أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 07/07/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

افتراضي شو مشكلتك Reemi

اقتباس:
Dear whiterose,

You have received an infraction at أخوية.

Reason: الإتيان المتكرر بحوارات جانبيّة خاصة تنحو بالموضوع بغير مبتغاه..
-------
السبام وطق الحنك والتسالي إلها أقسام مخصصة والتشريفات ليس منها
-------

This infraction is worth 12 point(s) and may result in restricted access until it expires. Serious infractions will never expire.

Original Post:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax
أي مبروك لمووووووش
و ناطرين العزيمة يللي وعدتينا فيها

عزيمة......
All the best,
أخوية

هلىء انا صار عندي احساس انو نحنا تحت حكم قرقوش وديكتاتورية رهيبة
يعني جد شو معنى شذوذ عن الموضوع
اوكيه ما اختلفنا انا شذيت
بس يعني مولهي الدرجة ولله مو اعدين بكورياا الشمالية شوية بساطة

يعني بكل الاقسام بتجي كلمة هيك ولا هيك عابرة وبتمضي بتكون ما مستاهلة مخالفة
وكتير بتصير بيكتفي الاداري المسؤول بحذف الردود

اما انتي شاطرة بسلخ المخالفات هو انتي بتحبيني زيادة هو عندة سياسة الكيل بمكيالين
فأنا مابعرف يعني خلال شهر صرتي عاطيتيني شي 10 مخالفات شوقصتك

يعني ولله كلمة عادية ماسبينا حدا

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم

قديم 07/07/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

للمرة التانية خلال 48 ساعة بقلك البريد للاسئلة المباشرة الواضحة

بالنسبة ليلي كاتبتيه وبعيداً عن مصطلحات نشرات الاخبار من كيل بمكيالين وكوريا الشمالية ومنعرف ثقافتك السياسية ومافي داعي لتوضيحها هون.. فبدك تنتبهي انو من المشاركة الماضية وانا عم اتغاضى عن اهانات واتهامات بالجملة.. فعلى مايبدو انتي فهمتي غض النظر هاد انو ضعف أو عدم مقدرة على الرد بنفس الطريقة

المرة الماضية غلطتي بالكلام كتير ورجعتي اعتذرتي فتوقعت انو وصلتك الفكرة لو الغرض كان مخالفتك كان فيني خالفك على عشر اهانات بس انتي مصرة تبقي بهالأسلوب الغريب... بكل الأحوال بدي جاوبك على ماورد بهالمشاركة كمان:

اقتباس:
يعني بكل الاقسام بتجي كلمة هيك ولا هيك عابرة وبتمضي بتكون ما مستاهلة مخالفة
اتفضلي اقري الضوابط يلي صرت 1000 مرة منبهة عليها مشان ماتسيب الأقسام:

اقتباس:

المشاركات الخارجة عن صلب الموضوع الأساسي في الصالون أو في التشريفات (السبام) : سوف يتم التشدد اتجاه هذا النوع من المخالفات على اعتبارها تسيئ لخصوصية أقسام الحوار الجدية وتنحو بالمواضيع إلى منحى آخر... يعني السلامات والتسالي وطق الحنك ضمن مواضيع أقسام الحوار الجدي غير مقبولة أبداً ولها مواضيع وأقسام خاصة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عندك حل غير كتابة ضوابط بخط كبير وتلوينها بالأحمر مشان الأعضاء يلتزموا؟؟ وقت مابدك تلتزمي مشكلتك مو مشكلتي.. واذا انتي ما لاحظتي انو من اكتر من 3 شهور عم نتشدد بتطبيق الضوابط بالصالون وبالتشريفات وعلى الكل بدون استثناء فكمان هي مشكلتك مو مشكلتي.

اقتباس:
وكتير بتصير بيكتفي الاداري المسؤول بحذف الردود
انتي هيك برأيك؟؟ يعني مشان حضرتك ماتلتزمي بضوابط الاقسام وتتصرفي على كيفك يضلو الاداريين عم يحزفو وينضفو؟؟ هاد الصح برأيك؟؟

اقتباس:
فأنا مابعرف يعني خلال شهر صرتي عاطيتيني شي 10 مخالفات شوقصتك

إتهام كاذب بيندرح ضمن سياسة الاتهامات الكاذبة يلي عم تستعمليها...

حضرتك لتاريخ مبارح ومن سنة لغاية اليوم ماكنتي أخدة غير مخالفتين مني ومخالفة من مرسيل... يعني المجموع تلاته من سنه مانو عشرة من شهر
...

بدك تعتذري عن هالاتهمات الكاذبة وإلا سكري موضوعك لأنو ماني مجبورة جاوب شخص عم يتهمني علناً باتهامات هو بيعرف انها كاذبة...

حاولت لاقي كلمة غير الكذب لأوصف عدد المخالفات مالقيت..

اقتباس:
هو عندة سياسة الكيل بمكيالين
مافهمت شو يعني عندة بس على فرض بتقصدي عندي هالسياسة فبحب قلك انو مبارح تحديداً وبنفس الموضوع يلي اتخالفتي فيه اتخالف عدة اعضاء بتجمعني فيهون صداقة شخصية... طبعاً مافيني قلك مين هنن لأنو موضوع المخالفات موضوع سري إلا اذا حدا فات كزب واتهمنا بعدد مخالفات كزب فمننجبر نوضح...

المهم كمان هاد اتهام كاذب وبالدليل القاطع للأعضاء يلي اتخالفو مبارح وللاداريين يلي بيطلعو على المخالفات...

هاد كل شي عندي بالنسبة لهالحلقة الجديدة من المسلسل.. كمان مرة ياريت بالحلقة الجديدة يكون في سؤال واضح أو شكوى معينة صادقة بتحتوي على روابط وأحداث مو على حفلة اتهامات وتجريح كاذبة.

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

آخر تعديل Reemi يوم 07/07/2009 في 09:16.

قديم 07/07/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
بالنسبة ليلي كاتبتيه وبعيداً عن مصطلحات نشرات الاخبار من كيل بمكيالين وكوريا الشمالية ومنعرف ثقافتك السياسية ومافي داعي لتوضيحها هون.
....

.
اقتباس:
فبدك تنتبهي انو من المشاركة الماضية وانا عم اتغاضى عن اهانات واتهامات بالجملة.. فعلى مايبدو انتي فهمتي غض النظر هاد انو ضعف أو عدم مقدرة على الرد بنفس الطريقة
ابدا وحياتك انا مو من النوع يلي بيفهم السكوت ضعف بالعكس بفهمو منيح
ولهيك سكرت الموضوع القديم

اقتباس:
المرة الماضية غلطتي بالكلام كتير ورجعتي اعتذرتي فتوقعت انو وصلتك الفكرة لو الغرض كان مخالفتك كان فيني خالفك على عشر اهانات بس انتي مصرة تبقي بهالأسلوب الغريب...
المرة الماضية ما غلطت ابدا انتي يلي بلشتي اذا فهمتي اعتذاري انو مفكرة حالي غلطت بتكوني غلطانة
اعتذاري عن الحدث ككل ومابيمنع يكون اعتذار منك

اقتباس:
بدك تعتذري عن هالاتهمات الكاذبة وإلا سكري موضوعك لأنو ماني مجبورة جاوب شخص عم يتهمني علناً باتهامات هو بيعرف انها كاذبة...
حاولت لاقي كلمة غير الكذب لأوصف عدد المخالفات مالقيت..
انا قلت انك كذابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رح سكر الموضوع بس ياريت توضحي انا وين قلتلك انتي كذابة برايفت يعني

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى