أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > رسم و تصوير

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 16/07/2008   #1
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

افتراضي مسابقة ... gabriel

مع اني طجيت توقيعي بالمسابقة بس بيني وبينكم انا بصنف حالي رسام درجة عاشرة " هاد بحسب تصنيفي ويعد من أفضل التصنيفات اللي حصلت عليها "
بس ما بعرف شو صار فيني بعد موضوع ياس تحمّست اني نزل رسمتي ...
حتى اني كنت حاطتها ضمن ملف اسمه " يمكن " يعني كنت عبشاور عقلي ..
ومشان التوقيع بتعرفوا يعني العمل جدا رائع فما حبيت اني حط اسمي على الزيق مشان ما يجي شي ابن حلال يلطشه .. بتعرفوا بيكاسوا وآنجلوا رفقاتي عانوا قبلي كتير من هي النقطة خوفا اني اوقع بنفس مشاكلهم استعرت قلم شمع من مقلمة التلوين اللي صار لها عندي من وقت ما كنت صف تاني وكتبت بالأصفر على الرسمة اول 3 احرف من اسمي " GAB " لان اسم GABRIEL كتير كبير وبده لوحة بحد ذاته ..
وطجينا بطريقة فوتوشوبية GK فوق بتعرفوا مشان التراث يعني

منجي على التحليل للوحة والمقطوعة تبع مرسيل خليفة ...
ما بعرف شو اللي صار معي
اول 15 ثانية حسستني ببداية شي اسمه حرب وشي اسمه آمر ومامور وشي اسمه خاضع ومُخضع ..
بس بعدين تغيرت القصة شوي ...
صار في شي انضج بالقصة وصار في شي بحبه كتير سواء من الموسيقى او من تناغم الأصوات المحبذ كتير بالنسبة ألي
حتى قريب الدقيقة التانية .. شي ضرب لي على عصبي .. حسيت شي مش ظابط على بعضه وما عبتتشكل صورة براسي تمام
واستمر هاد الوضع حتى الدقيقة التامنة تقريبا ورجع على الوتيرة اللي بفضلها وعلى الطبقة اللي بحبها ...
وطلعت معي هي الصورة ..
صورة الحمامة كانت جدا معبرة بالنسبة إلي لهيك مقطوعة ..
وكان في مشروع شيلّ الحمامة غصن زيتون على منقارها دلالة على اعلان السلام لأن اللوحة متل ما حسيت عبترمز للحرب ومن بعده السلام ..
بس عدّلت عن الفكرة لأن المنقار طلع معي صغير والحمام ما عنده مهارة الحمل على الضهر ..
والبنت اللي بالصورة اجت صورتها على بالي بآخر 30 ثانية بالفترة اللي بتروق فيها كتير ..
مع ان البنت بذات نفسها اذا شافت الصورة ما بدها تعرف حالها
بس على خبري اني كنت عبحاول ارسمها وهاد اللي طلع معي ..
شو بدي اعمل بحالي اذا ما زبطت الصورة معي ؟!
يمكن ما طابق البنت اللي عبرسمها غير بانفها .. اضافة لعيونها اللي دائما هال فترة للاسف .. مدمعين .." وبعدني مصرّ انه سبب فاضي وما اله طعمة ابدا "
يمكن ما طلعت الصورة متل ما كنت متخيلها .. بس الصورة اللي براسي .. انا شخصيا كتير راضي عنها
حتى لو ما كانت مطابقة للصورة اللي بين ايديكم .. بس المهم اني راضي على الشي اللي عملته ..
ليش يالازرق ...
كمان بعيف السبب لحالي ..

بنصح جميع المتبارين ينسحبوا لأن انحسمت المسابقة بجيمع اصداراتها لالي

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 16/07/2008 في 04:12.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى