أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 22/06/2007   #55
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة
شريك بربك لو وصلتك هي الرسالة بتتدايق؟ بتعتبرها إهانة؟

مع العلم أنو مكان الحذف الإداري كان كاتب

استمتع بالقراءة و رد بجواب وليس بمسبة متل مانك مربى

يعني طلعت الأعضاء بلا ترباية وبعدين إجتك هي الرسالة..

يعني ما اسمك الا ( منسق ) .. ومطرحك فوق !!!

فنصيحة من اخوك الصغير ... انسى ...

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*

قديم 22/06/2007   #56
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
: )) شكرا على القهوة و بصحتك و بصحة الطيبين,,

فصدت و وورد حتى تحليل من الاخ دانيتو بخصوص هي النقطة و شرح ان كلمة انسان هي اسم لمخلوق, له مقومات بيولوجية... بينما اللي عم اطرحه ان كلمة انسان هي اسم لمعنى اخلاقي ( صالح- كون الاخلاق هنا ممكن ان تكون صالحة و ممكن ان تكون مضرة) و طرحت له دليل هناك في تعليقه..
لذلك كان غياب الاخلاق الصالحة او كمية الغياب لهذا الجسد الاخلاقي الذي في كماله يكون الفرد البشري في قمة اسنانيته و في حالة نقصه يكون بعده عن الانسانية متوافق تماما بنسبة تتساوى بشكل دقيق جدا جدا مع كمية النقص من الاخلاق الصالحة و بذات الوقت يكون نفس حجم قربه من اصله الا و هو الفرد البشري الحيواني..

سدير
شكرا جدا جزيلا

قديم 22/06/2007   #57
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
أنا على فكرة عم تابع الموضوع من البداية و حتى عم تابع تعليقاتك ببقية المواضيع يعني معظمها ...

و الله ما بعرف شو بدي رد عليك يا سيد سدير مو لأنو ما بعرف رد بس لأنو أنت و على ما يبدو تتقن فن الأخذ و الرد حتى لو كنت مخطئ ، و لديك ثقة عالية بنفسك يعني الثقة حلوة (مين قال مو حلوة ) بس مو كتيير يعني مو لهدرجة عفوا يعني من بعد إذنك بدك تصحح للكل و أنت أفهم من فولتيير و من جبران خليل جبران لأ و أجمل شيء أنك تعلق على لينين هذا الأممي العظيم الذي علم الدنيا كلها مبادئه و نشر فكره حتى و تقول عنه أنه مهترئ أو لا أعرف ماذا من هذا الهراء .....

لو سمحت لو سمحت إذا كنت تريد أن تناقش فكر أحدهم فالأفضل أن تبحث عمن يحاول أن يلمم أفكاره و يلقيها هنا وهناك بشكل قد يكون غير مدروس ، أما من علم الفكر لآلاف لا بل ملايين البشر فلا أعتقد أنك قادر على أن تصحح فكرة أو حتى جملة من جمله أو مقالاته الخالدة إلا إذا كنت أعظم فكرا من لينين و لم يكتشفك العالم بعد حتى الآن ...

مع فائق احترامي لأراء الجميع و أفكارهم ..

و سقط سقوط البهائم .. بخصوص لينين
و بخصوص الكلام التاني,, كانو طلبت ايد قرايبتك و جاي تقيم شخصي.. شو رايك تركز على النقاط و تثبت عدمها اللي اعترضت عليها؟؟ و ما بيقيسوا صحة فكر من خلال على كم واحد اعترض.. لكن احسنت في فضح نفسك و رفعك لعورتك ووضعها في ساحة النقاش,بذلك تمكن الناظرون من رؤية قلة الحيلة و عدم القدرة على استخدام الوسيلة التي من المفترض ان تكون سيدا لها لكي تكون انسانا.. و الا تكون العكس..
اعد النظر فيما قرأت و فيما لم توافق عليه و اطرح النقاط التي تراها غير صحيحة و ان شاء القادر العظيم.. نتواصل قدما في سبيل الوصول الى قعر الموضوع و النقاط..
لينين لا يستحق احترام الا الساقطين انسانيا.. يكفيه ضلالا و سقوطا انه لم يعرف للاخلاق سبيلا ولم يعرها اي اهتمام.. و ليس الوحيد هنالك الكثيرين...

متابعتك للمواضيع و عدم مشاركتك خسارة للمنتدى و خسارة ربما الي انا,, ارجو مشاركتك في اي لحظة ترى ان لديك ما تقوله

نظيرك في الوطن

قديم 22/06/2007   #58
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

ليك شريك طنبرتني ها!!

لك أنا بحياتي ما تخانقت مع حدا هون.. بس الإهانة ما بينسكت عليها.. وعادة مهما كان الشخص عصبي ومشكلجي بس تعاملو باحترام وتهذيب بيروق وبيحترم حالو... يعني في عالم توجهلها تنبيهات كتير وهلق متلها متل غيرها لأنن بالأصل ناس محترمين... بس هيك نماذج متل هي شو بدك تساويلها.. بعدين هبق صرت فوق لأنو منسق؟ فكرت حالي منسق لأني فوق!!

و ع راسي أبو شريك

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

قديم 22/06/2007   #59
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
و بخصوص الكلام التاني,, كانو طلبت ايد قرايبتك و جاي تقيم شخصي.. شو رايك تركز على النقاط و تثبت عدمها اللي اعترضت عليها؟؟ و ما بيقيسوا صحة فكر من خلال على كم واحد اعترض.. لكن احسنت في فضح نفسك و رفعك لعورتك ووضعها في ساحة النقاش,بذلك تمكن الناظرون من رؤية قلة الوحيلة و عدم القدرة على استخدام الوسيلة التي من المفترض ان تكون سيدا لها لكي تكون انسانا.. و الا تكون العكس..
اعد النظر فيما قرأت و فيما لم توافق عليه و اطرح النقاط التي تراها غير صحيحة و ان شاء القادر العظيم.. نتواصل قدما في سبيل الوصول الى قعر الموضوع و النقاط..
لينين لا يستحق احترام الا الساقطين انسانيا.. يكفيه ضلالا و سقوطا انه لم يعرف للاخلاق سبيلا ولم يعرها اي اهتمام.. و ليس الوحيد هنالك الكثيرين...

متابعتك للمواضيع و عدم مشاركتك خسارة للمنتدى و خسارة ربما الي انا,, ارجو مشاركتك في اي لحظة ترى ان لديك ما تقوله

نظيرك في الوطن
نظيرك في الوطن؟؟ حلوة...

يا سدير!!! بتعرف شو يعني نظير؟

قديم 22/06/2007   #60
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قهوة دايمي عرض المشاركة
شكرا جدا جزيلا
هلا اخوي

قديم 22/06/2007   #61
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

بعدين البشري بيحترم آراء البشر... مو بهينها يا بشري..

قديم 22/06/2007   #62
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
و بخصوص الكلام التاني,, كانو طلبت ايد قرايبتك و جاي تقيم شخصي.. شو رايك تركز على النقاط و تثبت عدمها اللي اعترضت عليها؟؟ و ما بيقيسوا صحة فكر من خلال على كم واحد اعترض.. لكن احسنت في فضح نفسك و رفعك لعورتك ووضعها في ساحة النقاش,بذلك تمكن الناظرون من رؤية قلة الحيلة و عدم القدرة على استخدام الوسيلة التي من المفترض ان تكون سيدا لها لكي تكون انسانا.. و الا تكون العكس..

نظيرك في الوطن
أعتقد أن من أنشأ حزبا لا يوجد بلد في العالم إلا و فيه جناح منه و يوجد الكثيير منهم من يؤمنون بفكره و عقائده لا يكون سقط و لا يسقط التاريخ هكذا إنسان ...التاريخ يكتبه الأقوياء هذا صحيح و لهذا يوجد الكثيرين ممن لا يقدرون عظمة هكذا إنسان و حاليا لستم بأقوياء يامن تهينون لينين و لكنم بكثرة و لكنكم كثرة بأجسادها و بالمكان الذي تحتله في عالمنا المادي و لكنك أنت و أمثالك لا تحتلون شيئا في عالم الفكر و الإنسانية لأنك يا من تدعي الإنسانية تدعو من رَفَعَ ( بفتح أحرف الكلمة ) من قيمة الإنسانية عاليا أنه سقط فما بال من ينزل من قيمة الإنسانية أمثالك أنتم لا تسقطون فحسب بل تركلون إلى الزاوية المظلمة في مزبلة التاريخ التي ترمي أوساخها كأمثال أفكاركم على عظماء البشر كأمثال لينين

