أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل أنت مع النكش؟
نعم 6 42.86%
لاء 3 21.43%
يصطفلوووووووو 5 35.71%
المشاركون بالتصويت: 14. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/07/2009   #55
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

تسكت حتخش الجنة .. تنكش حتخش النار

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول
قديم 06/07/2009   #56
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
يعني نكـوش عكيفك أساسا ً يعني و بكل تواضع فأنا بشوف انو القسم كلّه بيستاهل النكش بشكل دوري .. (( لكن نكش بدون سبام ها ))
ما المواضيع القديمة ليست بمتناول الشغب الأخوي العتيد..ولسا تلت رباع المواضيع مرفقات..مع اني برفض رفع كل اخوية عروابط خارجية ..

فمشان هيك انا عندي سؤال رح طير عالبريد اسألو.
.

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 06/07/2009   #57
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu Guzef عرض المشاركة
امممم

بما اني صاير سبامر طالع الصيت وطالع

يعني مو متل موضوع خاص فيني انا لحالي ما حدا يفوت
اي اي حط فيه صورك الشخصية وصور اللعوبات اللي عندك ياهن بالبيت من أيام الطفولة

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 06/07/2009   #58
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
على هوا مابيصير بالعادة....
بيجي واحد جديد...بدو ينزّل شي غنية أو ملف...بتطلعلو الرسالة الكالحة...
فلان الفلاني....والله يامعلم ماعندك الصلاحي............الخ

بيقوم هو شو بيفكر...انو مسجل جديد وماعندو مشاركات....فبيدخل و بينكش عام طام.....منشان "على هوا فهمو" ازا زادو مشاراكتو يحقلو ينزّل من المرفقات......

اي وهيك....
ايه والله ياابو نجبو هيك صار معي بالأول كل قصة فوتي اني كان بدي نزل رقصة ستي
بس بعد مافتت لهون طلعتو بترقصو المخوزق وبتسلوا شي بعشرة وبتعملوا ادمان

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...
قديم 06/07/2009   #59
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

والله يا جماعة يعني بتفرق
أنا شخصيا ً بشوف أنو نكش بعض الخواطر ، القصائد ، الكتب .. الرسم .. إلخ
بيحيي الموضوع بيخلي الجدد يشوفوه ، بيعطيه فرصة ينعرف اكتر وياخد حقو اكتر
" حتى لو بكلمة شكرا ًَ ما عندي مشكلة معها انا هي ال شكرا .. بحس اوقات ما فيك تقلو لبني ادم كاتب خاطرة رائعة ، وطحبش فيك القصص وفوتك بستين حيط ، غير يا شكرا ً ، يا يلعنك ع هالعملة وما فيك تقلو التانية لأنو بيخالفوك .. فبتقلو شكرا ً . "

بس كمان النكش ما يكون كتير ، القسم كلو مقلوب فوقاني تحتاني والناس اللي مواضيعها جديدة راحت بين الرجلين ، يعني شي باعتدال

هلق نكش المواضيع الحوارية ، انا بشوفو منيح ( بس ما كل الشباب بالإدارة هيك بيشوفو .. فبدكن تديرو بالكن ما تتخالفو وتقولو أم الميم قالت .. ام الميم غير مسؤولة عن تصريحات بالسقيفة )
يعني نكش موضوع قديم أحسن من انك تنزلو مرة تانية وتالتة وخامسة .. إلخ

وبس هيك

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 06/07/2009   #60
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

نكوشة

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 06/07/2009   #61
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

صراحة اكثر شي يطير عقلي منو ...

النكش بصورة لكتابة مثل اشكرك قد نص الصفحة

بالنسبة لكثير مواضيع علمية ... المفضل الناكش يحكي شي معلومة جديدة او اضافية ... و لا مانع من شكر بسيط

بس بكل شي حلو الاعتدال

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 06/07/2009   #62
شب و شيخ الشباب savage garden
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ savage garden
savage garden is offline

نورنا ب:
Jun 2009

يتغربلوو

هناك في فلسطين..حيث الموت ليس موسميا كالامطار: هو يطل عليك من الآبار الجافة, من النوافذ الباكية, من المنابر المحطمة,من الطرقات المختنقة بالدم, من لعب الأطفال المتناثرة..
الموت في فلسطين ليس فجائيا أبدا..بل الحياة هناك تأتي فجأة!
قديم 06/07/2009   #63
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

هاد موضوع شغلة عنجد ، اي والله .

أنا بشوف ان سياسة الادارة تجاه النكش فعالة وجيدة بالنسبة الي ، ناقشنا بالموضوع وخلصنا وراح زمنو ، ما مهم الاعضاء الجدد يتناقشو
بس المشكلة او بالاحرى الخاذوق ، لما ينزلو موضوع جديد ، خوفا من استخدام الموضوع القديم والرد عليه نظرا لوجود المخالفات وهيك ، بيفاجئو ان بعض المشرفين بيخالفوهم او بيسكرو الموضوع الجديد ، لان الموضوع موجود مسبقا .

عنجد بعيدا عن الشماته (موقف الاعضاء الجدد اللي هنى غالبية اعضاء اخوية ) لا يحسد عليه بنقاش الافكار اللي سبق طرحها بالاخوية ، بين مطرقة مخالفة الاشراف بحالة النكش وبين سندان المخالفة من نفس الاشراف بحالة تنزيل موضوع جديد ، هون اول مشكلة بوجهة نظري ، اما تسمحو الون يشاركو بموضوعات قديمة او تسمحو الون ينزلو موضوعات جديدة او تطردهون برا الاخوية .

تاني مشكلة
الموضوع القديم ، اذا جد فيه شيئ او حدث ما او عند تغيير رأي العضو مع مرور الزمن ، كيف بدو يرد ؟ ويوضح موقفه الحالي والتغير اللي طرأ عليه (هاي بقى ممكن تكون مشكلة الكل قديم وجديد ) ومن باب الانصاف في اكتر من مشرف بيتفهم هذه الجزئية ، في مشرفين بيتعاملو مع النكش باسلوب عقلاني وعملي ، بيفرق بين نكشة بدون هدف ونكش بهدف ، في فرق بين نكش بكتابة كلمة نكوشة او ناكوش او يحط كلمة ما الها اي قيمة بالموضوع وبين رد بيضيف للموضوع . بس يبقى الوضع مبادرات شخصية واساليب خاصة وليس توجه عام .

تالت مشكلة بتنتج بعد النكشة
اذا واحد مغفل او واحد اخطأ بحق موضوع (التصرف من الاشراف بيكون تسكير الموضوع لحمايته ) هو الغرض ايجابي وجيد بس نتج عنه موت الموضوع مستقبلا وحرمان الاعضاء الجدد من النقاش فيه . اذا في حل وسط بيكون افضل للجميع . لان بصراحة بهالنقطة الواحد مافيه يقول التسكير خطأ ولا يقول صح لان الهدف بصالح الموضوع بالوقت الحالي ولكن مستقبلا ليس بصالحه .
قديم 07/07/2009   #64
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
انا بشوف انو النكش هو شي عادي , يعني لو كان في موضوع منتهي , مانو بحاجة ردود جديدة , مافي شي ينقال فيه , الاحسن انو يتسكر , بصير موضوع مغلق و نقطة انتهى.

طالما الموضوع مفتوح , فهو مفتوح ...و من حق اللي حابب يشارك بشي او يضيف شي او يعلق انو يشارك او يضيف او يعلق , و ما بعتقد انو هالشي المفروض يزعج حدا !!

كمان ممكن نقول انو نكش موضوع قديم احسن من التكرار , يعني لنفض انو عضو سجل مبارح و عندو شي حابب يحكيه بموضوع معين , الاحسن انو يعمل بحث بالمنتدى عن هالموضوع و يضم مشاركتو للموضوع القديم , احسن بكتير من انو يرجع يفتح موضوع جديد بنفس الموضوع .

هلأ انا حسب ما فهمت , وايت روز عم تنتقد النكش لمجرد النكش , يعني وقت واحد بفوت ع موضوع من ال 2005 مثلا و بضيف رد بيحتوي ع كلمة ( نكوشة ) !!! , بدون ما نفهم انو شو بدو من هالنكوشة , او انو شو الغاية من ترجيع الموضوع للصفحة الاولى , هاد الشي بينطبق عليه احكام السباااااام , و المفروض يعني انو الناكش ينعرض للمحكمة و ينحكم بالاعدام شنقا بالرصاص مدى الحياة , هيك ما بقى بعيدها و بصير عبرة لمن يعتبر

تماما ......

يحرء الحشيش تبعكم عملتولي الموضوع تشات وسبامات و و و و
قديم 07/07/2009   #65
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
تماما ......

يحرء الحشيش تبعكم عملتولي الموضوع تشات وسبامات و و و و
هلاء عاملة موضوع مشان تنشهري . أنو خلص شفناكي

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 07/07/2009   #66
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

أنا مو ضد النكش .. إذا في من ورا هالنكش فايدة ...يعني إما إضافة عالموضوع أو التذكير فيه مرة تانية
( أنا السنة الماضية نكشولي موضوع عيد ميلادي بالتشريفات ... مشان ما يعملوا موضوع جديد .. شنو بتصير الفكرة مكررة )

بس كمان ما بصير تكون قصة النكش عشوائية ...
يعني مثلاً بعرف كم عضو كل ما فاتو على أخوية .. بينكشو كل مواضيعون .... بطريقة كتير بايخة ( متل إضافة شي سمايلي )
حتى انو السنة الماضية .. حاولنا كل فترة نرفع عم موضوع من المواضيع القديمة المميزة ليقدر الكل يشوفا

بالنهاية و برأيي ... بترجع الشغلة لتقدير مشرف القسم

قديم 07/07/2009   #67
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

المقصود بالنكش هو رفع موضوع قديم للصفحة الأولى من من خلال رد مابيحمل أي قيمة أو إضافة للموضوع أو بدون حدث بيستوجب رفع هالموضوع ... اما المشاركة يلي بتحمل قيمة مضافة للموضوع أو تزامن رفع الموضوع مع حدث معين بيخص الموضوع فهالشي مافينا نعتبرو نكش

اما بخصوص اقسام الحوار فاكيد مافينا نقبل برفع المواضيع القديمة على حساب مواضيع جديدة لسا ما اخدت حقها بالنقاش وبدون اي مناسبة غير انو حدا هلق شاف موضوع من 3سنين واجا على بالو يقتبس شي مشاركة ويط تحتها شي سمايلي أو مشكور

بخصوص اقسام الكمبيوتر والبرامج فاغلب حالات النكش بتكون بسبب مشكلة المرفقات وفكرة بعض الاعضاء انو لازم يضيفو رد ليقدرو يحملو من المرفقات متل مواقع تانية وهي اصعب حالة لانها كتيرة وبالفعل بتواحهنا مشكلة بحذف هالمشاركات

حكيت كتير ماهيك؟

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

إضافة موضوع جديد  إضافة رد