أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 30/08/2007   #1
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

افتراضي لماذا الاعتصام بالسقيفة؟وماذا يمكن ان يحقق الاعتصام؟؟وهل لنا مطالب لدى الادارة؟؟؟

* اولا ليس لنا مطالب للادارة بمعنى أخر نحن لا نحتج او نعتصم او نشجب من أجل تغير القرار الجديد(الا وهو ايقاف احتساب مشاركات السقيفة؟)
وليس هذا الاعتصام او الاحتجاج وسيلة لتغيير القرار الجديد

-إذا لماذا نعتصم داخل السقيفة؟ وهل من الممكن ان نحقق شيء ام الحال كما يحدث دائما في الاحتجاجات والاعتكافات السابقة (التي لم اشترك في اي منها ) ؟؟؟

انا اقول لكم ما الفارق بين الاعتكافات السابقة والاحتجاجات السابقة وبين الوضع الان وما يحدث الان من اعتصام واحتجاجات ,

قديما كان الاحتجاج والاعتكاف بغرض ان الضغط على الادارة لتحقيق مطلب او بعض مطالب المعتكفين او المحتجين
وهذا ما كان يدفع الادارة لتجاهل مطالبهم مهما تكلف الامر ومهما خسرت الادارة من وراء تعسفها (بالمشرمحي مشان ما يجي كل شوي كم واحد يعملو احتجاجات ويعتكفو ويحطو كم مطلب للادارة ) وساعتها الادارة مارح تلاحق على مطالب المعتكفين وبيكون وضع صعبجدا للادارة
اما عن التاريخ, بيثبت انو ولا اعتكاف غير قرار واحد او حقق مطالب واحد !!!!!!

أما الان وتحت الوضع الجديد فان القرار الذي تم اتخاذه ونحن جميعا نرى انه غير عادل وسريع ومتهور وغير مدروس بالاضافة الى انه اعتدى على مشاركات لجمع من الاعضاء بالاضافة للقسم المفضل لدي كثير منهم ,
ولما كان من اهداف القرار الرئيسيه الغاء حافز المشاركة عن طريق عدم احتسابها بهذا القسم ومن ثم الخروج من هذا القسم "السقيفة" والمشاركة بباقي الاقسام فاننا نرى انه عند الاعتصام بهذا القسم وعدم المشاركة خارجه نكون قد ضربنا القرار في مقتل وذلك حيث اننا لم نخرج من القسم الذي نحبه كما اراد القرار ان يفعل بنا , بالاضافة الى رد الاهانة التي قد تلقيناها ردا قويا مؤلما وذلك بعدم المشاركة خارج قسم السقيفة (وبذلك نكون قد جعلنا من القرار عدوا لنفسه )
قد هاجم نفسه بنفسه وبدل من ان يبعدنا عن السقيفة قد زادنا قربا منها وبدل من ان يقربنا الى الاقسام الاخرى قد ابعدنا عنها .
نحن حاليا وقبل ذلك ليس لنا مواقف شخصية ضد احد ونسعى دائما لعدم تبني اي مواقف شخصية ضد اي احد (كل مافي الامر هو اعتراض على "قرار" )وسنفعل ما بوسعنا
لاننا لدينا ارادة بالمشاركة باي قسم نريد ولا تسمح لنا كرامتنا بان نقبل أن تعاملوا مشاركتنا بذلك القسم على انها "دون المستوى"

أخي بالاخوية كن ايجابيا وانضم لحركة الاعتصام بالسقيفة "ارفع راسك وحرر ارادتك وشارك بالقسم الذي تريد وامتنع عن ما تريد واكسب احترام نفسك قبل احترام الاخريين "

*تنويه ان للاعتصام اجل بمعنى انه لن يكون دائم (وخلال تلك الفترة سوف نتشارك جميعا من اجل ان نجعل من السقيفة جنة بمواضيعنا وردودنا التي سنبذل فيها اقصى ما يمكن بذله لجعلها افضل قسم بالمنتدى بشهادة الادارة نفسها)

السقيفة صباح 30 أب 2007

قديم 30/08/2007   #2
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
* اولا ليس لنا مطالب للادارة بمعنى أخر نحن لا نحتج او نعتصم او نشجب من أجل تغير القرار الجديد(الا وهو ايقاف احتساب مشاركات السقيفة؟)
وليس هذا الاعتصام او الاحتجاج وسيلة لتغيير القرار الجديد

-إذا لماذا نعتصم داخل السقيفة؟ وهل من الممكن ان نحقق شيء ام الحال كما يحدث دائما في الاحتجاجات والاعتكافات السابقة (التي لم اشترك في اي منها ) ؟؟؟

انا اقول لكم ما الفارق بين الاعتكافات السابقة والاحتجاجات السابقة وبين الوضع الان وما يحدث الان من اعتصام واحتجاجات ,

قديما كان الاحتجاج والاعتكاف بغرض ان الضغط على الادارة لتحقيق مطلب او بعض مطالب المعتكفين او المحتجين
وهذا ما كان يدفع الادارة لتجاهل مطالبهم مهما تكلف الامر ومهما خسرت الادارة من وراء تعسفها (بالمشرمحي مشان ما يجي كل شوي كم واحد يعملو احتجاجات ويعتكفو ويحطو كم مطلب للادارة ) وساعتها الادارة مارح تلاحق على مطالب المعتكفين وبيكون وضع صعبجدا للادارة
اما عن التاريخ, بيثبت انو ولا اعتكاف غير قرار واحد او حقق مطالب واحد !!!!!!

أما الان وتحت الوضع الجديد فان القرار الذي تم اتخاذه ونحن جميعا نرى انه غير عادل وسريع ومتهور وغير مدروس بالاضافة الى انه اعتدى على مشاركات لجمع من الاعضاء بالاضافة للقسم المفضل لدي كثير منهم ,
ولما كان من اهداف القرار الرئيسيه الغاء حافز المشاركة عن طريق عدم احتسابها بهذا القسم ومن ثم الخروج من هذا القسم "السقيفة" والمشاركة بباقي الاقسام فاننا نرى انه عند الاعتصام بهذا القسم وعدم المشاركة خارجه نكون قد ضربنا القرار في مقتل وذلك حيث اننا لم نخرج من القسم الذي نحبه كما اراد القرار ان يفعل بنا , بالاضافة الى رد الاهانة التي قد تلقيناها ردا قويا مؤلما وذلك بعدم المشاركة خارج قسم السقيفة (وبذلك نكون قد جعلنا من القرار عدوا لنفسه )
قد هاجم نفسه بنفسه وبدل من ان يبعدنا عن السقيفة قد زادنا قربا منها وبدل من ان يقربنا الى الاقسام الاخرى قد ابعدنا عنها .
نحن حاليا وقبل ذلك ليس لنا مواقف شخصية ضد احد ونسعى دائما لعدم تبني اي مواقف شخصية ضد اي احد (كل مافي الامر هو اعتراض على "قرار" )وسنفعل ما بوسعنا
لاننا لدينا ارادة بالمشاركة باي قسم نريد ولا تسمح لنا كرامتنا بان نقبل أن تعاملوا مشاركتنا بذلك القسم على انها "دون المستوى"

أخي بالاخوية كن ايجابيا وانضم لحركة الاعتصام بالسقيفة "ارفع راسك وحرر ارادتك وشارك بالقسم الذي تريد وامتنع عن ما تريد واكسب احترام نفسك قبل احترام الاخريين "

*تنويه ان للاعتصام اجل بمعنى انه لن يكون دائم (وخلال تلك الفترة سوف نتشارك جميعا من اجل ان نجعل من السقيفة جنة بمواضيعنا وردودنا التي سنبذل فيها اقصى ما يمكن بذله لجعلها افضل قسم بالمنتدى بشهادة الادارة نفسها)

السقيفة صباح 30 أب 2007

لك محمد شو قصتك ؟ لك شو قصتك فهمني ؟
هاي صارو تلت مواضيع الك مشان قصة المشاركات بالسقيفة

خيو قبل ما بلش احكي وطالما انتي عم تقول انو قسمك المفضل هوي السقيفة
انتي يا استاز محمد اخر رد الك كان بالسقيفة قبل ما تبلش سلسلة مواضيع الاعتصام كانت من اسبوعين
يعني لو حضرتك متل مانك عم تقول قسمك المفضل السقيفة كنت ما تركتو فترة هالاسبوعين بدون ردود وبدون مواضيع

ثانيا بما يخص مواضيع السقيفة
السقيفة من اول ما عرفنا الاقسام

درجة تانية : مايلي :
1 - السقيفة : تحتوي المواضيع المكررة مواضيع العلقات مواضيع ما الها طعمة كلها منزتها على السقيفة
2 - المعتقل : هون بيقدرو يكتبو الاعضاء المحظورين

واللي ما بيتزكر هالتعريف او ما قريه
يرجع على هالموضوع ويقرا تعريف الاقسام

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

يعني من اول ما خلقت السقيفة معرفة انها محل للبضاعة البايظة مواضيع مكررة مواضيع ما الها طعمة مواضيع اللي ما بتناقش شي يعني فيك تقول مسنجر اخوية (مع وجود بعض الاختلاف عن المسنجر العادي )

اللي صار انو بعض العالم اللي راكضين ورا الالقاب واللي بيعملو عرس وقت بينتقلو من اخ لهلوب لاخ مستشار لاخ ما بعرف شو اسا كمان صارو يحاولو يجمعو مشاركات اكتر من ورا طق هالحنك والثرثرة هاي او من ورا المسنجر
هلأ انتي يا محمد وقت بتحكي عالمسنجر مثلا ان حكيت قليل وان حكيت كتير بتبعتلك مايكرو سوفت مثلا وبتقلك والله يا ابو حميد انتي عم تشتغل على هالمسنجر وعم تحكي كتير ولسانك ما عم يفوت لحلقك مشكور كتير وهاي رح نزدلك حجم الايميل تبعك شي ميتين ميغا بايت بفرد ضربة اكيد لاء
وهون نفس الشي ما حدا بياخد علامات او نقاط او القاب او شو ما بدك سميها اذا بس دخل وحطلو وردة او حطلو كلمة شكرا او او او
ما بعتقد انك انتي بترضى انك تساوي واحد عم يفوت على السقيفة ويشارك بالسقيفة ويسجل مشاركات بمعدل 50 مشاركة بالنهار مع واحد عم يبحبش وينكوش بالكتب مشان ينزلك كتاب تستفيد منو او ينزلك معلومة تستفيد منها او واحد عم يفتح معك موضوع نقاش يخليك تروح تشغل مخك

نحنا بقرار عدم احتساب مشاركات السقيفة ما عم نقول للعالم روحو شاركو باقسام تانية نحنا بالعكس عم نقلن يا شباب فيكن تشاركو بالسقيفة وحكو بالسقيفة وطقو حنك بالسقيفة قد ما بدكن بس بالنهاي ما رح تتحاسبو متل ما بيتحاسبو الشباب البقية

بدي اكد على شغلة انو الالقاب يا اخواتي ما بتعني شي مو معناتا انو انتي مستشار يعني انتي افهم من اللهلوب او انك افهم من اللسا يا دوب
في عالم اسعتها لهاليب وصارت مشرفة لانو عرفت وين تحط مواضيعها وعرفت وين تحط ردودها وطبيعة ردودها وطبيعة مواضيعها كانت اعلى من حدود السقيفة واعلى من حدود طق الحنك
وفي عالم قطعت حدود المستشار بالفين وتلت الاف مشاركة واسعتا لهلأ اعضاء عادية لانو مشاركاتا كانت عبارة عن طق حنك

كلمة اخيرة : كلنا فينا نطق حنك وكلنا فينا نرد بردود شكرا واهلين ومية وردة وكلنا منحتاج لنرد هيك ردود بكتير احيان بس ما تصير هاي الردود او يصير طق الحنك هوي الهدف الرئيسي النا ونتناسى كتير اشيا
اخوية الها هدف واكيد هالهدف مو دفع العالم لتصير شاطرة بطق الحنك

بعرف حكيي ما رح يقنع حدا بس حبيت قولو

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

قديم 30/08/2007   #3
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:

.. كل هالتخطيط و التحليل مشان السقيفه
** هامش .. نيالها هالسقيفه شو طلعت اغلى من اراضي...