و عاشت الماركسية اللينينية الخالدة خلود البشرية

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****

قديم 22/06/2007   #63
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
أعتقد أن من أنشأ حزبا لا يوجد بلد في العالم إلا و فيه جناح منه و يوجد الكثيير منهم من يؤمنون بفكره و عقائده لا يكون سقط و لا يسقط التاريخ هكذا إنسان ...التاريخ يكتبه الأقوياء هذا صحيح و لهذا يوجد الكثيرين ممن لا يقدرون عظمة هكذا إنسان و حاليا لستم بأقوياء يامن تهينون لينين و لكنم بكثرة و لكنكم كثرة بأجسادها و بالمكان الذي تحتله في عالمنا المادي و لكنك أنت و أمثالك لا تحتلون شيئا في عالم الفكر و الإنسانية لأنك يا من تدعي الإنسانية تدعو من رَفَعَ ( بفتح أحرف الكلمة ) من قيمة الإنسانية عاليا أنه سقط فما بال من ينزل من قيمة الإنسانية أمثالك أنتم لا تسقطون فحسب بل تركلون إلى الزاوية المظلمة في مزبلة التاريخ التي ترمي أوساخها كأمثال أفكاركم على عظماء البشر كأمثال لينين

الم اوضح بعد بان على المرء ان يكون انسانا اولا قبل ان يترفع عن البهائم؟؟ وجود مناصرين له لا يعني انهم نبلاء او شرفاء اخي.. لم تعالج النقطة, الموضوع ليس موضوع مديح اعمى.. و لا يقاس صحة الموضوع من خلال الاجماع او كثرة مناصريه و الا لوجدت اللوطية و المجوسية و و سبيلا الى النور من جديد في اطر شرقية ( اخذت الشرق كون الشرق نوعا ما يقر بوجود الصح و الخطأ على مبدأ الحلال و الحرام- علما انه لو اتيت انت وقلت " لاء متوسط الفرد يقول و لكن يلا يفعل ما يقول. سأصدق على كلامك و اقول صدقت) لكن كما ترى و هنا النقطة اللي حاولت ان اضعها امامك على طاولة النقاش لكي تنظر فيها بعض الشيء و لكن يبدو انك للا ترى لها اهمية ,... الا و هي الاخلاق.. و الاخلاق كما تعلم او كما ممكن ان تجد في كتب الصالحين, لا تخضع لرأي مخلوق بينما هي موجودة معه و بدونه و من اراد ان يستثمرها فعل .. محافظين بنفس الوقت على حقيقة ان هذه الاخلاق لا تقاس بالاجماع.... أنتبهت كيف؟؟ لان لو كان قياسها بالاجماع .. لبقي من اخلاق المرء ان يزني و يسرق و يكذب ويحتال وو وو الخ.. و هون قلت لك انه سقط سقوط البهائم.. كونه اتى الى هذه الدنيا و خرج منها دون ان يخطو خطوة فيما ينفعه و هنا تم القياس بمقارنه اعماله باللذي من المفترض ان يكون قام به و قام به شخص اخر (صالح) و اثمر عمره عن نفع له على الاقل.. ليني ليس فقط لم يثمر عمله له نفعا.. بل كان يركض و يسرع و يزيد في بعده عن نفعه.. فكان حتى اسقط من البهائم.. (( ليش اسقط, لان البهائم اذا بتنبته عليها على حسب ما وهبت من الخالق تجدها تسعى لمنفعة نفسها ))..

بخصوص القسم الاخي من كلامك.. لم اجد فيه ما يرد عليه.. معتبرا انك ربما ترى بعض النور في هذا الرد و تعدل عن ما كتبت..

نظيرك في الوطن

قديم 22/06/2007   #64
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

شريك انسى الموضوع...

معتبر مو بس لينين حيوان.. لأ و كل أتباعه!! بما فيهن يعني تروتسكي و أيتماتوف و بيرلمان وكل عظماء الأدب و الفن السوفييت اللينيين...

يعني انا عندي كم اعتراض عاللينينية.. بس حيواااان؟؟؟ العمى العمى

قديم 22/06/2007   #65
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
الم اوضح بعد بان على المرء ان يكون انسانا اولا قبل ان يترفع عن البهائم؟؟ وجود مناصرين له لا يعني انهم نبلاء او شرفاء اخي.. لم تعالج النقطة, الموضوع ليس موضوع مديح اعمى.. و لا يقاس صحة الموضوع من خلال الاجماع او كثرة مناصريه و الا لوجدت اللوطية و المجوسية و و سبيلا الى النور من جديد في اطر شرقية ( اخذت الشرق كون الشرق نوعا ما يقر بوجود الصح و الخطأ على مبدأ الحلال و الحرام- علما انه لو اتيت انت وقلت " لاء متوسط الفرد يقول و لكن يلا يفعل ما يقول. سأصدق على كلامك و اقول صدقت) لكن كما ترى و هنا النقطة اللي حاولت ان اضعها امامك على طاولة النقاش لكي تنظر فيها بعض الشيء و لكن يبدو انك للا ترى لها اهمية ,... الا و هي الاخلاق.. و الاخلاق كما تعلم او كما ممكن ان تجد في كتب الصالحين, لا تخضع لرأي مخلوق بينما هي موجودة معه و بدونه و من اراد ان يستثمرها فعل .. محافظين بنفس الوقت على حقيقة ان هذه الاخلاق لا تقاس بالاجماع.... أنتبهت كيف؟؟ لان لو كان قياسها بالاجماع .. لبقي من اخلاق المرء ان يزني و يسرق و يكذب ويحتال وو وو الخ.. و هون قلت لك انه سقط سقوط البهائم.. كونه اتى الى هذه الدنيا و خرج منها دون ان يخطو خطوة فيما ينفعه و هنا تم القياس بمقارنه اعماله باللذي من المفترض ان يكون قام به و قام به شخص اخر (صالح) و اثمر عمره عن نفع له على الاقل.. ليني ليس فقط لم يثمر عمله له نفعا.. بل كان يركض و يسرع و يزيد في بعده عن نفعه.. فكان حتى اسقط من البهائم.. (( ليش اسقط, لان البهائم اذا بتنبته عليها على حسب ما وهبت من الخالق تجدها تسعى لمنفعة نفسها ))..

بخصوص القسم الاخي من كلامك.. لم اجد فيه ما يرد عليه.. معتبرا انك ربما ترى بعض النور في هذا الرد و تعدل عن ما كتبت..

نظيرك في الوطن

طيب يعني عم تتهرب من الإنتقاد الغير مباشر لأرائك السطحيةو بدك تدير النقاش على موضوع تاني ، نحنا هون عم نطلب منك بكل إنسانية إنك تحترم أراء الأخرين وما تفكر حالك أفلاطون زمانك بأسلوبك المنمق و عباراتك البليغة و المبالغ بها في كثيير من الأحيان ....
ماشي الحال بدك ناقشك بالنقطة أوك أنا موافق ........

تقول لي الأخلاق هي النقطة التي تحاول أن تناقشني بها و أنت تراها بحسب كتب الصالحين و لا أعرف من هم الصالحين بنظرك ،، إن الإخلاق هي مكتسبة من البيئة التي أنت تعيش ضمنها أي هي متغيرة بحسب تغيير الزمن و القيم المفاهيم والمبادئ و هي تختلف من إنسان لآخر بحسب بيئته و حسب وعيه و أنت بموقعك و بأحكامك هذه غير مؤهل لتحكم على أخلاق الأخرين من الناس و من أعضاء المنتدى مثلا أو من عظام البشر أنا من البداية لم أحب أن أشارك لأنني قد لا أبرع في فن الكلام كما تبرع أنت و لكني أرى بوضوح أكثر منك ما بين السطور و ما يقصد العضو من مشاركته مهما كانت صغيرة و ليس المهم أن يزيد العضو من هذا الرقم الموجود تحت صورته بل المهم أن تكون مشاركته لطيفة و ذو فائدة للأخرين دون أن تحوي على حشو أو إهانة لأي عضو أو مشرف .... ..... .....
و للأسباب السابقة انفتح الموضوع ..

و ما بدي إحكي أكتر من هيك لأنو يللي عندي ياه و صلتو .....

و شكرا للجميع

قديم 22/06/2007   #66
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
طيب يعني عم تتهرب من الإنتقاد الغير مباشر لأرائك السطحيةو بدك تدير النقاش على موضوع تاني ، نحنا هون عم نطلب منك بكل إنسانية إنك تحترم أراء الأخرين وما تفكر حالك أفلاطون زمانك بأسلوبك المنمق و عباراتك البليغة و المبالغ بها في كثيير من الأحيان ....
ماشي الحال بدك ناقشك بالنقطة أوك أنا موافق ........

تقول لي الأخلاق هي النقطة التي تحاول أن تناقشني بها و أنت تراها بحسب كتب الصالحين و لا أعرف من هم الصالحين بنظرك ،، إن الإخلاق هي مكتسبة من البيئة التي أنت تعيش ضمنها أي هي متغيرة بحسب تغيير الزمن و القيم المفاهيم والمبادئ و هي تختلف من إنسان لآخر بحسب بيئته و حسب وعيه و أنت بموقعك و بأحكامك هذه غير مؤهل لتحكم على أخلاق الأخرين من الناس و من أعضاء المنتدى مثلا أو من عظام البشر أنا من البداية لم أحب أن أشارك لأنني قد لا أبرع في فن الكلام كما تبرع أنت و لكني أرى بوضوح أكثر منك ما بين السطور و ما يقصد العضو من مشاركته مهما كانت صغيرة و ليس المهم أن يزيد العضو من هذا الرقم الموجود تحت صورته بل المهم أن تكون مشاركته لطيفة و ذو فائدة للأخرين دون أن تحوي على حشو أو إهانة لأي عضو أو مشرف .... ..... .....
و للأسباب السابقة انفتح الموضوع ..

و ما بدي إحكي أكتر من هيك لأنو يللي عندي ياه و صلتو .....

و شكرا للجميع

صدق اني لم اقرأ سوى الجملة الاولى, لاني لمست نفس النفس اللي كان في التعليق السابق...

بالتوفيق نظيري : ))

قديم 22/06/2007   #67
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
شريك انسى الموضوع...

معتبر مو بس لينين حيوان.. لأ و كل أتباعه!! بما فيهن يعني تروتسكي و أيتماتوف و بيرلمان وكل عظماء الأدب و الفن السوفييت اللينيين...

يعني انا عندي كم اعتراض عاللينينية.. بس حيواااان؟؟؟ العمى العمى

شو مين هدول يللي ذكرتون يعني شو عملو هدول يا أبو شريك متل ما قال صاحبنا عم اقتبس يعني أنا هون (( جاؤو إلى الدنيا و خرجو منها دون أن يخطوا خطة فيما ينفعهم ))

كانو عم يدورو على شي حدا يدلن على منفعتن و يعلمن شوية أخلاق بس ما لقو له له له مساكين ....

سيدي منيح نحنا نحظينا بالمنتدى بهيك واحد بلكي بيطلع هو أحسن من كل هدول يللي انذكرو فوق

و أحلى تحية لأحلى مشرف بالمنتدى

قديم 22/06/2007   #68
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
صدق اني لم اقرأ سوى الجملة الاولى, لاني لمست نفس النفس اللي كان في التعليق السابق...

بالتوفيق نظيري : ))

طيب مو بدك عالج النقطة يللي حطيتها قدامي بساحة النقاش و هي عالجتا بس أنت ما عندك شي لأني بينتك على حقيقتك أو لأني عرفتك على حقيقتك من أول مشاركاتك

يعني على حد تعبيرك( اللي بيضحك )"" رفعت عورتك يا سدير و انكشف تهربك من مناقشة النقطة و أصبحت مكشوفا للجميع وسيتمكن الناظرون من رؤية قلة الحيلة و عدم القدرة على استخدام الوسيلة التي من المفترض ان تكون سيدا لها لكي تكون انسانا.. و الا تكون العكس..""

أنا صحيح ما بحب اقتبس هيك أقوال لأني ماني مقتنع فيها بس مشان إثبت أنو هو عم يناقض نفسو و ما بيعرف شو عم يحكي ..

حظا أوفر يا أبو الإنسانية ..

قديم 22/06/2007   #69
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
طيب مو بدك عالج النقطة يللي حطيتها قدامي بساحة النقاش و هي عالجتا بس أنت ما عندك شي لأني بينتك على حقيقتك أو لأني عرفتك على حقيقتك من أول مشاركاتك

يعني على حد تعبيرك( اللي بيضحك )"" رفعت عورتك يا سدير و انكشف تهربك من مناقشة النقطة و أصبحت مكشوفا للجميع وسيتمكن الناظرون من رؤية قلة الحيلة و عدم القدرة على استخدام الوسيلة التي من المفترض ان تكون سيدا لها لكي تكون انسانا.. و الا تكون العكس..""

أنا صحيح ما بحب اقتبس هيك أقوال لأني ماني مقتنع فيها بس مشان إثبت أنو هو عم يناقض نفسو و ما بيعرف شو عم يحكي ..

حظا أوفر يا أبو الإنسانية ..
: )) شكرا كثير

قديم 23/06/2007   #70
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
لأنك مفكر حالك عندك القدرة تتغلب على أي شخص بهي الطريقة.. ألا وهي التمليل...
بصراحة .... هون حطيت ايدك عالجرح
بتصدق ..لسا ما قدرت اقرالو رد .... و كفّيه عالآخر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 23/06/2007   #71
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس: