أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

قديم 15/08/2005   #19
شب و شيخ الشباب الأسمر
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الأسمر
الأسمر is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
حمص العدية

إرسال خطاب MSN إلى الأسمر

اقتباس:
ايه متل ماساوى محمد
اختار يلي بيعجبوا وساوى يلي بدوا ياه واخترع ديانة
واجيتوا انتو بعدوا بالعدوانية يلي عندكون بدون ادنى تفكير وبلشتوا تخترعوا
يعني شو عملت حضرتك
انت بحياتك مو قاري كتاب تاريخي
لك حتى الاحاديث مو مطلع عليون
ولا على الكتب
فاجري وبيفسر
يعني بسلامتك وبتفتي
ههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ليش هيك يا خيتو إذا انت ما فهمانة الخمسة من الطمسة بكون أنا ما قريان أحاديث و لا بعرف شي بكتب التفسير و لا الكتب التاريخية و لا شي و لا شي و لا شي و بخترع من عندي و انت الفهمانة الموجبة الحبابة اللي بتوزني بلد بعقلك

تسق تسق تسق

ما مهم

قديم 15/08/2005   #20
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

كأنوا هي طريقة جديدة لتبادل الاعجاب

بتسبوا بعض اول شي

بعدين

يئبش

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

قديم 15/08/2005   #21
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:

بتسبوا بعض اول شي

بعدين

يئبش
على فكرة ...هاي المسبات كلا للتمويه ..و الا ترى الشباب عندن نفس الاهداف و الافكار...يعني ع قولة محمود درويش ...مختلفون على كل شيء و متفقين على هدف واحد

بس عاد شو الهدف .....الله اعلم .....

و لا تسألني مين الله

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

قديم 15/08/2005   #22
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:

بتسبوا بعض اول شي

بعدين

يئبش
على فكرة ...هاي المسبات كلا للتمويه ..و الا ترى الشباب عندن نفس الاهداف و الافكار...يعني ع قولة محمود درويش ...مختلفون على كل شيء و متفقين على هدف واحد

و لا تسألني مين الله
مين الله؟

She said: Oh baby I'm yours... I laughed and said: Honey, you're not even yours how can you be mine? HAN

قديم 15/08/2005   #23
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : XT2k
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:

بتسبوا بعض اول شي

بعدين

يئبش

و لا تسألني مين الله
مين الله؟
ع الاغلب أنا

قديم 15/08/2005   #24
شب و شيخ الشباب mlatta1
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mlatta1
mlatta1 is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سورية ادلب

إرسال خطاب MSN إلى mlatta1 إرسال خطاب Yahoo إلى mlatta1 بعات رسالي عبر Skype™ ل  mlatta1

ولي عليكم و على هالمواضيع اللي بتطرحو
و هالنقاش الحضاري اللي بهوي....
انتو (الحديث للجميع) الى الان لم تعو ما يعنية
منتدى حوار الاديان
يا شباب .......
اللي بدو يطرح موضوع يطرحو بلباقة حتى ما يترك لغيرة مجال ليفكر على كيفو.....

قديم 15/08/2005   #25
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mlatta1
منتدى حوار الاديان
يا شباب .......
انا موافق

قديم 15/08/2005   #26
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mlatta1
منتدى حوار الاديان
يا شباب .......
انا موافق
و أنا

قديم 15/08/2005   #27
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

وانا كمان

قديم 15/08/2005   #28
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
وانا كمان
و انا ايضاً :P

قديم 15/08/2005   #29
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Tarek007
اقتباس:
وانا كمان
و انا ايضاً :P

وانت كمان يا طاطو طالق

قديم 15/08/2005   #30
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

في جو عام من التطنيش والتهميش المقصود!..الله الوكيل ما عندك ولا رسالة خاصة جديدة
أخر مرة نورتنا فيها كانت الاثنين أب 15, 2005 2:53 pm
الوقت هلق الاثنين أب 15, 2005 3:43 pm
جميع الأوقات بحسب العاصمة دمشق (GMT + 2)
أخوية كل المنتديـــــات
مُفَضَّلة المَواضيع
شغل الشباب الجديد من اخر طلة الك ع المنتدى
فرجيني المواضيع لشوف
المواضيع الي ما حدا رد فيها بحرف!
خلص إعتبرني قريت كل المواضيع
منتديات عامة
الأقسام مواضيع مشاركات آخر ارسال
الصـــــــــــــــــالون
الصالون ..( مو غرفة القعدة ) تمام .. هون منستضيف زوارنا .. منرحب فيهون , ومشرب فنجان قهوة مع بعض .. مندردش بمواضيع ما بينفع اندردش فيها باقسام تانية .. مواضيع عامة هيك متل ما اتقول..
مشرفي المنتدى saeed, here i am 1394 22673 الاثنين أب 15, 2005 3:42 pm
Tarek007
على الطــــــاير
نكت على الطاير .. وفكاهة وخفة دم ... إضحك فانت حي .. اضحك فانت لازلت حي.. سامع باخر نكتي .. شفت اخر كركتير نزلو الريس .. وهيك
مشرف المنتدى architecturer 1937 29970 الاثنين أب 15, 2005 3:37 pm
Tarek007
صـــحة وجمـــــال
سيدتي الجميلة .. ممكن تسمحيلي . انا دبت التسبيلة و انهاري بقى ليلي .. يا عييييييين .. اي بقا هاد القسم قسم المرأة والصحة والجمال شباب على طول .. بلا دخان - شو حشيش ما حشيش - .. يعني اخبار طبية, ريجيمات, ماركات اقلام حمرة جديدة , .. تقليعات الموضوة .. وخلافو
مشرفي المنتدى عبير, جينو 373 3023 الاثنين أب 15, 2005 10:06 am
syria man
الساحة الفنيّة

مشرف المنتدى layla 460 5720 الاثنين أب 15, 2005 3:27 pm
hanone
الساحة الرياضيّة

مشرف المنتدى Anmar 271 2506 الاثنين أب 15, 2005 1:41 pm
SIMON

~~ المنتديات السبيسيال ~~
منبــر أخويـــة الحــــــر
قهوتنا من غير سكر .. البن محوج .. والهيل زيادي .. ويا ريت تغليها منيح .. عقدها .. وصبلي من الوش ..ما مهم الفنجان صيني ب 5 ورقات .. ولا بورسلان فرنسي ب 2000 ورقة .. ولا بالكباي حتضيفني ولا بالكيل .. ما مهم .. بس مهم تتزكر انو قهوتنا من غير سكر !!
مشرف المنتدى مراقبي المنبر 1013 8528 الاثنين أب 15, 2005 3:31 pm
zen
سفراء اخوية
إي .. سفراء اخوية هني شلة الشباب والصبايا الأخويون الي ملطوعين برات البلد .. هيك يعني نظريا.. بس عمليا قسم سفراء اخوية هوي بهدف تعريف الأخرين على طبائع وعادات وطبيعة الحياة في بقاع الأرض المختلفة .. شنو احنا السوريين منطورين وبكل وادي لينا عصى.. المهم .. هذا القسم فيك تكتب فيه عن رحلاتك كلها.. سواء داخل البلد او خارجها... بتحط صور البلدان.. مواقف طريفة صارت معك.. بتحكي عن طبائع هال الشعب او هال البلد .. وبتساعد غيرك من الي حابب يزور البلد تلك وخاصة لو كنت اساسا من سكان البلد .. يعني عم تدرس برا.. او عايش برا ..
مشرف المنتدى nana 50 727 السبت أب 13, 2005 10:20 pm
Sedrec

المنتديات الروحية
اللاهوت المسيحي المعاصر
يتناول دراسة القضايا الأيمانية و العقائدية برؤية معاصرة تتوازى مع التطور العلمي العلماني الكنسي .. بطريقة حرة.. ملتزمة.. مسؤولة.
مشرف المنتدى شكو زولو 226 990 الاحد أب 14, 2005 7:48 am
syria man
حوار الروح
ويتضمن مواضيع روحية - مواضيع عقائدية - مواضيع ليتورجية - مواضيع اجتماعية روحية - خواطر وتاملات
مشرف المنتدى Espaniol 413 1502 الاثنين أب 15, 2005 2:10 pm
mlatta1
حوار الاديان
نحن جميعا نؤمن بالإله الواحد نحن نختلف بالرأي لكننا لسنا مختلفين ارائنا غير متفقة ولكن غير مختلفين الحوار هنا للثقافة وليس للتعصب للفكر وليس للجهل
مشرف المنتدى مراقبي حوار الأديان 786 11051 الاثنين أب 15, 2005 3:43 pm
XT2k

منتديات إبداعية وثقافية
الخواطر والخربشات
يعني في شوية خربشات منكتبها اوقات .. بتعجبنا .. بس لاهي قصيدة ولا هي قصة .. هيك خربشاااااات .. بلحظة طلعت بفركة انفجرت ..بيجوز بتعنيلنا كتير .. بيجوز نقراها بعد كمة سنة ونضحك على سخافتنا بهديك الايام .. بيجوز تلاقي طريقها واتصير بالكتب .. هون حنتشارك خربشاتنا..
مشرف المنتدى Kakabouda 837 7164 الاثنين أب 15, 2005 3:01 pm
a.m.s
قصة قصيرة وهيك شغلات
قال في نوع من الادب اسمو " القصة" وفي نوع تاني اسمو " القصة القصيرة" وفي نوع مدري مستجد مدري جديد اسمو " القصة القصيرة جدا"و "القصيرة جدا جدا " اي هون حندردش ونتشاور باخر نوعين تلاتي .. قصتك وقصتها.. قصتنا.
مشرف المنتدى fares 231 1420 الاثنين أب 15, 2005 1:37 am
mlatta1
الشـــــعر يا عمري
فلا تحزني من ذهولي وصمتي..ولا تحسبي أن شيئًا تغير..فحين أنا لا أقول أحبك ..فمعناه أني أحبك أكثر .. لا مو ضروري اتكون نزار قباني .. ولا بدر شاكر السياب عشان تكتب هون .. مو القصد بس لو حاسس عندك موهبة .. او حاسس انو جاي عبالك يكون عندك موهبة .. او حاسس حتى انو ما في داعي للموهبة وانتي من غير موهبة فيك تكتب شعر .. شوف شو ما حاسس حس .. الموهم هادا القسم تبع الشعر.
مشرف المنتدى عاشق من فلسطين 518 3163 الاثنين أب 15, 2005 10:07 am
syria man
قرأت لك
البابا قريان شي عشرة الاف كتاب و جدو ما كان يشيل الكتاب من ايدو .. ابن عمة الماما .. بيقرا كتير .. تقريبا معقد ولا هيك شي.. شو قراءة ومطالعة .. شو هال الحكي الفاضي .. هلق وقتها يعني .. انا وراي الحارة الشباب, البليار, والكاونتر, انا فاضي اقرا انا.. انا مشغول كتير انا ما عندي وقت حك راصي ولسا انتو لاحقينا على ثقافة وقراءة و حكي ما بينبلع لا ببونجوس ولا بكازوزة حتى .. حلو عنا بقا ..
181 878 الثلاثاء أب 09, 2005 11:30 pm
sweetbaby

المنتديات التقنية والمعلوماتية
الكمبيوتر والانترنت وبلاويهم
ساعة بتحسو اذكى واحد بالعالم وساعة لما يتنح معك ما عاد بطيق حالك و بتصير بدك ترميه من الشباك .. بس يعني اختراع ظريف .. هون عاد تبع الكمبيوتر من (نت , لبرامج , لمشاكل , الخ ) ..
مشرف المنتدى King RORO 545 2514 الاحد أب 14, 2005 1:36 pm
هكــــــــرز
التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
قبضايات الفوتوشوب والفالاش .. قبضايات الفرونت بيج والدريم ويفر .. قبضايات التصميمي والغرافيكس بيعقدو موتمراتون هون .. بيناقشو مشاكلهم التصميمة .. بيعلمو وبيتعملو .. وهيك
مشرفي المنتدى philip, sezar 99 871 الاحد أب 14, 2005 1:13 pm
فيلسوفة الحب
الهكرجــيــة
واحد بيقلك انا بدي صير هكر منشان اتعلم كيف احمي نفسي .. وتاني بيقلك انا بدي صير هكر منشان دافع عن العرب دمر المواقع المعادية .. اي حاجي ضحك على الحى عاد .. انت بك تصير هكر عشان تفوت على اميل بنت الجيران و تشوف ليش منطشتك وما عم ترد على اميلاتك وهوي بدو يصير هكر منشان يتمنظر على الشباب انو قال يابا هوي الي يعني .. عموما شو ما كانت غايتك هادا القسم رح بيوصلك لغايتك ونص
128 674 السبت أب 13, 2005 6:02 am
hashtnasht
برمجة وأنظمة تشغليل ووجع راص !
شو قال اتعلمت برمجي !!.. اها .. طب خود هاي يا حبيب .. "كيف توجد القيمة الوسطى لعددين من غير جمع وقسمة !!" ماشي حليتها .. طب خود هاي "ماهي أفضل طريقة من أجل عد الواحدات في عدد يتكون من 32 بت؟ " .. اي متل ما اتقول القسم هذا قسم ال C, C++, C#, Pascal/Delphi, VB, .Net, ASP, PHP, Html... وهون مكان ال Linux ,Unix, Windows ,Noval ,FreeBSD ,Lindows, Mac, SunOS.. ويلزم مشرف هال القسم بتوزيع بنادول مجانا لكل معتاز !
مشرف المنتدى Abo_Hanna 48 175 الاحد أب 14, 2005 11:33 pm
الخير للجميع
علوم و تكنولوجيا
الدنيا عم تركد والعلم عم يتطور.. اخاف يسحبو البساط من تحت رجليك ..هون حنكي باخر انجازات العلم واخر الاكتشافات .. شغل متابعة للتكنلوجيا مو اكتر ..
مشرف المنتدى Atramez_Zeton 166 596 الاحد أب 14, 2005 1:39 pm
هكــــــــرز

منتديات اقتصادية تجارية
أخوية الإقتصاديّة العامة
يعني متل ما بيقولو هون عاد يابا بيزنس توكينغ .. عرفت عليي كيف.. اي حكي تجار .. بورصات , اسهم, استيراد, تصدير,, ما بعرف شو كمان هاي الشغلات كلها بما يتناول العلاقات التجارية الاقتصادية فيك تحكي فيها هون .. وفيك تطرح تحليلاتك الإقتصادية وتطلب استشارات تجارية اقتصادية كمان هون ..
مشرف المنتدى الأستاذ 24 65 الخميس أب 11, 2005 2:11 am
smile
بسطة أخوية - لاعلان والتبادلات التجارية
اي هون بقا البسطة.. وهون فيك تفتح بسطتك الخاصة بدون ما اتخاف من الشرطة والجمارك والتموين وما بعرف شو قال انو يعني مثلا يلاحقوك وهيك شغلات.. لا في تقبيع بالركيد ولا في حدى يقلك وين ترخيصك يا استاذ .. ولا شي .. خود راحتك بيع الي بدك ياه واشتري الي بدك ياه وخلي البحبحوبة تعم البلد ...
39 415 الخميس أب 11, 2005 8:54 pm
دلوع الرياض

منتديات ادارية
بريد المنتدى
هذا القسم عام اي يحق لغير المسجلين والزوار الكتابة به و هنا يمكنك طرح اقتراحك بخصوص انشاء قسم جديد في المنتدى او تعديل قسم او اضافة خواص الى الموقع ... بمعنى اخر هذا قسم الاقتراحات .. يا شباب .. شو عندكون مشاكل شو عندكون افكار تطويرية للموقع خبرونى عنها هون ..
مشرف المنتدى GodFather 97 1119 الاثنين أب 15, 2005 3:32 pm
philip
منتدى المشرفين
هذا منتدى مغلق ولا يحق لغير المشرفين الدخول اليه ويتم به مناقشة قضاية المنتدى ككل
193 1649 الاثنين أب 15, 2005 1:13 pm
hanone

مين على الخط
الشباب صارو عاملين هون 112857 موضوع
فيك اتقول عنا بالمنتدى حركة 3506 أعضاء مسجلين
أخر عضو سجل ونور أخوية zedan123456789
بالإجمال هيك تقريبا في 84 بني أدم هلق على الخط :: 13 أعضاء, 6 لابسين طاقية الأخفا و 65 بشر ما منعرفون بنوب [ المشرف العام ] [ المشرف ] [ العضو ]
اكتر مرة كانة ولعاني بالمنتدى وكان الشباب كلون على الخط كان وقتها في 530 في الاثنين نيسان 11, 2005 2:01 am
مشتركين مسجلين: a.m.s, أمير المحبين, aghiadof, hanone, krimbow, majood76, maro18, nana, صياد الطيور, philip, saa, topguy, zedan123456789
المعلومات هاي بحسب اخر خمس دقايق ..

البشر الي شرفونا خلال ال 24 ساعة و خمس دقايق ونص (من الأعضاء): here i am, جينو, Kakabouda, krimbow, ma7aba, nana, philip, :: NooR ::, a.m.s, أمجد العتيبي, أمير المحبين, أمير العاشقين, ملكة الغرام, aboalzeik, ABOOD, Aboudi, aboziad, abu 7anan, أبو المجد, أبو النسيم, أبو عبدو تفاحة, مثنى حامد, aghiadof, أحمد العجي, أحساس الحب, أنجلينا جولي, أوس لايقه, behnam, c.a, الأسمر, المعلم أبو الميج, الاميرة, الحب الوحيد, cathrine, العاصم أبدا, الطنجاوي, ابن الشام, deepocean, eyad salameh, fima, Finding Light, Fouad, FOX, hanone, happy cat, henasser, خليل 9, حازم 2, جاسم66, ياسمينة دمشق, خراب نت, Jory, kamil, lolita, majood76, malrifaie, maro18, mayoya, MAZENHO, Melessa, mhazem86, mlatta1, mohamed elshaikh, motassem, myada, nahed, nancy david, رامي مخلوف, obituary, صياد الطيور, opituary, ramrom, ranim, saa, santaklus, sas, shadia, sham52002, silin, SILIVIO, SIMON, star, sweetbaby, syria man, topguy, عماد فخرى, غيفارا السوري, عزمى, virus, wdhmnr, yamen_h, فيلسوفة الحب, zaher, zedan123456789, هلبا, نمر سوريا, قليل مروة

قديم 15/08/2005   #31
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

هادا اسمو سبام

قديم 15/08/2005   #32
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

اقتباس:
هادا اسمو سبام

قديم 15/08/2005   #33
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Tarek007
في جو عام من التطنيش والتهميش المقصود!..الله الوكيل ما عندك ولا رسالة خاصة جديدة
أخر مرة نورتنا فيها كانت الاثنين أب 15, 2005 2:53 pm
الوقت هلق الاثنين أب 15, 2005 3:43 pm
جميع الأوقات بحسب العاصمة دمشق (GMT + 2)
أخوية كل المنتديـــــات
مُفَضَّلة المَواضيع
شغل الشباب الجديد من اخر طلة الك ع المنتدى
فرجيني المواضيع لشوف
المواضيع الي ما حدا رد فيها بحرف!
خلص إعتبرني قريت كل المواضيع
منتديات عامة
الصـــــــــــــــــالون
الصالون ..( مو غرفة القعدة ) تمام .. هون منستضيف زوارنا .. منرحب فيهون , ومشرب فنجان قهوة مع بعض .. مندردش بمواضيع ما بينفع اندردش فيها باقسام تانية .. مواضيع عامة هيك متل ما اتقول..
مشرفي المنتدى saeed, here i am 1394 22673 الاثنين أب 15, 2005 3:42 pm
Tarek007
على الطــــــاير
نكت على الطاير .. وفكاهة وخفة دم ... إضحك فانت حي .. اضحك فانت لازلت حي.. سامع باخر نكتي .. شفت اخر كركتير نزلو الريس .. وهيك
مشرف المنتدى architecturer 1937 29970 الاثنين أب 15, 2005 3:37 pm
Tarek007
صـــحة وجمـــــال
سيدتي الجميلة .. ممكن تسمحيلي . انا دبت التسبيلة و انهاري بقى ليلي .. يا عييييييين .. اي بقا هاد القسم قسم المرأة والصحة والجمال شباب على طول .. بلا دخان - شو حشيش ما حشيش - .. يعني اخبار طبية, ريجيمات, ماركات اقلام حمرة جديدة , .. تقليعات الموضوة .. وخلافو
مشرفي المنتدى عبير, جينو 373 3023 الاثنين أب 15, 2005 10:06 am
syria man
الساحة الفنيّة

مشرف المنتدى layla 460 5720 الاثنين أب 15, 2005 3:27 pm
hanone
الساحة الرياضيّة

مشرف المنتدى Anmar 271 2506 الاثنين أب 15, 2005 1:41 pm
SIMON

~~ المنتديات السبيسيال ~~
منبــر أخويـــة الحــــــر
قهوتنا من غير سكر .. البن محوج .. والهيل زيادي .. ويا ريت تغليها منيح .. عقدها .. وصبلي من الوش ..ما مهم الفنجان صيني ب 5 ورقات .. ولا بورسلان فرنسي ب 2000 ورقة .. ولا بالكباي حتضيفني ولا بالكيل .. ما مهم .. بس مهم تتزكر انو قهوتنا من غير سكر !!
مشرف المنتدى مراقبي المنبر 1013 8528 الاثنين أب 15, 2005 3:31 pm
zen
سفراء اخوية
إي .. سفراء اخوية هني شلة الشباب والصبايا الأخويون الي ملطوعين برات البلد .. هيك يعني نظريا.. بس عمليا قسم سفراء اخوية هوي بهدف تعريف الأخرين على طبائع وعادات وطبيعة الحياة في بقاع الأرض المختلفة .. شنو احنا السوريين منطورين وبكل وادي لينا عصى.. المهم .. هذا القسم فيك تكتب فيه عن رحلاتك كلها.. سواء داخل البلد او خارجها... بتحط صور البلدان.. مواقف طريفة صارت معك.. بتحكي عن طبائع هال الشعب او هال البلد .. وبتساعد غيرك من الي حابب يزور البلد تلك وخاصة لو كنت اساسا من سكان البلد .. يعني عم تدرس برا.. او عايش برا ..
مشرف المنتدى nana 50 727 السبت أب 13, 2005 10:20 pm
Sedrec

المنتديات الروحية
اللاهوت المسيحي المعاصر
يتناول دراسة القضايا الأيمانية و العقائدية برؤية معاصرة تتوازى مع التطور العلمي العلماني الكنسي .. بطريقة حرة.. ملتزمة.. مسؤولة.
مشرف المنتدى شكو زولو 226 990 الاحد أب 14, 2005 7:48 am
syria man
حوار الروح
ويتضمن مواضيع روحية - مواضيع عقائدية - مواضيع ليتورجية - مواضيع اجتماعية روحية - خواطر وتاملات
مشرف المنتدى Espaniol 413 1502 الاثنين أب 15, 2005 2:10 pm
mlatta1
حوار الاديان
نحن جميعا نؤمن بالإله الواحد نحن نختلف بالرأي لكننا لسنا مختلفين ارائنا غير متفقة ولكن غير مختلفين الحوار هنا للثقافة وليس للتعصب للفكر وليس للجهل
مشرف المنتدى مراقبي حوار الأديان 786 11051 الاثنين أب 15, 2005 3:43 pm
XT2k

منتديات إبداعية وثقافية
الخواطر والخربشات
يعني في شوية خربشات منكتبها اوقات .. بتعجبنا .. بس لاهي قصيدة ولا هي قصة .. هيك خربشاااااات .. بلحظة طلعت بفركة انفجرت ..بيجوز بتعنيلنا كتير .. بيجوز نقراها بعد كمة سنة ونضحك على سخافتنا بهديك الايام .. بيجوز تلاقي طريقها واتصير بالكتب .. هون حنتشارك خربشاتنا..
مشرف المنتدى Kakabouda 837 7164 الاثنين أب 15, 2005 3:01 pm
a.m.s
قصة قصيرة وهيك شغلات
قال في نوع من الادب اسمو " القصة" وفي نوع تاني اسمو " القصة القصيرة" وفي نوع مدري مستجد مدري جديد اسمو " القصة القصيرة جدا"و "القصيرة جدا جدا " اي هون حندردش ونتشاور باخر نوعين تلاتي .. قصتك وقصتها.. قصتنا.
مشرف المنتدى fares 231 1420 الاثنين أب 15, 2005 1:37 am
mlatta1
الشـــــعر يا عمري
فلا تحزني من ذهولي وصمتي..ولا تحسبي أن شيئًا تغير..فحين أنا لا أقول أحبك ..فمعناه أني أحبك أكثر .. لا مو ضروري اتكون نزار قباني .. ولا بدر شاكر السياب عشان تكتب هون .. مو القصد بس لو حاسس عندك موهبة .. او حاسس انو جاي عبالك يكون عندك موهبة .. او حاسس حتى انو ما في داعي للموهبة وانتي من غير موهبة فيك تكتب شعر .. شوف شو ما حاسس حس .. الموهم هادا القسم تبع الشعر.
مشرف المنتدى عاشق من فلسطين 518 3163 الاثنين أب 15, 2005 10:07 am
syria man
قرأت لك
البابا قريان شي عشرة الاف كتاب و جدو ما كان يشيل الكتاب من ايدو .. ابن عمة الماما .. بيقرا كتير .. تقريبا معقد ولا هيك شي.. شو قراءة ومطالعة .. شو هال الحكي الفاضي .. هلق وقتها يعني .. انا وراي الحارة الشباب, البليار, والكاونتر, انا فاضي اقرا انا.. انا مشغول كتير انا ما عندي وقت حك راصي ولسا انتو لاحقينا على ثقافة وقراءة و حكي ما بينبلع لا ببونجوس ولا بكازوزة حتى .. حلو عنا بقا ..
181 878 الثلاثاء أب 09, 2005 11:30 pm
sweetbaby

المنتديات التقنية والمعلوماتية
الكمبيوتر والانترنت وبلاويهم
ساعة بتحسو اذكى واحد بالعالم وساعة لما يتنح معك ما عاد بطيق حالك و بتصير بدك ترميه من الشباك .. بس يعني اختراع ظريف .. هون عاد تبع الكمبيوتر من (نت , لبرامج , لمشاكل , الخ ) ..
مشرف المنتدى King RORO 545 2514 الاحد أب 14, 2005 1:36 pm
هكــــــــرز
التصميم والجرافيكس والحركات الشيك
قبضايات الفوتوشوب والفالاش .. قبضايات الفرونت بيج والدريم ويفر .. قبضايات التصميمي والغرافيكس بيعقدو موتمراتون هون .. بيناقشو مشاكلهم التصميمة .. بيعلمو وبيتعملو .. وهيك
مشرفي المنتدى philip, sezar 99 871 الاحد أب 14, 2005 1:13 pm
فيلسوفة الحب
الهكرجــيــة
واحد بيقلك انا بدي صير هكر منشان اتعلم كيف احمي نفسي .. وتاني بيقلك انا بدي صير هكر منشان دافع عن العرب دمر المواقع المعادية .. اي حاجي ضحك على الحى عاد .. انت بك تصير هكر عشان تفوت على اميل بنت الجيران و تشوف ليش منطشتك وما عم ترد على اميلاتك وهوي بدو يصير هكر منشان يتمنظر على الشباب انو قال يابا هوي الي يعني .. عموما شو ما كانت غايتك هادا القسم رح بيوصلك لغايتك ونص
128 674 السبت أب 13, 2005 6:02 am
hashtnasht
برمجة وأنظمة تشغليل ووجع راص !
شو قال اتعلمت برمجي !!.. اها .. طب خود هاي يا حبيب .. "كيف توجد القيمة الوسطى لعددين من غير جمع وقسمة !!" ماشي حليتها .. طب خود هاي "ماهي أفضل طريقة من أجل عد الواحدات في عدد يتكون من 32 بت؟ " .. اي متل ما اتقول القسم هذا قسم ال C, C++, C#, Pascal/Delphi, VB, .Net, ASP, PHP, Html... وهون مكان ال Linux ,Unix, Windows ,Noval ,FreeBSD ,Lindows, Mac, SunOS.. ويلزم مشرف هال القسم بتوزيع بنادول مجانا لكل معتاز !
مشرف المنتدى Abo_Hanna 48 175 الاحد أب 14, 2005 11:33 pm
الخير للجميع
علوم و تكنولوجيا
الدنيا عم تركد والعلم عم يتطور.. اخاف يسحبو البساط من تحت رجليك ..هون حنكي باخر انجازات العلم واخر الاكتشافات .. شغل متابعة للتكنلوجيا مو اكتر ..
مشرف المنتدى Atramez_Zeton 166 596 الاحد أب 14, 2005 1:39 pm
هكــــــــرز

منتديات اقتصادية تجارية
أخوية الإقتصاديّة العامة
يعني متل ما بيقولو هون عاد يابا بيزنس توكينغ .. عرفت عليي كيف.. اي حكي تجار .. بورصات , اسهم, استيراد, تصدير,, ما بعرف شو كمان هاي الشغلات كلها بما يتناول العلاقات التجارية الاقتصادية فيك تحكي فيها هون .. وفيك تطرح تحليلاتك الإقتصادية وتطلب استشارات تجارية اقتصادية كمان هون ..
مشرف المنتدى الأستاذ 24 65 الخميس أب 11, 2005 2:11 am
smile
بسطة أخوية - لاعلان والتبادلات التجارية
اي هون بقا البسطة.. وهون فيك تفتح بسطتك الخاصة بدون ما اتخاف من الشرطة والجمارك والتموين وما بعرف شو قال انو يعني مثلا يلاحقوك وهيك شغلات.. لا في تقبيع بالركيد ولا في حدى يقلك وين ترخيصك يا استاذ .. ولا شي .. خود راحتك بيع الي بدك ياه واشتري الي بدك ياه وخلي البحبحوبة تعم البلد ...
39 415 الخميس أب 11, 2005 8:54 pm
دلوع الرياض

منتديات ادارية
بريد المنتدى
هذا القسم عام اي يحق لغير المسجلين والزوار الكتابة به و هنا يمكنك طرح اقتراحك بخصوص انشاء قسم جديد في المنتدى او تعديل قسم او اضافة خواص الى الموقع ... بمعنى اخر هذا قسم الاقتراحات .. يا شباب .. شو عندكون مشاكل شو عندكون افكار تطويرية للموقع خبرونى عنها هون ..
مشرف المنتدى GodFather 97 1119 الاثنين أب 15, 2005 3:32 pm
philip
منتدى المشرفين
هذا منتدى مغلق ولا يحق لغير المشرفين الدخول اليه ويتم به مناقشة قضاية المنتدى ككل
193 1649 الاثنين أب 15, 2005 1:13 pm
hanone

مين على الخط
الشباب صارو عاملين هون 112857 موضوع
فيك اتقول عنا بالمنتدى حركة 3506 أعضاء مسجلين
أخر عضو سجل ونور أخوية zedan123456789
بالإجمال هيك تقريبا في 84 بني أدم هلق على الخط :: 13 أعضاء, 6 لابسين طاقية الأخفا و 65 بشر ما منعرفون بنوب [ المشرف العام ] [ المشرف ] [ العضو ]
اكتر مرة كانة ولعاني بالمنتدى وكان الشباب كلون على الخط كان وقتها في 530 في الاثنين نيسان 11, 2005 2:01 am
مشتركين مسجلين: a.m.s, أمير المحبين, aghiadof, hanone, krimbow, majood76, maro18, nana, صياد الطيور, philip, saa, topguy, zedan123456789
المعلومات هاي بحسب اخر خمس دقايق ..

البشر الي شرفونا خلال ال 24 ساعة و خمس دقايق ونص (من الأعضاء): here i am, جينو, Kakabouda, krimbow, ma7aba, nana, philip, :: NooR ::, a.m.s, أمجد العتيبي, أمير المحبين, أمير العاشقين, ملكة الغرام, aboalzeik, ABOOD, Aboudi, aboziad, abu 7anan, أبو المجد, أبو النسيم, أبو عبدو تفاحة, مثنى حامد, aghiadof, أحمد العجي, أحساس الحب, أنجلينا جولي, أوس لايقه, behnam, c.a, الأسمر, المعلم أبو الميج, الاميرة, الحب الوحيد, cathrine, العاصم أبدا, الطنجاوي, ابن الشام, deepocean, eyad salameh, fima, Finding Light, Fouad, FOX, hanone, happy cat, henasser, خليل 9, حازم 2, جاسم66, ياسمينة دمشق, خراب نت, Jory, kamil, lolita, majood76, malrifaie, maro18, mayoya, MAZENHO, Melessa, mhazem86, mlatta1, mohamed elshaikh, motassem, myada, nahed, nancy david, رامي مخلوف, obituary, صياد الطيور, opituary, ramrom, ranim, saa, santaklus, sas, shadia, sham52002, silin, SILIVIO, SIMON, star, sweetbaby, syria man, topguy, عماد فخرى, غيفارا السوري, عزمى, virus, wdhmnr, yamen_h, فيلسوفة الحب, zaher, zedan123456789, هلبا, نمر سوريا, قليل مروة

كأنو طويل هالبوست.... وبعرفك بتحبو طويل... للبوست

قديم 15/08/2005   #34
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

قديم 15/08/2005   #35