أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/07/2008   #19
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
وين الغلط...؟؟؟
الغلط انو قسم المسابقات.. اللي يفترض يكون قسم متل مو مكتوب بتوصيفه (قسم أحجية و مسابقات سرعة بديهة و حزورات منطق و رياضيات و الخ...) صار قسم ميت و سخيف و متكرر.. مافيو غير مواضيع العد... هاد الغلط...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 14/07/2008   #20
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
ياه؟!!! شو القصد...؟؟؟ المهم يا اخت انا ما قلت راي انا سألتك انتي شو رايك بانو موضوع لازم نشارك...
انو "بليز"ما حدا ضد بس قالو غلط... وين الغلط...؟؟؟
يا عزيزتي نحنا مش عم نفرض على حدا مواضيع واقسام معينة للمشاركة..بس متل ما صرنا حاكيين عشرتلاف مرة انو في اشي اسمو جو عام انطباع عام افادة اثراء؟...يعني شوي ناخد هالامور بعين الاعتبار..

وانا صراحة عجزت..

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا
قديم 14/07/2008   #21
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
الغلط انو قسم المسابقات.. اللي يفترض يكون قسم متل مو مكتوب بتوصيفه (قسم أحجية و مسابقات سرعة بديهة و حزورات منطق و رياضيات و الخ...) صار قسم ميت و سخيف و متكرر.. مافيو غير مواضيع العد... هاد الغلط...
ايوا بالزبط.. يعني لو كان قسم المسابقات مرتكز ع الهدف الاساسي تبعو نص مصيبة..

بس المشكلة انو عم تنزل مواضيع بالفعل مهمة ومفيدة بالاخوية ومع هيك بتكون مهمشة وبآخر صفحة الموقع وما عم تاخد حقها.. لأنو اول 6 مواضيع شي زت العضو الفلاني وشي عفّر وشو بالطحين وشي عد للـ 5 واهديه وردة ...
قديم 14/07/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
ياه؟!!! شو القصد...؟؟؟ المهم يا اخت انا ما قلت راي انا سألتك انتي شو رايك بانو موضوع لازم نشارك...
انو "بليز"ما حدا ضد بس قالو غلط... وين الغلط...؟؟؟
يا ليلى يا حبيبتي...حكي سامر على مبدأ الرسالة يللي وصلتها طفولة المرة الماضية

واللي هي

مو ضد الكتابة انما ضد الاغراق بالكتابة...لمواضيع العد (للاشارة هي ما حكيت بس عن العد)

يعني مثلاً اوك في مواضيع بتسلي بنشارك فيها..انا بقلك انا اول ما جيت كنت حب ضل بقسم المسابقات لرفّه عن حالي لان كنت مفكرة اساليب النقاش هون متل غير منتديات يعني متدنية وما في منها نتيجة.(بما اني ما كنت ماخدة فكرة مسبقة ).. بس قصة اني ضل بالمسابقات غلط..مو غلط مشان حدا..غلط مشان حالي...ليش لضل بمواضيع العد في حين انو فيي فيد حالي بنقاشات عقلانية مع ناس كتير واعيين هون على غير كتير منتديات تانية...هي من ناحية شخصية

من ناحية عامة..من ناحية المنتدى يعني..حلو الطابع العام للمنتدى يكون للافادة .. ومواضيع العد ما فيها هيك شي..الاغراق بكتابة هالمواضيع رح يأثر ع الطابع العام للمنتدى..من الناحية يللي حكينا فيها

فهمتي قصدي؟

دائمًا في امل .
قديم 14/07/2008   #23
شب و شيخ الشباب boy freind
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ boy freind
boy freind is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
BAD SECTOR

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
يا ليلى يا حبيبتي...حكي سامر على مبدأ الرسالة يللي وصلتها طفولة المرة الماضية

واللي هي

مو ضد الكتابة انما ضد الاغراق بالكتابة...لمواضيع العد (للاشارة هي ما حكيت بس عن العد)

يعني مثلاً اوك في مواضيع بتسلي بنشارك فيها..انا بقلك انا اول ما جيت كنت حب ضل بقسم المسابقات لرفّه عن حالي لان كنت مفكرة اساليب النقاش هون متل غير منتديات يعني متدنية وما في منها نتيجة.(بما اني ما كنت ماخدة فكرة مسبقة ).. بس قصة اني ضل بالمسابقات غلط..مو غلط مشان حدا..غلط مشان حالي...ليش لضل بمواضيع العد في حين انو فيي فيد حالي بنقاشات عقلانية مع ناس كتير واعيين هون على غير كتير منتديات تانية...هي من ناحية شخصية

من ناحية عامة..من ناحية المنتدى يعني..حلو الطابع العام للمنتدى يكون للافادة .. ومواضيع العد ما فيها هيك شي..الاغراق بكتابة هالمواضيع رح يأثر ع الطابع العام للمنتدى..من الناحية يللي حكينا فيها

فهمتي قصدي؟
معك حق

و هادا المشاركات ما بنتحسب و هيك

لو كانت المشاركات بالمسابقات بتنحسب شو كان صار

AVRIL LAVIGNE و الباقي ينتحروووووووووو

It is hard to be alone ....... and nobody know
قديم 14/07/2008   #24
شب و شيخ الشباب اللامنتمي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اللامنتمي
اللامنتمي is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
في عينيها !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : *Marwa* عرض المشاركة
هو كل قصدو انو ما تصير هالمواضيع هيّة مركز اهتمامنا ويصير قسم المسابقات هوي الاكثر شعبية واكتر شي فيو اشتراك

وأنا ما قلت شي

بس وين المشكلة إذا أخذت هيك مواضيع شعبية

و إذا أخذت شعبية معناها هيك مواضيع مرغوبة

لذلك ما بنقدر نحد من رغبة الآخرين

وين المشكلة يا مروى .؟

" أعطني سـَريراً وكِتاباً تكونُ قد أعطيتني سـَعادتي "
قديم 14/07/2008   #25
شب و شيخ الشباب اللامنتمي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اللامنتمي
اللامنتمي is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
في عينيها !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة

يا صديقي هي مو مسؤولية العضو

هي مسؤولية المشرف

لازم تنزل مواضيع غير هيك مواضيع مشان تلفت اهتمام

يعني لازم يكون في خطة للقسم إذا مو عاجبكم أداء الأعضاء فيه
قديم 14/07/2008   #26
شب و شيخ الشباب boy freind
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ boy freind
boy freind is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
BAD SECTOR

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اللامنتمي عرض المشاركة

هي مسؤولية المشرف

لك منين بتجيب هالحكم

حطيت ايدك عالوجع تمام

و كمان لازم يكون قسم المسابقات مسابقات بكل معنى الكلمة مو عد للرقم مدري أديش و بس

بس للأسف هي المواضيع اللي ماشي سوقها هالايام بس اكيد العطل منّا مو من الموضوع
قديم 14/07/2008   #27
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اللامنتمي عرض المشاركة

هي مسؤولية المشرف

أنا ما قلت غلط مين.. أنا قلت انو غلط.. لذلك

و مو غلط مشرف لأنو أساسا حتى فترة قريبة مشرف مافي.. خلال شهور طويلة كنا 4 مشرفين ع كل المنتدى و ما كان في ولا منسق لذلك كان عنا أمور أكثر أهمية من قسم المسابقات.. و وضع قسم المسابقات من الأمور العالقة اللي رح ننتهي منها قريبا...

و بالنسبة لـ "شعبية" هالمواضيع... لو بدنا نلاحق الشعبية بخطة عملنا كان أخوية من زمان منتهية... صدقني
قديم 14/07/2008   #28
شب و شيخ الشباب الآلهة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الآلهة
الآلهة is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
مع حالي

إرسال خطاب MSN إلى الآلهة

هلق مرحبا كوف اول شي
الموضوع يلي طرحوا صديقنا سامر يمكن يكون هو كل الصح
بس المشكلة يلي ما انتبهلها سامر انو في بالمنتدى اعضاء عمرهم يتراوح
مابين 16 الى 20 تقريبا
يعني مو معقولة يفوتو ويناقشو بالسياسة او بالفيزيا او او
المهم التسلية مو غلط بس يلي عم يصير انو عم تكون ارقام خيالية بقسم الالعاب
لك والله انا كنت تلاقيني بالالعاب بس بعدين بيمل الواحد
المهم خلاصة الحديث شكرا مادماكس على الغيرة بمواضيع المنتدى

يأتي الفرح ويذهب الفرح وتستمر الحياة.........................
..................................

مع عدم التعليق على صورة ملفي ??????
قديم 14/07/2008   #29
صبيّة و ست الصبايا ليلى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ليلى
ليلى is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
Kuwait

ههههههههههههههه لا يا yass ما وصلنا لهون لسه ..

بما انو ما حدا رد عليي عن رأيو بأنو مواضيع لازم نشارك .. انا رح قول

مواضيع النقاش : منوفت منتخانئ و بيجي مشرف بيقول لا تحكوا بالدين و الطائفية و مدري شو و بتنحذف الردود و بيتسكر الموضوع .

مواضيع السياسة : اذا حدا حكى كلمة يمين ولا يسار بينضب , و ما حدا مستغني عن حالو ..

مواضيع الفن : مثلاً متل " الفن العاري " هاد موضوع بيتشارك فيه ؟ و بيرفع مستوى المنتدى ؟
و اذا في شي كاريكتير او صور منعلق عليها و بيخلص الموضوع .

مواضيع الاغاني : اللي انا فتت مشانو ع المنتدى , المرفقات ما عاد اشتغلو و بطلنا نشارك فيه .

بالله شو ضل مواضيع بالمنتدى بيقدر الواحد يحكي فيها و هو اعصابو مرتاحة و مبسوط .. ؟؟

و متل ما قلت يا دكتور ياسين كل واحد بيلاقي سعادتو بالموضوع اللي بدو ياه و بعتقد انو هاد الموضوع ما إلو لزوم لإنو مافي منو فائدة , مافيك تحدد للناس وين يشاركو ..

و بعتقد كل واحد في بحياتو هموم بتكفيه , و بيفوت ليقضي ع الملل و يتسلى شوي بالمنتدى ...

و آخر شي عندي سؤال إلك يا دكتور ...

(( لكن كمان نحنا احرار نعتبر هالشي أمر غير صحي بالمنتدى... ))

عدم المؤاخذة يعني , بس مين انتو ,, و مين نحنـا .. ؟؟؟

// عندما تسمع و تشاهد أكثر مما تتكلم فأنت إنسان رائع...//
قديم 14/07/2008   #30
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:

بما انو ما حدا رد عليي عن رأيو بأنو مواضيع لازم نشارك .. انا رح قول

مواضيع النقاش : منوفت منتخانئ و بيجي مشرف بيقول لا تحكوا بالدين و الطائفية و مدري شو و بتنحذف الردود و بيتسكر الموضوع .

مواضيع السياسة : اذا حدا حكى كلمة يمين ولا يسار بينضب , و ما حدا مستغني عن حالو ..

مواضيع الفن : مثلاً متل " الفن العاري " هاد موضوع بيتشارك فيه ؟ و بيرفع مستوى المنتدى ؟
و اذا في شي كاريكتير او صور منعلق عليها و بيخلص الموضوع .

مواضيع الاغاني : اللي انا فتت مشانو ع المنتدى , المرفقات ما عاد اشتغلو و بطلنا نشارك فيه .

بالله شو ضل مواضيع بالمنتدى بيقدر الواحد يحكي فيها و هو اعصابو مرتاحة و مبسوط .. ؟؟

و متل ما قلت يا دكتور ياسين كل واحد بيلاقي سعادتو بالموضوع اللي بدو ياه و بعتقد انو هاد الموضوع ما إلو لزوم لإنو مافي منو فائدة , مافيك تحدد للناس وين يشاركو ..

و بعتقد كل واحد في بحياتو هموم بتكفيه , و بيفوت ليقضي ع الملل و يتسلى شوي بالمنتدى ...

و آخر شي عندي سؤال إلك يا دكتور ...

اقتباس:

أعتقد انو ما حكيت شي يستدعي الضحك مشان تضحكي... يا ريت اذا ممكن تبادليني الجدية اللي عم احكي فيها.. لأنو يصعب علي احكي مع حدا مانو بنفس المود تبعي

ليش نبرة صوتك عالية كتير؟ حدا ضربك سبك غلط عليكي؟ بدي أفهم يعني...

طبعا توصيفاتك للأقسام الباقية تعبّر عن رأيك الشخصي البحت و هاد امر يخصك و ما يخص غيرك... و ما حدا عم يقلك تروحي تشاركي بهديك الأقسام, عم نحكي عن حالة ما عاجبتنا و مافي داعي تعملي كل هالخناقة الطويلة العريضة.. قسم المسابقات ما انعمل لمواضيع العد و كفى... و اذا هاي الحالة هلأ فهاد غلط.. و وضّحت ليش غلط (بمنظوري.. و كون و لا فخر أنا اداري فعم عبّر عن وجهة نظر ادارة المنتدى).. الغلط الو أسباب و أصول و راح تنحل بأقرب فرصة.. لأنو في مجموعة كبيرة من الأسباب تم حلها و الباقي في طريق الحل
اقتباس:

و الله هاد أمر يرجع لكل واحد ... وين يشارك أو وين ما يشارك... اللي ما رح يصير انو يصير المنتدى ع كيف حدا لأنو هيك مراقو... اخوية الها أدبيات و الها أولويات.. و هالأولويات ما تمر بمواضيع العد... مواضيع العد (كمثال عن مواضيع مبتذلة و منسوخة و مكررة ) ما تزعجنا طالما ما تطغى على باقي الأقسام (اللي ما يخفى على حدا انو -رغم انو ما عاجبتك شخصيا- هيي أولوياتنا و أساسياتنا بهالمنتدى) و في حال طغت رح نقدم مصلحة الأقسام التانية أكيد... هالأمر مفروغ منو

ما رح نغيّر أساسيات المنتدى مشان راحتك أو راحة غيرك (مو أمر شخصي انما هاد الواقع) .. ولما صار نفس الحكي مع قسم حوار الأديان ما تلكئنا لحظة وحدة بالغاء حوار الأديان رغم انو كلّفنا زعلة مشرفين على هالاجراء (مشان ما حدا يحيك ع مسلة انو مشرف أهم من عضو أو هيك شي)

و عم نقول انو تفشّي المواضيع المبتذلة من طراز العد غلط... هالغلط ماننا بصدد أسبابو .. واحد من أسبابو انو ما كان في امكانية حدا يستلمو خلال فترة طويلة ... لذلك وصل الى ما وصل اليه..و هو خطأ في طريق الحل قريبا

و معليه طلب صغير... بأخوية اسمي yass و الدكتور هاي بلاها... ازا ممكن ( مو مشان شي بس عندي غيرة على خصوصية شخصيتي و على ابعاد حياتي العادية عن حياتي بأخوية.. و كوني دكتور مالو علاقة بأخوية من قريب أو بعيد)

اقتباس:

النحنا تمثل المنزعجين من هذا الوضع و أنا منهم....

و انتو... ما بعرف... اللي مزعوجين من انزعاجنا

و شكرا
قديم 14/07/2008   #31
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اكيد مع وجود 165,180 عضو بالاخوية رح تكون مهمة المشرفين صعبة كتير وخصوصا بالنسبة لمواضيع المرح

كترت مواضيع المسابقات والمرح (مع انها ضرورية) بتعطي صورة غير جادة عن الموقع , بس برايي اهم شي انو تكون المواضيع بالاقسام التانية جادة وتنعطى حقها , يعني بصراحة في كتير مواضيع بغير اقسام فيا ردود طق مزح مع انو المواضيع مهمة.

مبارح كان موضوع طق مزح حلو كتير ومسلي بطريقة هجائية ساخرة (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

) تم إغلاقو........ هلأ الموضوع موجود بقسم الترفيه بس الغريب انو في ردود كتيرة بنفس المستوا بالاقسام التانية وما تنشال!
كاقتراح ممكن يتحدد عدد مواضيع المسابقات بالاسبوع بشكل عام او انو يتحدد للعضو الواحد (كم موضوع ترفيهي بينسمحلو يكتب بالاسبوع) ..... بس هي كمان صعبة رح تتطلب مراقبة ووقت كبير من المشرفين!

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً
قديم 14/07/2008   #32
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
مبارح كان موضوع طق مزح حلو كتير ومسلي بطريقة هجائية ساخرة (يلي بدو يورجينا عرض كتافو يتفضل) تم إغلاقو........ هلأ الموضوع موجود بقسم الترفيه بس الغريب انو في ردود كتيرة بنفس المستوا بالاقسام التانية وما تنشال!
كاقتراح ممكن يتحدد عدد مواضيع المسابقات بالاسبوع بشكل عام او انو يتحدد للعضو الواحد (كم موضوع ترفيهي بينسمحلو يكتب بالاسبوع) ..... بس هي كمان صعبة رح تتطلب مراقبة ووقت كبير من المشرفين!
مواضيع نفس الفكرة .. بغير اسم وغير صيغة ...

عد للخمسة وزت حالك بالبحر
عد لل عشرة ورجاع طلاع من البحر
عد للخمسين وطلاع عالجبل بخمس دقايق

يعني كلهن نفس الفكرة ... وما بيحتاجو اكتر من موضوع او موضوعين .. وتلاتة عالكتير

قديم 14/07/2008   #33
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
هلأ الموضوع موجود بقسم الترفيه
السقيفه ابدا مانو قسم ترفيه

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 14/07/2008   #34
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
مبارح كان موضوع طق مزح حلو كتير ومسلي بطريقة هجائية ساخرة (

) تم إغلاقو
رغم انو عم نحكي عن شي تاني... هالموضوع اغلق لأنو كاتبو طلب و الح على حذفو.. و اغلقو Madmax
قديم 14/07/2008   #35
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M i i i D O عرض المشاركة
مواضيع نفس الفكرة .. بغير اسم وغير صيغة ...

عد للخمسة وزت حالك بالبحر
عد لل عشرة ورجاع طلاع من البحر
عد للخمسين وطلاع عالجبل بخمس دقايق

يعني كلهن نفس الفكرة ... وما بيحتاجو اكتر من موضوع او موضوعين .. وتلاتة عالكتير
اي انا معك كمان بالنسبة لمواضيع العد يلي ما خرطت مشطي ابدا ...
الفكرة الي كنت رايد قولا : انو من خلال مطالعتي للمواضيع بالمنتدى لاحظت انو حتى بالمواضيع القيّمة بنلاقي ردود من مستوى الردود الي بينكتبو بمواضيع المزح والتسلاية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
السقيفه ابدا مانو قسم ترفيه

قصدي يعني (الموضوع موجود بالقسم يلي مخصص لهيك مواضيع )

قديم 14/07/2008   #36
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اخي ثقافة المنتديات الخليجية .. اي عضو عبدخل ع الاخوية بفكرا منتدى
وفكرة صايرة معمم على المنتديات الخليجية
شلون يعني .. انو بما انو المنتديات الخليجية هي المنتشرة اكتر الشي عطت فكرة للناس انو اي شي اسمو منتدى الهدف منو رح يكون نفس الهدف تبع هديك المنتديات الخليجية البايخة والمعتة والمقرفة .. فالعضو الجديد اول مايدخل انو بكلمة منتدى االفكرة الاولية عندو لهالمنتدى من ناحية المنتديات الخليجية مواضيع بايخة وتفاح مكتوب عليها اسم مدري مين وبرتئأنة وهالحكي الفاضي ..
وجزاك الله خيرا .. وشكرا .. وشكرا لقلمك .. والله يخليلنا قلمك .. وابوس صلعة جدك .. الخ ..

والعضو اول مايدخل بدو فترة ليفهم شو فكرة الاخوية وع شو مبينة وطريقة التعامل فيا .. وانو هي مو منتدى متل باقي المنتديات او الغالبية
وهادا يعني ازا كان العضو واعي وهيك
بينما في اعضاء بدمن اللعب وهالشغلات البايخة هي .. وخاصة موضوع زت وردة للعضو اللي بعدك .. يعني بصراحة مشكلة كبيرة هي .. انو قلة العقل الا حدود واحلى الشي انو اغلب الاعضاء تبعات هيك مواضيع اعمارن من ال20 وفوق شوي تحت شوي
بينما ولاد الابتدائي رح يملو من هالبياخة او ممكن مايشاركو فيا اصلا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

إضافة موضوع جديد  إضافة رد