أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/07/2008   #19
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

هاني: انت قلتلي انك بتشتغل بشركة لتساعد العالم بس ماخبرتني كل هلأشيا عنها... الحقيقة من بعد ما قريت المقدمة والقصة والتفسير... شوقتني لاعرف اكتر عن شركتكون... وما فيني قلك غير موفق بكل شي بتعملو...
قديم 02/07/2008   #20
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marwa hanna عرض المشاركة
هاني: انت قلتلي انك بتشتغل بشركة لتساعد العالم بس ماخبرتني كل هلأشيا عنها... الحقيقة من بعد ما قريت المقدمة والقصة والتفسير... شوقتني لاعرف اكتر عن شركتكون... وما فيني قلك غير موفق بكل شي بتعملو...

بدو يخبرك كان كل هاد؟؟؟ ...

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.
قديم 02/07/2008   #21
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala عرض المشاركة
بدو يخبرك كان كل هاد؟؟؟ ...
لااا دخيلك... هاني ما بيخلص حكي... انا كان قصدي الاختصارات وبس...
قديم 02/07/2008   #22
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

طيب بلا مقطوع عن حديثك ابو الهن

عندكون شي شاغرين

واحد ايلي

و
واحد ل علاء

يعني كمان نحن بدنا نلحس اصبعتنا

هامش: * مشان ام الريم

اللهم لا حسادة

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب

آخر تعديل ِAbu Alzooz يوم 02/07/2008 في 13:24.
قديم 02/07/2008   #23
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

طيب شباب بيكفي سبام .
*هاني شو رايك احذفلك الموضوع شكلون رح يحسدوك *

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/07/2008   #24
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM عرض المشاركة
طيب بلا مقطوع عن حديثك ابو الهن

عندكون شي شاغرين

واحد ايلي

و
واحد ل علاء

يعني كمان نحن بدنا نلحس اصبعتنا

هامش: * مشان ام الريم

اللهم لا حسادة

لو ما حكيت كنت غنيت يا صاحبي

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 02/07/2008   #25
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

عن جد كتير الموضوع حلو ,,,يعني الواحد عرف ملعومات عن امريكا ما بيعرفها ,,والشركة كتير حلوة الفكرة تبعتها ,,,
وناطرين التكملة ,,,

هاني,,,(تمام هيك مو )

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:
قديم 02/07/2008   #26
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

الموضوع غني وناطرينك تكمل بركي بنسرق ها الفكرة ومنفيد وبنستفاد
قديم 03/07/2008   #27
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

مبارح كنت بدي نزل رد جديد على هالموضوع
بس كنت بالشركة معظم الوقت كان في عنا حفل تكريم لمجموعة من العالم (هاي حفلات التكريم في منها كتير )
طبعا في كتير اسا شرح لحتى تعرفو شو معنات اللي رح احكي هلأ

بس انا اخدت وسام لاني صرت Associate شو معناتها وكيف وليش فيما بعد فيما بعد رح نوصل لهالمرحلة

لنا عودة قريبة جدا
قديم 03/07/2008   #28
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري عرض المشاركة
الموضوع غني وناطرينك تكمل بركي بنسرق ها الفكرة ومنفيد وبنستفاد
أو بالأحرى بركي هيك بيتحسوسوا الشباب وهيك يعني بيفكروا بشي مفيد الهن ولغيرن مع وجود ظاهرة القلق عند معظم موظفي القطاع الخاص بسبب عدم تسجيلهم بأجورهم الحقيقية بالتأمينات
قديم 03/07/2008   #29
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

THE COST OF WAITING

من اول الشغلات اللي منعلمها للعالم بالشركة شي اسمو THE COST OF WAITING او تكلفة الانتظار
لحتى نقدر نفهمها للعالم منعطي مثال بسيط (ممكن يكون المثال ما كتير بيساعدكن بس بيعطيكن فكرة على الاقل عن شو معنات تكلفة الانتظار وبيخليكن تطبقوها بحياتكن ) المثال:

مع غياب ال SOCIAL SECURITY العالم صارت تدور على مصدر جديد مشان التقاعد
فلنفترض انو مليون دولار حاططها بالبنك وقت بتتقاعد وبيرجعلك عليها فائدة 8 بالمية سنويا ممكن تكفيك 30 سنة بحياتك انتي ومتقاعد بس قديش لازم تشيل على جنب من راتبك الشهري مشان تقدر تجمع مليون دولار لوقت اللي تصير متقاعد

اذا كان باقي 40 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 40 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 286.45$
اذا كان باقي 35 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 35 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 435.94$
اذا كان باقي 30 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 30 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 670.98$
اذا كان باقي 25 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 25 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 1051.50$
اذا كان باقي 20 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 20 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 1697.73$
اذا كان باقي 15 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 15 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 2889.85$
اذا كان باقي 10 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 10 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 5466.09$
اذا كان باقي 5 سنة للتقاعد (او اذا بدك تتقاعد بعد 5 سنة من عمرك الحالي ) لازم تشيل على جنب: 13609.73$

هلأ طبعا ما في حدا بيقدر يشيل 13 الف دولار شهريا على جنب لانو ما حدا عم يقبض 20 الف شهريا مشان يقدر يعيش ب 7 ويشيل 13 على جنب (انا بشغلي بالليكرستور كنت اقبض 1800 دولار شهريا )
من هون اجت تسميتها THE COST OF WAITING لانو اذا بلشت جمع من انا وعمري عشرين سنة رح تكلفني اقل من اذا نطرت لحتى يصير عمري خمسين او ستين سنة

يتبع .................................................. ....
قديم 03/07/2008   #30
صبيّة و ست الصبايا black_iris
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ black_iris
black_iris is offline

نورنا ب:
Aug 2007

الغريب انو الموضوع ممتع
بس انو طلب صغير .. انو نزل على مهلك لحتى ما يتراكم الموضوع ويصير صعب نتابعو
متابعه معك هاني

عجبت لمن شك في الله وهو يرى خلق الله
___
قديم 03/07/2008   #31
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

بجد شي يفرح..بالتوفيق هنو وتوصل لاعلى نيفو وترجع لبلدك بمشروع انشالله.

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 04/07/2008   #32
شب و شيخ الشباب صديق الجميع
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ صديق الجميع
صديق الجميع is offline

نورنا ب:
Mar 2008

والله موضوع شيق كثير

احب اضيف شغلة بسيطة

بالنسبة لـ the cost of waiting

هذه تسمى time value of money في الادارة المالية او Finance

يعطيك العالفية ع هيك موضوع مفيد
قديم 05/07/2008   #33
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

هادا اكتر جزء بحبو بالحكي عن الشركة بالعادة منستخدم ورقة وقلم ومنرسم شوية رسمات بحيث العالم تنشد للي عم نحكي بس هون رح اكتبو كتابة عادية

كل العالم من لما بيكونو ولاد صغار بيعلموها اهاليها انو فوتو عالمدرسة وعالجامعة ودرسو وخلصو وبعدين توظفو بشركة وبلشو باوائل حياتكن بمستوى صغير بالشركة وبعد فترة بتقدرو تترقو بالشركة وتترفعو وبيزيد رواتبكن وبتقبضو حوافز و و و بس وقت توصلو لعمر التقاعد هالمصاري تبعيتكن رح تضل عم تزيد او رح تصير تنقص ؟

اكيد رح تنقص لانو تقاعدتو يا اما وقف دخلكن يا اما صار اقل من العادة فشو بتعملو بهالحالة ؟

معظم العالم ما بيخططو ليفشلو انما بيفشلو انو يخططو PEOPLE DON'T PLAN TO FAIL THEY FAIL TO PLAN

بشركتنا WFG منتعامل مع اربع قضايا
1 - INSURANCE
2- INVESTMENT
3- MORTGAGE
4- DEBT CONSULDATION (رح احكي عن كل وحدة برد منفصل ومترجم مشان وضحلكن كيف منتعامل بهالاربع مجالات )

بتعرفو كيف معظم الاغنياء بيعملو مصاريهن ؟

1- في عندهن عالم تحت ايديهن مراقبتلهن المصاري بتساعدهن بالاستثمارات بتساعدهن يدفعو ضرايب اقل
هالعالم هاي مهمتها انو تضاعف مصاري الاغنياء ( XXX$$$XXX)
2- في عندهن عالم بتشتغل معهن والهن
لنعطي مثال عمو مكدونالدز حب يطلع مشوار يتفسح بهالدنيا هل بتعتقدو انو شغلو رح يوقف او رح ينقص لانو هوي مو موجود ؟
اكيد لاء لانو في عالم عندو عم تشتغل تحت ايدو ورح تضل تشتغل حتى وهوي مو موجود و دخلو يا اما رح يضل نفسو يا اما رح يزيد

الواحد لما بيبلش عنا بالشركة (وطبعا بعد ما يتم الموافقة علي لانو شغلتنا مو لاي حدا في فحوصات بدهن يعملوها لانو عم نتعامل مع مصاري عالم نحنا فاكيد ما رح نجيب واحد قمرجي سكرجي حشاش (انسو كلمة حشاش ههههه ) ونقلو بلش شغل )
فالواحد اول ما بيبلش بيصير اسمو AGENT او عميل هلأ بوضعو كعميل اذا حب يشتغل بس دوام جزئي بالشركة
وساعد عيلة وحدة تشيل على جنب 200 دولار بالشهر الشركة رح تدفعلو 600 دولار مقابيلهن
هلأ الشب حب يساعد تلت عيل بالشهر قلنا خيو انا بقدر اعمل تلت مواعيد شهريا وساعد تلت عيل وهاي هيي طاقتي ما في مشكلة ساعد تلت عيل بمبلغ 200 دولار شهريا

3 × 600 = 1800 دولار شهريا بيقبض من الشركة بس على تلت مواعيد كل موعد ساعة او ساعة ونص مكسيموم(انا بشتغل بالليكر ستور سبع تيام بالاسبوع 7 ساعات كل نهار واحيانا اكتر وبقبض 1800 دولار بالشهر )

هلأ هالعميل هادا بلش يظهر علي انو عم يطالع مصاري اشترى سيارة جديدة صار يعزم رفقاتو عالعشا او على شي صارت العالم تسالو انو من وين وكيف عم تعمل اجا عزمهن عالشركة وضمهن عالشركة وصارو ضمن فريقو

(الشغل بالشركة ضمن فريق يعني قد ما كان فريقك قوي قد ما كان احسن الك )

صار ضمن فريق هالعميل 10 اشخاص بيصير بمرتبة اسمها MARKETING DIRECTOR (كمان رح تعرفو كل شي عن المراتب قريبا ) وضل عم يساعد تلت عيل بس بتصير الشركة تدفعلو بدال ال 600 دولار الضعف يعني بتدفعلو 1200 دولار

فاعتبر انو ساعد تلت عيل 3 × 1200 = 3600 دولار شهريا
وبس يصير عندو فريق في شي اسمو OVERRIDE يعني اذا AGENT من هالعشرة اللي بفريقو ساعد عيلة الAGENT الجديد بياخد 600 وال MARKETING DIRECTOR بياخد 600 دولار

(لوضحها اكتر انا حاليا MARKETING DIRECTOR ويمان هوي من العشرة اللي ضميتهن انا عالشركة اذا يمان ساعد عيلة ب 200 دولار يمان رح يقبض من الشركة 600 دولار وانا رح اقبض من الشركة 600 دولار على شغل يمان )

فلنقول هالعشرة كل واحد منهن ساعد عيلة وحدة بس انا رح اقبض 10 × 600 = 6000

بالاضافة لشغلي انا يعني 6000 + 3600 = 9600 دولار وانا اسعتني عم اشتغل دوام جزئي وعم ساعد بس تلت عيل

هلأ اذا سالتكن سؤال
عن شو بدكن تعرفو اكتر عن كيف تعملو مصاري اكتر (يعني كيف تعملو ال 9600 دولار )
او بدكن تعرفو عن كيف المصاري بتشتغل لالكن (يصير في عندكن عالم تعتني بالمصاري تبعيتكن وتساعدها انها تزيد )

يتبع .................................................. ....................................
قديم 05/07/2008   #34
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

يعطيك العافية على الموضوع
متابع معك

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 05/07/2008   #35
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
هادا اكتر جزء بحبو بالحكي عن الشركة بالعادة منستخدم ورقة وقلم ومنرسم شوية رسمات بحيث العالم تنشد للي عم نحكي بس هون رح اكتبو كتابة عادية

كل العالم من لما بيكونو ولاد صغار بيعلموها اهاليها انو فوتو عالمدرسة وعالجامعة ودرسو وخلصو وبعدين توظفو بشركة وبلشو باوائل حياتكن بمستوى صغير بالشركة وبعد فترة بتقدرو تترقو بالشركة وتترفعو وبيزيد رواتبكن وبتقبضو حوافز و و و بس وقت توصلو لعمر التقاعد هالمصاري تبعيتكن رح تضل عم تزيد او رح تصير تنقص ؟

اكيد رح تنقص لانو تقاعدتو يا اما وقف دخلكن يا اما صار اقل من العادة فشو بتعملو بهالحالة ؟

معظم العالم ما بيخططو ليفشلو انما بيفشلو انو يخططو PEOPLE DON'T PLAN TO FAIL THEY FAIL TO PLAN

بشركتنا WFG منتعامل مع اربع قضايا
1 - INSURANCE
2- INVESTMENT
3- MORTGAGE
4- DEBT CONSULDATION (رح احكي عن كل وحدة برد منفصل ومترجم مشان وضحلكن كيف منتعامل بهالاربع مجالات )

بتعرفو كيف معظم الاغنياء بيعملو مصاريهن ؟

1- في عندهن عالم تحت ايديهن مراقبتلهن المصاري بتساعدهن بالاستثمارات بتساعدهن يدفعو ضرايب اقل
هالعالم هاي مهمتها انو تضاعف مصاري الاغنياء ( XXX$$$XXX)
2- في عندهن عالم بتشتغل معهن والهن
لنعطي مثال عمو مكدونالدز حب يطلع مشوار يتفسح بهالدنيا هل بتعتقدو انو شغلو رح يوقف او رح ينقص لانو هوي مو موجود ؟
اكيد لاء لانو في عالم عندو عم تشتغل تحت ايدو ورح تضل تشتغل حتى وهوي مو موجود و دخلو يا اما رح يضل نفسو يا اما رح يزيد

الواحد لما بيبلش عنا بالشركة (وطبعا بعد ما يتم الموافقة علي لانو شغلتنا مو لاي حدا في فحوصات بدهن يعملوها لانو عم نتعامل مع مصاري عالم نحنا فاكيد ما رح نجيب واحد قمرجي سكرجي حشاش (انسو كلمة حشاش ههههه ) ونقلو بلش شغل )
فالواحد اول ما بيبلش بيصير اسمو AGENT او عميل هلأ بوضعو كعميل اذا حب يشتغل بس دوام جزئي بالشركة
وساعد عيلة وحدة تشيل على جنب 200 دولار بالشهر الشركة رح تدفعلو 600 دولار مقابيلهن
هلأ الشب حب يساعد تلت عيل بالشهر قلنا خيو انا بقدر اعمل تلت مواعيد شهريا وساعد تلت عيل وهاي هيي طاقتي ما في مشكلة ساعد تلت عيل بمبلغ 200 دولار شهريا

3 × 600 = 1800 دولار شهريا بيقبض من الشركة بس على تلت مواعيد كل موعد ساعة او ساعة ونص مكسيموم(انا بشتغل بالليكر ستور سبع تيام بالاسبوع 7 ساعات كل نهار واحيانا اكتر وبقبض 1800 دولار بالشهر )

هلأ هالعميل هادا بلش يظهر علي انو عم يطالع مصاري اشترى سيارة جديدة صار يعزم رفقاتو عالعشا او على شي صارت العالم تسالو انو من وين وكيف عم تعمل اجا عزمهن عالشركة وضمهن عالشركة وصارو ضمن فريقو

(الشغل بالشركة ضمن فريق يعني قد ما كان فريقك قوي قد ما كان احسن الك )

صار ضمن فريق هالعميل 10 اشخاص بيصير بمرتبة اسمها MARKETING DIRECTOR (كمان رح تعرفو كل شي عن المراتب قريبا ) وضل عم يساعد تلت عيل بس بتصير الشركة تدفعلو بدال ال 600 دولار الضعف يعني بتدفعلو 1200 دولار

فاعتبر انو ساعد تلت عيل 3 × 1200 = 3600 دولار شهريا
وبس يصير عندو فريق في شي اسمو OVERRIDE يعني اذا AGENT من هالعشرة اللي بفريقو ساعد عيلة الAGENT الجديد بياخد 600 وال MARKETING DIRECTOR بياخد 600 دولار

(لوضحها اكتر انا حاليا MARKETING DIRECTOR ويمان هوي من العشرة اللي ضميتهن انا عالشركة اذا يمان ساعد عيلة ب 200 دولار يمان رح يقبض من الشركة 600 دولار وانا رح اقبض من الشركة 600 دولار على شغل يمان )

فلنقول هالعشرة كل واحد منهن ساعد عيلة وحدة بس انا رح اقبض 10 × 600 = 6000

بالاضافة لشغلي انا يعني 6000 + 3600 = 9600 دولار وانا اسعتني عم اشتغل دوام جزئي وعم ساعد بس تلت عيل

هلأ اذا سالتكن سؤال
عن شو بدكن تعرفو اكتر عن كيف تعملو مصاري اكتر (يعني كيف تعملو ال 9600 دولار )
او بدكن تعرفو عن كيف المصاري بتشتغل لالكن (يصير في عندكن عالم تعتني بالمصاري تبعيتكن وتساعدها انها تزيد )

يتبع .................................................. ....................................
شريك مع انو

انا امي كل ما تشوفني بتئلي تسلم لئلبي شو أذكى واحد من بين اخواتك

و مع انو الاي غيو عندي متطور

بس فتت بالحيط

انا
قديم 05/07/2008   #36
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM عرض المشاركة
شريك مع انو

انا امي كل ما تشوفني بتئلي تسلم لئلبي شو أذكى واحد من بين اخواتك

و مع انو الاي غيو عندي متطور

بس فتت بالحيط

انا
اوكي طبيعي مو انت اول واحد بيفوت بالحيط بهالمرحلة يعني يتطلب الموضوع بس تفتيح مخ شوي

خليك معي لا تسرح وتركني من الاي كيو تبعك هلأ

انتي انضميت للشركة بتصير AGENT وعم تشتغل لحالك كل عيلة بتساعدها (ب 200 دولار ) بتقبض عليها من الشركة 600 دولار
بعدين قررت انو معد بدك تشتغل لحالك بدك تعمل فريق او تجاوزا منقول تشغل عالم عندك (مو دقيقة هالكلمة بس تجاوزا عم نقولها )

لنقول انا ويمان وماتيا وحسون والمحارب العتيق و ياس ومورنينغ و مريومة و ريمي و سوريويو انضمينا لفريقك انتي بيصير اسمك MARKETING DIRECTOR ونحنا العشرة بيصير اسمنا AGENTS
هاي نحنا عشرة وانتي القائد تبعنا

هلأ اذا انا بساعد عيلة بقبض عليها 600 دولار اعتمادا على حكينا الاول لانو انا AGENT بس بنفس الوقت انتي بتقبض 600 دولار بدون ما تشتغل شي بس لانو انا بفريقك ولانو انتي MARKETING DIRECTOR
اذا يمان بيساعد عيلة هوي بيقبض وانتي بتقبض وهيك لكل العشرة اللي بفريقك

فهمت لهون او اسا في شي اسئلة ؟
إضافة موضوع جديد  إضافة رد