أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/02/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

افتراضي اخويه ..... وينك منون !!!!!؟؟؟؟؟

مافي شي بضل ع حالو ..هدا الشي اكيد .....

وناس بتروح وناس بتجي ..اكيد هل الشي ...

بس لما هيك بتحس اساسات البيت عم تهتز ...بتقول لحالك لازم اعمول شي ...في شي غلط عم يصير ....

وين الغلط ..؟؟؟ وين فيني صلح ؟؟؟؟

مشان هيك حابه اسال اخويه كا اداره واشراف ...وينك ...من الناس الي عم تمشي !!!!!

ومو اي ناس ...اساساتك يااخويه ....!!!!!

انا كعضوه ولو اني مو قديمه بس منحقي ...عاتب واسال ...انه وينك من ولادك الي عم يمشو ؟؟؟؟
الي الهون عمر معك ....برجع بقول اخويه ( اداراه واشراف )

معقول بكل بساطه عم تتركي الناس تمشي بهل الطريقه !!!! ومو اي ناس !!!!!

ناس ارتبطت فيك عمر ...اكيد انت باقيه بدون الكل ....بس اكيد مو بنفس الطريقه .....

الي خلاني اكتب هل الموضوع واستفسر انه من فتره اسبوع ...

في اعضاء مميزين نزلو موضوع ....توديع لاخويه ....

للاسف ما شفنا لا حدا من الاداره ولا المشرفين حكى كلمه وحده ...طيب ليه ؟؟؟؟
كل هل الشي بسيط عندكون الموضوع ..وانه عادي كتير اساسات البيت تهتز ......؟؟؟

موضوعي مو للخناق ..ولا لوم حدا !!! مجرد نقاش وا ستفسار ...

وليش كتبت الموضوع..لاني من الناس الي سجلت وتعلقت باخويه بسبب ناسها المميزين ....

بسالك يا أخويه وينون ؟؟؟؟؟ وليش عم يمشو من عندك بهل الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟ وليش في حزن برحيلهم ؟؟؟

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)
قديم 28/02/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

لا تندهيييييييييييييي ما في حداااااااا لا تندهييييييييييي

الشب اللي حكيتي عنو كان في بموضوعه نقاط كتير صحيحة و مع هيك ما حدا من المعنيين علٌق أو رد .. و اللي رد تمسخر و تمئلس متل العادة

و ليكك انتي صرلك منزلة هالموضوع كذا ساعة و ما حدا بيّن ... بس يمكن لما بيصير عندك فوق الألف أو الألفين مشاركة بتصيري هه .. يعني انو يمكن هه .. يمــــــكن حدا يلتفت تجاهك التفاتة عطف و يجاوبك !!

للأسف .. اللي عم يصير انو في قسم من القدما من بعد ما صار الن رصيد مهم من المشاركات صاروا مفكرين انو الأخوية ملك لأبوهن و انو من حقن يهينوا و يجرّحوا بمين ما بدن !!

بعرف في ناس بدها تلعب معدتن من كلامي و تشتغل البرايفتات و حذف الردود و تسكير المواضيع .. بس معليش .. خلي الواحد يحكي و يبئ هالبحصة أحسن ما يتشردء فيا

أنا كنت متابعة أخوية قبل ما انضملها بفترة منيحة .. و انضميت مع اني مو تبع منتديات بس اللي حسيت انو أخوية غير .. فيها شي خاص و مختلف .. نفس سوري أسري مو موجود بغير محلات .. بس للأسف في أمور ما فينا نحكم عليها مظبوط إلا لنصير جواتا .. و من كان له أذنان فليسمع !

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول
قديم 28/02/2009   #3
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

مرحبا صن شاين وأم الجود
لآ اتوقع بأن الحبل متروك على غاربه في الموقع ، ولا أظن أن الموضوع يهمنّا أكثر من الناس الذين تعبوا كثيرا حتى وصلوا بالموقع إلى الوضع الحالي ، لاحظت أو استنتجت بوجود شيء غير طبيعي في الموقع منذ أكثر من شهرين ولم تنقطع اتصالات بمن استطعت الوصول إليه والجميع يعمل على تلافي بعض الأخطاء التي حصلت وتحصل ولن يقصر أي أحد من الأخوة المشرفين في العمل على إزالة كل العقبات في سبيل السير بعذا الموقع إلى الأمام والمهم أن يتم ذلك بصمت وعدم نشر الغسيل على الحبال , وأتمنى وأرجو من الجميع ترك فسحة من الزمن للعمل بصمت ومحاولة إغناء الموقع بالمواضيع بدلاً من البكاء على الأطلال ابتداء من عندي ونحنا ماشين
وأتمنّى ما كل يوم فيق الصباح على صوت حدا منّا عم يبكي على الأطلال
مع تقديري لصن وأم جود

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك
قديم 28/02/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
و لن يقصر أي أحد من الأخوة المشرفين في العمل على إزالة كل العقبات في سبيل السير بعذا الموقع إلى الأمام
الله يعطيهن العافية هلأ و بعدين .. ما حدا عم ينكر تعبن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي و عاقل يسمع عرض المشاركة
و أتمنى وأرجو من الجميع ترك فسحة من الزمن للعمل بصمت ومحاولة إغناء الموقع بالمواضيع بدلاً من البكاء على الأطلال ابتداء من عندي ونحنا ماشين
وأتمنّى ما كل يوم فيق الصباح على صوت حدا منّا عم يبكي على الأطلال
حلو .. يعني نحنا مننلام لأنو عم نعبر و نقول اللي واجعنا .. بس اللي عم يسيء ما في عتب عليه و نسكت و نتركو لربّو ... بعدين عم تحكي عن إغناء الموقع و المشاركات ؟؟ الله وكيلك صرنا لازم نحسب ألف حساب قبل ما نكتب أي رد أو تعليق ل إلا ينطلو شي خفيف دم و يصير يتمزمز مشان يكبر بعيون شلتو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي و عاقل يسمع عرض المشاركة
مع تقديري لصن وأم جود
على راسي يا مذوء
قديم 28/02/2009   #5
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

أول شي : هالموضوع كأنو صاير بكل مناسبة وطنية ودينية و شعبية لازم ينفتح بصيغ متعددة للتندر على الزمن القديم .
تاني شي : الي عم يفتحو هالمواضيع من الجيل الثالث . يعني اجدد واحد ما طبق السنة بأخوية ورغم هالشي صار بدو يبكي ع الأطلال .
تالت شي : ما حدا بيختلف انو اخوية بتمر بمرحلة صعبة شوي ولكل شي في عصر ذهبي وكبوات . بس كل شي بيرجع بيترمم لأنو الاساس صحيح .
آخر شي : الي غادرو مطارحهون بأخوية وضلت هالمطارح فاضية أكيد رح تضل تفيد وتأسس بالافكار الي نشروها بين صفحات اخوية . وأمنية انو كل هالناس الي تركت اخوية لأي سبب ترجع او تقدر ناس بكفائتها تاخود المطرح من جديد . وفي ناس تركت اخوية لانو اخوية عم بتمر بمرحلة صعبة وهدول اكيد ساهمو بتكريس هالمرحلة وانهزموا .

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 28/02/2009   #6
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

انو انا ماكنت ناوي شارك بس بما انو الموضوع موجه للمشرفين
بس على كلن من فترة انطرح هالموضوع ووقتا انا بحبشت عن الاسباب يلي خلت اخويه بهالوضع
المشرفين مادخلن ولا حتى الاعضاء لاكن اهم اسباب ركود اخويه هو حجب الموقع بسوريه واسباب تانية مافي داعي تنذكر حاليا وشكرا
قديم 28/02/2009   #7
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
أول شي : هالموضوع كأنو صاير بكل مناسبة وطنية ودينية و شعبية لازم ينفتح بصيغ متعددة للتندر على الزمن القديم .
تاني شي : الي عم يفتحو هالمواضيع من الجيل الثالث . يعني اجدد واحد ما طبق السنة بأخوية ورغم هالشي صار بدو يبكي ع الأطلال .
تالت شي : ما حدا بيختلف انو اخوية بتمر بمرحلة صعبة شوي ولكل شي في عصر ذهبي وكبوات . بس كل شي بيرجع بيترمم لأنو الاساس صحيح .
آخر شي : الي غادرو مطارحهون بأخوية وضلت هالمطارح فاضية أكيد رح تضل تفيد وتأسس بالافكار الي نشروها بين صفحات اخوية . وأمنية انو كل هالناس الي تركت اخوية لأي سبب ترجع او تقدر ناس بكفائتها تاخود المطرح من جديد . وفي ناس تركت اخوية لانو اخوية عم بتمر بمرحلة صعبة وهدول اكيد ساهمو بتكريس هالمرحلة وانهزموا .

بدك ما تواخذنا ماني عرفانه حضرتك مراقب فني ع المواضيع وتقيمها ......هي مشان الاول شي تبعك ؟كنت انتميت لشي حزب وطني او ديني مشان ماتزعل يعني

اما تاني شي ..اذا في ناس ما طبقت السنه مو معانتو مافيها تحكم على الي عم يصير .او ماتحكي او ماتعطي رايها ...الا اذا في قوانين باخويه تمنع الجيل التالت من الكلام وعطي الرأي ؟؟؟؟...وع كلمه الجيل التالت ..لما بدك تحكي بهل الاسلوب ...ياريت تحسب حساب الكلمه قبل ما تكتبها ....لان حضرتي انا شوي فهمي قليل ..وصلتني باكتر بمعنى ....ومشان كمان ما يطير فكرك لبعيد وتحط وتشيل من عندك ماتحكم ع الناس مين عم يبكي ومين ماعم يبكي .لان الاطلال تركناها الك كونك من الجيل الاول والمقدس والطبقه العليا .. ...تبكي عليها ....

اما تالت شي الي كتبتو بتفق فيه معك ...

واخر شي وهدا الحكي من عندي ...مافي داعي تاني مره تحكي بهل الاسلوب ...لانك لو دققت بالحكي الي كتبتو ..انا نزلت موضوعي تعقبا ع موضوع العجوز ....تبع ابو طوني ..والي انا ما بعرفو بالمره ولا في حكي بيناتنا ...

وماني مضطره ابدا اشرح مره تاني شو المقصد

وانتبه منيح اني موجهه حديثي للاداره والمشرفين ...وماني عرفانتك انت واحد منون ...كنت قدمت التحيه يعني لان هيك يبدو متعودين ....مو مشان شي مشان زعلك ....

ومنور

وماتواخذونا ع الاخطاء الاملائيه ..

لا تندهي مافي حدا لاتندهي ......فيروز القديسه غنيتي درر ...
قديم 28/02/2009   #8
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

تحية
الباشق رد و كفى و وفى مشكور
طيب حسب ما بظن انو يلي عم يعمل هيك مواضيع تبع البكاء على الأطلال عم يعملها حزنا على أخوية و حبا بها
فأنا رح قول انو كل المشاكل يلي عم تصير بأخوية هي مشاكل معقدة و ما حدا يتخيل انو الحل بايد حدا سواء من اللي راحوا أو من اللي ضللوا أو من اللي راحوا و رجعوا أو من اللي راحوا و ما رجعوا لسسا أو من اللي راحوا و ما رح يرجعوا
المشاكل فيها نوع من التعقيد و ما ممكن يكون في حل الا بايدكن انتو الجيل الجديد يلي اجا و شاف أخوية بأيام العز و شافها بأيام الموت لا مو الموت خلينا نقول المرض فلازم تبنوا جيل جديد لا يمت بأي صلة للجيل القديم باستثناء بعض المساعدات من أصحاب الخبرة
أما بالنسة لهل كم عضو يلي تركوا من كم يوم ما بينزعل عليهن لأنو هني راحوا من دون ما يكون في أي سبب مقنع لتركهن و لو هني عندون حب لأخوية اتأكدوا انو ما حدا بيترك منهن لمتل هلأسباب يلي تركوا مشانها
و ملاحظة صغيرة : رجاء لا حدي يقطع و يلحش من عندو و اللي عندو معلومات مو متأكد منها رجاء لا يحطها
و بلاع يا أخوية بلاع

أخوية باقية شئتم أم أبيتم
و دامت أخوية
و دمتم

على هذه الأرض ما يستحق الحياة
الموت لا يعني لنا شيئا نكون فلا يكون
ان صرخت بكل قواك و رد عليك الصدى من هناك...فقل للهوية شكرا
ان تذكرت حرفا من اسمك و اسم بلادك كن ولدا طيبا ليقول لك الرب شكرا
بلاع يا وطن بلاع و أضيف بلاع يا أخوية بلاع

آخر تعديل stormsmaker يوم 28/02/2009 في 21:00.
قديم 28/02/2009   #9
عضو
-- زعيـــــــم --

أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

اقتباس:
و ملاحظة صغيرة : رجاء لا حدي يقطع و يلحش من عندو و اللي عندو معلومات مو متأكد منها رجاء لا يحطها
بالنسبة لكلامك انا بوافقك مية بالمية بس حبيت عقب على ملاحظتك
ليش لحتى لايحطها اذا حد عندو تصحيح لهالمعلومة منصححلو بس المشكلة انو قد ماعلينا منضل عرب
وشكرا
قديم 28/02/2009   #10
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد عرض المشاركة
بالنسبة لكلامك انا بوافقك مية بالمية بس حبيت عقب على ملاحظتك
ليش لحتى لايحطها اذا حد عندو تصحيح لهالمعلومة منصححلو بس المشكلة انو قد ماعلينا منضل عرب
وشكرا
أنا سمعت انو الصين احتلت أميركا و البيت الأبيض رفع العلم الأبيض و اسرائيل قررت تفجر حالها بقنبلة نووية هيك قللي رفيقي من شوي
حدي يصححلي يا شباب
قديم 28/02/2009   #11
عضو
-- زعيـــــــم --

أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

مابعرف بعتبر هي مألسة عموما كل اناء .....
وشكرا عالحوار الظريف
قديم 28/02/2009   #12
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
بدك ما تواخذنا ماني عرفانه حضرتك مراقب فني ع المواضيع وتقيمها ......هي مشان الاول شي تبعك ؟كنت انتميت لشي حزب وطني او ديني مشان ماتزعل يعني
ومين قال انو انا مراقب فني . هادا رأي شخصي بموضوع حضرتك فيا ريت بلاها هاللغة .

اقتباس:
اما تاني شي ..اذا في ناس ما طبقت السنه مو معانتو مافيها تحكم على الي عم يصير .او ماتحكي او ماتعطي رايها ...الا اذا في قوانين باخويه تمنع الجيل التالت من الكلام وعطي الرأي ؟؟؟؟...وع كلمه الجيل التالت ..لما بدك تحكي بهل الاسلوب ...ياريت تحسب حساب الكلمه قبل ما تكتبها ....لان حضرتي انا شوي فهمي قليل ..وصلتني باكتر بمعنى ....ومشان كمان ما يطير فكرك لبعيد وتحط وتشيل من عندك ماتحكم ع الناس مين عم يبكي ومين ماعم يبكي .لان الاطلال تركناها الك كونك من الجيل الاول والمقدس والطبقه العليا .. ...تبكي عليها ....
انا مو معتبر حالي من الجيل المقدس . بس بظن انو الجيل الثالث وقصدي فيها الجداد بأخوية هني صناع اخوية الحاليين واكيد المستمرين من القدام والقصد هون انو الجداد ما عايشوا فترات اخوية كلها وانا واحد منهون فـ يعني بعتبر انو الحكي بهالموضوع مستهلك كتير

اقتباس:
وماني مضطره ابدا اشرح مره تاني شو المقصد
ولا كنتي مضطرة هلق بس انتي تطوعتي مشكورة

اقتباس:
وانتبه منيح اني موجهه حديثي للاداره والمشرفين ...وماني عرفانتك انت واحد منون ...كنت قدمت التحيه يعني لان هيك يبدو متعودين ....مو مشان شي مشان زعلك ....
انا مو واحد من الادارة ابداً بس بظن بحقلي قدم رأيي بموضوعك .

اقتباس:
لا تندهي مافي حدا لاتندهي ......فيروز القديسه غنيتي درر ...
اي والله ...
قديم 28/02/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

مرحبا يا جماعة الخير ...

بالنسبه ليلي بدون يتركوا اخوية وليلي تركوا اخويه فهاد قرار شخصي .. ادارة اخوية ما الها علاقه بقرارات الاعضاء الشخصيه .. البقاء باخوية وعدموا قرار شخصي بيرجع للعضو .. الي ما بدو يضل باخوية ما فينا نشدو من ايدو ... الي بدو يقول للتاني ضل ولا تروح بدو يكون عم يمون عليه بشكل شخصي ما اكتر ..

وبالاخير العالم عندها ظروف .. اليوم بنقدر نفوت , بكرا ما بنقدر .. بنقدر اسبوع انضل نفوت خمس ساعات بالنهار .. وبيجي اسبوع بعدو ما بنقدر ندخل خمس دقايق باليوم ..

بالنسبه للعصر الذهبي .. فبحب قلكون انو انا من تلت سنين من وقت ما دخلت اول مره ع اخوية وهني عم يتحسروا عالعصر الذهبي .. مافي شي باخوية اسمو عصر ذهبي .. كل وقت الو سلبياتو وايجابيتو .. والذهبي عندك كتير ممكن يكون نحاس عند غيرك .. نسبيه القصه .

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 01/03/2009   #14
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اخوية اساساتها بتتغير مع كل جيل...
ببساطة... يلي تركوا حسوا انو وجودهن صار سلبي...
.Period  

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 02/03/2009   #15
شب و شيخ الشباب alickus
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ alickus
alickus is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
هونيييييييييييييييك

إرسال خطاب MSN إلى alickus إرسال خطاب Yahoo إلى alickus
افتراضي ليش هيك صاير

مرحبا للكل
انا مسجل بالمنتدى تقريبا من شي سنة
منتدى حلو كتير كنت فوت دايما اقرا مواضيعه صحي لا شارك و لا رد الا نادرا بس قلة فضا
و بقول بكرى و بعدو و ما كنت افضى
من شهرين ما فتت لمبارح فتت
لعمه شو صاير ليش هيك صاير المنتدى كتير متغير راجع لورا و مواضيعو ما عادت متل الاول
بعرف انو الاعضاء القديمين بالمنتدى بيتقبلو النقد
و الله كنت حبو لهالمنتدى كتير و لهلق بس بتمنى يرجع متل اول في كتير اعضاء كنت اتمنى يكتبو موضوع جديد لاقراه بس ما ني شايف حدا منهن
على كل بتمنى المنتدى يرجع متل اول و احسن و يضل سيد المنتديات لانو كان هيك
( قد لا اوافقك الراي و لكني اموت من اجل ان تقول رأيك )

أحن الى خبز أمي و قهوة أمي و لمسة أمي
قديم 02/03/2009   #16
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:

مابعرف وين الفكره بانك تطلبي من النـاس ما تشـارك و تـعطي رأيها بمـوضوعك " الموجه للاداره" بالوقت اللي انت مـش منزلتيه بـقسم اداري ..
لو كان بدك الاجوبه تقتصر عالاداره و الموضوع يكون موجه للاداره و حـسب فكان يجب يكون بالبريد مش بالصالون .. كلّ ما يـعرض للاداره خارج قـسم البـريد يحق للجميع أعطاء رأيه فيه و مافيكي تمنعي حدا .. اضافه لانو مـش مطرّه الاداره تجـاوب بوجهه نظرها الاداريه على تـساؤل مطروح بالـصالون كمـوضوع صالوني ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/03/2009   #17
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة

مابعرف وين الفكره بانك تطلبي من النـاس ما تشـارك و تـعطي رأيها بمـوضوعك " الموجه للاداره" بالوقت اللي انت مـش منزلتيه بـقسم اداري ..
لو كان بدك الاجوبه تقتصر عالاداره و الموضوع يكون موجه للاداره و حـسب فكان يجب يكون بالبريد مش بالصالون .. كلّ ما يـعرض للاداره خارج قـسم البـريد يحق للجميع أعطاء رأيه فيه و مافيكي تمنعي حدا .. اضافه لانو مـش مطرّه الاداره تجـاوب بوجهه نظرها الاداريه على تـساؤل مطروح بالـصالون كمـوضوع صالوني ..

اول شي صباحو .....

تاني شي انا ما طلبت من حدا ما يشارك او يحكي رأيه . شو ماعندي زوق يعني بالمره او غبيه لدرجه اني نزل موضوع ومابدي حدا يرد ....
اذا لاحظتي انه قبل الباشق في اعضاء رديت وعطيت رأيها ...ما حكيت شي ...
وانتبهي كمان انه انا رديت عليه بهل الطريقه ردا ع رد الاول تبعو ....والي بتمنى ترجعي تقري وتقللي رايك فيه وبالاسلوب الي عم يحكي فيه .....
مافي داعي تعصبي وتحرقي اعصابك مو مستاهله يعني لان بالاخير هو شقفه موضوع لا بقدم ولا باخير ....

واذا معترضه انه نازل بالصالون ومانو نازل بالبريد ...
لان بالبريد لان كنت حابه الاعضاء والادراه تشارك ....بس بتختلف المشاركات لما بتكون جديه او مسخره لان نحن جيل جديد وما بحقلنا نحكي ولما بينحكا معنا باسلوب معين

اما ع الجمله الي انا موجهتها للباشق انه حديثي للاداره ...لما بيحكي بهيك اسلوب ..اكيد لح رد بهيك اسلوب ..ولا شو بتشوفي انت ......

ع كل الاحوال ...انا كل قصدي من الموضوع حديث ونقاش ..لا حساسيه ولا خناق ..
واذا كل هل الشي زاعجك من عيوني التنتين مو بس منقفل الموضوع ..ومنحذفو ...لان الصراحه الرد وصلني ...

بس هي نحنا مني وجر منضل هيك بكون الواحد بالغرب منصير بالشرق ....
كانت الفكره شي ..وصارت شي تاني ....

صحي يسعدلي صباحك بالورد
قديم 02/03/2009   #18
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

أنا كنت بدي أرد من يومين ..بس الملقم الله لايوفقو...
ياصوفي..
الادارة مالها علاقة و مالها مسؤولة عن رحيل الناس أو ابقائهن...

كون انو البعض وصل لمرحلة حس فيها انو فضي من الافكار و ما بقي بجعبتو ليعطيه ..فبيقرر انو يغادر...وهاد شي طبيعي جداً..ومنوجهلن تحية كبيرة ..ومنتزكر دايماً انو شخصو راح بس حسو و نفسو بالمنتدى حاضر..

أما انو في ناس من كلمة هون أو تعليق من هنيك ..بيحرد و بيغادر ..فهادا مابينزعل عليه أبداً...

وانو في ناس بتحط مواضيع من قبيل ..أنا رايح..لاحدا يسأل علي..رح أشتألكن..أحلى الايام...الخ
وتخلي الاعضاء يبوس شحاطتو ..انو لاتروح و تتركنا..من دونك مافينا نعيش..و الاخوية من بعدك أطلال ..من هالقصص هي..فهاد اللي لازم يغادر عن جد و (ضرب السد مايرد)

شغلة وحدة..الاخوية ماصارت و ماوصلت لهالمستوى بجهود شخص أو عشر أشخاص أو حتى مية..
وبالمقابل مابتنتهي الاخوية اذا راح شخص أو عشرة أو حتى مية شخص...

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد