أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > سفراء اخوية

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 31/05/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Thumbs up

الساحل السوري والتقسيمات الإدارية
على امتداد 173كم يتوضع الساحل السوري بين جبال لبنان الغربية شرقاً وبين البحر الأبيض المتوسط غرباً. وتقوم في هذا الساحل خلجان ورؤوس، رأس البسيط وراس ابن هاني. خليج اللاذقية وخليج بانياس، ومع ذلك فهو قليل التعاريج وجزره قليلة، أكبرها جزيرة أرواد. ويبلغ عرض الساحل 12كم وسطياً.
وتنتشر في الجبال الموازية للشاطئ مدن وقرى ومواقع تتمتع ببيئة جغرافية ممتازة ومشاهد خلابة، وعلى الشاطئ تقوم مدن هي اللاذقية وجبلة وبانياس وطرطوس، لها مرافئ لاستقبال السفن وتصدير النفط.
تبلغ مساحة هذه المنطقة 4535كم2 وهي مأهولة بالسكان 1000ألف نسمة/كم2، والناس يتضاعفون في أيام الصيف وفي مواسم الاصطياف والسباحة. وتتصل هذه المنطقة بداخل سورية بعدد من الطرقات العامة منطلقة من المدن الأساسية.
التقسيمات الإدارية:
وإدارياً تقسم محافظة اللاذقية إلى أربعة مناطق و19 ناحية.
· -منطقة اللاذقية وتتبعها نواحي: مدينة اللاذقيةقرى مركز اللاذقية - البهلولية - ربيعة-عين البيضا-قسطل معاف-كسب.
· منطقة جبلة وتتبعها نواحي: مدينة جبلة-قرى مركز جبلة-عين الشرقية-القطيلبية.
· منطقة الحفة وتتبعها نواحي: قرى مركز الحفة-صلنفة-عين التينة-كنسبّا-المزيرعة.
· منطقة القرداحة وتتبعها نواحي: قرى مركز القرداحة-حرف المسيترة-الفاخورة.
كما تقسم محافظة طرطوس إلى 5 مناطق و23ناحية:
· منطقة طرطوس وتتبعها نواحي: مدينة طرطوس-قرى مركز طرطوس-أرواد-الحميدية-خربة المعزة-السودا الخوابي-الصفصافة.
· منطقة بانياس وتتبعها نواحي: مدينة بانياس-قرى مركز بانياس-الروضة-الصُنَّازة-القدموس-تالين-الطواحين-حمام واصل
· منطقة الدريكيش وتتبعها نواحي: مدينة الدريكيش-قرى مركز الدريكيش-جنينة رسلان-حمين-دوير رسلان.
· منطقة الشيخ بدر وتتبعها نواحي: مركز الشيخ بدر الظهر الغربي-برمانة المشايخ-القمصية.
· منطقة صافيتا وتتبعها نواحي: مدينة صافيتا-قرى مركز صافيتا-مشتى الحلو حزور.

يعتبر الساحل السوري من أهم المناطق جاذبية للسياحة والاصطياف، وذلك بسبب شواطئه الرملية والمنشآت السياحية المتكاملة فيه، وبسبب المواقع الأثرية التي تشكل حافزاً كبيراً للسياحة الثقافية

......
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg P2638_197.jpg‏ (27.2 كيلو بايت, 0 قراءة)

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل Reemi يوم 17/10/2007 في 11:30.
قديم 31/05/2006   #2
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

الله يعطيكي العافية .

كمان هادا الموضوع متعوب عليه .

الله يخليكي زخر للوطن .ويحفظك.

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away
قديم 31/05/2006   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

تسلم تسلم....
الله يخليني ذخر وذخيرة لعيون هالوطن........ ...
مشكور ع المرور..:سوريا: .
قديم 31/05/2006   #4
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

[quote=Reemi]

.

يعتبر الساحل السوري من أهم المناطق جاذبية للسياحة والاصطياف، والمنشآت السياحية المتكاملة فيه،

طيب واللة كلو اللي نقال بيتصدق اما هي الجملة ما كنت اقدر صدقا !!!! عن شو عبتحكي !!! وينن هدول المنشأت ماني شايفن !!! ليكون قصدك عن شاليهات الضباط !!!! معقول بس حتى هدول مبهدلين !!! معقول عبتحكي عن الشط الازرق !!! اللة يجعلو ازرق لانو معبى زبالة !! بس كمان هاد مأنشح طيب ممكن يكون اللي ببالك الميريدان بس كمان واللة مبهدل وما بيستاهل !! يا ستي ممكن كثير تكوني عبتحكي عن راس البسيط صحيح حلو بس ما في ولا منشأة
هلئ عنجد انا حابب اعرف عن ايا منشأت عبتحكي !!! وعلى فكرة انا عشت 6 سنين بسوريا ما تحاولي تضحكي عليي !!!!!! بعدين مكل المصاري تبع المشأت بجيوب المنشئين وما عبتعرف تطلع غير عالورق بحال اذا الورق نفسو كان موجود !!!!!!!!!!!!!!!!!

قديم 31/05/2006   #5
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

[quote=golan hights]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi

.

يعتبر الساحل السوري من أهم المناطق جاذبية للسياحة والاصطياف، والمنشآت السياحية المتكاملة فيه،

طيب واللة كلو اللي نقال بيتصدق اما هي الجملة ما كنت اقدر صدقا !!!! عن شو عبتحكي !!! وينن هدول المنشأت ماني شايفن !!! ليكون قصدك عن شاليهات الضباط !!!! معقول بس حتى هدول مبهدلين !!! معقول عبتحكي عن الشط الازرق !!! اللة يجعلو ازرق لانو معبى زبالة !! بس كمان هاد مأنشح طيب ممكن يكون اللي ببالك الميريدان بس كمان واللة مبهدل وما بيستاهل !! يا ستي ممكن كثير تكوني عبتحكي عن راس البسيط صحيح حلو بس ما في ولا منشأة
هلئ عنجد انا حابب اعرف عن ايا منشأت عبتحكي !!! وعلى فكرة انا عشت 6 سنين بسوريا ما تحاولي تضحكي عليي !!!!!! بعدين مكل المصاري تبع المشأت بجيوب المنشئين وما عبتعرف تطلع غير عالورق بحال اذا الورق نفسو كان موجود !!!!!!!!!!!!!!!!!

خيو انت كالعاده ..انا قاتلتك قتيل...انا شايفته مليان منشلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلات واذا ما في بنقعد ع الارض...
اذا بتريد اذا بدك نتقتل كالعاده ..لا تخربلي هالموضوع..وروح ع مكان تاني اعملي فيه نقاش..ولا تتفزلك ع ربي هون..وقديش هاممني يعني ..انت ولا غيرك (مين ما كان يكون)..مشان اضحك عليك...!

عودة للموضوع... ...
قديم 31/05/2006   #6
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

[quote=golan hights]
اقتباس:

.

لك عمو ليش هيك أنت ؟

يعني كلو سلبيات عندك مافي ولا ايجابية بنوب .

بعدين حبيبي ليش ما تطلع على نصف الكاسة المليانة ليش انت وغيرك ما بتطلعو غير على النصف الفاضي .

بعدين عم تحكي على أنو عشت بسوريا 6 سنوات . معناتها انت مانك سوري لهيك ما بيطلعلك تحكي بنوووووووووووووووووووب.
قديم 31/05/2006   #7
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

[quote=فلاش باك]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : golan hights

لك عمو ليش هيك أنت ؟

يعني كلو سلبيات عندك مافي ولا ايجابية بنوب .

بعدين حبيبي ليش ما تطلع على نصف الكاسة المليانة ليش انت وغيرك ما بتطلعو غير على النصف الفاضي .

بعدين عم تحكي على أنو عشت بسوريا 6 سنوات . معناتها انت مانك سوري لهيك ما بيطلعلك تحكي بنوووووووووووووووووووب.
بنوب بنوب بنوب وعني لا تتحول....من اقوال نجوى كرم.. .

عودة للموضوع.... ......
قديم 01/06/2006   #8
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

ولك علي عيني يا ريم

وبالنسبة لهادا تبع الجولان .. روح عمي روح صاير متل جماعة الأخوان المسلمين ما فيك غير تنقر على شي فاضي
ومتل ما قلك فلاش باك يعني ما عندك غير السلبيات ...
والي عاش بسوريا 6 سنين لسا ما بيكون عرف محافظة وحده فيها انت عرفت كل الوطن

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 01/06/2006   #9
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
ولك علي عيني يا ريم

وبالنسبة لهادا تبع الجولان .. روح عمي روح صاير متل جماعة الأخوان المسلمين ما فيك غير تنقر على شي فاضي
ومتل ما قلك فلاش باك يعني ما عندك غير السلبيات ...
والي عاش بسوريا 6 سنين لسا ما بيكون عرف محافظة وحده فيها انت عرفت كل الوطن
على عيني يا غالي..... ...............!!!!

احلى شي شيت الاخوان نهفة....... ..........
قديم 01/06/2006   #10
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs up

[quote=golan hights]
اقتباس:

.

انا مارح زيد عن ردود الشباب لانو ما قصروا فيك.........

شكراااااااااا يا ريم على مواضيعك المميزة .

منطقة الدريكيش وتتبعها نواحي: مدينة الدريكيش-قرى مركز الدريكيش-جنينة رسلان-حمين-دوير رسلان.

اشتقتلك يا دريكيش موت..................

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 01/06/2006   #11
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

يعني خليكن هيك عايشين بأحلامكن ! ومشان موضوع انو ترد يا دوت ولا ما ترد انتي حر بس انو تقول ما قصرو فيني انا ما شفت من الردود تبعن غير كل شي منيح !
انا ماني سوري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شكراالك ريحتني من عذابي لكان كنت مفكر حالي سوري ووطني كمان بس اكيد مو متل وطنيتك الباهتة بعدين اذا الواحد انتقد يعني بكون مو وطني او اخوان !! شو هالمنطق المعفن هاد يعني صابك متل امريكا انتي اذا انا مو معك يعني ضدك لا مو مزبوط هالحكي لانو كل واحد بشوف الأمور من وجهة نظرو والاختلاف لا يفسد القضية بس هاد هوي منطقكن انتو تبع الحزب الحاكم او السلطة وانا ماني منكن "يا فرحتي " انتو بتشوفو النص الملان مع انو اذا في شي ملان ما بكون الربع وانا بشوف النص الفاضي لانو انا ماني اعمى
انا ماني ضدك يا ريمي بس كمان انا ماني معك بالرأي السياسي بالتحديد
مشان هيك الموضوع مو شخصي بنوب بس هوي انتقاد للمعلومات المغلوطة مو اكثر من هيك
قديم 01/06/2006   #12
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اذا الموضوع مو شخصي وقلبت الموضوع من وحدة وشباب مشتاقين لبلدهم ... لأنتقاد سياسي و مدري شو
يا عمي الواحد بيكون بالغربة وشايف بلدو هي الجنة شو ما كانت وشو ما كان فيها مشاكل بتبقى جنة بنظرو
وانت بتحكي هالحكي شو متوقع الناس ترد عليك
أنا من كذا موضوع قلت لما بدي شوف ردودك ما رح رد عليك لأنو صاير عندك عقدة من سوريا
قديم 01/06/2006   #13
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
يعني خليكن هيك عايشين بأحلامكن ! ومشان موضوع انو ترد يا دوت ولا ما ترد انتي حر بس انو تقول ما قصرو فيني انا ما شفت من الردود تبعن غير كل شي منيح !
انا ماني سوري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شكراالك ريحتني من عذابي لكان كنت مفكر حالي سوري ووطني كمان بس اكيد مو متل وطنيتك الباهتة بعدين اذا الواحد انتقد يعني بكون مو وطني او اخوان !! شو هالمنطق المعفن هاد يعني صابك متل امريكا انتي اذا انا مو معك يعني ضدك لا مو مزبوط هالحكي لانو كل واحد بشوف الأمور من وجهة نظرو والاختلاف لا يفسد القضية بس هاد هوي منطقكن انتو تبع الحزب الحاكم او السلطة وانا ماني منكن "يا فرحتي " انتو بتشوفو النص الملان مع انو اذا في شي ملان ما بكون الربع وانا بشوف النص الفاضي لانو انا ماني اعمى
انا ماني ضدك يا ريمي بس كمان انا ماني معك بالرأي السياسي بالتحديد
مشان هيك الموضوع مو شخصي بنوب بس هوي انتقاد للمعلومات المغلوطة مو اكثر من هيك
سؤال صغير

وين المعلومات المغلوطة؟

بعدين ريحتك من من عذابك !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انك طلعت مو سوري

عجبي
قديم 01/06/2006   #14
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

لك واللة يا صياد ما عندي عقدة من سوريا وانا عنجد بشوفا جنة بس من غير هالنظام لانو عنجد هي جنة بس متل الجنة اللي مستوليين عليها الشياطين والسراقين ما بتظل جنة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 01/06/2006   #15
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلاش باك
سؤال صغير

وين المعلومات المغلوطة؟

بعدين ريحتك من من عذابك !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انك طلعت مو سوري

عجبي
هلق يمكن من الاسم تبعي لازم تعرف شو انا ان كنت سوري او ايراني او سعودي وما بدا 2 يحكو فيها اما اذا كنت ما بتعرف عن شو عبحكي فهي مشكلتك لانو انا سوري بس انتمائي للوطن مو لشلة الحكم واتباعن والسراقين والحرامية انا هدول اللي بشوفن وبس والمعلومات المغلوطة هي تبع المشاّت السياحية اللي على الساحل السوري ؟؟؟؟؟؟؟؟ وينا هي ؟؟؟؟؟
قديم 01/06/2006   #16
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
هلق يمكن من الاسم تبعي لازم تعرف شو انا ان كنت سوري او ايراني او سعودي وما بدا 2 يحكو فيها اما اذا كنت ما بتعرف عن شو عبحكي فهي مشكلتك لانو انا سوري بس انتمائي للوطن مو لشلة الحكم واتباعن والسراقين والحرامية انا هدول اللي بشوفن وبس والمعلومات المغلوطة هي تبع المشاّت السياحية اللي على الساحل السوري ؟؟؟؟؟؟؟؟ وينا هي ؟؟؟؟؟
بعيد العنك انا ما بعرف لغات .

يعني كاتب جولان شو يعني بركي شي حدا تاني بحب الجولان مو سوري ؟

وبعرف عن شو عم تحكي بس ما عجبني حكيك .

وانت حر تكتب كلشي بدك ياه ضمن حدود الوقائع والحيثيات , مو النط فوق الأساطيح , وأنا اكتب يلي بدي ياه .

بعدين لا أنا ولا غيري فينو ينكر عليك سوريتك

شايف الديمقراطية ؟
قديم 01/06/2006   #17
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

افتراضي دعم صور

هي عالطريق بين اللادقية و سلمى

وهي كمان عالطريق

هي الصورة تم التقاطها من مطعم ((سلمى الكبير)) بسلمى

هالصورة كمان عالطريق

وهي واضحة لان ما من الموبايل

وهي باللادقية بس ما بعرف وين
قديم 01/06/2006   #18
عضو
-- أخ لهلوب --

golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

اللة يزيدن عنا بالمجدل هون بالجولان في اكثر منن ونحنا مانا دولة ولا شي !!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد