أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

قديم 09/11/2005   #55
شب و شيخ الشباب المجاهد في الله
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المجاهد في الله
المجاهد في الله is offline

نورنا ب:
Oct 2005

يا مشرفين الواد ده قليل الأدب........

يا جماعة مينفعش كده

المسيح مسلم....كافر بحكم الكنيسة
إلزام النصارى بعبادة النبي محمد
تفنيد نصوص الألوهية
كنت أعمى والآن أبصر
كل هذا وأكثر في سلسلة لن يقرأها نصراني بغرض الوصول للحق إلا وسيسلم بإذن الله ومن يقرأها ولا يسلم فويل للمستكبرين
www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=4942

قديم 09/11/2005   #56
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل

العزيزي مجاهد

تحياتي لك

انا اذا ازعجتك فانا متأسف كثير .

اخيرا بحب اسألك السؤال السابق انت يا مجاهد
لما ترى/تشوف امك yourmother هل تثار ؟ وما السبب؟

انا بجاوب عنك والجواب اكيد لا "اذا كنت انت طبيعي" وهيك نحن الكلام بنشيد الانشاد هو كلام الله وندرسه على هذا الاساس ولذلك لا نثار.

مع تحياتي لك

الاخ بشارة

من له يسوع له الحياة

قديم 09/11/2005   #57
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline

نورنا ب:
Sep 2005

اقتباس:
اعلان

للاخوة المسلمين
شركة هوليوود تبحث عن ممثل يقوم بدور محمد
على الممثل ان يكون بقوة اربعين حصان

اذا ما في شخص عن هزاي رايحيين نكتفي ب 40 حصان يقوموا بدور النبي
ملحوظة الفيلم لمن هم فوق 18 سنة وذلك لوجود لقطات كثيرة من الجنس والحب والقبلات والغمزات واللمزات والمداعبات الحقيرة.

وشكرا

هذا رد على مجاهد وصقر الاسلام

ومع تحياتي
انت كتبت هذا الكلام باعتباره رد على الاخوة المجاهد في الله وصقر الاسلام.

انك اسأت الى جميع المسلمين في هذا الكلام ، لانك اسات الى رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام .

وانني اقول لك اذا تكرر هذا القول بالاساءة الى رسول الله سوف اغرقك باساءة عن ربك اليسوع وبولس الوثني الدجال.

تحياتي

قديم 09/11/2005   #58
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبد الرحمن الرحيم
انت كتبت هذا الكلام باعتباره رد على الاخوة المجاهد في الله وصقر الاسلام.

انك اسأت الى جميع المسلمين في هذا الكلام ، لانك اسات الى رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام .

وانني اقول لك اذا تكرر هذا القول بالاساءة الى رسول الله سوف اغرقك باساءة عن ربك اليسوع وبولس الوثني الدجال.

تحياتي
العزيز عبد الرحمن الرحيم

بلاش تهديد انا على كلٍ مش رايح انزل لمستواكم اذا بدأتم بالمسبات والشتائم.
وردي كان على فيلم اصحابك المسلمين اخترعوه وانا اظهرتلكم انه برد مؤدب مثل ردي ممكن اجرحكم.
فانا بقترح عليكم تتأدبوا شوي وتحترموا حالكم

مع تحياتي لكم جميعا
الاخ بشارة

قديم 09/11/2005   #59
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline

نورنا ب:
Sep 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بشارة
العزيز عبد الرحمن الرحيم

بلاش تهديد انا على كلٍ مش رايح انزل لمستواكم اذا بدأتم بالمسبات والشتائم.
وردي كان على فيلم اصحابك المسلمين اخترعوه وانا اظهرتلكم انه برد مؤدب مثل ردي ممكن اجرحكم.
فانا بقترح عليكم تتأدبوا شوي وتحترموا حالكم

مع تحياتي لكم جميعا
الاخ بشارة
ساعيد عليك القول يا بشارة الوثني :

اذا تطاولت على رسول الله مرة ثانية ساغرقك بالشتائم على ربك اليسوع وبولس الوثني.

تحياتي

قديم 09/11/2005   #60
شب و شيخ الشباب Godfather
~

الصورة الرمزية لـ Godfather
Godfather is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
E m i r a t e s

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المجاهد في الله
ماشي الكلام يا أنسر.......

ما تفسيرك للفلم الجنسي المسمى نشيد الأنشاد وحزقيال 23 و ماشابه؟

لو سمحت ترد بالعقل مع إيراد أمثله؟
اقتباس:
اعلان

للاخوة المسلمين
شركة هوليوود تبحث عن ممثل يقوم بدور محمد
على الممثل ان يكون بقوة اربعين حصان

اذا ما في شخص عن هزاي رايحيين نكتفي ب 40 حصان يقوموا بدور النبي
ملحوظة الفيلم لمن هم فوق 18 سنة وذلك لوجود لقطات كثيرة من الجنس والحب والقبلات والغمزات واللمزات والمداعبات الحقيرة.

وشكرا

هذا رد على مجاهد وصقر الاسلام

ومع تحياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المجاهد في الله
وأنظر غلى سير أنبيائك.......ولا تجعلنى أزيد.......
وأخر تحذير لك لتحترم النبي محمد.....

ولو تكلمت تكلم بالدليل يا عبد الخروف أو لتصمت,,,,,

اقتباس:
اخيرا حبيبي انا ما بواخذك لانك اذا انت بقوة اربعين حصان مثل صاحبك محمد فاكيد بنت صغيرة رايح تهيجك وتخيلك مثل "اي حيوان" غير قادر تمسك حالك.

اخر شي انت يا حبيبي لما تشوف امك yourmother هل تثار ؟ الجواب لا "اذا كنت انت طبيعي" وهيك نحن الكلام هو كلام الله وندرسه على هذا الاساس ولذلك لا نثار

تحياتي لالك

الاخ بشارة

شو يا شباب !! ما شكلكون جعبالكون اتضلّو بمجموعة حوار الأديان ...

بشارة و المجاهد في الله احترمو أديان بعض و احترموا شخصيات بعض ....

شو هالحوار الغير محترم !!! ما بتستحوا !!

اذا بتضلو هيك انا رح اضطر امنعكون من الكتابة بحوار الأديان .....

تحياتي

Come crawling faster, obey your Master
Your life burns faster, obey your Master
I'm pulling your strings
Twisting your mind and smashing your dreams
Blinded by me, you can't see a thing
Just call my name, `cause I'll hear you scream
Master

:7asheesh:

قديم 09/11/2005   #61
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل

المشرف godfather

اهلين حبوب صح النوم وين كنت ؟
عنجد انك واحد متحييز وعنصري ؟
من لما دخلت لحوار الاديان وانا اطلب من المشرفين يسكوتوا الناس اللي بتتهجم
وانا كمان طلبت انهم يروضوا "صقر الاسلام" لكن ولا حدا هون

واسى انتي جاي وبدك تعمل حالك قبضاي.
وين بتكون لما بكون في تهجم وقح على السيد المسيح والكتاب المقدس.
ليش ما بتوقفهمش !!!!

انا على كل اذا بعتذر لحدا بعتذر من حالي لاني اضطريت انزل لهذا المستوى. وبعتذر لكل انسان محترم اتجرح من الكلام اللي كتبته.

واخيرا يا godfather
بتأمل تقوم بعملك كما يجب وانا مستعد الزم قوانيين هذا المنتدى اذا شفت في ترويض للمسلمين واذا لا فعلى الدنيا والمنتدى السلام.

مع تحياتي
الاخ بشارة

قديم 09/11/2005   #62
~

Godfather is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
E m i r a t e s

اقتباس:
المشرف godfather

اهلين حبوب صح النوم وين كنت ؟
عنجد انك واحد متحييز وعنصري ؟
من لما دخلت لحوار الاديان وانا اطلب من المشرفين يسكوتوا الناس اللي بتتهجم
وانا كمان طلبت انهم يروضوا "صقر الاسلام" لكن ولا حدا هون

واسى انتي جاي وبدك تعمل حالك قبضاي.
وين بتكون لما بكون في تهجم وقح على السيد المسيح والكتاب المقدس.
ليش ما بتوقفهمش !!!!

انا على كل اذا بعتذر لحدا بعتذر من حالي لاني اضطريت انزل لهذا المستوى. وبعتذر لكل انسان محترم اتجرح من الكلام اللي كتبته.

واخيرا يا godfather
بتأمل تقوم بعملك كما يجب وانا مستعد الزم قوانيين هذا المنتدى اذا شفت في ترويض للمسلمين واذا لا فعلى الدنيا والمنتدى السلام.

مع تحياتي
الاخ بشارة

ما بعرف ليش هيك كانت ردت فعلك تجاهي فيها نوع من المسخرة و الحقد و عدم الإحترام....

بتمنى تاني مرة وقت بدك تحاكيني تكون طريقتك خالية من المسخرة و الحقد .... لأنو نحن ما إجينا لهون مشان نكسر رووس بعض ....

أول شي انا ماني متحيز أو عنصري ... فيك تشوف هادا الرابط :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تاني شي انا ماني من مشرفين حوار الأديان حتى أعرف كل شاردة وواردة هون ... انا بمهمة من الإدارة مشان شوف الوضع ككل و اتخذ الإجراءات اللازمة بس طبعا" بعد فترة من مراقبة الحوار يلي عم بصير هون (طبعا" بالتنسيق مع مشرفي حوار الأديان)....

تالت شي انا ماني جاي أعمل حالي قبضاي و لا بدي فرجي عضلاتي ..... بس هالشي مو معناتو أنو مارح استخدم القوة الإشرافية عند اللزوم ..

رابع شي ... خلي كل واحد فينا يقوم بعمله كما يجب و التزام القوانين و منكون كلنا مرتاحين ....

تحياتي

قديم 09/11/2005   #63
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل

العزيز godfather
نشكر الله انك موجود وانا بدي افتح صفحة جديدة معاك

انا بحب اشارك بشي :

انا عم بكتب وانا حزنان لما وصل اليه هذا المنتدى

واشكر ادارة المنتدى انها اخيرا انتبهت انو في شي غلط هون

وانا بفكر ان كل الهدف من انزال مستوى الحوار في هذا المنتدى من قبل المسلمين هو غلقه بالنهاية وهذه الطريقة صارت معروفة.

فانا بطلب منك حبيبي وعزيزي اتكون اكثر جدية وبكفي مزح
انا صرت شايفك معطي تحذير للمدعو صقر الاسلام وغيره كذا مرة ولهذه اللحظة ما شفت انك اعملتوا شي. (بتأمل اتكونوا عملتوا شي).

اخيرا كان ردي على مداخلتك بهذه الطريقة - ما توخذها شخصي- لانه طفح الكيل.
كل المسخرة والكلام القبيح ضد المشتركين من المسيحيين وضد السيد المسيح والكتاب المقدس والمشرفين ساكتين.

واخيرا اقبل اعتذاري اذا تضايقت مني - وانا عند موقفي وبقولها مرة ثانية انا لن اقبل اي كلام وقح ضد السيد المسيح والكتاب المقدس.

تحياتي لك
الاخ بشارة

قديم 09/11/2005   #64
شب و شيخ الشباب السيد المكاوي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ السيد المكاوي
السيد المكاوي is offline

نورنا ب:
Oct 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السيد المكاوي
بمناسبة موضوع شبهات وهمية حول الكتاب المقدس

رأيت الكثير من التهجم وسوء الأدب من جانب اأعضاء المسلمون يفترون بها على كتب الله وهي التوراة والأنجيل

واحب ان اورد هذه الأيات من القرأن من سورة المائدة لكي تكون كتاباتهم عن هذة الكتب المقدسة بحدود ولينفضوا غبار الجهل عنهم وليعلمون انهم محاسبون على كلامهم

اسف على قولي هذا ولكن يحزنني وانا مسلم ان اجد الكتاب المسلمين بهذة الصورة الرديئة

قال الله تعالي في كتابة سورة المائدة ايه رقم 46 ( وليحكم اهل الأنجيل بما انزل الله فيه ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الفاسقون )

الأيه الثانيه من سورة المائدة عن التوراة رقم 43 ( إنا انزلنا التوراة فيها هدي ونور يحكم بها النبيون الذين اسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتب الله وكانوا عليه شهداء فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بئاياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون )

ارجوا بعد هذه الأيات من الأخوة الكتاب المسلمين عدم تجاوز حدودهم والكف عن قلة الأدب والأفتراء على كتب الله

والمجادلة بالتي هي احسن
اعيد واكرر ماكتبتة من قبل

قديم 09/11/2005   #65
~

Godfather is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
E m i r a t e s

أنا ما تضايقت منك أو من أي حدا ....

المهم بدي منكن طلب .. انو اذا صار أي مشاركات "عاطلة" بتمنى تخبرونا بهالشي .. في زر اسمو تنبيه عن مشاركة عاطلة ياريت لو بتستعملو .... لأنو بتساعدونا كتير بهالشي ... و نحنا ولو انو عددنا شوي قليل هالفترة رح نحاول نقرا و نتصفح قسم حوار الأديان على قد وقتنا و زيادة كمان .....

انشالله خير ...

تحياتي

قديم 09/11/2005   #66
صقر الاسلام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ صقر الاسلام
صقر الاسلام is offline

نورنا ب:
Sep 2005

اقتباس:
بمناسبة موضوع شبهات وهمية حول الكتاب المقدس

رأيت الكثير من التهجم وسوء الأدب من جانب اأعضاء المسلمون يفترون بها على كتب الله وهي التوراة والأنجيل

واحب ان اورد هذه الأيات من القرأن من سورة المائدة لكي تكون كتاباتهم عن هذة الكتب المقدسة بحدود ولينفضوا غبار الجهل عنهم وليعلمون انهم محاسبون على كلامهم

اسف على قولي هذا ولكن يحزنني وانا مسلم ان اجد الكتاب المسلمين بهذة الصورة الرديئة

قال الله تعالي في كتابة سورة المائدة ايه رقم 46 ( وليحكم اهل الأنجيل بما انزل الله فيه ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الفاسقون )

الأيه الثانيه من سورة المائدة عن التوراة رقم 43 ( إنا انزلنا التوراة فيها هدي ونور يحكم بها النبيون الذين اسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتب الله وكانوا عليه شهداء فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بئاياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون )

ارجوا بعد هذه الأيات من الأخوة الكتاب المسلمين عدم تجاوز حدودهم والكف عن قلة الأدب والأفتراء على كتب الله

والمجادلة بالتي هي احسن
عزيزي التائه الحزين السيد المكاوي ... ما علاقة الايات التي اوردتها انت هنا بالحوار والمجادلة بالتي هي احسن ... فالاية الاولى موجهه لاهل الانجيل ليحكموا بما انزل الله ومن لم يفعل فقد حلت عليه صفت الفسق .... أما الاية الكريمة الثانية فهي تدلل على تحريف المسيحيين للانجيل مع ان الله استأمنهم عليه فخانوا الامانه واشتروا بآياته ثمنا قليلا ، وكذلك تبين ان الله لم يتكفل بحفظ الانجيل كما تكفل بحفظ القرأن الكريم ( بما استحفظوا ) اي استأمنوا وامروا بحفظه ... فما بالك كالذي يحمل اسفارا ...... يارجل انت لاتفقه في الاسلام شئ فانسحب ان كنت تحب الله ورسوله جدي المصطفى عليه الصلاة والسلام .

الاسلام دعوة ايمانية بالله خالق السموات والارض لا اكراه فيها ، والخطاب في هذه الدعوة انما هو للعقل وأن الحوار فيها انما هو بالعلم وبالتي هي أحسن متعارفين متعاونين على الخير من أجل تحقيق أطيب آمالنا ومعالجة جميع آلامنا

كان الرب يسوع يهوديا هل يعقل هذا ؟؟
www.akhawia.net/showthread.php

قديم 10/11/2005   #67
شب و شيخ الشباب السيد المكاوي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ السيد المكاوي
السيد المكاوي is offline

نورنا ب:
Oct 2005

كل ما اردت قولة يابن العم ان الله وصف اليهود والنصاري بأهل الكتاب وهذا تأكيدا ان اليهودية والنصرانية هي كتب سماوية

وعن تحريف هذة الكتب فأنا مقتنع بهذا الشئ ولا خلاف عليه ولكن نحن هنا للدعوة وهي مسؤلية ان تكون داعيه تظهر عظمة الأسلام وبالأدلة والبراهين تثبت نقص وتحريف الأنجيل والتوراة

ولم نأت للكلام بقلة ادب او عدم احترام غيرنا من اهل الكتاب لأن اسائتنا لهم بالقول لاتنفعنا ولا تضرهم بل انت بهذا تصنع صورة سيئة عن المسلمون وعن الأسلام وتضحك علينا العالم

اخي كل ماود قولة ان نجادلهم في كتابهم ونظهر النقص الذي لايرونه ونرد عليهم في حججهم وادعاءاتهم لا ان نبادل السفيه منهم بالسفاهة

نريد فكرا مستنيرا ودعوة صادقة ولسانا طاهرا من كل قول خبيث

اين انت يا اخي ديدات كان ونعم الرجل في القول والتصرف اين ذهب هذا الحكيم لماذا لم يعد يقوم بالمشاركة

قديم 10/11/2005   #68
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
Oct 2005

اقتباس:
العزيزي مجاهد

تحياتي لك

انا اذا ازعجتك فانا متأسف كثير .

اخيرا بحب اسألك السؤال السابق انت يا مجاهد
لما ترى/تشوف امك yourmother هل تثار ؟ وما السبب؟

انا بجاوب عنك والجواب اكيد لا "اذا كنت انت طبيعي" وهيك نحن الكلام بنشيد الانشاد هو كلام الله وندرسه على هذا الاساس ولذلك لا نثار.

مع تحياتي لك

الاخ بشارة
معلش أصل دي أخلاق الكتاب المقدس **** وخلف منهم كمان ماشاء الله...
أنا هكلمك بألفاظ الكتاب المقدس
أي واحد إبن **** يسب سأكشف خزي **** كما يقول الكتاب المقدس .....

ويا مشرف متعملش مش واخد بالك.....
الواد قليل الأدب جدا

آخر تعديل Godfather يوم 10/11/2005 في 18:46.

قديم 10/11/2005   #69
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims

دعكم من هذا التراشق ودعونا ندخل مره اخرى في الحوار فالحوار بيني وبين الاخ مجاهد في الله وصل الان الى نشد الانشاد
ولكن قبل نشيد الانشاد
اوضح نقطة الحسك والشوك.
اخي عندما خلق الله اوضح انه خلق كل ما هو جيد للاكل للانسان والحيوان ولكن بعد سقوط ادم لعنة الارض الارض بسببه واصبحت تخرج الملايين من النباتات الضاره فدلل عليها بسيء منها وهو الشوك اي انها لم تعد تنتج كل ما هو جيد.
اما نشيد الانشاد.
فسفر نشيد الانشاد هو قدس الاقداس فكم مره في العهد القديم والجديد يتكلم الله عن نفسه انه عريس للروح البشريه ويريد ان يخطبها لنفسه
فنحن بصدد التكلم عن الزوجيه الروحيه التي فيها تقبل النفس ربها كعريس لها يضمها اليع لتكون واحد معه.
ففي العهد القديم.
يقول اشعياء النبي مثلا((لان الرب يسر بك....كفرح العريس بالعروس يفرح بك الهك(4:52) ويقول ارميا النبي الذي يعتبر سفر الاستعداد لدخول قدس الاقداس(اذهب وناد في اذني اورشليم قائلا هكذا قال الرب:قد ذكرت لك غيرة صباك محبة خطبتك ( 2:2)
وقد قيل عن العريس في العهد الجديد
((من له العروس فهو العريس))(يو19:3) وايضا ((فاني اغار عليكم غيرة الله لاني خطبكم لرجل واحد لاقدم عذراء عفيفه للمسيح(2كو2:11) اي ان لم تكن روحي وروحك هي عذراء بلا دنس للعرس فليس لها في العرس نصيب فيجب ان تطهر روحك من النجاسه والفكر الرديء ونتخلص من الهوس واللوس الجنسي الذي يعني منه من يتهكمون على كلمات الله في قدس اقداسه والا فليس لنا نصيب فيه.
فنشيد الاناشيد هو اغنية الحب الالهي مسجله برموز غزليه تحمل معان سماويه اكثر عمقا مما يحمله ظاهرها
ولكن من يتمسك بظاهر النص ينكر على كلمات الله مثل هذا الغزل
اقول لهم ان هذا الامر ليس بغريب فنحن نرى الحديث عن العشق الالهي والهيام في محبة الله في صلوات المتصوفين ففي الصلاه التي تستخدم طريقة العشق والحب الالهي تعلن فيه النفس رغبتها في ان ترتمي في احضان الله لتحيا في محبة الله فما الغريب ان يعلن لنا الله محبته لتلك النفس في نفس السياق .
وبعد تلك المقدمه .
نرى علامه قويه على ان تلك الكلمات القادمه في سفر نشيد الانشاد ليست عن جمال الجسد وانما عن جمال الروح فتقول العروس عن نفسها((انا سوداء وجميله يل بنات اورشليم كخيام قيدار كشقق سليمان لا تنظرن لاني سوداء لان الشمس قد لوحتني))(نشيد الانشاد 5:1)
هذا العدد ينفي تماما ان يكون المكتوب في هذا السفر كأي غزل كما قلت اخ مجاهد في الله بين رجل وامرأه فنحن امام امرأه قبيحة الوجه والمنظر ولكن جمالها بداخلها فقد قالت عن نفسها انها سوداء لان الشمس لوحتها.
وقالت عن نفسها انها كخيام قيدار والخيام من الخارج جلد ولا منظر لها اما من الداخل فتكون مرتبه ومنمقه وعامره.
اذن نحن هنا لا نتكلم عن جمال جسدي وانما جمال روحي ولكن لاننا في الجسد لا نرى الروح فاخذت رموز جسديه نفهمها على الروح البشريه .
اما عن حزقيال 23 فهو اروع تفسير لنشيد الانشاد فطالما النفس العذراء الطاهره هي عروس الله فالنفس النجسه هي زانيه كما المؤمن بالله هو العروس فالكافر عابد الاوثان هو زانيه .

وشكرا

فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32
موقع مسيحيات فقط
http://www.answer-me-muslims.com/

آخر تعديل answer me muslims يوم 10/11/2005 في 10:40.

قديم 10/11/2005   #70
صقر الاسلام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ صقر الاسلام
صقر الاسلام is offline

نورنا ب:
Sep 2005

عزيزي انسر مارأي والدك لو وصفته بالصفات الانثوية الفاضحة التي سوف اكتبها لك ادناه وقلت له ما اجمل ثدييك يابنت الكرام ( الن يقول لك بتقول ايه ياابن التايهه ) فما بالك برب العالمين اتقي الله ولا تتمادى ؟؟؟

((مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِكَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ))

أليس من المخجل أن ندعي بأن الله تبارك وتعالى قد أوحى بمثل هذه الكلمات الفاضحة ولو كانت بشكل رمزي ؟! ألم يجد كاتب سفر نشيد الانشادَ ألفاظاً أخرى يستعيض بها عن هذه الألفاظ الذي لا يختلف اثنان على مبلغ وقاحتها ؟ ان هذا الإصحاح من الكتاب المقدس لم يترك شيئاً للأجيال اللاحقة التي تهوي الغزل الجنسي المفضوح ، فهو لاشك مصدر إلهام لمن يسلك طريق الغزل الجنسي الفاضح .
وأخيراً : هل يجرأ الآباء بقراءة هذا الكلام في القداس أمام الرجال والنساء ؟!

قديم 11/11/2005   #71
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims

يعني لو ابنك سالك معنى الايه ((نساءكم حرث لكم اتوا حرثكم انى شئتم))(سورة البقره 223)ماذا تقول له دي بتتكلم عن وضع البوبي وفي علماء بتقول انها جت في تصريح اتيان الدبر وايه موقفك لو سالك عن افخاذ السيده خديجه وبرهان الوحي ولا ولا ولا الغلمان والحور ومقعدتهم الي تقاس بالاميال انا طبعا مش هدخل في الاسلاميات بس يعني بصحيك لتكون نايم.

قديم 11/11/2005   #72
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
Oct 2005

اقتباس:
يعني لو ابنك سالك معنى الايه ((نساءكم حرث لكم اتوا حرثكم انى شئتم))(سورة البقره 223)ماذا تقول له دي بتتكلم عن وضع البوبي وفي علماء بتقول انها جت في تصريح اتيان الدبر وايه موقفك لو سالك عن افخاذ السيده خديجه وبرهان الوحي ولا ولا ولا الغلمان والحور ومقعدتهم الي تقاس بالاميال انا طبعا مش هدخل في الاسلاميات بس يعني بصحيك لتكون نايم
أولا قليل الأدب يا أنسر
ووالله العظيم زوجته ....... ولا أنت عايز النبي محمد يكلمها بالمراسله....
يا عم أنسر أختشوا بأه
ألا تستحون.......
شوف الأنبياء الكتاب المقدس عاملين إيه؟؟
كلهم زناة و حرامية وعبدة أوثان.......
يا عم روح ده......

إن شاء الله هجيبلك شعر قبانى المقدس....