أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

قديم 24/08/2005   #37
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : obituary
كل الحيوانات بتحس لازم يكون في علاقة بينك وبينهم مشان تفهم شو قصدي والمعالج يلي حطو فينا مطور كتير لسا ما اكتشفنا شو اسمو
بس يلي امثالك تعرف الله منكتشف اكتر
شوف حبيبي انا مارح خوض معك كتير بس انت عم تحط "جمل جزافية" وبعيدة عن الواقع والعلم والعقل والدين كمان...

اولا من الواضح انو في علاقة قوية بينك وبينهن (بتعرف شو هنن) حتى بتفهم عليهون كل هالقد
وتانيا انا طلبت منك اثبات عالحكي يللي عم تقولو... عندك اثبات تفضل اتحفنا فيه واذا ما عندك بتمنى ما تشارك بموضوع مانك قدو...

وتالتا انا بعرف الله اكتر بكتير ما انت بتعرف اي شي... بقى لا تطلق احكام مانك قدها...

وشكرا

She said: Oh baby I'm yours... I laughed and said: Honey, you're not even yours how can you be mine? HAN

قديم 24/08/2005   #38
obituary
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ obituary
obituary is offline

نورنا ب:
Aug 2005

مبين عليك تماما بتعرف الله اكتر من غيرك على هالطريقة يلي بتحكي فيها موضوعك

in god we trust

قديم 24/08/2005   #39
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
مبين عليك تماما بتعرف الله اكتر من غيرك على هالطريقة يلي بتحكي فيها موضوعك
1- انت ما الك اي سلطة او قوة او قدرة تحكم عالناس وخصوصا انك متحيز كمان... بقى انا بأكدلك انو مو انت يللي بتحدد انا مين بعرف وشو بعرف كمان...

2- خلي آرائك لحالك لانو وحيات عيونك ماحدا فارق معو رأي متحيز زيادة... يللي عنا بيكفو.

3- انا حطيت اسباب طرح الموضوع بالشكل يللي طرح فيه قبل 6 ردود تماما... اذا ما قريتو معناتا انك مو فهمان شي من الموضوع من الاساس بقى كمان ريحنا من ردودك.

4- برجع وبكرر انو اذا عندك اثبات عاللي عم تحكيه تفضل نورنا وغير هيك... كمان اهلا وسهلا

مع المحبة

قديم 24/08/2005   #40
obituary
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ obituary
obituary is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اوكي انا قريت الاسباب واسبابك بمحلها ماعليها غبار بس طريق طرحك للموضوع اول شي كان في نوع من الاستفزازية

قديم 24/08/2005   #41
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
اوكي انا قريت الاسباب واسبابك بمحلها ماعليها غبار بس طريق طرحك للموضوع اول شي كان في نوع من الاستفزازية
معليه ما هنن كانو عم يستفزوني بمسباتون عبعض!!!!

واهلا بالحبيب

قديم 24/08/2005   #42
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 24/08/2005   #43
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الخير للجميع
http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=7967
هذه كانت وجهة نظر ولكنها لا تنطبق علي...

انا لم اعط الالف دولار لاحد عسى ان اشتري بها كمبيوترا وبعض الفواكه

قديم 30/08/2005   #44
شب و شيخ الشباب a99101464
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ a99101464
a99101464 is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
مصر - الأسكندرية

إرسال خطاب ICQ إلى a99101464 إرسال خطاب AIM إلى a99101464 إرسال خطاب MSN إلى a99101464 إرسال خطاب Yahoo إلى a99101464 بعات رسالي عبر Skype™ ل  a99101464

ولكن هل تعطيها تبتغي بها مرضاة الله مثلا ؟.
عموما الله اعلم بنواياك .
شكرا على الموضوع العظيم ده .
حوار اديان يتحول حوار سب يتحور لاختبار مهارات سب ينبثق منه اختبارات قدرة الاعضاء على التوافق العقلي .
عموما "يللي شاف الله يقلنا هو شو دينو؟" باختصار شديد مسلم لم يرى ربه بعينه ولكنه رآه ببصيرته الضعيفة .

بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَالسَّمَاءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ -7- أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ -8- وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ -9- } سورة الرحمن

شموس في العالم تتجلى=وأنهار التأمور تتمارى
فقلوب أصلد من حجر=وأنفاس تخنق بالمجرى
مجرى زمان يقبر في مهل=أرواح وحناجر ظمئى
وأفئدة تسامت فتجلت=كشموس تفانت وجلى

م-أحمد. م. ح. مسلم مصري

قديم 30/08/2005   #45
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
الخير للجميع كتب:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اقتباس:
منذ البداية كنت أرفض اللادينية لسبب بسيط..وهو أن لكل شيء خالق..فكيف لهذا الكون المترامي الأطراف..الدقيق في السير..الموزون في كل شيء..كيف له أن يكون بغير خالق..واقتنعت بقول الرجل العربي قديماً في الصحراء: " البعرة تدل على البعير..والأثر يدل على المسير.. فكيف بسماء وأرض وقمر ونجوم وشمس وأنعام وأناس وأنهار وأشجار..كيف بهم بغير خالق..موجود؟؟"
"أنت جالس على الكرسي،
والكرسي على الأرض،
إذا فأنت جالس على الأرض"

هاد صاحبك شكلو متعلم كلمتين بالفلسفة و مصدق حالو

بنظرة سريعة ...اذا كان هاد البني ادم معتمد على كل قناعاتو انطلاقاً من مقولة اعرابي كان سارح بالصحرا ...اكتشف انو البعرة تدل على البعير و الاثر يدل على المسير ...يعني بكون مافيني قلو غير الله يخليك ذخراً للبعر و البعير و و خود هالأثر وكفي المسير

و على فكرة انا كنت عم امزح معكن...الله طلع مانو من عبدة الشيطان ....طلع شيعي :P

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

قديم 30/08/2005   #46
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:
الخير للجميع كتب:

اقتباس:
منذ البداية كنت أرفض اللادينية لسبب بسيط..وهو أن لكل شيء خالق..فكيف لهذا الكون المترامي الأطراف..الدقيق في السير..الموزون في كل شيء..كيف له أن يكون بغير خالق..واقتنعت بقول الرجل العربي قديماً في الصحراء: " البعرة تدل على البعير..والأثر يدل على المسير.. فكيف بسماء وأرض وقمر ونجوم وشمس وأنعام وأناس وأنهار وأشجار..كيف بهم بغير خالق..موجود؟؟"
"أنت جالس على الكرسي،
والكرسي على الأرض،
إذا فأنت جالس على الأرض"

هاد صاحبك شكلو متعلم كلمتين بالفلسفة و مصدق حالو

بنظرة سريعة ...اذا كان هاد البني ادم معتمد على كل قناعاتو انطلاقاً من مقولة اعرابي كان سارح بالصحرا ...اكتشف انو البعرة تدل على البعير و الاثر يدل على المسير ...يعني بكون مافيني قلو غير الله يخليك ذخراً للبعر و البعير و و خود هالأثر وكفي المسير

و على فكرة انا كنت عم امزح معكن...الله طلع مانو من عبدة الشيطان ....طلع شيعي :P

طقت خواصري من الضحك حلوة ابو النهلا!!!!

هلأ مشان الموضوع يعني الزلمة اساسا نفى احتمال عدم وجود الله بس الاحتمال قائم بغض النظر عن عدد الادلة...

يعني حتى يجي يوم حدا يقدر يشوفو، يلمسو، يشمو، يلحسو (بلامعنى)، او يسمعو لالله بيضل احتمال عدم وجوده قائم....

وشكرا

قديم 31/08/2005   #47
شب و شيخ الشباب a99101464
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ a99101464
a99101464 is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
مصر - الأسكندرية

إرسال خطاب ICQ إلى a99101464 إرسال خطاب AIM إلى a99101464 إرسال خطاب MSN إلى a99101464 إرسال خطاب Yahoo إلى a99101464 بعات رسالي عبر Skype™ ل  a99101464

اقتباس:
بيضل احتمال عدم وجوده قائم....

يا ترى ما احتمال حدوث عدد لانهائي من الصدف في ذات الوقت اذن بدون الله ؟