أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > الخواطر و الخربشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/02/2005   #1
شب و شيخ الشباب شكو زولو
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شكو زولو
شكو زولو is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
لبنان

إرسال خطاب MSN إلى شكو زولو إرسال خطاب Yahoo إلى شكو زولو
افتراضي من منكما

من منكما يتسلق الآخر: انت ام الحزن؟
من منكما يتفجر في الآخر: انت ام الدمع؟
من منكما يحترق في الآخر: انت ام الذكرى؟
من منكما يبكي امام الآخر: انت ام البقايا؟
أبحث عن وسادة لم تعطر برائحة الدمع ..
أبحث عن أمير لم أحادثه تحت الشرفات سواك..
أبحث عن واحة لم يغدر بها بحر الأيام..
أبحث عن شاطئ لم يلوث ببقايا ولائمهم..
أبحث عن حلم لم يهزمه النور يوما..
أبحث عن حكاية لم تبدأ بالنهاية..
أبحث عن غابة البقاء فيها ليس للأقوى..
أأحدق بفضول العاشقة في فنجانك المقلوب وابحث فيه عن اشيائك الخاصة التي لم تعلنها لي واتمادى في خداعك وادعي علم الغيب وافسر الدوائر وأقرا الخطوط وادعي ان الفرح العظيم في انتظارك وان اميرتك التي خذلتك ستطرق بابك نادمة وان واقعك الذي كسرك سيمدك في الغد بالقوة؟؟

أأفتح لك ذراعي واضويك كطفل مرتعب واهدي قلبك المتعب فوق حجري واسرد عليك حكاية جدتي المتفائلة النقية وادثرك بغطاء الأمل والامان واخبرك كيف كان يتوج الحب في زمانهم بالوفاء واصف لك كيف كان ينمو الصدق برغم الكذب وكيف ينتصر الخير في النهاية على الشر؟؟

سنوات وانا اكتب لك اهديتك مشاعري اعرتك خيالي.. ابحرفوق قوارب احلامي وصلت بهم الى شاطئ الامان وبقيت وحدي اصارع امواج الايام الغاضبة..
وكلما صرخت مستنجدة ظنوا اني اغني ..
وكلما بكيت ظنوا اني امثل فصفقوا لي بشدة ..
وكلما لوحت لهم مستغيثة رفعوا ايديهم لتحيتي..
كل اطواق النجاة خذلتي كل محاولات الوصول الى بر الامان باءت بالفشل .. فكل الأحلام كانت دفاتر وكل الفرسان كانوا ورقا..

أأعترف لك بما يؤلمني؟؟
انا ايضا افتقد نفسي ولا اجدها.. انا ايضا احتاج اليَ ولا اجدني.. انا ايضا اشتهي الصدق والكذب يحيط بي انا ايضا انتظر اللاشئ فوق محطات العمر..

سيدي يوم الحب آت.. سيحتفل عشاق العالم فيه وسأقف وحدي بلا محطة تستقبلني وبلا قدوم اترقبه وسيموت الورد الاحمر بين يدي فأنا ليس لدي محطة اقف عليها لا إنتظار ولا زحام ابحث فيه عنه
فسيدة الحلم افلست واعلنت افلاسها من الحب والامل والانتظار واغلقت بابها في وجوه القلوب المحيطة بها ورفضت قصائدهم ورقصت وحدها فوق رفات ايامها..
ســـــيدي: لا اعلم عما ابحث.. واين ابحث.. والى متى سأبحث؟؟
قديم 03/02/2005   #2
شب و شيخ الشباب لم يعد لي مكان في الارض
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ لم يعد لي مكان في الارض
لم يعد لي مكان في الارض is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
homs

إرسال خطاب MSN إلى لم يعد لي مكان في الارض إرسال خطاب Yahoo إلى لم يعد لي مكان في الارض

بعتقد انو لما تشوف هيك كتابات الحلوي رح ترد و تفتح الباب و تنطر لانو كل بالامل بصير
و بشد على ايدك و بقلك كتير كتير كتير كتير كتير حلوي و عن جد يلي بيعرفك شخصيا بيعرف ليش بيطلع معك هيك كلام حلو
و مية وردة للغالي

فلا بد من الذهاب الى .................الى اين يا ترى
قديم 03/02/2005   #3
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

أبو بسيم يعني والله الرجعة على حمص فتحتلك القريحة الشعرية على مصراعيها ... شو رأيك أنو تخليك بحمص لحتى ما تحرمنا من هالروائع...

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 04/02/2005   #4
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

اقتباس:
انا ايضا افتقد نفسي ولا اجدها.. انا ايضا احتاج اليَ ولا اجدني.. انا ايضا اشتهي الصدق والكذب يحيط بي انا ايضا انتظر اللاشئ فوق محطات العمر..
رائع التعبير ..
تحياتي شوكوزولو

قالولي ليش رافع راسك و عينك قوية .. التلهم العفو كلنا ناس بس أنا من الأراضي السورية ...
إضافة موضوع جديد  إضافة رد