أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

عرض نتيجة التصويت: ماهو تصرفك حيال الموضوع ... !؟
أقبل الأهل برحابة صدر ... فالأهل مقدسون .. 14 70.00%
أفضل أن أضع خادمة ... او اللجوء إلى مركز صحي معين ...! 6 30.00%
المشاركون بالتصويت: 20. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/03/2009   #19
صبيّة و ست الصبايا Romance Queen
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Romance Queen
Romance Queen is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
هناك ........

هلأ الموضوع مش محتاج انو يصير منو مشاكل او هيك يعني
الأهل اللي تعبونا علينا عمر و بيكفي انهم اهلنا و هاي اهم اذا مرضوا و احتاجو للرعاية و العناية اكيد لازم نستقبلهم و لو كان الوضع متأزم شوي بنحطهم بعيوننا مشان نحاول و مع انو ما رح نقدر نوفيهم و لا نتفة صغيرة من اللي اعطونا اياه و تحملونا و بنفس الوقت مفروض انو ما نخلي وجودهم يأثر على العلاقة الزوجية و ما يكونلهم تدخل الا اذا صار لا سمح الله مشكلة و همي تدخلوا للصلح و الافضل انو ما يتدخلو و يضل الشي بين الزوجين و يفضل انو تكون علاقة الزوجين خاصة فيهم

عندما نراجع حياتنا نجد ان اجمل ما حدث لنا كان مصادفة

Every night in my dream i see my country freeeeeee ,Amin
قديم 28/03/2009   #20
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

كل حالة وخصوصيتها ..
يعني هل أهلي / أهلو بيفضلو يحتفظو بخصوصيتن .. ببيتن .. بتفاصيل تانية
فيمكن خيار الخادمة .. أريحلن وبيسمحلن ما يحسو أنو هني .. مزعجين .. او يكونو منزعجين في بيتنا

أما إذا هني بيفضلو يكونو معنا ( سواء أهلي أو أهلو ) .. فأكيد البيت هني جزء منو .. وهالعائلة هني جزء منها .. وأعتقد انو العلاقة الواعية بين الزوجين قادرة تتأقلم مع وجود الأهل وتلاقيلو طريقة ما يكون فيها مسيء لحياة العيلة

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/03/2009   #21
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

مم بغض النظر عن الحالة... لما الزوجين حيشوفو انو الاهل حيسببولون مشكلة بحياتون الزوجية،
فالافضل انو الاهل يضلو بـ بيتون وبهالحالة هني مرتاحين وماحاسين بتقل ع حدا.. والولاد ممكن يجيبو وحدة ممرضة تضل اعدة ليل نهار عند الام او الاب..وبهالحالة هني دايما متطمنين انو في حدا عندن ومو تاركينون طبعا...

مع انو انا مو شايفة فيها هالحالة الدراماتيكية كتير...
انا تيتا وجدو من وقت قبل مايتجوزوا اهلي ولوقت ماتوفو وكان اعدين بـ بيتنا..وبحياتي ماحسيت بهالمعاناة..
وازا صارت معي هالاصة..هلا بماانو انا وجوزي حنكون عم نشتغل حتى لو احد الاهل اعد عندي بالبيت فـ اكيد في وحدة حتكون لتدير بالها عليه بكل الاوقات

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 28/03/2009   #22
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

انا ضد وجود اي طرف من الاهالي وضد تدخلون با لامور الخاصه ..
وهدا ما بيعني اني بكرهون او ما بحبون او اني ما اقدر امن العنايه من كافه النواحي والجوانب ...بس بتكون بطرق مختلفه ...
قديم 05/04/2009   #23
شب و شيخ الشباب jankasanova
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jankasanova
jankasanova is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
USA

طبعا اهلي الهن علي شيلهن بكبرتن شو ما كانت ظروفي و ما كتير بحبذ فكرة المركز الصحي
اذا مافي وقت كتير ففكرة الممرضة بالبيت ممكن تحل المشكلة.
انا بحكم تجربة شخصية,بقدر قولك انو الواحد بس يكبر بالسن يرجع طفل من اول و جديد
انا صارلي عايش فترة منيحة مع جدي و ستي, و فارق العمر طبعا كبير كتير
يعني شي 60 سنة
و لذلك في بعض الاحيان بيكون في تضارب بالاراء.
بس السر كلو يكمن بأنو تعامل الكبار في السن متل الاطفال
يعني انت بتقوم بدورالبالغ و هني اطفالك
و انا حاليا عم العب هالدور و مرتاح راسي
وبيني و بينك مكيف عالشغلة

Jesus have Merci
16-09-2005
بيكفيكون...حاجة زعبرة...
قديم 06/04/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

انو بدي ارجع قول انو لكل حاله وضع خاص فيها و التعميم بيكون غلط يعني انا مافيّ ( وافق \ ارفض ) على مضض بدون اخد التفاصيل بعين الاعتبار ..
اضافه لانـّو شراء شقتين بنفس البنايه بيكون حل كتـير متبـع بالفتره الأخيره يعني هيك بيقدرو أهلي أو أهلو يحتفظو بخصوصيتهم و بنفس الوقت يكونو قريبين مننا و نفس الشي بالنسبه النا كأولادهم فينا نحتفظ بخصوصيتنا و نكون معهم .. و من هون لوقتها لكل حادث حديث ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
أما إذا هني بيفضلو يكونو معنا ( سواء أهلي أو أهلو ) .. فأكيد البيت هني جزء منو .. وهالعائلة هني جزء منها .. وأعتقد انو العلاقة الواعية بين الزوجين قادرة تتأقلم مع وجود الأهل وتلاقيلو طريقة ما يكون فيها مسيء لحياة العيلة

تماما تماما تماما ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

قديم 06/04/2009   #25
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
انا ضد وجود اي طرف من الاهالي وضد تدخلون با لامور الخاصه ..
وهدا ما بيعني اني بكرهون او ما بحبون او اني ما اقدر امن العنايه من كافه النواحي والجوانب ...بس بتكون بطرق مختلفه ...
اي انا ايضا ضد تدخلهم بالأمور لمجرد رغبتهم بالتدخل بالامور و هالأمر سـواء كانو عايشين لحالهم أو بالبيت عندي اذا الزوجين بيناقشو مشاكلهم عالعلن و بيحكو فيها للناس و بيسمحو لأي شخص يتدخل بيناتهم فهالشي ما بيحتاج لوجود الاهل بنفس المنزل ليفسحلهم المجال بالتدخل ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد