أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/07/2006   #19
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ chefadi
chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

مرحبا ,,,, الموضوع اللي عم نحكي في كتير مهم و الاحلى انو كل واحد حكا عندو تصور لحل معين وانا اذا بدي احكي كمواطن سوري عايش بالشام انا مع ابو طريق انو نحنا بهالوقت ماعاد تنفعا الاحزاب و الاتجاهات (بالرغم اني شيوعي للعضم) بس كمان انا مع كوستا انو الحوار وصل لطريق مسدود او بالاحرى ما بلشوا في من الاساس الا اذا الاعتقالات و التعذيب نوع من انواع الحوار اللي مابعرفا ,,,
هلأ الحل الاقرب للواقع برايي هو نظام اقتصادي جديد يطعمي الشعب الجوعان و يخلق فرص عمل للشباب و يحمي حقوق العمال وطبعا هادا كلو بظل نظام ديمقراطي علماني بحت اما كيف بدنا نوصل لهاد النظام ؟؟؟؟
برايي متل ما حكي الكهربجي انو حكومات الثورة و زمن الثورة انتهى يمكن تكون الثورة الفكرية هيي البديل و مابيمنع هاد من شوية اضرابات للعمال (متل عمال معمل فرات ) شوية اعتراضات لطلاب الجامعات (جامعة حمص) ,,,
يعني انا ماعم طالب انو يتغير النظام مو مهم من اللي عم يحكم بعثي او شيوعي او قومي المهم هو التحسين القتصادي و بعدين منبئا منرجع منفكر بالمادية الديالكتيكية و بكارل ماركس و غيروووو

تحياتي و بعتذر ع الاطالة ,,,

إذا تعبت أضع رأسي على كتف قاسيون و أستريح و لكن إذا تعب قاسيون على كتف من يضع رأسه .......... المـــــــــــــــــــــا غوط
قديم 07/07/2006   #20
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : chefadi
هلأ الحل الاقرب للواقع برايي هو نظام اقتصادي جديد يطعمي الشعب الجوعان و يخلق فرص عمل للشباب و يحمي حقوق العمال وطبعا هادا كلو بظل نظام ديمقراطي علماني بحت اما كيف بدنا نوصل لهاد النظام ؟؟؟؟
هلأ هون بالذات تكمن المشكلة ، حافظ الأسد بعبقريته السياسية و قرائته العميقة للواقع المحلي و العالمي، و بأسلوبو المتجدد باستمرار ، نقل آدوات السيطرة من القمع و الاعتقالات و سيطرة الأجهزة الأمنية ، يلي أصلا بتطلب أشخاص و شبكة علاقات معقدة ممكن بمرحلة متقدمة يتمردوا أو يشكلو خطر (على حيدر، محمد حيدر ، عبد الحليم خدام) هي الأسلوب تحيد ببداية التسعينات و صار إفراجات عن المعتقلين بالآلاف تقريبا تفرغت السجون و تحول التركيز على الناحية الاقتصادية يعني نحنا مع أنو اقتصادنا مهلهل و الإدارة الاقتصادية المهلهلة هي السبب ، بس اللي بيتابع الوضع بيلاحظ أنو نحنا قدرنا ندمج اقتصادنا "الاشتراكي" بالنظام العالمي الجديد، و رغم أنو الدمج مشوه بس يعني هو أخد مكانه و بشكله المشوه دخل بالتركيبة ، طبعا الغائب الأهم كان المواطنين و اللي صار عكس مبادئ الحزب و الاشتراكية ، زيادة غنى الأغنياء و فقر الفقراء.. هلأ هي كلها مقدمة للرد على السطرين: آدوات السيطرة الحالية هي السيطرة على رأس المال و "الأستاز" رامي هو مو مجرد مشروع تكديس أموال على طريقة أنو ما بيشبع، هو أغمق من هيك لما بتطلع نكتة "لحتى تشتغل بالبلد لازم تكون يا مخالف يا مخلوف" هي مع كل السخرية اللي فيها بس هي بتعبر عن الواقع بشكل مختصر، يعني يا بتكون جزأ من تركيبة الفساد و معناتو ما فيك تعترض عليها أو حتى علقان جواتها يا أمى بتشتغل و مصالحك مرتبطة بجماعة الحكم، و بهي الحالة حتى في أهم الديمقراطيات العالمية اللي بيحسم القول هو صاحب المال لأنو هو اللي بينتخب و هو اللي بيتمثل .. و الاقتصاد مسيطر عليه تماما يعني محاربة الناس بأكل عيشها و بخبزها اليومي
هون بدي حط ملاحظة أنو اسلوب الاعتقالات الجماعية الرئيس بشار رجعها و هو بجميع الاحوال استفاد من المرحلة السابقة و ما افرزته من شرعنة اعتقال أصحاب الرأي المخالف من خلال قوانين فضفاضة و مخالفة لروح الدستور: قانون الصحافة ، بنود الإخلال بالوحدة الوطنية و الروح القومية..
اقتباس:
برايي متل ما حكي الكهربجي انو حكومات الثورة و زمن الثورة انتهى يمكن تكون الثورة الفكرية هيي البديل و مابيمنع هاد من شوية اضرابات للعمال (متل عمال معمل فرات ) شوية اعتراضات لطلاب الجامعات (جامعة حمص) ,,,
التغيير الحقيقي ممكن يتم عن طريق نقابات العمال و اتحادات الطلبة و اتحادات الحرف الصغيرة و مجالس الإدارة المحلية لأنو هي بيطلع منها ناس من عمق معاناة الشعب و متحمسة و مبدأية و عقائدية
المشكلة أنو هي الجهات كلها تم تفتيتها و إعادة صياغتها و مثال صغير كتير ، اتحاد نقابات العمال بيرأسه بعثي و الدولة بيحكمها البعث : أنت الحاكم و المحكوم؟؟ نظام الإدارة المحلية بوضعو الحالي هو الخنجر في قلب إمكانية تحسين الأوضاع المحلية المواطنين (صرف مقدرات الدولة بما ينفع الأهلين و ليس بما يغني بعض المتعهدين الفاسدين)
يا سيدي كلمة إضراب ملغية و خلال تدجين المواطنين تم تعويدهم أن الشكل الوحيد للخروج للشارع هو مسيرات التأييد أو سب الأجانب (يعني حتى كلمة إضراب أو مظاهرة مو مستعملة

اقتباس:
يعني انا ماعم طالب انو يتغير النظام مو مهم من اللي عم يحكم بعثي او شيوعي او قومي المهم هو التحسين القتصادي و بعدين منبئا منرجع منفكر بالمادية الديالكتيكية و بكارل ماركس و غيروووو
هادا اسمه وعي سياسي متقدم ، و توازن مع الذات و إذا الأجيال الجديدة بالأحزاب بتفكر بهي الطريقة نحنا بألف خير

اقتباس:
تحياتي و بعتذر ع الاطالة ,,,
قلتلي إطالة ؟ شوف ردي لكن: جريدة

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

آخر تعديل Danito يوم 07/07/2006 في 12:52.
قديم 07/07/2006   #21
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

للأسف ما عاد في وقت للحلول السلمية..

اما سمعتلكم سمعة عجيبة .. قال في بلد اسمو موريتانيا يا شباب ، لك طلع البلد هذا عربي، -وانا الي مفكرو انغولي !!-، اي اي عربي، قال هونيك في شعب صار و مواطنين وحكومة -عم حكيك جد ، بيشرفي ، اي والله - وكمان قال الناس بلشو يصير الهم كرامة -مدري هاي وين بتطلع بيجوز على الفخاد!!
(هلق بصراحة بصراحة ..انا بسمع عن الكرامة كتير و متشهي شوفها من زمان -حسرة بقلبي-، بركي اذا حدى عندو شي صورة ليها مثلا او بيقدر يوصفلي شلون هاي بتكون .. عم بيخبروني.. قال شي كتير حلو الكرامة .. شغلة ظريفة يعني .. ولزيزة هيك .. )!!

بخ

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 08/07/2006   #22
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dr_HUS

اما سمعتلكم سمعة عجيبة .. قال في بلد اسمو موريتانيا يا شباب ، لك طلع البلد هذا عربي، -وانا الي مفكرو انغولي !!-، اي اي عربي، قال هونيك في شعب صار و مواطنين وحكومة -عم حكيك جد ، بيشرفي ، اي والله - وكمان قال الناس بلشو يصير الهم كرامة -مدري هاي وين بتطلع بيجوز على الفخاد!!
(هلق بصراحة بصراحة ..انا بسمع عن الكرامة كتير و متشهي شوفها من زمان -حسرة بقلبي-، بركي اذا حدى عندو شي صورة ليها مثلا او بيقدر يوصفلي شلون هاي بتكون .. عم بيخبروني.. قال شي كتير حلو الكرامة .. شغلة ظريفة يعني .. ولزيزة هيك .. )!!

بخ
ما خوفي يا دكتور إلا نوصل لليوم اللي سكان البلدان التانية بيقولوا : اي والله بسوريا ما صارت (مثلا عن مجاعة أو فقر..)
قديم 08/07/2006   #23
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito
ما خوفي يا دكتور إلا نوصل لليوم اللي سكان البلدان التانية بيقولوا : اي والله بسوريا ما صارت (مثلا عن مجاعة أو فقر..)
رح بتصير يا دانيتو هيك عندي احساس

لانو شبابنا كلهن بالغربة وما حدا ناوي يرجع عالبلد

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 08/07/2006   #24
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا
رح بتصير يا دانيتو هيك عندي احساس

لانو شبابنا كلهن بالغربة وما حدا ناوي يرجع عالبلد
على قولتو .. بدنا نكفي بِ الي بقيو ، مش عَ الي بقيو !
قديم 08/07/2006   #25
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
حلوة منك
قديم 08/07/2006   #26
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
شو بدنا بيضل الحمصي متميز بخفة دمه
قديم 08/07/2006   #27
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

اقتباس:
آدوات السيطرة الحالية هي السيطرة على رأس المال و "الأستاز" رامي هو مو مجرد مشروع تكديس أموال على طريقة أنو ما بيشبع، هو أغمق من هيك لما بتطلع نكتة "لحتى تشتغل بالبلد لازم تكون يا مخالف يا مخلوف" هي مع كل السخرية اللي فيها بس هي بتعبر عن الواقع بشكل مختصر، يعني يا بتكون جزأ من تركيبة الفساد و معناتو ما فيك تعترض عليها أو حتى علقان جواتها يا أمى بتشتغل و مصالحك مرتبطة بجماعة الحكم، و بهي الحالة حتى في أهم الديمقراطيات العالمية اللي بيحسم القول هو صاحب المال لأنو هو اللي بينتخب و هو اللي بيتمثل .. و الاقتصاد مسيطر عليه تماما يعني محاربة الناس بأكل عيشها و بخبزها اليومي
هون بدي حط ملاحظة أنو اسلوب الاعتقالات الجماعية الرئيس بشار رجعها و هو بجميع الاحوال استفاد من المرحلة السابقة و ما افرزته من شرعنة اعتقال أصحاب الرأي المخالف من خلال قوانين فضفاضة و مخالفة لروح الدستور: قانون الصحافة ، بنود الإخلال بالوحدة الوطنية و الروح القومية..
هاد الحكي اللي بينسمع ,,, عيني ربك
الف تحية ...
قديم 08/07/2006   #28
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
صارت...

مبروك

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 08/07/2006   #29
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون

اقتباس:
لا الاشتراكية تطبقت ( تم تطبيقها قدر الامكان )
الاتحاد السوفييتي كان دولي اشتراكيي لمدة 6 سنين فقط
اقتباس:
بس المشكلة انو هل نظام افلاطوني الدماغ البشري لم يصل الى المرحلة التي يطبق فيها مثل هذه النظم
لأ المشكلي أنو الاشتراكيي ما بتطبق ببلد واحد الاشتراكيي لازم تتطبق بكل الكوكب
اقتباس:
يا شباب الاشتراكية ما عادت متل أول... شوفو برامج الأحزاب اليسارية الأوروبية

لا تأميم ولا مصادرات ولا تعسف
حبيب هول ما أحزاب يساريي
الاشتراكيين الديموقراطيين يمين
اقتباس:
بدنا كل واحد يعيش بحريتو ضمن نظام بيضمن حقوق الكل،
و هاد ما موجود غير بالنظام الاشتراكي لأنو العامل من حقو يلك المعمل
اقتباس:
بالرغم اني شيوعي للعضم)
اقتباس:
يعني انا ماعم طالب انو يتغير النظام
لأ واضح أنك شيوعي
اقتباس:
يا عيني عربك
اقتباس:
وما حدا ناوي يرجع عالبلد
و في شباب منوع يرجعوا عالبلد
أنا مثلا

ΕΛΕΥΘΕΡΙΑ ΣΤΟΝ ΣΑΒΒΑ ΞΙΡΟ
قديم 08/07/2006   #30
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

يا حبيباتي
الموضوع موجه كنصيحة للشباب اليساري المضروب عقلبو
خلو اليساريين يناقشو بهالموضوع و ما كل واحد يزت نكتي

و بعدين بأوروبا كوني كت قاعد باليونان ما كل اليسار تنازل عنفكرة الثورة و مصادرة المصانع
أنا لما بحكي عن اليسار اليوناني ما بكون عم احكي لا عن الحزب الاشتراكي pasok و لا عن احزب الشيوعي kke
هدول أحزاب يمينيي
أنا عم بحكي عن أحزاب يساريي مظبوطة
يمكن هل الأحزاب ما سامعين فيا لأنها مابتجمع شي بالانتخابات لأنو ما البرلمان هدفنا الثورة هدفنا
متل حزبي حزب العمال الاشتراكي sek جمعنا بالانتخابات الأخيرة 0.11 %
بس وقت صار احتلال الجامعات و هالقصص هالأحزاب الثوريي تحالفت مع بعضها وهزمت الحكومي بوقت كانوا ال kke و ال pasok ضدنا
قديم 08/07/2006   #31
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حسون
يا حبيباتي
الموضوع موجه كنصيحة للشباب اليساري المضروب عقلبو
خلو اليساريين يناقشو بهالموضوع و ما كل واحد يزت نكتي

و بعدين بأوروبا كوني كت قاعد باليونان ما كل اليسار تنازل عنفكرة الثورة و مصادرة المصانع
أنا لما بحكي عن اليسار اليوناني ما بكون عم احكي لا عن الحزب الاشتراكي pasok و لا عن احزب الشيوعي kke
هدول أحزاب يمينيي
أنا عم بحكي عن أحزاب يساريي مظبوطة
يمكن هل الأحزاب ما سامعين فيا لأنها مابتجمع شي بالانتخابات لأنو ما البرلمان هدفنا الثورة هدفنا
متل حزبي حزب العمال الاشتراكي sek جمعنا بالانتخابات الأخيرة 0.11 %
بس وقت صار احتلال الجامعات و هالقصص هالأحزاب الثوريي تحالفت مع بعضها وهزمت الحكومي بوقت كانوا ال kke و ال pasok ضدنا
هلق كل شي فيني علق عليه هو أنك فعلا ناشط حزبي ، بينما كتير من الشباب بالمنتدى ناشط اجتماعي و مهتم أو ملتزم بس مو منظم و هي نقطة بتشكل فرق كبير
هلق الكل عم يفكر بالوطن و عندو نظرة مختلفة بس ما بعتقد الثورة هي الهدف بحد ذاته الهدف لازم يكون الناس و تحسين أوضاع الناس و حرية الرأي و العمل
هلق قضية الملكية قضية مهمة للنقاش بس مو هون محلها ، أنا ضد تمركزها بأيد أقلية أو بأيد حكومة بيديرها اقلية (بحكم أنو ما فيك تحط 10 وزراء اقتصاد مثلا..)
منرجع للموضوع الاساسي : خود نظرة على التجربة المصرية ، بصراحة أنا كتير معجب فيها ، بالرغم أنو ما عملت أثار ملموسة حاليا لكنا بتأسس لنشاط سياسي مختلف و بالرغم من أنو فيها تحالف يساري مع الأخوان ، تحالف مو منظم و لكن بحكم الظرف بس هو تحالف مهم على قاعدة وطنية و مكافحة الدكتاتورية مو على قاعدة إيدلوجية، الفرق بين مصر و اليونان أنو اليونان تخلصوا من الدكتاتورية من السبعينات و تحولوا إلى نظام يمكن أشبه بلبنان مبنى على الفساد بس فيه ديمقراطية، المصريين مازالوا مثل السوريين تحت حكم شمولي لكن مختلف قليلا (أنا باعتبره متقدم ببعض النواحي) سوريا فيها تجربة مميزة عن غيرها بس كمان اختلافها عن مصر بوجود تنوع اثني و تنوع ديني أكبر
الخلاصة: الاستفادة من التجارب التانية و خاصة ببلدان محيطة مهمة للغاية بس كمان لازم يكون في ربط واقعي و الحوار بين جميع الأطراف (يمين و يسار و وسط) خاصة ببلد مثل سوريا
قديم 08/07/2006   #32
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
ما بعتقد الثورة هي الهدف
الثورة مانها هدف الثورة حل
قديم 08/07/2006   #33
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
الثورة مانها هدف الثورة حل
الثورة حل معك أنا بس هي فاصل بين مرحلتين الوضع الراهن و الوضع المستقبلي
لازم يكون في رؤية مستقبلية أو حد أدنى لازم يكون في مكونات للثورة
طيب التناقض الحالي يلي ممكن يؤدي للثورة: شو هي عناصره؟
حكم شمولي و طبقة مستفيدين من جهة و شعب مقهور مع طليعة ثورية من جهة ثانية ؟
أم الموضوع اكثر تعقيدا:
في تناقض حاد بين التيارات الراديكالية الدينية اللي ما بتشكل أحزاب و لكن يطرب لها كثير من ابناء الشعب و تيارات اكثر تحررا و علمانية تتراوح بين الاعتدال و اليسارية
النظام المتناقض مع الجميع لكنه داخل اللعبة من طرفيها العلماني و الديني ؟
التناقض بين تيارات قومية و أخرى أممية عبر قومية بشكل أساسي العروبية الإسلامية و الشيوعية؟
من هم أدوات الثورة ؟ إلى أي تيار بالتحديد تنتمي الطليعة؟ أم هل هي جبهة من جميع هذه التيارات؟
باعتقد الوضع معقد و بيحمل سيناريوهات عديدة
حتى إذا حكينا عن شباب اليسار و تحديدا الشيوعيين: كيف ممكن ينجحوا بثورتهم إذا قاعدتهم الجماهيرية محدودة؟؟ أو إذا قلنا الفجوة بينهم و بين الجماهير اللي بيمثلو مصالحها بقوة فجوة ربما ليست واسعة لكنها عميقة
قديم 09/07/2006   #34
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

اقتباس:
لأ واضح أنك شيوعي

مو كتير مهم يكون واضح المهم عم حس لو بوقت الفراغ انو في عالم مضلومين و ماعم يقدرو يعملو شي مشان حريتن ,,,
سؤالي انو اديش الثورة ممكن تجيب نتيجة بهالوقت ,,, يعني انت لازم تكزن بتعرف انو كارل ماركس مثلا ماكان مع انو تصير الثورة بروسيا لأنو رح تحرق كتير مراحل تاريخية لتطور نظريتو ,,, المهم بعد كل هالحكي انو الشعب جوعان و انا مع دانيتو بأنو هلأ مافي ظروف موضوعية و تاريخية للثورة ,,, اكيد الثورة هي الوسيلة و الحل بس لازم قبل مانفكر فيا نفكر بخلق الظروف المناسبة لقياما ,,,
و اكيد موضوع ضخم و النقاش مابيخلص
تحياتي ,,,
قديم 11/07/2006   #35
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
انا مع دانيتو بأنو هلأ مافي ظروف موضوعية و تاريخية للثورة
شباب أنا نزلت من فترة مقالي اسمها الثورة الدائمة
نزلتها منشان هالموضوع
قديم 11/07/2006   #36
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
كيف ممكن ينجحوا بثورتهم إذا قاعدتهم الجماهيرية محدودة؟؟ أو إذا قلنا الفجوة بينهم و بين الجماهير اللي بيمثلو مصالحها بقوة فجوة ربما ليست واسعة لكنها عميقة
أنا منشان هيك عم بقول لازم نظهر بحركة معارضة يساريي سريي تنظم العمال و الطلبي
رجاع لبداية الموضوع
إضافة موضوع جديد  إضافة رد