أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/11/2006   #109
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلسطيني للأبد عرض المشاركة
هلأ هادا اللي طلع معك للفلسطينيين ؟؟؟

يعني اسرائيل عم تقتل في الفلسطينيين لانه متل ما بتقول انه نساء المخيمات الفلسطينيه عم تخلف زترمي بالشوارع؟؟؟

بجد اللي بيسمعك بيتأكد انك ما بتعرف شي عن فلسطين وبس

هي مو وجهة نظره بس ابصر مين معلموا ياها ...حاكم هوه فتح لقطها ع الطاير

وبعدين شو هل اكل هوى تبعكم مافي الا بتجيبوا ولاد هلكتوهن للجنود الاسرائيليين الابرياء لك حاجه ولاد وتخلف عما شو متخلفين

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 23/11/2006   #110
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
هي مو وجهة نظره بس ابصر مين معلموا ياها ...حاكم هوه فتح لقطها ع الطاير

وبعدين شو هل اكل هوى تبعكم مافي الا بتجيبوا ولاد هلكتوهن للجنود الاسرائيليين الابرياء لك حاجه ولاد وتخلف عما شو متخلفين

لسا هلأ في عننا صار صنف محسن من الأطفال الأشرار بس مشكلتهم انهم ما بيجوا الا بعد البطن العاشر
يعني اذا كل عيلة بدها تجيب طفل محسن "شرير" لازم تخلف 11 !!!

,,,,,,,,,,,مسؤول ومنسق الأعضاء ,,,,,,,,,,,,,
@@شــــــــــــــــــــلة أصحــــــــــــــاب القضيـــــــــة @@
قديم 23/11/2006   #111
شب و شيخ الشباب شامي من طوكيو
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ شامي من طوكيو
شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

لما أرادت الناموسة تطير عن شجرة النخيل قالت للشجرة استعدي وتماسكي لانني سوف اطير عنك فقالت لها الشجرة لماذا وهل انا شعرت بك عندما وقفت على غصني ، فكل من يقول على الاسلام وشرائعة مثل قول هذه الناموسة للشجرة

قديم 23/11/2006   #112
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

اقتباس:
مع انو افلقنا بهالرد ..
بس للأسف لما الاسلام يصيروا يراعوا أبسط انواع الانسانية بين بعضهم
ومع أولادهم كل العالم بيحترمهم
وليش مين قال لحضرتك انه نحنا عم ننتظر من حضرتك وامثال حضرتك انكو تحترمونا؟؟
لك اصلا لو كنا محترمين وقت ما انتو بتصيروا تحترمونا بنبطل محترمين!!!( طبعا بما اني متعاطفة مع عقلك الصغير ويلي ما بفكر قبل ما يحكي رح ابسطلك اياه بلغة الشارع يلي انت بتفهما... خيا روقنا...احطنا...وحل عنا وعن ابونا...لما حدا يجي يطلب منك الاحترام بتجي بتزت هالحكي...)بعدين يعني ما تواخزني دخلك من وينتا انسان ما بيحترم حاله بده يحترم العالم يلي حواليه؟؟؟

اقتباس:

مو مخيم فلسطيني كل ما تفهم النساء فيه ..هو الخلفة و الرمي بالشوارع
اقل ما اقوله بحق هؤلاء النساء انهن بسووك وبسوا كل اشكالك...لأ يا عيني انت ما خرج تشوف هيك مناظر...انت بتفهم للتحضر وترتقي للمستوى المطلوب من الثقافة...وهاي ممممممم....شو بقولوها...شيء ثانوي بحياتك وبحياتك امتك العربية ...لك انا من رأيي لازم امثال حضرتك هن الي يرتموا بالشوارع...لأني بحكي وانا خجلانة انه يوجد ما يربطنا وهو لغتنا....!! عم انتظرك لشوف انت يا رجل اذا رح تقدر تعمل عمل هالنساء والصمود امام هذه المشاكل!!
اقتباس:
مين بدو يحترم هيك بشر ..همهم الاساسي تغذية التخلف و الانحطاط الإنساني
مع احترامنا للإنسانية ..
مين سيهتم بالعراق إذا المسلمين عم يقتلوا بعضهم مثل المجرمين و بكل حقد
من سينظر بالتلفزيون ليرى أرتال النساء التي ترتدي هذا اللباس الأسود المقيت في العراق
أو الشادور أو العباءة أو النقاب و يتبقى له أي عاطفة معهم ..
من سيرى نساء العراق و اليمن مع قطيع اولاد لا تعرف كيف تطعمهم ثم يقولون الغرب
يجوعنا و الغرب ساحقنا و يسرق ثرواتنا

نحن ندعو للإنسانية و العقل و طبقوا و شوفوا إذا العالم ما بيتعاطف و عليّ أنا
إذا بيصير ما نعدو إليه ..
راح تلاقوا العالم داير ظهروا على اسرائيل و مع العرب ..بس شوية إنسانية
و مخ يا عرب ..يا
اوك ولا تغلب يا حبيب الماما...الاخ يا جماعة حساس وتحضري...وشغل تحديد وترتيب نسل...نحنا هاد ما بنقدرله!! من اليوم وطالع اكتر شي مولودين بكل عيلة!! افهمتوا ؟؟؟
شي تاني يا حبيب البابا هالمرة...يعني على ما افهم اذا شي يوم طلتلك شي وحدة من اللي ذكرتهم لابسة لبس عالموضة الموضة...ضيق مع حفر...اوووووووف...قنبلة ذرية يعني...شو بصير بعدها؟؟؟ بتصير تحترمهم!! شو هالسطحية هاي؟؟؟؟ انا شفت ناس وشفت عالم!! متلك ما شفت!!........لك انا لحد اسا ما عارفة كيف ما عم تستحي تظهر سطحية تفكيرك للعالم...انسان سطحي بكل معنى الكلمة..!! شي مرتب يعني...

وللنهاية : بس تصير تحترمنا ابقى ابعتلنا شي ايميل مرتب... نحنا حاليا عم ننفذ اوامرك حرف بحرف!!! ماني مستغربة كيف انك معجب بحضارة الغرب...فانت كل ما تفهمه هو حكي الهبل اللي متلك....دخلك
بس سؤال اخير!!! ما عندك شي بسة او قطة تفليها...او كومة رمل تلعب فيهن...لأنه مكانك ما هون وهالاشياء بتلائم مستوى عقلك.. لو كنت انا مكانك كنت زمان حطيت حالي تحت الارض وما خليت حدا يشوفني!!

سلام

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."
قديم 23/11/2006   #113
شب و شيخ الشباب شامي من طوكيو
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ شامي من طوكيو
شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

وهي للمعلومات .........

وفي بعض البلاد الإسلامية أعلنوا الحرب على الحجاب مثلاً تركيا
إن القوانين المشرعة في الدولة والمنسجمة مع المعايير الأوروبية "تجبر تركيا على الاستمرار في عملية حظر الحجاب بالجامعات والدوائر التابعة للدولة"، وقال إن المفوضية الأوروبية "سوف تعاقب تركيا بطريقة أو بأخرى في حال سنَّت قانونًا لرفع الحظر عن الحجاب يتعارض مع قرارات المحكمة الأوروبية".
- وفي مشهد استفزازي نشرت الصحف التركية في 25/1/2005 صورةً لجماعةٍ تجتمع في أحد مساجد إسطنبول وتصلي بشكل جماعي رجالاً ونساءً مختلطين في صفٍّ واحد وبينهن نساء متبرجات، واستنكر كثيرٌ من الأتراك هذه الصورة ووصفوها بالمهزلة،
- وفي طاجيكستان حظرت وزارة التربية الطاجيكية في 20/10/2005 ارتداء الحجاب في المدارس والجامعات لمنع ترويج الفكر الإسلامي.
وقال وزير التربية عبدو جبر رحمانوف إن "ارتداء الحجاب كان أمرًا نادرًا وأصبح رائجًا حاليًا، ويستخدم للترويج لأيديولوجية"، وأضاف أن "الحجاب يمثِّل أيديولوجيةً دينيةً ويخالف قانون التربية"، وقد يتعرض المخالفون لقرار الوزارة للطرد.
-------------------------------
ولكن المفاجأ كانت رغم انفكم وأنف صاحب الموضوع وصل حزب إسلامي للحكم في تركيا
وللمعلومات تركيا كانت مديونة طيلة خمسين عام ولم تستطع إفاء ديونها ولكن الحزب الإسلامي المتخلف استطاع ان يرفع نسبة النمو11% الآن
وهو نفسه قضا على العجزتمام ونسبة المديونية التركية مليار وربع المليار

ولحد الآن هو ديمقراطي ومتسامح وأخدكم على قد عقلكم ولعلمك رئيس الوزراء التركي ما بيستطيع ان يسطحب زوجته معه في أي زيارة رسمية لأنها محجبة
ال فراشة ال
قديم 23/11/2006   #114
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي من طوكيو عرض المشاركة
لما أرادت الناموسة تطير عن شجرة النخيل قالت للشجرة استعدي وتماسكي لانني سوف اطير عنك فقالت لها الشجرة لماذا وهل انا شعرت بك عندما وقفت على غصني ، فكل من يقول على الاسلام وشرائعة مثل قول هذه الناموسة للشجرة

قديم 23/11/2006   #115
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
قول من بداية موضوعك انك هدفك تبرير الديمقراطية الاتية من الغرب
لك من بداية الموضوع عم نتحاور بادب وزوق وادراك مع اني مدرك تماما لهدفك السقيم
على كل حال النساء يلي عم تحكي عنها بتخلف وبترمي بالشارع هيا نفسها النساء يلي دافعت عن بيت حانون الاسبوع الماضي وقت ما كان امثالك عم يتفزلك بالحكي والعبارات الرنانة وعم ينادي بالديمقراطية وحقوق الانسان والخرى يلي عم تحكي عنه
وهلاء جنابك ارتأيت من موقعك كمثقف ومنظر انو احد اسباب تخلف المجتمع العربي هو النساء الفلسطينيات يلي بيخلفوا وبيرموا في الشارع
وانا من هون بقلك احد اهم اسباب تخلف المجتمع العربي هو وجود الأفاقين والمتخاذلين
اما بالنسبة للنساء يلي بتلخلف وبترمي بالشارع فان بقول الصرمة يلي برجل وحدة منهم تاج على راس اكبر حقير بالوطن العربي
قلتلي احترام حقوق انسان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سحقاً لحقوق الانسان التي يعبر عنها امثالك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بشرفك ماتزعل ابوشريك وهي هديه شاميه آرهابيه لابناء فلسطين عامه ولك خاصه

كيدهم وإن قدرت تزيدهم، زيدهم، أصلك قسامي سيد الناس وسيدهم

هذه القضايا نورثها لابنائنا جيل بعد جيل نفشل لكن لانركع ولن نوقع لهم ولن نعترف بحقهم بأرضنا وسأتي الجيل الذي يعيد الحق لاصحابه

انتظروا النساء القذرات كمان
قديم 23/11/2006   #116
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaDyInReD عرض المشاركة
وليش مين قال لحضرتك انه نحنا عم ننتظر من حضرتك وامثال حضرتك انكو تحترمونا؟؟
لك اصلا لو كنا محترمين وقت ما انتو بتصيروا تحترمونا بنبطل محترمين!!!( طبعا بما اني متعاطفة مع عقلك الصغير ويلي ما بفكر قبل ما يحكي رح ابسطلك اياه بلغة الشارع يلي انت بتفهما... خيا روقنا...احطنا...وحل عنا وعن ابونا...لما حدا يجي يطلب منك الاحترام بتجي بتزت هالحكي...)بعدين يعني ما تواخزني دخلك من وينتا انسان ما بيحترم حاله بده يحترم العالم يلي حواليه؟؟؟

اقل ما اقوله بحق هؤلاء النساء انهن بسووك وبسوا كل اشكالك...لأ يا عيني انت ما خرج تشوف هيك مناظر...انت بتفهم للتحضر وترتقي للمستوى المطلوب من الثقافة...وهاي ممممممم....شو بقولوها...شيء ثانوي بحياتك وبحياتك امتك العربية ...لك انا من رأيي لازم امثال حضرتك هن الي يرتموا بالشوارع...لأني بحكي وانا خجلانة انه يوجد ما يربطنا وهو لغتنا....!! عم انتظرك لشوف انت يا رجل اذا رح تقدر تعمل عمل هالنساء والصمود امام هذه المشاكل!!

اوك ولا تغلب يا حبيب الماما...الاخ يا جماعة حساس وتحضري...وشغل تحديد وترتيب نسل...نحنا هاد ما بنقدرله!! من اليوم وطالع اكتر شي مولودين بكل عيلة!! افهمتوا ؟؟؟
شي تاني يا حبيب البابا هالمرة...يعني على ما افهم اذا شي يوم طلتلك شي وحدة من اللي ذكرتهم لابسة لبس عالموضة الموضة...ضيق مع حفر...اوووووووف...قنبلة ذرية يعني...شو بصير بعدها؟؟؟ بتصير تحترمهم!! شو هالسطحية هاي؟؟؟؟ انا شفت ناس وشفت عالم!! متلك ما شفت!!........لك انا لحد اسا ما عارفة كيف ما عم تستحي تظهر سطحية تفكيرك للعالم...انسان سطحي بكل معنى الكلمة..!! شي مرتب يعني...

وللنهاية : بس تصير تحترمنا ابقى ابعتلنا شي ايميل مرتب... نحنا حاليا عم ننفذ اوامرك حرف بحرف!!! ماني مستغربة كيف انك معجب بحضارة الغرب...فانت كل ما تفهمه هو حكي الهبل اللي متلك....دخلك
بس سؤال اخير!!! ما عندك شي بسة او قطة تفليها...او كومة رمل تلعب فيهن...لأنه مكانك ما هون وهالاشياء بتلائم مستوى عقلك.. لو كنت انا مكانك كنت زمان حطيت حالي تحت الارض وما خليت حدا يشوفني!!

سلام

يسلم هل تم.... بالارهابي (فمك) او قلمك
ليدي ان ريد
... بس لكل عليه والله حرام

تحيات مساطيل كلون الك
قديم 23/11/2006   #117
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

اقتباس:

تحيات مساطيل كلون الك

قديم 23/11/2006   #118
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

اقتباس:
يسلم هل تم.... بالارهابي (فمك) او قلمك

ليدي ان ريد

تحيات مساطيل كلون الك

هدول كم نفس عالخفيف..يعني فيك تقول مقبّلات بعدين بنرجع نكمّل!!
قديم 23/11/2006   #119
صبيّة و ست الصبايا اريجو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اريجو
اريجو is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
ممم.. سخنين

طالعة من بيت ابوها.. نازلة.. لبيت الجيران ...

اللّهي ربي إلهي سبحانك يا رحيم يا رزاق يا كريم يا صبوووووووور يا مالك الملك..

ثبت علينا دييننا دين الاسلام الحق .. ... والعقل!! اهم اشي يا ربي.دخلك يا ربي.. دخيلك.. العقل!!

>>>> ام الجوج<<<<
عــاشــقــة العــنــدلــب الاعـــتــر
قديم 23/11/2006   #120
شب و شيخ الشباب EyOs
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ EyOs
EyOs is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
lost in desert

إرسال خطاب Yahoo إلى EyOs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة

مع شديد احترامي لرئيك
أنا بشكرك على التعليق على الشيء اللي أنا كتبته وبحب قلك إنو أنا قبل الموضوع ما كان عندي هالمعلومات الكافية عنو بس من خلال الدراسة بس حبيت بيّن وجهة نظري ....
أمّا رأيي فما بيّن على نحو واضح ..... بصراحة يا أخ أنا ضد الحجاب عن صغر السن إلا في حالات بتختلف حسب الزمان والمكان والوضع العائلي يعني اختلاف المجتمعات ..... هاذ رأيي بكل بساطة بعتقد إنو موضوعي ......
بس حابب أكتب مداخلة صغيرة وإذا بتسمح رح عزبك برد ثاني ..... بعد ازنك .....
من المصادر الاجتهادية وأخطرها وأعظمها في تطور التشريع الاسلامي هو ( الاستحسان )
أتى التعريف به كما يلي : ( هو العدول بحكم المسألة عن نظائرها إلى حكم آخر لدليل شرعي ) ومن أنواع الاستحسان هناك الاستحسان الاستثنائي الذي يضم عدة صور أوضحها بالتعاريف :
الاستحسان بالعرف : اذا تعارف الناس أمراً يخالف القياس من حيث الحكم ، جاز مخالفة القياس استحساناً والأخذ بالعرف ........... ( 1 )
الاستحسان بالمصحلة : يتحقق هذا الاستحسان في كل واقعة ثبت حكمها بنص عام ثم عدل عنه إلى حكم آخر مخالف له لمصلحة اقتضت هذا العدول ........... ( 2 )
وهيك رح نشوف أنو بالامكان قبول تعليل الفقهاء اللي راحوا للتوسع بالاستحسان ولو ورد في القرآن أو السنة أو غيرها وفي كثير أمثلة على هالشيء
وعندك من خصائص الفقه الاسلامي : تلبية التشريع الاسلامي لحاجات كل عصر من خلال مراعاة التقاليد والأعراف التي تعبر عن تطوير المجتمعات .
طيب ..... السؤال وين ؟؟!!!
بـــ ( 1 ) رح قول إنو في مجتمعات كثيرة بهالأوقات هلأ صار عندهم الحجاب مرحلة من مراحل التاريخ يعني هنّي مسلمين وعندهم ايمان وكل شيء بس ما بيلبسو حجاب . والمجتمع اللي عايشين فيه ما أظهر أي اعتراض على هالشيء ( عرف ) ... طيب هيك بكونو مخالفين ولا معهم حق بحسب الاستحسان بالعرف.... ؟
بـــــ ( 2 ) كمان في مجتمعات عندهم الحجاب شيء غير مقبول متل بلاد برّا ... طيّب إذا هالبنت الصغيرة تحجبت على بكير ممكن تلاقي نفور من باقي فئات المجتمع ... وإذا أي بنت أو مرأة تحجبت ممكت تلاقي كراهية أو شي من هالقبيل .... طيب إذا ما تحجبو كل هدول رح يكونو مخالفين ولا عملو بحكم الاستحسان بالمصلحة ... ؟

برجع بقول أنو معلوماتي متواضعة وحبيت بس اتساءل واحصل على جواب ...... وشكراً إلك مرة ثانية أخ وائل لأنك أكثر شيء أغنيت الموضوع بالمعلومات .....

MeeM __سابقا__
God will give me my justice
قديم 23/11/2006   #121
صبيّة و ست الصبايا ميستي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ميستي
ميستي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
انا العزيز بموطني..سواعدي ما بتنحني ... من لهجتي وكرمي بتعرف اني اردني

إرسال خطاب MSN إلى ميستي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اريجو عرض المشاركة
يا عمي مش ملاحظين انو عم تعطوه الي هو بدو اياه بالزبط؟.. بدو يعمل موضوع وراه شي 6-7 صفحات..وبدو يقاهر قاعد لا شغلة ولا عملة بهالحياة .. انسان مالوش دوور.. وجاي يجاكر ويقاهر.. وانتو عم تحققو هدفو..

اسمعو مني زتو حكيو عالصرماية حشاكو.. وتفوتوش عمواضيعوو.. وخلص هاي الحل.. وفش حاجة تثبتولو او تثبتو لغيرو شو ديننا هو.. احنا عارفينو منيح وعارفين انو دين حق.. وخلص..طققتوني يعني .. وكيف لونو اخرى بستاهل الرد؟ ..شو كنتو عملتو؟ لونو لا سمح الله عليه شوية قيمة؟..

بدك تبعتلي تنويه عالتكة ابعث يا اخي.. محنا قاعدين

سلمتي على هذا الكلام يا اختي
انا مش عارف موضوع مش لازم نهتمله بهالدرجه والاعضاء كتير مهتمه فيه وكانهم بينفخوا على رماد
احنا عارفين انه ديننا الحق وخلاص انتهى

اللهم ارزقنا قلبا خاشعا ولسانا ذاكرا وعلما نافعا
قديم 23/11/2006   #122
شب و شيخ الشباب guevara jenin
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ guevara jenin
guevara jenin is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ارض اللجوء مخيم جنين

إرسال خطاب ICQ إلى guevara jenin إرسال خطاب AIM إلى guevara jenin إرسال خطاب MSN إلى guevara jenin إرسال خطاب Yahoo إلى guevara jenin

مرحبا شباب
انا دخلت لحتى ارد على موضوع الحجاب
ما لقيت اشي محدد عن الحجاب الي لقيته طوشة
وتعدي على الفلسطينيين
والله عيب عليكم عيب
هون احنا لحتي نتناقش مو لحتا ناكل لحم بعض

سلام

ان الحق الذي لا يستند على قوة تحميه فهو باطل في شرع السياسة
فلا تمدد يديك للحق مطالبا ما لم تنفجر من بينها القنابل
قديم 23/11/2006   #123
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

يعني أنت مواضيعك بس للفتن والله العظيم

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)
قديم 23/11/2006   #124
عضو
-- مستشــــــــــار --

فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : THE BLACK DEATH عرض المشاركة
يعني أنت مواضيعك بس للفتن والله العظيم
قديم 23/11/2006   #125
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اريجو عرض المشاركة
طالعة من بيت ابوها.. نازلة.. لبيت الجيران ...

اللّهي ربي إلهي سبحانك يا رحيم يا رزاق يا كريم يا صبوووووووور يا مالك الملك..

ثبت علينا دييننا دين الاسلام الحق .. ... والعقل!! اهم اشي يا ربي.دخلك يا ربي.. دخيلك.. العقل!!
طالعة من بيت ابوها.. نازلة.. لبيت الجيران فات ماسلم عليه يمكن حلو زعلان

قل للمليحة بالخمار الاسود ماذا فعلتي بزاهد متعبد

لاتقتليه بحق دين محمد
إضافة موضوع جديد  إضافة رد