أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/01/2008   #91
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اسمى التحيات للنجم الزعيم
اسجل اعجابي بشعارنا

واعبر عن شكوكي القوية ناحية ماتيا بانها عم تحاول تنفذ مخططات ماد ماكس بس بطريقة النقاش العقيم

واستنكاري لمحاولات ماد ماكس الفاشلة في زعزعت صفوفنا والحيلولة دون استمرار نضالنا
والي كلنا كنجوم في عصابتنا شايفين من امثاله كتير
فلا تحاول وتعب حالك

لا للتعميم لا لا لا

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف
قديم 30/01/2008   #92
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
واعبر عن شكوكي القوية ناحية ماتيا بانها عم تحاول تنفذ مخططات ماد ماكس بس بطريقة النقاش العقيم

نقاش عقيم؟!! وليش بقا عقيم؟! لانو العقول بشلتكم مقفلة ومفتاحها مرمي بالبحر؟!
وبالتالي ما بدكن تناقشوني ولا تسمعوا كلامي؟!...شرحت شرحت شرحت ومحمد بنفسو اتفق معي بالراي وهلأ انتوا بتخالفوني بالتالي بتخالفو راي محمد وبنشوف انو عم تمدحوا فيه بـ الرغم من مخالفتكم لرايو بشكل غير مباشر ...بالتالي نستنتج انكم عم تمدحوا فيه بناءا على رغبتكم في كسب رضاهـ حتى تبقوا بـ مراتبكم...مو رغبتكم بـ قول الحق ولا رغبتكم فيه كـ زعيم لكم ولا ولا ولا ...

اقتباس:
شايفين من امثاله كتير

كيف شايف كتير متل مادماكس وهو نادر الوجود يا بعدي؟!
هون شايفين انو الاكتر هم امثالكم...
وبـ شكل عام بـ الواقع كمان الاكتر هم امثالكم والاقل هم امثال مادماكس وامثالي احنا اللي ما بنسعى ورا مراتب ولا بنفضّل مرتبة على قول الحق...ولا بنكون شموليين اتباع فكرة احنا ضدها كرمال منصب...والدليل انو شوفوه انه ما راح يقول تعو نعمل مراتب وما راح عيّن نفسو بـ اعلى مرتبة...متل ما عملتوا انتو...

على فكرة في نقطة مهمة بدي قلكن ياها انو شلتكن مبنية على اساس ((نقطة محور والباقي هني مجرد دوال حواليها))...ما رح فسّر اكتر الا اذا ما فهمتوا الجملة..بس الشاطر والذكي بيفهمها ع الطاير

دائمًا في امل .
قديم 30/01/2008   #93
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
نقاش عقيم؟!! وليش بقا عقيم؟! لانو العقول بشلتكم مقفلة ومفتاحها مرمي بالبحر؟!
وبالتالي ما بدكن تناقشوني ولا تسمعوا كلامي؟!...شرحت شرحت شرحت ومحمد بنفسو اتفق معي بالراي وهلأ انتوا بتخالفوني بالتالي بتخالفو راي محمد وبنشوف انو عم تمدحوا فيه بـ الرغم من مخالفتكم لرايو بشكل غير مباشر ...بالتالي نستنتج انكم عم تمدحوا فيه بناءا على رغبتكم في كسب رضاهـ حتى تبقوا بـ مراتبكم...مو رغبتكم بـ قول الحق ولا رغبتكم فيه كـ زعيم لكم ولا ولا ولا ...

وبـ شكل عام بـ الواقع كمان الاكتر هم امثالكم والاقل هم امثال مادماكس وامثالي احنا اللي ما بنسعى ورا مراتب ولا بنفضّل مرتبة على قول الحق...ولا بنكون شموليين اتباع فكرة احنا ضدها كرمال منصب...والدليل انو شوفوه انه ما راح يقول تعو نعمل مراتب وما راح عيّن نفسو بـ اعلى مرتبة...متل ما عملتوا انتو...

على فكرة في نقطة مهمة بدي قلكن ياها انو شلتكن مبنية على اساس ((نقطة محور والباقي هني مجرد دوال حواليها))...ما رح فسّر اكتر الا اذا ما فهمتوا الجملة..بس الشاطر والذكي بيفهمها ع الطاير
اولا نحن متفقين معك واكيد مع النجم الزعيم ( تحياتي زعيم )
بس النقاش عقيم لان عم تناقشينا بشي اصلا نحن طارحينو
يعني مو نحن الي مفاتيح عقولنا بالبحر
اذا منقلك هي تفاحة بتقولي اي بس هي تفاحة ما نفس الشي
يعمي نقاش عقيم لانه يحوي على نفس وجهة النظر من الطرفين
وانت لسا بتناقشي

وبعدين اكبر اثبات على دعمك لماد ماكس هو كلامك الغير واقعي والحالم عنه وعن نفسك ( قمة في التواضع بصراحة )
يعني باينة داسوسة
وهلق اثبتي شكوكي
قديم 30/01/2008   #94
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ويجا عرض المشاركة
اولا نحن متفقين معك
بس النقاش عقيم لان عم تناقشينا بشي اصلا نحن طارحينو
يعني مو نحن الي مفاتيح عقولنا بالبحر
اذا منقلك هي تفاحة بتقولي اي بس هي تفاحة ما نفس الشي
يعمي نقاش عقيم لانه يحوي على نفس وجهة النظر من الطرفين
وانت لسا بتناقشي

وبعدي اكبر اثبات على دعمك لماد ماكس هو كلامك الغير واقعي عنه
يعني باينة داسوسة
وهلق اثبتي شكوكي
بالنسبة لحكيك عن النقاش العقيم بقلك:
لا خيو رجاع كم صفحة لورا واقرأ كم رد لاتباعكون وشوف القصد
يعني معقول ما تقرأوا حكي بعض؟هيهيهيهي بتضحكوا
يا انت ما قرأت ردود اتباعكون يا اتباعكون ما كانو قريانين ردودكن وبالتالي كلامهم غير كلامكم

بس ملاحظة انو بقلكن تيس بتقولوا حلبو...يا عمي عم نقلكن هادا تيس بتقولو اي فهمانينك يا ماتيا بس حلبوه وهكذا دواليك ...يعني بقلكن يعمي انا اللي ما بدي انضم الكن..وما بدي انحصر بدائرتكن ولا انحجز بـ خانة محدودة المجال...بتقلي ما بدنا نختارك بقلك يعمي انا اللي رافضة الاختيار بتقلي فهمانك بس ما بدنا نختارك...على قولتنا..يبدو انو فهيمة ما فهمت..!!

اضافة الى انو ليش ما رديت على كل ردي..اخدت اللي بدك واللي بيحرجك ما رديت!؟
قديم 30/01/2008   #95
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
بالنسبة لحكيك عن النقاش العقيم بقلك:
لا خيو رجاع كم صفحة لورا واقرأ كم رد لاتباعكون وشوف القصد
يعني معقول ما تقرأوا حكي بعض؟هيهيهيهي بتضحكوا
يا انت ما قرأت ردود اتباعكون يا اتباعكون ما كانو قريانين ردودكن وبالتالي كلامهم غير كلامكم

بس ملاحظة انو بقلكن تيس بتقولوا حلبو...يا عمي عم نقلكن هادا تيس بتقولو اي فهمانينك يا ماتيا بس حلبوه وهكذا دواليك ...يعني بقلكن يعمي انا اللي ما بدي انضم الكن..وما بدي انحصر بدائرتكن ولا انحجز بـ خانة محدودة المجال...بتقلي ما بدنا نختارك بقلك يعمي انا اللي رافضة الاختيار بتقلي فهمانك بس ما بدنا نختارك...على قولتنا..يبدو انو فهيمة ما فهمت..!!

اضافة الى انو ليش ما رديت على كل ردي..اخدت اللي بدك واللي بيحرجك ما رديت!؟
اول شي انتي رجعي وشوفي الردود منيح
منقلك لا للتعميم والخيار والفقوس والتدخل في سؤوووووون وركزي على كلمة شؤون الاخرين
بتقوليلي اي انا معكم بس يمكن اخالفكن الراي
ما نحن عم نسال على هدول يا مع يا ضد اكيد مارح نعملك غسيل دماغ ونخليك تقتنعي بكل شي نحن منقوله بمجرد انتسابك
منقلك شؤون الاخرين بتقوليلي احيانا لازم ندخل ما وقت الي بجي الوقت الي مندخل فيه ما بتكون شؤونن بتصير شؤون الكل يارب تكون وصلت
اما اني رديت على بعض كلامك
فانا رديت على الكلام الي اخلاقي ومبادئي بتسمحلي ارد عليه
اما باقي التعليقات الي ما بتقدم ولا بتاخر وما بدل الا على اندساسك بينا للتخريب
فهي من مهام النجم الزعيم الله لايرضى عليك مابدنا نعلق معه

قديم 30/01/2008   #96
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:

وبـ شكل عام بـ الواقع كمان الاكتر هم امثالكم والاقل هم امثال مادماكس وامثالي احنا اللي ما بنسعى ورا مراتب ولا بنفضّل مرتبة على قول الحق...ولا بنكون شموليين اتباع فكرة احنا ضدها كرمال منصب
يا عيني عليكي شو بتفهمي

خللي عصابة النكسة يتعلموا شوية فهم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 30/01/2008   #97
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
اول شي انتي رجعي وشوفي الردود منيح

شايفتها كلها

اقتباس:
منقلك لا للتعميم والخيار والفقوس والتدخل في سؤوووووون وركزي على كلمة شؤون الاخرين
بتقوليلي اي انا معكم بس يمكن اخالفكن الراي...الخ...

وهون النقطة اللي بتدل على انك ما فهمان شو انا عم بحكي يا خيو
دقق بكل سطر كتبتو وبكل حرف خطيتو..بس يلا بشرحلك لعلّ الفكرة لم ولن تصل بدون شرح مفصّل:
لما قلك انا معكن بـ لا للتعميم..صح وما زلت..لكن اختلافي مو على اللاتعميم..اختلافي هو بقرار عدم التدخل دائماً..وهادا قرار بعضكم قاله...واختلافي بـ شعار قالتو الست جويس هو: انو شعاركم معكم معكم معكم اللي هو منافٍ لما قاله محمد بخصوص امكانية النقاش والاعتراض على بعض النقاط التي قد يوردها بعضكم...

معكم معكم معكم= حق باطل معكم..فهم بدون فهم معكم..ظلم وبهتان ولا عدل معكم..يعني المهم معكم..يعني مع احترامي انو هون بيصح تشبيه هيك شعار لـ (صفر على شمال) يعني انو اذا دائما معكم معكم معكم لكان ليش وجودكم؟!!وجودكم مو للنقاش وطرح افكاركم لاثبات وتنفيذ الشروط اللي نصّ عليها تحالفكن؟!..وجودكم هو فقط لقول"انا معك"...

بقى المهم رجاع اقرأ ردي لمحمد وبتعرف اني قلتلوا طلعنا متفقين على نفس الراي انا ومحمد
ورده كان انو اي طلعنا متفقين...وانو نقاشكم كان فقط لمجرد اثبات وجود واكثر نرفزة

رايي كان وما زال هو: انو ضد التعميم دائماً..ومع التدخل حين يستوجب الامر المطروح التدخل..
وهادا اللي كمان قاله محمد.
بقا بدك تعارضني على هالنقطة بتكون عارضت محمد..بدك توافقني كان بها

اقتباس:
ما وقت الي بجي الوقت الي مندخل فيه ما بتكون شؤونن بتصير شؤون الكل يارب تكون وصلت

لا مو صحيح...نهائياً مو صحيح...احيانا بيصير امر خاص وشأن خاص لا يمت بصلة لاي طرف آخر ولكن يستوجب التدخل

اقتباس:
فهي من مهام النجم الزعيم الله لايرضى عليك مابدنا نعلق معه

من مهامه؟!! ليش؟! اانا قلت متفقة انا ومحمد على النقاط اللي قالها!
بس انت قلت شي خالفته..بقى يتوجب عليك انت الرد..مو غيرك.

من مهام صديقي محمد الغالي لانو محمد بيعرف كيف بناقش اكتر؟!! ايه ليش لاء..
بس برجع بقلك انا ومحمد طلعنا متفقين على نفس النقطة so لا داعي للنقاش اصلاً.

سي يو..رايحين نكمل دراسة

وعلى فكرة::: اللي بدو يناقش يناقش بدون ما يهين الطرف الآخر بـ ((دعاء)) عليه او مس بـ كرامته..يعني بس حبيت قول انو هادا من آداب النقاش لا اكثر..

تحية
قديم 30/01/2008   #98
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
يا عيني عليكي شو بتفهمي

خللي عصابة النكسة يتعلموا شوية فهم
على راسي اب سمرا...

يا خيي شو قلك بنحكي بنحكي وبناقش وعبث وحياتك

ما عدا محمد حقيقة...للانصاف هو فقط اللي قدر يفهم القصد

قال شفت طلع عم يناقشني بس لاثبات وجود وللنرفزة

عم يثبتوا وجودهن على حسابي

آخر تعديل MaTyA يوم 30/01/2008 في 14:56.
قديم 30/01/2008   #99
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

متل مابدك
وانا بتفق معك انه لا داعي للنقاش
لان انا بالوادي الاحمر
وانت على جبل الهملايا
يعني وين ووين يا صديقتي
على كل حال اذا اهنتك فتاكدي اني مو قاصد
قديم 30/01/2008   #100
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
انتماءاتكون الخارجية ..واضحة بشعاراتكون

لا للتعميم شعار امبريالي معروف
و شومشان شو ....متل مو مبيّن ... شعار الدكتاتورية الصينية
ها هم اعداء الثورة يا نجومنا الأعزاء ها هم منذ بدء الثورة يحيكون المؤامرات ضدها كذلك قد اقسم البعض انه رأهم يحيكون كنزات شتوية من صوف مهترئ
فأي وطنية تلك التي يزادون عليها بنا
نحن اول من رفض التعميم بإعتباره بدايات دخول عولمي إلى منتدانا ونحن من وقف على المدى البعيد ضد العولمة نقف مرحليا ضد التعميم في المنتدى لانه يحقق اهداف الإمبريالية في العولمة
من هذه القراءة السريعة لشعار " ما تعمم " يتضح اننا وضعنا انفسنا ضد العولمة ومن يضع نفسه ضدنا يعلن وبكل وضوح وعلنية انه مع الإمبريالية العالمية وربيبتها العولمة ..
ومن اجل شعار شو مشان فقد وضح انقضاض الأعداء المرتزقة من رهنوا انفسهم للخارج وضح انقضاضهم عليه دون حتى فهم واضح لمفردات الشعار
الشعار ليس شعار الديكتاتورية الصينية بل هو شعار للتذكير الدائم بما حصل في هيروشيما وناغازاكي وهو شعار ياباني
ولكن اعتدنا ان من رهنوا انفسهم للخارج دائما مستعدون للإنقضاض على الثورات الحرة تحت شعار الديمقراطية
تلك الديمقراطية التي ينادي بها اعدائنا وممثلهم العلني ماد ماكس هي ديمقراطية المكونات او التي تسمى بديمقراطية الأقليات ونحن لا نرى لها إسما إلا الفوضى التي يسمونها خلاقة ولكنها فوضى

نحن في الأخوية لسنا اقليات ابدا ولا يوجد عندنا اقليات مطلقا فنحن كلنا اخوة ومن هنا علينا طرح الشعار كلنا نجوم ..
اقتباس:

ليش خجلان تحط الشعار كامل

بالفعل شي مفخرة

هنا تعلن عصابتنا مجتمعة انها تكتفي بالصمت لأن غوغائية المرتبطون العملاء قد وضحت وها هو زعيم المرتزقة مادماكس يعلن انتماءه للإمبريالية عبر تبني شعارها الذي يعمد إلى الاستهزاء بالثورات
نحن من موقفنا كثورة اخوية تدعم كل عصابات التحرر في كل مكان وقد دعمنا ثورة مشابهة لثورتنا في مكان اخر نعلن ان المستقبل للنجوم كل المستقبل لثورة النجوم حتى نصل إلى منتدى خال من التعميم وفوضوية التدخل في شؤون الغير
اقتباس:
لأ عفواً منك ست جويس يعني معليشي عم تعطي رايك بشخص ما بتعرفيه اللي هو انا
بالنسبة لـ الجملة اللي بالاحمر بحب قلك انو ومو من باب الغرور انما من باب معرفتي بذاتي ومن باب اقوال الناس عني انو انا انسانة يؤتمن لها...واني مصدر ثقة مطلقة وتامة وحياتك..وما ممكن انقلب واغدر حدا ،مين ما كان..يعني ما ممكن اجي قلك انا معك بكل شي وبعدين انقلب ضدك سراً او علناً...لذلك ومن هالمنطلق قلت انا مع الراي الحق..منتمية لقناعاتي الذاتية اللي بشوفها صح مو لقناعات غيري اللي قد اختلف معها... هاي اولاً

اما ثانياً : بالنسبة لـ الجملة اللي بعد الجملة الحمرا..بحب قلك انو يبدو انك ما بتعرفي شو الفرق ما بين الجملة بالاقتباس اعلاه(معاكم معاكم-عليكم عليكم) وبين جملة انا قلتها هي اني مع الجانب الصح والراي الحق والمصيب...
جملتك خاطئة وما بتنطبق عليي حتى تقولي انها شعاري ، جملتك تـُـقال لـ شخص وين في نقطة قوة بيوقف ..حق باطل ..المهم نقطة قوة تدعمه..يعني متلون ومن منطلق "لا خير في ود امرئ متلون اذا الريح مالت مال حيث تميل" بقلك انها لا تنطبق عليي ولا بأي نسبة مهما دنت او علت .

بقى وقت بدك توصفي شخص اوصفي بدقة مو مجرد وصف للوصف
وهنا اقول ويطيب لي القول اننا وبعد ان دخلنا مع تلك الفئات المرتبطة بالعضو ماد ماكس والتي تنكر ذلك لتبيض ماء الوجه وقد توضح في ذلك النقاش الذي دام طويلا اننا نملك مطالبا حقة وان لنا رؤية تثبت جدواها مع الأيام كما ان الخطاب لدينا قد ربطناه بممارسة على الواقع حيث فضحنا بعض التدخلات والمحاولات التعميمية مما ازعج الفئات المرتبطة
تلك الفئات الأن اعلنت وبشكل واضح انها من هواة الجدل وها هي تدخل نفسها في نقاش مع النجمة الأولى فلن يكون لنا موقف سوا ان نقول هي قد ابتغت لنفسها ان تكون ضد الشعوب وضد طموحات الشعب في الحرية
اقتباس:
بسلامة الترباية اب سمرا

ما يهمك اللعي
وها هي هنا تعود لتبني الخطاب الرافض الغوغائي الذي يتبناه زعيم عصابتهم العميلة والتي تعمد إلى القذف والذم دونما اي دليل على الأرض

وكما ان هؤلاء يسعون لاثارة القلاقل علنية ضد ثورتنا الصاعدة فهم ايضا يسعون لأجل إثارة قلاقل سرية بطروحات سرية على اعضاء لكي يقفوا ضد ثورتنا وها نحن هنا نفضح على لسان العضو جوفرمنت ما طلبه منه العضو ماد ماكس
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
وبصراحة اكتر اب سمرا حاول يغريني حتى صف معو وكون "ضد"
ها هي ثورتنا ايها النجوم تعلن انها ثورة صائبة تسير وفق اديولوجيا حقيقة بناءة لذا فعلينا ان نصمد بوجه هؤلاء المرتزقة ولنعلم ان التطور الطبيعي سوف يجعل اهدافنا واضحة ناصعة وستصبح ثورتنا هي الأولى ..
فلتحيا ثورتنا وما اوردته هنا كفيل لتمسكنا بحقوقنا وكفيل بأن نجعلنا نطالب بها بصوت اقوى ...
فلتحيا الثورة
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
قديم 30/01/2008   #101
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

لا أملك في النهاية سوا ان ابدي فرحي الشديد بأبناء الثورة بنجومي في العصابة ....
على سعة صدرهم ...
ابدعتم يا نجوم.
اخص بالذكر النجم ماجد سيريان الذي عبر عن فهم ضخم لمغزى ثورتنا حيث قال
اقتباس:
حلوا عنا بدنا نعيش
وهو قول حكيم يعبر عن فهم عميق للثورة وللحركة النجومية داخل عصابتنا فما تشكلت عصابتنا إلا من اجل العيش الكريم ..
دمت يا ايها النجم المحارب لاجل ثورتنا
طبعا لا يمكنني إلا ان ارحب بما قالته النجمة الأولى وكالعادة اهديها وبنكمل على الخاص يا ملاكي الثوري النجمي
وايضا عمتي المحاربة البنفسجة قد ابدعت في زودها عن عصابتنا حتى ظهر الحق في ثورتنا ...
فلتحيا النجمة بنفسجة ولتحيا ثورتنا
العضو ويجا وماذا اقول لمن يمتلك في داخله حسا ثوريا فريدا ...
عشت متألقا يا نجم عشت غريدا دائما ..... تحمي وتدافع عن عصابتنا النجموية
وانا وانت نجوم في نفس العصابة ...وهذا فخر لي يا نجم
ولتحيا ديكتاتوريتي الرمزية ...وهي فقط لكي نغيظ بها اعداء الثورة
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
ولتحيا ثورتنا
قديم 30/01/2008   #102
صبيّة و ست الصبايا joys
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ joys
joys is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
في بيتنا *_^

اقتباس:
لأ عفواً منك ست جويس يعني معليشي عم تعطي رايك بشخص ما بتعرفيه اللي هو انا
بالنسبة لـ الجملة اللي بالاحمر بحب قلك انو ومو من باب الغرور انما من باب معرفتي بذاتي ومن باب اقوال الناس عني انو انا انسانة يؤتمن لها...واني مصدر ثقة مطلقة وتامة وحياتك..وما ممكن انقلب واغدر حدا ،مين ما كان..يعني ما ممكن اجي قلك انا معك بكل شي وبعدين انقلب ضدك سراً او علناً...لذلك ومن هالمنطلق قلت انا مع الراي الحق..منتمية لقناعاتي الذاتية اللي بشوفها صح مو لقناعات غيري اللي قد اختلف معها... هاي اولاً

اما ثانياً : بالنسبة لـ الجملة اللي بعد الجملة الحمرا..بحب قلك انو يبدو انك ما بتعرفي شو الفرق ما بين الجملة بالاقتباس اعلاه(معاكم معاكم-عليكم عليكم) وبين جملة انا قلتها هي اني مع الجانب الصح والراي الحق والمصيب...
جملتك خاطئة وما بتنطبق عليي حتى تقولي انها شعاري ، جملتك تـُـقال لـ شخص وين في نقطة قوة بيوقف ..حق باطل ..المهم نقطة قوة تدعمه..يعني متلون ومن منطلق "لا خير في ود امرئ متلون اذا الريح مالت مال حيث تميل" بقلك انها لا تنطبق عليي ولا بأي نسبة مهما دنت او علت .

بقى وقت بدك توصفي شخص اوصفي بدقة مو مجرد وصف للوصف

والله متل الي بدق بالماي يا اختي والله
فهمانين عاليكي انتي لا مع مع و لا مع ضد
انتي راح تمشي مع الرئي الحق لكلا الطرفين
بمعنى تاني منك منتسبة لحزب معين يعني راح توقفي
مع الي بتشوفيه على حق سواء كان الحق مع ظل جيفارا
او مع مادماكس
بس بلاقيلك راح تكوني متحيزه لمادماكس سواء كان على حق او لا
يعني معناها صفيتي بالنهاية مع مع ........الباقي عارفتيه
انه الشغله واضحة من اولها ما بدها تنين يحكو فيهااا

انا بتعلم منك علم البي كمان كيف ابعد عنك و أقدر على النسيان

::::::::::::::::.............. عصابة ما تعمم- شو مشان .............. ::::::::::::::::
قديم 30/01/2008   #103
صبيّة و ست الصبايا joys
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ joys
joys is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
في بيتنا *_^

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
اهلين حبيبتي مرحبيتن اختي في العصابةوالنصر لنا على اعدائنا وخاصة ماد ماكس عدونا الاول

لا صارله اتباع يعني مادماكس و اتباعه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
اخي بصراحة انا محتار جدا ..
اخد موقف مع ولا ضد ..

هو بصراحة يعني فكرت كتير وماتوصلت لشي
وبصراحة اكتر اب سمرا حاول يغريني حتى صف معو وكون "ضد" بس بصراحة ما اغراني يعني ماقدملي شي مغري حتى صف معو ..

مشان هيك صعبة

معناها في خطر منك
ليروح مادماكس يعدل في قراراته و يقدملك شي حرزان
وتصف معاه
قديم 30/01/2008   #104
صبيّة و ست الصبايا joys
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ joys
joys is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
في بيتنا *_^

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
لا أملك في النهاية سوا ان ابدي فرحي الشديد بأبناء الثورة بنجومي في العصابة ....
على سعة صدرهم ...
ابدعتم يا نجوم.
طبعا لا يمكنني إلا ان ارحب بما قالته النجمة الأولى وكالعادة اهديها وبنكمل على الخاص يا ملاكي الثوري النجمي
ولتحيا ديكتاتوريتي الرمزية ...وهي فقط لكي نغيظ بها اعداء الثورة
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
ولتحيا ثورتنا
اي كله في سبيل ثورتنا
وزعيمهاااااا
قديم 30/01/2008   #105
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اي ليش لا
اصلا نحنا عم نتناقش مع ناس عقولهون متحجرة وذات منحى واحد لايتغير مع مرور الزمن لهيك لاتعذبو حالكون ياانصار ثورة لاللتعميم وشو مشان................

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 31/01/2008   #106
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

تحياتي للنجم الزعيم
مؤسس ثورتنا ومشعل نضالنا
نحن بالخدمة ولو زعيم ما نحن كلنا نجوم فدا الحق
ومهما تعرضنا لاساءات والعقول المتحجرة

رح تبقى نار الثورة عم تنير دربنا نحو نور الحق

قديم 31/01/2008   #107
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

هلأ ضموني للحزب قصدي للعصابة ....
بس شو الشروط ؟!

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 31/01/2008   #108
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اهلا وسهلا اهلا وسهلا
تحية من النجم الايسر
هلق للانتساب ما في شروط
وهاد بيان الزعيم الزعيم لتفهم شو اهدافنا ولوين ماشيين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
لن ارضى بالتدخلات السامرية في شؤوني الداخلية وارفض رفضا قاطعا اي تدخل من السامريين في علاقاتي الغرامية
وسامر من هلأ سامر بإعتباره المتدخل رقم واحد فهو ايضا المرفوض رقم واحد في عصابتي
هلأ اما عن شروط العصابة فهي :
1- الرفض القاطع لأي تدخل في الشؤون الشخصية للأعضاء
2- كلياتنا ايد وحدة واذا ما قدرنا نكون ايد وحدة ما مشكلة معصم واحد
3- نحن نستمد افكارنا من قداستي انا الفرد الديكتاتور في العصابة
4- نحن نرفض التعميم واطلاق صفات عامة على الأشخاص
5 - طبعا نحن سوف نعلنها حربا ثقافية على الجميع حتى نتخلص في الأخوية من عقدة التعميم ما مشان شي بس لإنو بالموضوع الأنف الذكر وصلتني انا الفرد المقدس طرطوشة
6- سوف نلجا إلى هذا الموضوع لفضح اي انتهاك لحقوق العضو من التدخل في شؤونه الخاصة إلى التعميم العام الذي قد يصيبه
7- هذا الفضح يتم عبر اقتباس كلمات التعميم او التدخل في هذا الموضوع

طبعا شعارنا رح نستمده من عدو الثورة الأول سامر ألا وهو شو مشان
وبيصير إسم العصابة الكامل " عصابة ما تعمم - شو مشان "
ولسوف نخترع لها شعارا صوريا مرتبا
وانتظروا المزيد
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد