أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > فلسفة و علم نفس

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 06/07/2007   #1
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي تقييم جديد للفروق بين العاديين والمثليين جنسياً

قام ديفيد سيلفا باختيار مجموعة من الشباب والشابات، ووضعهم في منطقة معتمة، ثم قام بتصويرهم بكاميرا فيديو، وعرض اللقطات التي سجلها على مجموعة من المراقبين (غير المتحيزين بسبب عدم رؤيتهم للأشخاص جراء الظلام) وطلب منهم أن يحددوا ما إذا كانوا يستطيعون تحديد المثليين من بينهم.

وركز سيلفا، الباحث في جامعة "نورث ويسترن"، على الخصائص الجسدية للشخصيات، مثل مدى تقارب ركبتي الشخص المعني بلقطات الفيديو.

أمام سبب تركيز سيلفا على طريقة مشي وسير المثليين، فيعود إلى أنه أحد كثير من الباحثين الذين يعتقدون أن الميول الجنسية مرتبطة بطريقة المشي وأنه تأتي مع الولادة ولا يختارها المرء بنفسه.

وتعكس فكرته هذه الاعتقاد المتزايد بين الأمريكيين، بحسب ما أظهره استطلاع للرأي نفذته CNN، والذي بين أن 56 في المائة من العينة قالوا إنهم لا يعتقدون أن المرء يستطيع تغيير ميوله الجنسية، وهو ما أظهره استطلاع مماثل أجري في العام 2001، والذي أظهر أن 45 في المائة قالوا إن الإنسان لا يمكنه تغيير ميوله الجنسية.

ويعمل عدد متزايد من علماء النفس والجينات على مسألة "الطبيعة مقابل الطبيعة"، وهي المسألة التي أثارت جدلاً سياسياً كبيراً بشأن ما إذا كان المرء هو من يختار ميوله الجنسية أم أنها تأتي مع الجينات.

وأظهرت الدراسات التي أجراها أستاذ علم النفس في جامعة كارولينا الحكومية، ريتشارد ليبا، أن المثلي غالباً ما يكون أعسر، وذلك بنسبة الثلثين.

وقام ليبا بتصوير خصلات الشعر الأمامية، المعروفة باسم الغرة، للمثليين، مشيراً إلى أن 20 في المائة من المثليين يصففون غرتهم بعكس عقارب الساعة، موضحاً أن كون الشعر مع عقارب الساعة أو عكسها يأتي منذ الولادة، والمرء لا يختار ذلك من تلقاء نفسه.

على أنه من خلال لقطات الفيديو التي عرضها سيلفا، نجح المراقبون إلى حد كبير في معرفة المثليين من خلال طريقة سيرهم ومشيهم وهي ليست كالجنس الآخر ولكنها تختلف عن الأشخاص العاديين.

وقال الباحث عيرولف ريغر إن مسألة المثلية لا تتعلق بالبيئة ولا بالأبوين أو الأقران، وإنما تأتي من الداخل، في إشارة إلى الجينات.

CNN

قديم 07/08/2007   #2
شب و شيخ الشباب E-Ghost
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ E-Ghost
E-Ghost is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حمّص

إرسال خطاب MSN إلى E-Ghost إرسال خطاب Yahoo إلى E-Ghost بعات رسالي عبر Skype™ ل  E-Ghost

شكراً عالموضوع
كويس للثقافة العامة

على كل حال
الله يبعدنا و يسعدنا

>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>الموقع الشخصي<.<.<.<.<.<.<.<.<<.<.<.<.<.<.<.<
>.>.>.>.>.>.>.>.>.>>.>.>.>.>.>http://www.arabcofe.com<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<

قديم 16/08/2007   #3
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : E-Ghost عرض المشاركة
شكراً عالموضوع
كويس للثقافة العامة

على كل حال
الله يبعدنا و يسعدنا
اهلين فيك

قديم 17/08/2007   #4
صبيّة و ست الصبايا Oskar
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Oskar
Oskar is offline

نورنا ب:
Aug 2007

أسمك بصراحة أدهشني جدااااااا ..ممكن نكون نحنا متخلفين ومامنتقبل المثليين وبالأخص من الناحية الدينية
بس اللي مستغربته لهلأ يا أخ غاي أنو ليش عم تحاول كتير تلاقي تبرير لميولك وعم تنسبها للجينيات
على كل الأحوال موضوعك حلو لزيادة ثقافتنا عن المثليين

قديم 17/08/2007   #5
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Oskar عرض المشاركة
أسمك بصراحة أدهشني جدااااااا ..ممكن نكون نحنا متخلفين ومامنتقبل المثليين وبالأخص من الناحية الدينية
بس اللي مستغربته لهلأ يا أخ غاي أنو ليش عم تحاول كتير تلاقي تبرير لميولك وعم تنسبها للجينيات
على كل الأحوال موضوعك حلو لزيادة ثقافتنا عن المثليين
انا ما عم برر هادا كللو كلام علمي ألو دلائل ودراسات صارت

ويا هلا فيك

قديم 18/08/2007   #6
شب و شيخ الشباب pioneer
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ pioneer
pioneer is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
على عرش من الياسمين الدمشقي

كل يغني على ليلاه
والحمد لله يلي عطانا عقل نفكر في
ولكل قاعدة شواذ

سأخرج الضوء من قلب الوجود وأحلق
سأقتلع الفرح والسرور من بين براثن هذا السواد القاتم الذي يخيم علي
لكنها لعمري تدابير القدر فقد بلت أعواد الثقاب مجددا بالماء

آخر تعديل sweetbaby يوم 21/08/2007 في 04:20.

قديم 20/08/2007   #7
post[field7] Nathalie
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nathalie
Nathalie is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
بغرفة صغيرة وحنوني كنا نلتم...هالأصحاب وجمعنا جمعنا الهم

يعني بعرف إنه المثليين جنسيين ما بنتقبلهم بمجتمعاتنا، بس برأيي الشخصي لازم تكون حقوقهم محفوظة، وطالما إنهم ما بيؤذوا حدا فهم أحرار باللي بيعملوا بالتخت. الإنسان المنفتح عقليا مستعد إنه يتقبل الآخر على اختلافاته، ويتفهم إنه الناس بتختلف بميولها وطبائعها، ويعيش ويدع الآخرين يعيشوا كما يريدون، طالما أنهم لم يضروا أحداً.

الحرية لمعتقلي غوانتانامو باي

الحربة لمعتقلي فاتح ماي في المغرب

الحرية لكريم عامر وكل من اغتصب منه حقه في المعارضة

...وتذكروا أن الحرية اللتي تعيش في داخلكم أقوى من السجون التي تعيشون في داخلها

قديم 21/08/2007   #8
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

*تنبيه اداري: تم حذف كل الردود الخارجة عن الموضوع*

شكرا سيريان ع الموضوع
وبتمنى انو تتابع فيه

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 21/08/2007   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nathalie عرض المشاركة
يعني بعرف إنه المثليين جنسيين ما بنتقبلهم بمجتمعاتنا، بس برأيي الشخصي لازم تكون حقوقهم محفوظة، وطالما إنهم ما بيؤذوا حدا فهم أحرار باللي بيعملوا بالتخت. الإنسان المنفتح عقليا مستعد إنه يتقبل الآخر على اختلافاته، ويتفهم إنه الناس بتختلف بميولها وطبائعها، ويعيش ويدع الآخرين يعيشوا كما يريدون، طالما أنهم لم يضروا أحداً.
الله يسلم تمك على هالحكي

والواحد حر شو بدو بيساوي بحياتو الخاصة بس مثلا انا كشفت اني غاي مو انو عم اعرض حياتي الخاصة للعيان بس بشان حاول انو غيّر ووعي العالم لتتقبل هالموضوع في حال انكشف بالحياة الطبيعية شخص ما انو هو غاي فالانسان المثقف بهل الامر مارح يشن هجوم عل الشخص المثلي بل بالعكس بدو يدافع عنو واغلب الغير مقتنعين المثلية بعد ما عرفو شو هي قلبو لمدافعين عن المثلية
وعنا بمجتمعنا ما حدا بيتقبل الشخص يللي مو نفسو
واذا طلعنا عن نطاق الامور الجنسية فبتشوفي مجتمعنا مثلا ما بيتقبل افكار البنات في المجتمع الذكوري وبالعكس
او ما بيتقبلو الميتلجية (يللي بيسمعو موسيقا الروك) لأن بيكون الون لبسون الخاص نوعا ما
وكتير من هالشغلات..

ويسلمو عل المشاركة و على رأيك

قديم 21/08/2007   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
*تنبيه اداري: تم حذف كل الردود الخارجة عن الموضوع*

شكرا سيريان ع الموضوع
وبتمنى انو تتابع فيه
يعطيكون العافية عل الغربلة والتنظيف ليضل الموضوع جدّي وضمن نطاق الحديث

ويا هلا سويت بيبي

قديم 21/08/2007   #11
post[field7] Nathalie
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nathalie
Nathalie is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
بغرفة صغيرة وحنوني كنا نلتم...هالأصحاب وجمعنا جمعنا الهم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
الله يسلم تمك على هالحكي

والواحد حر شو بدو بيساوي بحياتو الخاصة بس مثلا انا كشفت اني غاي مو انو عم اعرض حياتي الخاصة للعيان بس بشان حاول انو غيّر ووعي العالم لتتقبل هالموضوع في حال انكشف بالحياة الطبيعية شخص ما انو هو غاي فالانسان المثقف بهل الامر مارح يشن هجوم عل الشخص المثلي بل بالعكس بدو يدافع عنو واغلب الغير مقتنعين المثلية بعد ما عرفو شو هي قلبو لمدافعين عن المثلية
وعنا بمجتمعنا ما حدا بيتقبل الشخص يللي مو نفسو
واذا طلعنا عن نطاق الامور الجنسية فبتشوفي مجتمعنا مثلا ما بيتقبل افكار البنات في المجتمع الذكوري وبالعكس
او ما بيتقبلو الميتلجية (يللي بيسمعو موسيقا الروك) لأن بيكون الون لبسون الخاص نوعا ما
وكتير من هالشغلات..

ويسلمو عل المشاركة و على رأيك
كل إنسان يستحق حقوقه الكاملة بغض النظر عن لونه أو جنسه أو ديانته أو عرقه أو ميوله الجنسية.

قديم 21/08/2007   #12
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

على كل حال : طول مالمثليين ماعم يتسببوا بأي اذى لمغايري الجنس .. فلهم كل الحرية بممارسة افعالهم وعمل مايريدونه والعكس صحيح

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

قديم 21/08/2007   #13
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
على كل حال : طول مالمثليين ماعم يتسببوا بأي اذى لمغايري الجنس .. فلهم كل الحرية بممارسة افعالهم وعمل مايريدونه والعكس صحيح
الله يحييك عمو ...

وانت اكبر مثل على انو كنت بالاول ضد المثليين بس بعد ما عرفت شو هني تغير تفكيرك وطبعا صدقني انت مو الاول يللي بيصير معو هيك

على كلن شكرا على مشاركتك واسلوبك المحترم

قديم 22/08/2007   #14
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
بفهم من كلامك إنتا وبعض المواليين للواطة أو السحاق ....إني بالمستقبل إذا أولادكن صاروا شاذيين ...رح تتركولهن الحرية.......
وإذا إكتشفت إني أخوك عم بيمارس الجنس مع أخوك التاني ....شو رأيك هون رح تكون أكيد في سرية( ولا صحي هادا محرم) أو إبنك ..وإبنك التاني..أو إخت و إختا...........؟؟؟؟؟..
طبعاً هون الدين ما دخلوا ...لإني نحنا عم بناقش شغلة ..مافي دين بالعالم بيرضا فيها .......فمافي شي حرام
وبهيك ....بنصل لنتيجة إني الواحد إذا مارس الجنس ....مع أي شخص ..أو ...أي حيوان (طبعاً بالتأكيد في كتير ناس عندهن ميول لممارسة الجنس مع الحيوانات) ...وبحيث مايكونوا عم بيضروا بحدا .......فبرأيكن إني مو مشكلة؟؟؟
يعني تصور إني تكون مارق بالغابة وشفت واحد عم بيمارس مع حمار أو بقرة ....شو رح تكون نظرتك لإلوا.....معلش سمحلي بالتشبيه لإني كلوا شذوذ.......ولا كمان مو من حقوا الواحد إني يمارس الجنس مع الحيوانات ....وخاصة إذا كان شاريها من حر مالوا .......وعم بيطعميها ويسقيها ...وما عم بيخليها محتاجة أي إشي!!!!!!!!!!....شو رح تكون ردت فعلك؟؟؟؟؟
إذا إنته إكتشفت يوم إني عم بمارس الجنس مع إبنك .....شو رح يكون موقفك....؟؟؟؟ وطبعاً إذا كانت هي رغبتوا
خلينا نكون واقعيين .......ولو سمحتوا ديروا النقاش من كل الأطراف ....وياريت تجاوب كمان ..سويت بيبي..إذا كانت هي فعلاً سويت

قديم 22/08/2007   #15
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
بفهم من كلامك إنتا وبعض المواليين للواطة أو السحاق ....إني بالمستقبل إذا أولادكن صاروا شاذيين ...رح تتركولهن الحرية.......
وإذا إكتشفت إني أخوك عم بيمارس الجنس مع أخوك التاني ....شو رأيك هون رح تكون أكيد في سرية( ولا صحي هادا محرم) أو إبنك ..وإبنك التاني..أو إخت و إختا...........؟؟؟؟؟..
طبعاً هون الدين ما دخلوا ...لإني نحنا عم بناقش شغلة ..مافي دين بالعالم بيرضا فيها .......فمافي شي حرام
وبهيك ....بنصل لنتيجة إني الواحد إذا مارس الجنس ....مع أي شخص ..أو ...أي حيوان (طبعاً بالتأكيد في كتير ناس عندهن ميول لممارسة الجنس مع الحيوانات) ...وبحيث مايكونوا عم بيضروا بحدا .......فبرأيكن إني مو مشكلة؟؟؟
يعني تصور إني تكون مارق بالغابة وشفت واحد عم بيمارس مع حمار أو بقرة ....شو رح تكون نظرتك لإلوا.....معلش سمحلي بالتشبيه لإني كلوا شذوذ.......ولا كمان مو من حقوا الواحد إني يمارس الجنس مع الحيوانات ....وخاصة إذا كان شاريها من حر مالوا .......وعم بيطعميها ويسقيها ...وما عم بيخليها محتاجة أي إشي!!!!!!!!!!....شو رح تكون ردت فعلك؟؟؟؟؟
إذا إنته إكتشفت يوم إني عم بمارس الجنس مع إبنك .....شو رح يكون موقفك....؟؟؟؟ وطبعاً إذا كانت هي رغبتوا
خلينا نكون واقعيين .......ولو سمحتوا ديروا النقاش من كل الأطراف ....وياريت تجاوب كمان ..سويت بيبي..إذا كانت هي فعلاً سويت

اهلا وسهلا فيك .... لاسمح الله في حال اني اكتشفت ان اخي او ابني او اي حدا تاني بيعز علي عم يقوم بهالعمل بتأكد أن هاد الشيء عم يساويه بسبب فساد اخلاق او بسبب مرضي وفي حال اكتشفت انه بسبب فساد اخلاق بقوم بنصيحتو لمرة وحدة بسسسسسسسسسسسس لأن النصيحة حلوة تكون بس مرة وحدة وبعدين بتركو وببعد عنو او بمنعو يقترب مني ومن اللي بيعزوا علي لأن بعرف ان هاد واحد فاسد وعم ينشر الرذيلة .. اما اذا اكتشفت انه بسبب مرضي (مرضي يعني الله خلقو شاذ ومابيميل للجنس الآخر وعنده نقص جينات وهرمونات ) اقوم بمساعدته معنوياً لان هاد الشخص مريض وبحاجة لمداراة ومواساة "((لأن بحياتو العنف والانتقاد وفرض الرأي بالغصب ماحل مشكلة ))"

أما بالنسبة لأبني لاسمح الله اذا اكتشفت انه شاذ بسبب فساد اخلاق فابعتبار ان عندي السلطة المطلقة عليه بقوم بأعادة تربيته أو بوضعه بأصلاحية أو ببلغ عن فسادة السلطات المسئولة مشان تقوم بواجبها في حال ماارتدع

أما اذا اكتشفت أنه شاذ بسبب مرضي وهيك الله خلقوا فما علي غير اني اقوم بنصحه والوقوف معه بكل مااملك الى ان يفرجها ربك اما ان نجد له دواء او اوكل امري الى الله
ولااقترب من العنف ابداً لأن العنف يزيد المشكلة ومابيحلها

هاد رأيي الخاص

قديم 22/08/2007   #16
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:

انا لست موالي ... لكن مقدر للظروف

اقتباس:
يعني تصور إني تكون مارق بالغابة وشفت واحد عم بيمارس مع حمار أو بقرة ....شو رح تكون نظرتك لإلوا

بقول ان لله في خلقه شؤون!!

اقتباس:
معلش سمحلي بالتشبيه لإني كلوا شذوذ.......ولا كمان مو من حقوا الواحد إني يمارس الجنس مع الحيوانات ....وخاصة إذا كان شاريها من حر مالوا .......وعم بيطعميها ويسقيها ...وما عم بيخليها محتاجة أي إشي!!!!!!!!!!....شو رح تكون ردت فعلك؟؟؟؟؟
هادا الشخص بيكون مريض وبحاجة لمين يساندو مو ينتقدو ويكون عنيف معو

قديم 22/08/2007   #17
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

أخي الكريم ماجد
أنا بتشكر ردك كتير ...ويلي هو بالحقيقة .....مطلوبي ومطلوب العقل
أنا من الأول ما نطرح موضوع الشذوذ ....سواء بهادا الموضوع أو بغيروا ...كنت ومازلت عم بقول إني هي إما حالة مرضية أو حالة لا أخلاقية
بس الاخ سيريان غاي ...مُصِر إني هو حالة طبيعية .....ومو لازم حدا يهينوا ويقول إني هدا شذوذ ...أو حالة مرضية ...أو حالة لا أخلاقة.......وهادا يلي انا عم حاول كنت ناقش فيوا
أنا ما بنكر إني في بادئ الأمر كنت هاجم عليه من أول ما دخل المنتدى ...بس بوقت يلي ناقشتوا بموضوع المثلية ...و إني هادا عبارة عن أولاً حرام ...وثانياً لا أخلاقي ...وثالثاً مرضي .......مارضي أو إعترف باي شي من هالاشياء يلي الكل بيعترف فيها ..ساعتها صرت أهاجموا لإني متل ما قلت ....إذا كان الواحد في حالوا مو مشكلة ....يصطفل منوا لربوا
بس مشكلتوا لسيريان جاي إني هو عم يعترف قدام الكل إني جاي .....وعيشتوا جاي .....وبدوا يانا إني نحنا نعترف بموضوع الشذوذ ........وبهيك معناتا هو يلي عم يحاول يطرح موضوع للنقاش ...واي إنسان بيطرح موضوع للنقاش حتى لو كان مقتنع فيوا فلازم يتقبل الصح و الغلط .....مو يتمسك برايوا وما يناقش بعقلانية ..وأخلاقية...
ومتل ما هو إلوا رايوا الخاص ..فهادا من حقوا ...وأنا كمان إلي رأيي الخاص ..وحر فيوا
وعلى كل الأحوال مشكور لردك ...وتحياتي للكل
ومنتظر رد الباقي على كلامي يلي طرحتوا ...بس يكون رد عقلاني وبدون لف أو دوران ...أو تمسيح جوخ
كل إنسان يحط حالوا إني هو أبو أو إموا لسيريان جاي ويجاوب
تحياتي
الحاج متولي

قديم 22/08/2007   #18
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:
أخي الكريم ماجد
أنا بتشكر ردك كتير ...ويلي هو بالحقيقة .....مطلوبي ومطلوب العقل

الله يسلمك

اقتباس:
أنا من الأول ما نطرح موضوع الشذوذ ....سواء بهادا الموضوع أو بغيروا ...كنت ومازلت عم بقول إني هي إما حالة مرضية أو حالة لا أخلاقية

ممتاز حكيك مظبوط

اقتباس:
بس الاخ سيريان غاي ...مُصِر إني هو حالة طبيعية .....ومو لازم حدا يهينوا ويقول إني هدا شذوذ ...أو حالة مرضية ...أو حالة لا أخلاقة.......وهادا يلي انا عم حاول كنت ناقش فيوا

هادا رأيو الشخصي .. وكل واحد حر برأيه الشخصي ورأيه الشخصي لايسمن ولايغني من جوع مو هيك !!

اقتباس:
أنا ما بنكر إني في بادئ الأمر كنت هاجم عليه من أول ما دخل المنتدى ...بس بوقت يلي ناقشتوا بموضوع المثلية ...و إني هادا عبارة عن أولاً حرام ...وثانياً لا أخلاقي ...وثالثاً مرضي .......مارضي أو إعترف باي شي من هالاشياء يلي الكل بيعترف فيها ..ساعتها صرت أهاجموا لإني متل ما قلت ....إذا كان الواحد في حالوا مو مشكلة ....يصطفل منوا لربوا [/q
اقتباس:
بس مشكلتوا لسيريان جاي إني هو عم يعترف قدام الكل إني جاي .....وعيشتوا جاي .....وبدوا يانا إني نحنا نعترف بموضوع الشذوذ

هلأ على حسب مافهمت أن الرجل ماعم يتفاخر بالعكس هو عم يشرح طبيعتو الجنسية وأن هو أجا على هالدنيا وهو على هالحالة للاشخاص الطبيعيين امثالي وامثالك مشان نحنا نكون فكرة جيدة وعقلانية عن المثليين ونتفهم وضعهم نحن مغايري الجنس !! ومانهمش هاي الطبقة من المجتمع حتى ولو كان عددها قليل !! وماشفتو فرض رأيو على أي شخص آخر !! وكمان الرجل بدو يعيش حياتو مو معقول أنه يكون منعزل عن العالم الخارجي لأن الله خلقه هيك !!

اقتباس:
........وبهيك معناتا هو يلي عم يحاول يطرح موضوع للنقاش ...واي إنسان بيطرح موضوع للنقاش حتى لو كان مقتنع فيوا فلازم يتقبل الصح و الغلط .....مو يتمسك برايوا وما يناقش بعقلانية ..وأخلاقية...

والله انا ماشفت اي موضوع لسيريان غاي فرض فيه آرائه على الغير بشكل قسري!! ... بالعكس دايماً ردود هالشخص محترمة وهو شخص محترم والمحترم بينحط على العين والراس بغض النظر عن تكوينه الجنسي وميوله الجنسية (أهم شي الأخلاق وحسن التعامل مع الآخرين) .. بالاضافة الى أني ماشفت أي موضوع فاضح فيه خدش للحياء العام لهذا الشخص !! واذا عندك شيء ينقض كلامي ياريت تجبلي دليل!!
على فكرة : أنا ماعم دافع عن هاد الشخص ومابعرفه ولا بحياتي شفته بس كلمة الحق لازم تقال
وباعتباره غريب علي ومابعرفه غير عن طريق المنتدى فأموره الخاصة لاتهمني سواء كان غاي او غير غاي لأن كل واحد عقله براسه بيعرف خلاصه .. وكل شخص بيعرف مصلحته سواء اكان غاي او غير غاي ... انا فقط بهتم لأموره الخاصة في حالة كان في بيني وبينو صلة قرابة أو صديق عزيز ... غير هيك بالنسبة للأمور العامة الشخص طول مانه محترم فهو على العين والراس .. المحترم يحترم بغض النظر عن أموره الخاصة (أمور دينية أو ميول جنسية أو أي شيء آخر )

اقتباس:
ومتل ما هو إلوا رايوا الخاص ..فهادا من حقوا ...وأنا كمان إلي رأيي الخاص ..وحر فيوا

اذا كان للأنسان رأي خاص لايؤذي به مشاعر الاخرين فلا مانع من طرح هاذا الرأي على الآخرين .. أما إذا كان الرأي الخاص مؤذي ويتدخل بشؤون الآخرين بشكل فاضح فيجب منع هذا الرأي .. لأن حرية الأنسان تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين !!

اقتباس:
وعلى كل الأحوال مشكور لردك

أهلا وسهلا فيك .... على آمل انشالله نستمر دائما بالحوارات الراقية الهادفة والمنطقية بعيداً عن التجريح

آخر تعديل maged-syrian يوم 22/08/2007 في 07:46.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى