أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 16/06/2007   #1
صبيّة و ست الصبايا دلوعة سوريا
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ دلوعة سوريا
دلوعة سوريا is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
فوق الغيمات.,.,.,

Thumbs up وقتك من دهب....؟؟ استفيد منه...ّ!!

عمل لا ينقطع اجره عنك ولا ياخذ من وقتك شي أنت الان جالس ؟؟؟ بدي أغلبك وأتعبك معي شوي بدي انك تشطح بخيالك شوي..... ...تخيل.... تخيلت؟؟ عفوا... تخيل يوم القيامة وانت تحاسب ..... وحضرتك طبعاً مو مخلي معصية بالدنيا الا و عاملها.... وانت في موقف لا تحسد عليه وانت تقول أنك في النار لا محالة؟؟؟؟؟ تخيلت؟؟؟؟ يا ترى شو بتتمنى وقتها ؟؟؟ أكيد رح تقول لي تنشق الارض وتبلعك... صح؟؟ وانت مفكر الشغلة لعبه ؟؟؟ طيب إسمع تخيل وقتها تجيك جبال من الحسنات... بتعرف من وين؟؟؟ من خمس دقائق تغلّب حالك فيها كل يوم أو كل أسبوع .... أو مثل ما بدك لانه كل ما زاد كل ما زادت الجبال تخيلت؟؟؟ الان أنت أول واحد عليك أن تقول : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم قلتها؟؟؟ بتعرف الجائزة التي حصلت عليها؟ ............... اعلم أنك قد جعلت ميزان حسناتك أثقل واعلم انك كلما قلتها أكثر كلما ثقل أكثر وأكثر (( قال عليه الصلاة والسلام : كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)) طيب إسمع ..... بدك ميزانك يثقل فوق ثقله ؟؟؟ وانت قاعد بمكانك ؟؟؟ لا تستهين بالموضوع لانه أكبر مما تتصور بكثير لأنك يوم القيامة سوف تجد ميزاك ثقيل الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه لو كل يوم تفضا لحالك 5 دقائق وتعبي ميزان حسناتك... بتنفعك يوم الحساب

ـــــــــــــــــــــــ
لـــــ ـــــــــ ــــا
لـــ*ـــــــــ*ـــا
لــــــــــــــــــــا

ســـــوريـــــــــا يا بلد الورد,لونو عـــ خدودكـ صافي...
الــــك مني احلى وعـــــد,رجعة عــ حضنكـ الدافي...

(*(*(*(*(*عصابة الملوك*)*)*)*)*)
قديم 16/06/2007   #2
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

على راسي الشيخة دلوعة
بس هالكلام ..ما بفوت براسي
*
*
أنا برأيي أتفه و أسقط و أوسخ بشر
هني يللي بيعملو خير .... بس خوفاً من العقاب
برأيي
ما في داعي الواحد يتذكر العقوبة ( اذا كان في عقوبة ) ليعمل عمل خيّر
المفروض هو يكون مقتنع فيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  إضافة رد