اقتباس:
من كل عقلك عم تحكي ؟
مافي اضراب عن الطعام كمان

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 30/08/2007   #4
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اهم شيء انو ولا موضوع يحمل نفس الفكرة بال3 مواضيع

*واحد اعلان عن الاعتصام

*واحد احتجاج وتساؤل عن سبب عدم الاحتساب وللنقاش ولتسجيل الاعتراض على هالموضوع

*الاخير بيوضح لماذا نعتصم وهل يمكن ان نحقق شي من وراء الاعتصام وهل لنا مطالب لدى الادارة او لاء

يعني ولا واحد له نفس الفكرة على الاطلاق

عن باقي التساؤلات اجيب بعد ان افطر لاني جوعان جدا

نورت احلى ابو الهن

قديم 30/08/2007   #5
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
.. كل هالتخطيط و التحليل مشان السقيفه
** هامش .. نيالها هالسقيفه شو طلعت اغلى من اراضي...

هاد اقل شيء عندي عنجد الموضوع اكبر من السقيفة بس الواحد مابدو يحطو بنطاقو الكبير
مشان ماحدى يستغل الظروف
بالنسبة للهامش مافهمت شو تقصدي بهالاراضي ؟؟
اقتباس:
من كل عقلك عم تحكي ؟
اقتباس:
مافي اضراب عن الطعام كمان
اي من كل عقلي (عالاقل معظمو)
انتي يعني ما مقتنعه انو كل عضو عندو الارادة الحرة انو يشارك باي قسم بدو او مايشارك باي قسم ما بدو يشارك فيه ؟؟

بالنسبة لاضراب الطعام هاد ما بيجيب نتيجة هون (والقضية اصغر من الاضراب تبع الطعام)
اما الاعتصام بالسقيفة بيجيب نتيجة جبارة (رح تشوفو)

نورتينا احلى شيري

قديم 30/08/2007   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
شو يعني ؟
يعني شو جاب هاي لهاي ؟
ما تعلق

حقك عليا انا "اعتبر الحكي الي" انا متقبل برحابة صدر

قديم 30/08/2007   #7
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
شو يعني ؟
يعني شو جاب هاي لهاي ؟

والله ما بعرف...شو يعني.. لك من كتر ماني محشش ماني عرفان وين حاطط صباطي هلأ يمكن لابسو بدل كلسوني اللي بالحمام...

لك صحيح بتذكر اني مرة من المرات نزلت خبر عن احتفالية للحمير ما بعرف بانو بلد...
بس انو هالناس عم تحتفل بالحمير...شغلة كووول..ع القليلة بنعطي حق لهل الحمير...بعد ممارستنا اللانسانية بحق الحمير وبحق كرامتهم...

دعوة من محشش ليلي..منتهي الصلاحية... انو يا حمير العالم اتحدوا بوجه الطاغي الانسان...
لا تحملوا ع ظهوركم احمالاً...لا تحركوا دلاوباً...لا تجروا عربة...حتى يتيح الانسان لكم حرية النكاح...والقبل من المهر...

لا تواخذوني...تحشيشة اخر الليل...

قديم 30/08/2007   #8
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
يعني يا معلم هادي انا ما كنت حابب اتدخل ولا كنت حابب احكي
بس مو ملاحظ انك تخنتا شوي
بنعتزر...وبالامكان ارسال مشاركة عاطلة وحذف الرد المذكور.. وابقاء الهامش لانو عبارة عن رأي تاني...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
معلمي اسف انو خيبت ظنك فيا
بس شرف الي انو حكيك يتوجه الي ولا عندك راي تاني
**تعديل اداري**

آخر تعديل Reemi يوم 30/08/2007 في 23:29.

قديم 30/08/2007   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
خيو قبل ما بلش احكي وطالما انتي عم تقول انو قسمك المفضل هوي السقيفة
انتي يا استاز محمد اخر رد الك كان بالسقيفة قبل ما تبلش سلسلة مواضيع الاعتصام كانت من اسبوعين
يعني لو حضرتك متل مانك عم تقول قسمك المفضل السقيفة كنت ما تركتو فترة هالاسبوعين بدون ردود وبدون مواضيع
انا ما قلت قسمي المفضل
ولو ينفع اقول قسم مفضل رح اختار مجموعة اقسام من بينها السقيفة (حتى الشغلة نسبية من وقت لوقت بترتاح لمكان معين او لموضوع معين)
بس الاكيد انو السقيفة قسم مهم والو مكانة بقلبي
اقتباس:
ثانيا بما يخص مواضيع السقيفة
السقيفة من اول ما عرفنا الاقسام

درجة تانية : مايلي :
1 - السقيفة : تحتوي المواضيع المكررة مواضيع العلقات مواضيع ما الها طعمة كلها منزتها على السقيفة
2 - المعتقل : هون بيقدرو يكتبو الاعضاء المحظورين

واللي ما بيتزكر هالتعريف او ما قريه

يعني من اول ما خلقت السقيفة معرفة انها محل للبضاعة البايظة مواضيع مكررة مواضيع ما الها طعمة مواضيع اللي ما بتناقش شي يعني فيك تقول مسنجر اخوية (مع وجود بعض الاختلاف عن المسنجر العادي )

اللي صار انو بعض العالم اللي راكضين ورا الالقاب واللي بيعملو عرس وقت بينتقلو من اخ لهلوب لاخ مستشار لاخ ما بعرف شو اسا كمان صارو يحاولو يجمعو مشاركات اكتر من ورا طق هالحنك والثرثرة هاي او من ورا المسنجر
بالنسبة الى "السقيفة : تحتوي المواضيع المكررة مواضيع العلقات مواضيع ما الها طعمة كلها منزتها على السقيفة "
هاد كان سبب انشاء السقيفة ولسا لهلأ بعض المشرفين والامناء بيتعاملو مع السقيفة بنفس المنطق لانهم ما أهتمو يتابعو تفاصيل السقيفة على مدار سنتين فاتو او خلاص هاد سبب الانشاء شو رح يحصل مثلا !!! مافي شيء رح يتغير على سبيل المثال ,
من هالعالم مجود ومع ذلك بحترمها جدا جدا جدا لانها شخصية محترمة وانسانة صادقة بقول هالحكي لانو عارف اسلوبها في النقاش واتحاورت معها من قبل بكتير مواضيع وعارف كتير من صفاتها اللي بتظهر بالمنتدى اثناء النقاش او من التصرفات , المهم انو مع ذلك بحترم تصنيفها وتقييمها للسقيفة لانو فعلا سبب انشاء السقيفة كان هيك .
لكن يا جماعة شو صار بعدين بالسقيفة ؟؟؟؟؟ اتغير الوضع والعالم صارت تحط مواضيع ببعض الاحيان جيدة جدا جدا او على اقل تقدير جيدة (طبعا في مواضيع كتير لا جيدة ولايحذنون بل ضعيفة المستوى ) هيك الواقع
بس بدي اقول انو نحنا (المقصود بنحنا مجموعة كبيرة من الاعضاء منهم من رحل ومنهم من بقى) صنعنا سقيفة جديدة بمواضيعنا وبمشاركاتنا انا بعتبر نفسي اقل واحد من هالمجموعة اقل واحد حط مشاركات وصاحب اقل مستوى في المشاركات (ماعندي مانع ومابيدايقني ابدا انو قول هيك)
من هالمواضيع مواضيع لعالم كتير متل جاد ومتل هاني وموضوع شو منشان الانقراض ل ليندا ومواضيع تانية كنا بنشاور فيها مشان اقتراحات او شغلة ما عجبتنا او نتحاور حول موضوع عجبنا او ما عجبنا وشغلات كتير حطيناها بالسقيفة وما كنا بنعتبرها مواضيع مكررة أو مواضيع العلقات أو مواضيع ما الها طعمة

موضوع حطو الحكيم (يللي عمل المنتدى) ما كان مكرر ولا علقة و مو مجاملة هالحكي ,بس الموضوع ما تقدر تصنفو انو مالو طعمة (بس موضوع مميز واول مرة نشوف متلو ولذيذ) يعني بلش يحصل تغير الى حد ما في النظر الى السقيفة على انها مو بس مكان للمواضيع المكررة أو مواضيع العلقات أو مواضيع ما الها طعمة وهاد من قبل عالم الها وزن كبير باخوية , ورح تكون مصيبة بالنسبة الى اذا طلعت غلطان وكان الحكيم رأيو انو الموضوع مالو طعمة وحطو اصلا .على كل حال مارح احكم من خلال موضوع الحكيم بس
في مواضيع كتير كما ذكرت منها على سبيل المثال شو منشان الانقراض وموضوع تاني رائع اسمو افكار تحشيشية
طبعا في عالم رح تفكر انو ماذكرتها يبقى ماشاركو بمواضيع جيدة (انا قلت امثلة مامعقول اسرد كل المواضيع)

وبنفس الوقت انا متفق معك انو في مواضيع بالسقيفة (مواضيع كتير) بايخة ومكررة ومالها طعمة

بس مو كل مواضيع السقيفة هيك (هاد راي ظالم )إن كان هاد رئيك اصلا !!
اقتباس:
هلأ انتي يا محمد وقت بتحكي عالمسنجر مثلا ان حكيت قليل وان حكيت كتير بتبعتلك مايكرو سوفت مثلا وبتقلك والله يا ابو حميد انتي عم تشتغل على هالمسنجر وعم تحكي كتير ولسانك ما عم يفوت لحلقك مشكور كتير وهاي رح نزدلك حجم الايميل تبعك شي ميتين ميغا بايت بفرد ضربة اكيد لاء
وهون نفس الشي ما حدا بياخد علامات او نقاط او القاب او شو ما بدك سميها اذا بس دخل وحطلو وردة او حطلو كلمة شكرا او او او
ما بعتقد انك انتي بترضى انك تساوي واحد عم يفوت على السقيفة ويشارك بالسقيفة ويسجل مشاركات بمعدل 50 مشاركة بالنهار مع واحد عم يبحبش وينكوش بالكتب مشان ينزلك كتاب تستفيد منو او ينزلك معلومة تستفيد منها او واحد عم يفتح معك موضوع نقاش يخليك تروح تشغل مخك
اولا في عالم الها جزء لا بأس فيه من المشاركات بالسقيفة لا حطيت كلمة شكرا او ورود بمشاركاتها بالسقيفة وحطيت مشاركات جيدة في حين انو رح تلاقي بالصالون وباكتر من قسم ردود متل مشكور وشكار وورود (ومشاركات محسوبة والحياة بمبي وميت فل ) هاي مو مقياس , ومع ذلك انا معك وانا ضد هالمشاركات وين ماكانت بالسقيفة وبالصالون وبالمنبر وبكل قسم (بس مافيك تلغيا ) هي مشاركات غير حقيقية بس مشاركات !!!

بالنسبة لمعدلات المشاركة اللي فوق ال50 باليوم من ورا السقيفة هاي ما النا "كاعضاء محترمة" باعتباري واحد من ضمن مجموعة محترمة كانت بتشارك بالسقيفة , ما النا دخل بهالقصة ومو معقول نتحاسب على ذنب ما عملناه !!!!!
اقتباس:
نحنا بقرار عدم احتساب مشاركات السقيفة ما عم نقول للعالم روحو شاركو باقسام تانية نحنا بالعكس عم نقلن يا شباب فيكن تشاركو بالسقيفة وحكو بالسقيفة وطقو حنك بالسقيفة قد ما بدكن بس بالنهاي ما رح تتحاسبو متل ما بيتحاسبو الشباب البقية
وهاد ظلم لانو في مشاركات النا داخل السقيفة بتكون اكتر قيمة وافضل من مشاركات برا وفي كل الاقسام اللي برا (طبعا سهل اثباتها اذا طلبت مني) رح اجيبلك امثلة بالعدد اللي تحددو مهما كان كبير
اقتباس:
بدي اكد على شغلة انو الالقاب يا اخواتي ما بتعني شي مو معناتا انو انتي مستشار يعني انتي افهم من اللهلوب او انك افهم من اللسا يا دوب
في عالم اسعتها لهاليب وصارت مشرفة لانو عرفت وين تحط مواضيعها وعرفت وين تحط ردودها وطبيعة ردودها وطبيعة مواضيعها كانت اعلى من حدود السقيفة واعلى من حدود طق الحنك
وفي عالم قطعت حدود المستشار بالفين وتلت الاف مشاركة واسعتا لهلأ اعضاء عادية لانو مشاركاتا كانت عبارة عن طق حنك
في عالم بتعرف تحط وين مواضيعها وبتعرف تحط وين ردودها وعندها مشاركات بالاف وماصارو مشرفين فقط لانهم ما سعو انو يكونو مشرفين ,بعني بوقت من سنة ونص كان الاشراف بتحط الو اعلان وفي استمارة بتعبيها وبعدين الادارة بتشوف مدى صلاحية العضو للاشراف , في عالم ما عبيت هالاستمارة (يعني ما سعيت للاشراف) وبتعرف تحط مواضيعها وين ,
للاسف انتا فاهم غلط , انو المشرف افضل من العضو او بيفهم احسن منو او اكتر ذكاء منو وهاد مانو حقيقي
في مشرفين تحت مستوى كتير اعضاء (وتحت المستوى بشدة) وانتا بتعرف منيح هيك , مافي داعي اذكر اسماء واجرح في حد مالو اختيار عالاغلب انو يصير بطاقم التنسيق ماعمل شيء مشان يستحق مني هيك .
انا بس بدي اقول انو معيار انو المشرف افضل من العضو هاد مو صحيح على الاطلاق في شيء اسمو صلاحيات مشرف والتزامات مشرف + كونو عضو على عكس العضو يعني القصة كلها بالصلاحيات والالتزامات ,
وانا بعرفك بصفة شخصية عمرك ما عاملت حد باستعلاء او على انك احسن منو لانك مشرف ,بس بعلق على هالجملة فقط لاغير .
اقتباس:
كلمة اخيرة : كلنا فينا نطق حنك وكلنا فينا نرد بردود شكرا واهلين ومية وردة وكلنا منحتاج لنرد هيك ردود بكتير احيان بس ما تصير هاي الردود او يصير طق الحنك هوي الهدف الرئيسي النا ونتناسى كتير اشيا
اخوية الها هدف واكيد هالهدف مو دفع العالم لتصير شاطرة بطق الحنك
بعرف حكيي ما رح يقنع حدا بس حبيت قولو
لو شايف ردودنا بالسقيفة هيك يبقى انا متفق معك بس يا زلمى الك والي ولجاد ولعالم كتير ردود بالسقيفة
بعضها جيد وبعض عادي وبعضها ماكنا موفقين فيه وهيك كنا بباقي الاقسام كمان على ما اعتقد كان النا ردود بعضها جيد وبعضها عادي وبعضها ما كنا موفقين فيه (صحيح النسب بتختلف من قسم لقسم ) واوضاعنا بتتغير في قسم عن الاخر (يعني بقسم ما ,ممكن تكون معظم الردود جيدة )بس القاعدة العامة واحدة .
على كل حال بتبقى ارائك عزيزة جدا عليا وبتضل معزتك في قلبي متل ماهي مهما قلت ومهما حكيت .
وتاكد انو مارح ازعل او اضايق من اي حرف كتبتو او رح تكتبو بالعكس بكون سعيد جدا وانا بحكي مع شخص علاقتي فيه متميزة جدا دونا عن باقي العالم (وهاد تصريح ذكرتو بمواضع كتير في خلال فترات طويلة يعني مو مكتوب هلا لاول مرة (انو علاقتي فيك متميزه جدا جدا واني بعزك جدا جدا والك مكانة خاصة بقلبي )

قديم 30/08/2007   #10
post[field7] KGB
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ KGB
KGB is offline

نورنا ب:
Oct 2005

اللهم عافينا

قديم 31/08/2007   #11
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

برافو شباب ...كمان ...

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى