!

هل هناك شرفاء إن كان هذا منهجهم ؟ لا أنكر وجود الغلابة لكنهم صغار ولا يملكون حولاً ولا قوة ..

بالمقابل أعطيني خطأ واحد أو ليعطيني المدعو " أرسلان " خطأ واحد إرتكبته حماس في غزة !!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد