أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/07/2008   #37
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandy ahlawya عرض المشاركة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
انا بتوقع اني انخلقت انا واخواتي لانو ابي وامي قرروا يوما انو هني بدون ولاد...

وهي انو الله خلق الانسان من شان يعمر الارض شايفة انو في لخبطة لانو البني ادام صاير عم يخرب الارض بشكل استثنائي ... فوين ارادة الله ؟؟ صراحة انا كل ما فكرت بالدني وليش انخلقت بزداد الحاد مو ايمان لانو كلشي عم يصير حوالينا بيدفع للالحاد
عمرك فكرت مره الكون ده قبل ما انت تتولد او بمعنى اصح من قبل الميلاد بكتير ايام الحضارات القديمه و قبلها كمان ايام الانسان البدائى كان شكله ايه
كانت الارض غير مستويه و كانت الطرق وعره و الحيوانات المتوحشه و المفترسه تهاجم الانسان فى اى وقت و كانت حياه الانسان غير مستقر
قارن الماضى بالحاضر هتلاقى اننا فعلا عمرنا الارض رغم اننا بدأنا نفسد فيها الا اننا برضه بنعمرها
زمان كانت الناس تسكن فى الكهوف و ها الايام بتسكن فى ناطحات سحاب و عمارات لها شكل جمالى رائع
زمان كان الناس تنتقل بالحيوانات من مكان لمكان دلوقتى بنتقل بالطائرات و كمان بيدرسوا التنقل الانى للاشياء
زمان كانت الناس ما بتعرفش تتصل ببعض عن طريق اى حاجة و دلوقتى بتعرف تتصل بيهم عن طريق التليفون و النت
مش ده كله تعمير للكون .... الاجهزه الطبيه و اجهزه الاتصالات و الرسيفرات اللى كل كام شهر يتطلع فيها حاجات جديده
متعتبرش تعمير للارض ؟
وانا كمان برجع قول: اذا الله خلق الانسان مشان يعمر الارض, بس الانسان هلا عم يخرب الارض, فوين ارادة الله؟؟

جوابك (sandy ahlawya) مالو علاقة بارادة الله، لانو الانسان بالعصور القديمة صحيح ماكان يعرف وسائل الاتصال السريعة والبنايات العالية وكان معرض للخطر من قبل الحيوانات المفترسة... بس هو كمان كان يعتبر نفسو متطور عن قبل وكان تسهل حياتو مع اكتشاف كل أداة جديدة.. وماكان عندو المشاكل الي عند الانسان الحالي, متل ما نحنا كمان ما عنا مشاكل الانسان القديم... المهم وبلا طولة سيرة :

الانسان القديم كان يعمر الارض أيضاً ولكن الفرق الوحيد (عن الانسان الحالي)هو أنه لم يفسدها , وانتي قلتي (رغم اننا بدأنا نفسد فيها الا اننا برضه بنعمرها) واكدتي هالشي... واذا اخذنا بعين الاعتبار التلوثات والاضرار البيئية الي عم نشوفا ... معناها فعلا ارادة الله غير موجودة (!!)
يعني بشكل عام نحنا عم ندخل الله بامور مالاداعي ابدا وبالتالي عم نهينو بهالشكل... وننسى نعمة العقل الي اعطانا ياها..
مثال تاني: لما بنشوف ثمرة اووردة او نبتة غريبة عن صنفها من ناحية الالوان او الحجم بنقول (سبحان الله شو قادر على كل شيء) طيب الله قادر على كل شيء بس شو مخلاه يشغل حالو بالنباتات وما شابه؟
طيب الانسان بيقدر (كأبسط مثال) ينتج زنابق بألوان جديدة وبعدة ألوان ... معناها الانسان عندو قدرة الاهية؟

حاصلو: مالازم ندخل الله بكل شغلة صغيرة لانو بعدين رح يزعل منّا ويقول: "نسبتولي اشياء تافهة بينما انتو فيكون تعملو اكبر منها , وخليتوني كون سبب تخلفكون لانكن استخدمتن العقل بطريقة خاطئة و انا عاطيكون ياه لتطورو انفسكن.. فيا حبابين بدل ما تفكرو ليش الله خلقنا فكرو ليش الله عطانا العقل"...

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً
قديم 22/07/2008   #38
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

كل انسان له دور في الحياة مهما صغر حجم هذا الدور ...

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 22/07/2008   #39
صبيّة و ست الصبايا عطر البرتقال
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عطر البرتقال
عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سوري محشش عرض المشاركة
الله يعزك شو موجب
بس عم نحكي نقاش عادي هلأ انت توصلت انو الله موجود وكلو خير غيرك قال مافي الله وغيركن
بأمن بالله بس مابشوف صورتو متل ما انت بتشوفا فليش هل التسكيت والغاء الاخر عم نتناقش
يعني الموضوع اخد وعطا مافي داعي لهل جملة الحمرا يلي كتبتا اصلاً مابتقتنعو برأي الطرف التاني
والتاني دايماً غلط
هادا موضوع حواري اذا بدك تخلينا كلاب عم ننبح ياريت ماتدخل على موضوع من اساسو
بدك تناقش ناقش بس لاتكبر كلام وتقول كلاب ومدري شو
احكي بشي فكرة حكيتا انا مثلاً هيك بمشي الحال
بس لاتحاول تسكتني وتخليني كلب عم ينبح
لاني كل ما بسمع متل هل كلام بتشبث برايي اكتر وبتأكد انو اغلب المسلمين ماعندن ثقافة حوار
انا حكيت لا حد يفهمني غلط عشان تفهمو انو مو المقصود انه اعملكن كلاب
انا اسفة على هيك جملة بس انا احيانا اغلط شوي لما اتحاور مع حدا ثاني لاني تكون عندي ردة فعل قوية كتير واحكي يلي يطلع معي بسرعة.......واسفة من الجميع
بس برضه يا اخ صوري انا ما قصدت هيك...........وشو عرفك اني مسلمة.....وشو دخل المسلمين بالموضوع
انا الي احكي في هو وجود الله وبس.....وهاد يامنو فيه الاسلام والمسيحية واليهود
ومين حكالك انه اغلب المسلمين هيك....هي انت عم تناقض حالك....على اي اساس كمان تحكي انه اغلب المسلمين هيك وانت ما قابلت منهم حدا....واذا شفت غلط من حدا لا تعمم على الكل
وهلا رح احكي رايي بالموضوع من دون اي مهاجمة لحد:
اول شي انا مؤمنة بانه الله خلقني منشان اعبده وقمة العبادة انك تقوم باعمار واصلاح الارض
وثانيا كلنا نعرف انه الدنيا بما انها فانية ولا تدوم فيها الخير والشر والمحسن والمسيء والظالم والمظلوم.......الخ،والغرض من اسنان قوانين الله عز وجل في الارض هي تنظيم شؤون البشر لكن الحكمة من وجود النار والجنة هي ان يكون هناك جزاء ولاحقاق العدل.
هاي هيا الاشياء الي اامن فيها......ويمكن غيري يامن بشي ثاني زي انه لا وجود للخالق او هناك ظلم وانه احنا خلقنا تسليةو....و......"تعالى الله عما يقولون"....ابن تيمية والغزالي وكثير من العلماء الفوا كتب للرد عليهم واقناعهم.
وانا برايي الانسان العاقل لو بس يشوف فيلم وثائقي عن جسم الانسان وعن عمل الاجهزة والخلايا يقنع انه في خالق وانه الله سبحان وتعالى ما خلقني عبث بالهالدنيا.....والانسان متل ما قال سوريويو اله دور مهما كان صغير.

ملاحظة مهمة:انا هون عم احكي لاني اامن بوجود الله مش لاني مسلمة يعني كتبتون بس عشان وضح شو يلي بدي احكيه.

وعيـــــــــــــــــــــــوني الشتـــــي ^*
قديم 22/07/2008   #40
عضو
-- أخ لهلوب --

عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
يسعدلي الله ....

انا معك بس تعديل بسيط ...

الشغلة مو مرتبطة بدين معين ... اي تعصب ناتج عن الايمان ... سواء كان الايمان بعقيدة .. او فكر .. او دين ... او حتى حجر ... هذا التعصب لن ينتج إلا جمل متل هاي الجملة ...

وبشوف انها وغيرها ما بتنتج غير عن ضعف وفراغ ....

الحوار اخلاق بالاخير ....
بس يا سيد متشائل انا هون عم دير العقل شوي يعني انا ماني ضعيفة ولا فارغة وبالنسبة للجملة يلي حكيتا هي اسفة للجميع ولا تفهموني غلط......و شيلي التعصب الايماني شوي
الشغلات يلي الكل فكر فيها انا فكرت فيها....ليش انخلقت ومين خلقنا ولوين رايحين.....احيانا كنت فكر انه هي مجرد تسلية وهيك بس لما فكر فيا مرة ثانية ارجع اقتنع بلي امنت فيه.
كنت فكر انه هل هناك خالق؟؟وليش انخلقنا؟؟ولوين رايحين؟؟طيب مدامه الله بالاخير رح يجازينا كلنا وكل واحد رح ياخد حقه....ليش من البداية صار هيك وشو كان صار لو ما انخلقنا؟؟؟مدامه الله مو ناقصه عبادة ليش خلقنا؟؟وكمان كان يمر ببالي السؤال انه الله من وين وجد؟؟
بس ارجع اقتنع انه البشر هاي غاية خلقهن....عبادة الله واعمار الارض.....واعرف كمان انه العقل البشري في خطوط حمرا ما يقدر يستوعبها....الله خلق العقل البشري هيك...ولما الواحد تمو بباله هالاسئلة لازم ما يتعمق فيا لانه رح يوصل لدرجة الكفر وممكن لدرجة الجنون لانه العقل البشري مهما كبر في امور ما رح يقدر يستوعبها.
قديم 22/07/2008   #41
صبيّة و ست الصبايا wild_angel
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ wild_angel
wild_angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
أظن بقلب حبيبي..بيعتمد على الطقس تبعوا ...

إرسال خطاب MSN إلى wild_angel إرسال خطاب Yahoo إلى wild_angel

صحيح أنا بأمن بوجود الله ... بس سؤالي ...
إذا الله نفسوا بالقرأن بيقول لازم كلشي يكون عن اقتناع ...

طيب هل انتو حقيقة مقتنعين انو في النهاية في حقا جنة ونار ؟؟؟ لأنو هل الموضوع من المسلمات فوين الاقناع بالموضوع ؟؟؟ شو الدليل ؟؟؟

صحيح أنو كل شي في أله حكمة متل ما بيقولوا بس بنفس الوقت الدنيا ما فيها عدل بالمرة ... فشو الحكمة بهل الموضوع ؟؟؟

-----------------------------
على الهامش: غريبة yass فات على الموضوع ولسا ما قفلو مع انو ممنوع حوار الاديان بالصالون ؟؟

قل ماشئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جواب
لست عديم الجواب ولكن
مامن أسد يجيب على الكلاب
فراشة جئت ألقي كحل اجنحتي
لديك فاحترقت ظلماً جناحاتي
اصيح والسيف مغروز بخاصرتي
والغدر حطم آمالي العريضاتِ
قديم 22/07/2008   #42
عضو
-- أخ لهلوب --

عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

انا بالنسبة الي مقتنعة في لدرجة كبيرة
والدنيا لانه ما فيا عدل في جنة ونار عشان يتحقق العدل
وهون مش حوار اديان...هون عم نناقش ليش انخلقنا؟؟وكل واحد يحكي الشي يلي مقتنع فيه.
قديم 22/07/2008   #43
عضو
-- قبضاي --

wild_angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر البرتقال عرض المشاركة
بس يا سيد متشائل انا هون عم دير العقل شوي يعني انا ماني ضعيفة ولا فارغة وبالنسبة للجملة يلي حكيتا هي اسفة للجميع ولا تفهموني غلط......و شيلي التعصب الايماني شوي
الشغلات يلي الكل فكر فيها انا فكرت فيها....ليش انخلقت ومين خلقنا ولوين رايحين.....احيانا كنت فكر انه هي مجرد تسلية وهيك بس لما فكر فيا مرة ثانية ارجع اقتنع بلي امنت فيه.
كنت فكر انه هل هناك خالق؟؟وليش انخلقنا؟؟ولوين رايحين؟؟طيب مدامه الله بالاخير رح يجازينا كلنا وكل واحد رح ياخد حقه....ليش من البداية صار هيك وشو كان صار لو ما انخلقنا؟؟؟مدامه الله مو ناقصه عبادة ليش خلقنا؟؟وكمان كان يمر ببالي السؤال انه الله من وين وجد؟؟
بس ارجع اقتنع انه البشر هاي غاية خلقهن....عبادة الله واعمار الارض.....واعرف كمان انه العقل البشري في خطوط حمرا ما يقدر يستوعبها....الله خلق العقل البشري هيك...ولما الواحد تمو بباله هالاسئلة لازم ما يتعمق فيا لانه رح يوصل لدرجة الكفر وممكن لدرجة الجنون لانه العقل البشري مهما كبر في امور ما رح يقدر يستوعبها.

قلت انا من البداية انو التفكير بهل الأمور تؤدي الى الإلحاد والكفر وليس الى الإيمان كما يقول البعض ...

احنا واسفة على هل الكلمة عم نمشي على اشياء مكتوبة بكتب ان كان انجيل او توراة او قرأن وعم نمشي عليها لآنو الاجيال الي قبلنا كلها عملت هيك مو لأنو حقيقة مقتنعين بالموضوع ...
وهل الافلام والقصص الي عم تطلع عم تزيدنا تفكير والحاد ..

عفوا بس شو السر الإلاهي بالتناقض حتى بين الاديان؟؟ القرأن بيقول المسيح ما صلب مع انو هي اساس الدين المسيحي كلو ... والمسيحيين بيقولوا القرأن مو من عند الله وكتب عن طريق راهب مع انو هو معجزة الاسلام واساس الدين كمان .... واحنا الاتنين بنكره اليهود ...وكل دين فيو عشرين مذهب كل واحد بيختلف عن التاني ... حقيقة شي بيدعوا للتفكير ... طيب مو يمكن هي الكتب كلها في النهاية كتبت بأيادي بشرية وعاى مر الاجيال ترسخ بالعقل انها إلاهية ؟؟؟

أرجوا انو حقيقة نكمل النقاش بهل الموضوع يمكن نوصل لحالة اقتناع في النهاية ...

-------------------------------

على الهامش: اتمنى من كل قلبي من المشرفين ما يحزفوا الموضوع لأنو حقيقة مهم ... ورح نضل بحدود الحوار الحضاري ....
قديم 22/07/2008   #44
عضو
-- أخ لهلوب --

عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Urhoy عرض المشاركة
مثال تاني: لما بنشوف ثمرة اووردة او نبتة غريبة عن صنفها من ناحية الالوان او الحجم بنقول (سبحان الله شو قادر على كل شيء) طيب الله قادر على كل شيء بس شو مخلاه يشغل حالو بالنباتات وما شابه؟
طيب الانسان بيقدر (كأبسط مثال) ينتج زنابق بألوان جديدة وبعدة ألوان ... معناها الانسان عندو قدرة الاهية؟

كلما ازاددنا علم كلما ازددنا قربا من صفات الله
قديم 22/07/2008   #45
عضو
-- قبضاي --

wild_angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر البرتقال عرض المشاركة
انا بالنسبة الي مقتنعة في لدرجة كبيرة
والدنيا لانه ما فيا عدل في جنة ونار عشان يتحقق العدل
وهون مش حوار اديان...هون عم نناقش ليش انخلقنا؟؟وكل واحد يحكي الشي يلي مقتنع فيه.

ليش الخلق ما بيعتبر حوار أديان ؟؟
قديم 22/07/2008   #46
عضو
-- أخ لهلوب --

عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wild_angel عرض المشاركة
قلت انا من البداية انو التفكير بهل الأمور تؤدي الى الإلحاد والكفر وليس الى الإيمان كما يقول البعض ...

احنا واسفة على هل الكلمة عم نمشي على اشياء مكتوبة بكتب ان كان انجيل او توراة او قرأن وعم نمشي عليها لآنو الاجيال الي قبلنا كلها عملت هيك مو لأنو حقيقة مقتنعين بالموضوع ...
وهل الافلام والقصص الي عم تطلع عم تزيدنا تفكير والحاد ..

عفوا بس شو السر الإلاهي بالتناقض حتى بين الاديان؟؟ القرأن بيقول المسيح ما صلب مع انو هي اساس الدين المسيحي كلو ... والمسيحيين بيقولوا القرأن مو من عند الله وكتب عن طريق راهب مع انو هو معجزة الاسلام واساس الدين كمان .... واحنا الاتنين بنكره اليهود ...وكل دين فيو عشرين مذهب كل واحد بيختلف عن التاني ... حقيقة شي بيدعوا للتفكير ... طيب مو يمكن هي الكتب كلها في النهاية كتبت بأيادي بشرية وعاى مر الاجيال ترسخ بالعقل انها إلاهية ؟؟؟

أرجوا انو حقيقة نكمل النقاش بهل الموضوع يمكن نوصل لحالة اقتناع في النهاية ...

-------------------------------

على الهامش: اتمنى من كل قلبي من المشرفين ما يحزفوا الموضوع لأنو حقيقة مهم ... ورح نضل بحدود الحوار الحضاري ....

صديقتي....معك حق احنا اخدنا وامنا بهاي الاشياء لانه وجدنا اباءنا واجدادنا مامنين فيها....بس وين الغلط اذا بحثنا فيها وناخدها عن اقتناع بدل تبعية الاجداد.
الحياة ما فيا عدل اكيد....لكن بما انك تامني بالله فاكيد تامني بالاخرة...وتامني انه رح يجي يوم ونتحاسب وياخد كل واحد حقه وبالعدل.
قديم 22/07/2008   #47
عضو
-- أخ لهلوب --

عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
ليش الخلق ما بيعتبر حوار أديان ؟؟

لا انه قصدي هون كل واحد عم يحكي راييه بانه ليش انخلق
يعني بغض النظر شو ديانتك او ما عندك ديانة.....شو حاس سبب وجودك بالحياة
هل انه لهدف زي ما يعتقد البعض....ولا هيك ما الك اهمية ووجودك كان غلط ومحض الصدفة كما يعتقد البعض الاخر
قديم 22/07/2008   #48
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
-----------------------------
على الهامش: غريبة yass فات على الموضوع ولسا ما قفلو مع انو ممنوع حوار الاديان بالصالون ؟؟
رد عالهامش
هاد السؤال لماذا خلقت ولما وجدت وشو دوري بالحياة مو ضروري يكون متصل بالدين
كل الفلاسفة والمفكرين حتى الملحدين منهم اهتموا بهالسؤال وحاولوا يوجدوا الو إجابة بغض النظر عن الدين شو بيقول
يعني بعتقد شي حلو أنو الواحد يفكر بالأشياء ومسبباتها وغايتها بالاعتماد عالعقل والمنطق والتفكير ومو بالاعتماد فقط على الإيمان

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //
قديم 22/07/2008   #49
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

يعني اذا في الله

فالجواب عنده مو عندي

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 03/11/2008   #50
صبيّة و ست الصبايا غيديون
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ غيديون
غيديون is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
فوق الارض...وتحت السماء

Thumbs down

لا حول ولا قوة الا بالله
عملت هالموضوع قبل فترة ونسيتو لأني ما عدت فتت عالمنتدى
اليوم لما فتت خطرلي انو شوف شو صار ويا ريتني ما فتت ولا شفت هالشوفة
يا لطيف!!!!!!!!!!
يعني نيتي من البداية اني اعطي مفهوم جديد يخلينا نعيش بمتعة اكبر
بس سامحني يارب بسبب موضوعي اتعرضت ل...ما بعرف شو بدي اوصف هالكلام يللي انقال
يعني لو كان في ملحدين وما بيعترفوا بالله على الاقل يحترموا المؤمنين
ولو كان في غير مسلمين على الاقل يحترموا المسلمين لك المنتدى اسمو اخوية

يعني كمثال: اذا بعرف حدى بحب وبيحترم انسان معين ما بيجي انا وبسب هالانسان قدامو يعني هي اسمها قلة زووووووق
يعني وما بالك اذا كانت هالمسبات اجت في ماهو اهم من نفسي بالنسبة لي

ما عندي شي ضيفو سوى حسبي الله ونعم الوكيل
ويلي مانو مؤمن بالله فأنا متأكدة انو بيؤمن بالاخلاق فبقلو انو الاخلاق ما بيرضيها هالشي
مع احترامي للجميع
واعتذاري لكل من تعرض للاهانة بسبب موضوعي
قديم 03/11/2008   #51
صبيّة و ست الصبايا fernanda bachchan kfoury
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fernanda bachchan kfoury
fernanda bachchan kfoury is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بقلب القاموس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marwa hanna عرض المشاركة
خلقتي هي تفكير وقناعة وايمان انت بتنمية عندك وعلى حسبو انت بتمشي... يعني لقلك مثلا ازا انت بتآمني انك وحدة ما بتنفع لشي.... فبتقضي حياتك كلها مو عاملة اي شي مفيد... وازا بتطلعي عحالك كانسانة مهمة او كحلقة مهمة من المجتمع بيصير عندك الدافع انك دايما تعطي وتنتجي... فكلو بالاخير بيتعلق فكيف انت بتقيمي حالك..... وبالنسبةللتفكير بليش هيك صار..... فبعتقد انو كمان هي ما دخلو ل اللة فيها...
انا معك وان هندرد بورسانت مروى

لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي الغَدُ**فتكون قد ضيّعت سرور اليوم
**ToDaY Is A NeW DaY **☠♥

believe in your dreams so they believe in you too
قديم 03/11/2008   #52
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

هلا الواحد مو معترض على خلقة الله....بس ليش ماشاورونا باسامينا والطبقة الاجتماعية يللي بينتميلها الواحد.....؟؟؟؟هيك خبط لزق لقي حاله الواحد بيدب على الارض متل السلحفا واسمه فلان لونه مدري شو؟؟؟

من انا بعد هذا الرحيل الجماعي؟؟
قديم 03/11/2008   #53
شب و شيخ الشباب homam85
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ homam85
homam85 is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
و.......ط........ن

إرسال خطاب MSN إلى homam85

عندي شي عم اشتغلو...

عم دوّر ع شغل

لا تجادل الأحمق ......................... فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .
قديم 03/11/2008   #54
صبيّة و ست الصبايا كابر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ كابر
كابر is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
القاهره

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : غيديون عرض المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
عملت هالموضوع قبل فترة ونسيتو لأني ما عدت فتت عالمنتدى
اليوم لما فتت خطرلي انو شوف شو صار ويا ريتني ما فتت ولا شفت هالشوفة
يا لطيف!!!!!!!!!!
يعني نيتي من البداية اني اعطي مفهوم جديد يخلينا نعيش بمتعة اكبر
بس سامحني يارب بسبب موضوعي اتعرضت ل...ما بعرف شو بدي اوصف هالكلام يللي انقال
يعني لو كان في ملحدين وما بيعترفوا بالله على الاقل يحترموا المؤمنين
ولو كان في غير مسلمين على الاقل يحترموا المسلمين لك المنتدى اسمو اخوية

يعني كمثال: اذا بعرف حدى بحب وبيحترم انسان معين ما بيجي انا وبسب هالانسان قدامو يعني هي اسمها قلة زووووووق
يعني وما بالك اذا كانت هالمسبات اجت في ماهو اهم من نفسي بالنسبة لي

ما عندي شي ضيفو سوى حسبي الله ونعم الوكيل
ويلي مانو مؤمن بالله فأنا متأكدة انو بيؤمن بالاخلاق فبقلو انو الاخلاق ما بيرضيها هالشي
مع احترامي للجميع
واعتذاري لكل من تعرض للاهانة بسبب موضوعي
كلامك درر

يا اله الكون يا سندى انت يا مولاى معتَمَدى
إضافة موضوع جديد  إضافة رد