أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 14/10/2008   #1
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

افتراضي اسئتو الي اكتر من اساءة سم العقرب لما حذفتو الموضوع قبل ما اخد فرصتي في الرد

انا بدي ارد عليه واوضح ان قصته هاي وهم كبير وليس لها علاقة بالحقيقة ،

هلاء عدم ردي بيكون بصالحو ، لانو هو عرض وانا ما اخدت فرصة متلو باالدفاع عن حالي والتوضيح . هلاء أمام جميع الاعضاء ، ابرأ حالي من طلب حذف الموضوع وبالعكس كان بدي اخود فرصة للرد ولتوضيح موقفي

للمرة الثانية اقول للجميع ليس لي دخل بحذف الموضوع ولم اطلب الحذف من اي كائن على وجه الاخوية وليس لي دخل بالحذف ، وأطالب بفرصة للرد على افتراءات سم العقرب ،

شكرا للكادر الاداري بأكملو

قديم 14/10/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

انحذف لأنو الصالون ليس ساحة صراع و مشان كل من هب و دب يعمل عضوية و يهاجم العالم

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 14/10/2008   #3
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
انحذف لأنو الصالون ليس ساحة صراع و مشان كل من هب و دب يعمل عضوية و يهاجم العالم
ياريم يا عيوني لو هالموضوع صراع ما كنت اهتميت ، هالموضوع بيمس أحداث صارت بالاخوية وللاسف كنت انا طرف فيها وصاحب هالموضوع كاتبو بصيغة حقائق واثباتات كما بيسميه ، انا ما عندي شيئ اخاف منو بس بدي فرصة للرد عليه منشان ازيل الفهم السيئ والبلبلة اللي صارو هلاء عند كتير من الاعضاء والقصة الخرافية اللي نزلها عني هاي ، من حقي اوضح للعالم موقفي منها ومن هالاكاذيب ،

اهم شيئ انا بشوفك افضل مشرفة بالاخوية وبتعرفي بقوانين اخوية اكتر من غيرك وصارلك بالاخوية زمن طويل لهلاء مستغرب من حذفك للموضوع ، هلاء اذا ما رديت على هالشخص بكون خايف من الحكي وبثبتو على حالي وانا ما طلبت منك تحذفيه
وهلاء بقول للمرة التانية انو انا بريئ من حذف الموضوع وكان بدي ارد على هالشخص واوضح هالقصة للعالم اللي صار عندون سوء فهم .
انا بدي ازيل سوء الفهم هاد وبعدين اتصرفي كيف ما بدك اما هلاء فبيكون ظلم واشتراك مع الشخص بتحقيق غرضو لما العالم قريت اللي كتبو وما قرو ردي عليه . على كل حال ادام العالم انا بقول وبكرر اني ما لي دخل بالحذف نهائيا بل بالعكس بدي ارد على هالشخص لحتى اوضح الامور وازيل البلبلة .
أخر شيئ بدي قولو " دافعي عني بالموضوع واثبتي انو هالشخص بيكدب وبعدين سكري الموضوع " ومارح اجي احكي هون او باي مكان ، اما هلاء انا بموضع اتهام باحداث صارت بالاخوية وكنت طرف فيها واما حلين ،
اثبت برائتي او اقبل الادانة واسكت بقبول الحزف.

انا ما سكتت وبدي اثبت برائتي .

قديم 14/10/2008   #4
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

الصالون مانو ساحه لهلنوع من المواضيع ..ومو شغلتي تثبت برائتك او ادانتك .. انت المسؤول عن اثبات هالشغلات هاي وبطريقه تانيه غير طريقة المواضيع.

قديم 14/10/2008   #5
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
الصالون مانو ساحه لهلنوع من المواضيع ..ومو شغلتي تثبت برائتك او ادانتك .. انت المسؤول عن اثبات هالشغلات هاي وبطريقه تانيه غير طريقة المواضيع.
العالم قريت الموضوع من الصالون وصارت البلبله من الصالون وكان الاولى حذف الموضوع قبل العالم ماتقراه ، ما بعد ساعة !! ، طبعا انا بوضح اني ماني مع الحذف بس بقصد انو لو كان حذف بالاول ما كنت اهتميت نهائيا ،
وكيف اثبت برائتي اذا كنتو حذفتو الموضوع ؟ وين اكاذيب العقرب لحتى ارد عليها ؟

الموضوع طار !!! بدي الموضوع لحتى اثبت برائتي وساعتها بكون انا المسئول أما المسئول هلاء هو اللي قام بالحذف ، لان هلاء بدي اقتبس واعيد قراءة المكتوب وارد عليه ، وهاد ما متاح الي بسبب الحذف،
هلاء فرصتي بالدفاع عن حالي راحت بسبب حذفك للموضوع وما عدت انا المسئول ، مافيني ارد عليه من دون مايكون موضوعو موجود .

هلاء انا بعتبر هالموضوع كذبة كبيرة وللاسف ما قدرت اقرا الموضوع كلو بس مابايدي

هلاء فيني اقول انو هالموضوع تلفيق وافتراء عليا مع اني ماقدرت اقراه كلو ولكن المكتوب مبين من عنوانو
ومابيحق لاي حدا انو يحكي عليه الا اذا اخدت فرصتي الكاملة بالرد على هالشخص .
وأكرر للمرة اللي ماعدت اتذكر رقمها ، انو انا ماطلبت الحذف وما عندي شيئ اخاف منو

قديم 14/10/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

الموضوع بيمس اداري وعضو باخوية .. ومذكور فيه اسماء وتفاصيل .. ملفقه .. متل ما انت عم تقول..وبالنهايه نحنا بنعرف انو هالكلام مو صح .. والمشرف المذكور بالموضوع اكبر من انو حدا يقدر يشكك فيه او يتهمو بشي ..

بالنتيجه .. بعمرها اخوية والصالون ما كان مكان لنشر محادثات مسنجر ملفقه ولا هيي مكان لنشر قصص خياليه الغرض منها الاساءه لاشخاص معينيين ..ومتل ما انا شايفي انو ردك عليه رح يعطي للموضوع اكبر من حجمو ورح يحقق الغايه منو بخلق شوشره ولغط معين .

الموضوع انحذف لاحتوائه على عدة مخالفات .. ولاحتوائه على سيل من الاكاذيب .

وبالنهايه كل واحد معروف شو هوي ..وما فينا نفسح المجال لشخصنة المشاكل وطرحها بالمنتديات العامه ..الي انوجدت لغرض واحد هوي النقاش والفائده.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى