أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 03/07/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

افتراضي إلى ريم

إلى ريم

يعني عم تشتغلي وتتعبي الله يعطيكي العافية
سياستك الرهيبة بالصالون خلتنا نحس أنو نحنا لسه تحت قانون الطوارىء

مو مهم

موضوعي هاد
http://www.akhawia.net/showthread.php?p=1289536
نمقتيه وجملتيه ورشيتيلو بارفان وطني تركيب

حذفتي كل الردود ...مشكورة

بس ليش تركتي هالرد هاد
http://www.akhawia.net/showpost.php?p=1289502&postcount=2

ما أنتي عم تكنسي المنتدى بمكنسة المانية 3000 واط كيف فاتك هالرد؟؟

كل شي قمتي به في هذا الموضوع على عيني وراسي
بس ردك هاد ممكن تشرحيلي ياه أكتر لأنو لغتي أنا العامية على قدي

اقتباس:
اعتبار الموضوع مانو موضوع حواري ويفتقر الى المصادر العلمية ومافهمت شو المقصود منو وهل هو ديني او علمي او تسالي ومشان ماتضوعي وقتك بالحكي هون وتلحقي تجهزي لمواجهة الله فمجبورين نسكر الموضوع
اقتباس:
مغلق تمهيداً للحذف
ردك هاد فيه الكتير من قلة الاحترام

اعذريني

ولاحظي انك مشرفة يعني انتي بتمثلي المنتدى وصورتك هية صورتو
واتني هيك عم تعطي المنتدى صفة بشعة جدا
بطريقتك البشعة هي بالتعامل مع الاعضاء

لاحظي انو اسلوبك ماعجبني في شي اسمو لباقة الحديث
انا ماجاية علمك اللباقة كل واحد عندو طريقة واسلوب

بس ياريت لاتكرري هالشي معي اذا سمحتي

حطيني بالبلاك ليست بقائمة يلي بتكرهيهم
وبما يخص واجبك الوطني احذفي وقصي واسلخي مخالفات على كيفك

بس ياريت لاتقربي على كرامة الشخص والمساس بمعتقداته واي شي بحبه
من كل الردود يلي انكتبت ما زعجك غير هالرد اني هل مستعدة لمواجهة الله
انتي مادخلك بتفكيري ولا بكلامي طالما ماسبيت ولا اسأت لاي شخص كان

ولاحظي انك فعلا عندك مشكلة لانك خليتي هالرد ماحذفتيه

لو هدفك فعلا اعطاءء المنتدى الصورة الاجمل والانمق
كنتي حذفتيه هو كمان
ومااسأتي لشخصي

ملاحظة:ردك هاد مابيهمني لو سبيتني للصبح
بس حبيت وضحلك فكرة انو انتي
لستِ بالمشرفة المثالية
وتحية

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم

قديم 03/07/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

إلى وايت روز :

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
إلى ريم

يعني عم تشتغلي وتتعبي الله يعطيكي العافية
سياستك الرهيبة بالصالون خلتنا نحس أنو نحنا لسه تحت قانون الطوارىء

مو مهم

اولاً ياريت توضحيلي مين انتو باعتبارك مستخدمة صيغة خلتنا ونحنا فاذا مستخدمتيها للدلالة على مجموعة من الاشخاص ياريت تعرفوا عن انفسكون وتعلنوا اسم التنظيم المعادي لسياسات ريم في الصالون.. اما اذا الغرض منها التفخيم فمو مشكلة
تانياً مافهمت شو يعني لسا تحت قانون الطوارئ اذا قصدك بالبلد فلعلمك قانون الطوارئ بعدو شغال اما اذا قصدك باخوية فمابتذكر انو بعمرنا اعلنا قانون الطوارئ حتى تستخدمي كلمة (لسا) فبالحالتين تركيبة الجملة غلط
اقتباس:
موضوعي هاد
http://www.akhawia.net/showthread.php?p=1289536
نمقتيه وجملتيه ورشيتيلو بارفان وطني تركيب

حذفتي كل الردود ...مشكورة

بس ليش تركتي هالرد هاد
http://www.akhawia.net/showpost.php?p=1289502&postcount=2

ما أنتي عم تكنسي المنتدى بمكنسة المانية 3000 واط كيف فاتك هالرد؟؟

كل شي قمتي به في هذا الموضوع على عيني وراسي
بس ردك هاد ممكن تشرحيلي ياه أكتر لأنو لغتي أنا العامية على قدي

تركت الرد عمداً ولم يفتني وبالفقرة التالية بوضحلك ليش.. اما بالنسبة لانو لغتك العامية على قدك فبعتذر بس عندي حلين ياأما احكي فصحى واغلط عشر اغلاط بالجملة يا اما احكي اللهجة المفهومة المحكية ببساطة ووضل فكرتي بدون ماضحك العالم عليي (ملاحظة العامية هي لهجة وليس لغة)..
بس بهالرد بوعدك حاول استخدم أكبر قدر ممكن من الفصحى حتى توصلك الفكرة هاد اذا الفصحى يلي عم تحكي عنا نفس الفصحة يلي منعرفها...
اقتباس:
ردك هاد فيه الكتير من قلة الاحترام

اعذريني

لا لن أعذرك ولن أجيب على اتهامي بقلة الاحترام والجملة التي قلتها قاصدتها 100% وكمان تحت بقلك ليش

اقتباس:
ولاحظي انك مشرفة يعني انتي بتمثلي المنتدى وصورتك هية صورتو
واتني هيك عم تعطي المنتدى صفة بشعة جدا
بطريقتك البشعة هي بالتعامل مع الاعضاء

مزيد من الاتهامات التي ارفضها... ومرة اخرى بطالبك بحلين اما اعلان اسماء الاعضاء يلي عم تحكي باسمون وتورجيني التفويض يلي عطوكي ياه لتحكي باسمون واما تحكي عن حالك وبصيغة شخصية

اقتباس:
لاحظي انو اسلوبك ماعجبني في شي اسمو لباقة الحديث
انا ماجاية علمك اللباقة كل واحد عندو طريقة واسلوب

بس ياريت لاتكرري هالشي معي اذا سمحتي

لاحظت انو اسلوبي ماعجبك أما حول التكرار فهو مرتبط فيكي مو فيني

اقتباس:
حطيني بالبلاك ليست بقائمة يلي بتكرهيهم
وبما يخص واجبك الوطني احذفي وقصي واسلخي مخالفات على كيفك

شكراً لإلك على رسم خطة تصرفاتي المستقبلية
اقتباس:
بس ياريت لاتقربي على كرامة الشخص والمساس بمعتقداته واي شي بحبه
من كل الردود يلي انكتبت ما زعجك غير هالرد اني هل مستعدة لمواجهة الله
انتي مادخلك بتفكيري ولا بكلامي طالما ماسبيت ولا اسأت لاي شخص كان

ولاحظي انك فعلا عندك مشكلة لانك خليتي هالرد ماحذفتيه

لو هدفك فعلا اعطاءء المنتدى الصورة الاجمل والانمق
كنتي حذفتيه هو كمان
ومااسأتي لشخصي

صار وقت الجواب على كل ماورد فوق من إتهامات وقصص وسير مع انو الاجدى باعتبارك بالبريد وليس بالخواطر ولا بالقصة انك تسألي من الأساس ليش هالرد ما انحذف وباقي الردود انحذفت والإجابة:
الرد ترك عمداً لتوضيح سبب الاغلاق.. بنص الموضوع الاساسي يلي المفروض انو يكون بيعتمد على مصادر علمية دقيقة باعتبارك عم تحكي بشي علمي لم يتم ذكر أي مصدر ونص المشاركات كانت مطالبة بالمصادر فبتفاجئ بعدين بالرد المتروك انو الهدف صار الاستعداد لمواجهة الله وهالشي بيفقد الموضوع اي صفة للوجود باخوية لانو بتعرفي مواضيع الديانات والاستعداد لمواجهة االخالق والتبشير بقرب انتهاء الارض مانو مممنوع باخوية

والجملة واضحة انو الموضوع مو واضح شو هدفه أو بالأصح الموضوع بكل رد منك كان إلو هدف مشان هيك تسكر والغرض من الجملة الاخيرة كان رد على مشاركتك بحكم انو اذا من الاساس هدفك هو الدعوة للجهوزية لمواجهة الله قبل انتهاء العالم فهي المواضيع مابتناسب اخوية وعلى اساسه فيكي انتي تروحي تتجهزي بدون ماتحطي موضوع مخالف لقوانين أخوية وننجبر نحذفه

اقتباس:
ملاحظة:ردك هاد مابيهمني لو سبيتني للصبح
بس حبيت وضحلك فكرة انو انتي
لستِ بالمشرفة المثالية
وتحية

لم ولن ولا أدعي يوماً أني مشرفة أو انسانة اوشخص مثالي فما في داعي لتوضيحك.. اما انو ردي مابيهمك فكان فيكي ماتفتحي موضوع وتسميه إلى ريم وتكتفي بسؤال عن سبب حذف هالموضوع بدون كل هالشخصنة بالحوار

** إسمي باخوية ريمي أو Reemi فياريت تخاطبيني فيه وماتموني حالك تناديلي باسمي المجرد متل ما انا بخاطبك بوايت روز.

*** اذا انتهى الاستفسار ياريت تسكري الموضوع من ادوات الموضوع/إغلاق لانو بدي اعتذر منك شكسبير ناطرني بدو يعملي لوحة وبدي شوف شي إستاذ لغة عربية مشان صير وقت احكي فصحى أو أضرب شي بيت شعر أعرف كلماته مزبوط وأعرف أكتب الأحرف وماصير تسالي.

وياهلا

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل Reemi يوم 03/07/2009 في 10:13.

قديم 03/07/2009   #3
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

من كل يلي ذكرته همك تعرفي مين نحنا؟؟ هل هذا ما أقلق راحة بالك؟ مو مهم مين نحن ...ولا هاد هدفي من النقاش بهالموضوع بس باعتبار حكيتي خلينا نحكي .. أول شيء أخوية ماعاد شي مهم لأغلبية الأعضاء والمشاركات القيّمة بأخوية ترى الله يرحمها فماعاد في حدا من الأساس عندو مشكلة شخصية أو غير شخصية معك او بيهمو يعمل انقلاب ضدك او تحطيمك يعني بتخيل كل واحد عندو شي كبير بحياته اهم من ما ذكر!!
لكن الصالون بالنسبة لكتير اعضاء هو القسم الأكثر ديكتاتورية لا تقوليلي هيك القوانين نحنا مهما كان وصار بالنهاية بمنتدى شبكة عنكبوتية الغرض منو الترفيه مو أكثر يعني ما لنا بمنتدى ديني ولا سياسي ولا شيوعي ورغم هيك ماعلينا وسياستك لاتقلقنا نهائيا فلا تخافي من شي عمليه اغتيال أما بالنسبة لقانون الطوارىء فشكراً لأعلامي أنه مازال مستخدم
اقتباس:
لا لن أعذرك ولن أجيب على اتهامي بقلة الاحترام والجملة التي قلتها قاصدتها 100% وكمان تحت بقلك ليش
تماما انا عرفت انك لن تعذريني لاني كمان لن اعذرك انتي مسيتي كرامتي وعقيدتي وقللتي من احترامي وحريتك وصلاحيتك كمشرفة بهاالمنتىدى الها حدود وحدودك اكبر بكتير من حدود اصغر عضو العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
اقتباس:
مزيد من الاتهامات التي ارفضها... ومرة اخرى بطالبك بحلين اما اعلان اسماء الاعضاء يلي عم تحكي باسمون وتورجيني التفويض يلي عطوكي ياه لتحكي باسمون واما تحكي عن حالك وبصيغة شخصية
الله يخليكي اذا انتي عندك مشكلة مع 3/4 الاعضاء و 99,99 من المشرفين فما بالضرورة كون الناطقة باسمهم يعني خلينا بهدف الموضوع وما نشذ عن الموضوع احسن ماتنحذفلنا ردود ونتخالف

اقتباس:
لاحظت انو اسلوبي ماعجبك أما حول التكرار فهو مرتبط فيكي مو فيني
مرتبط فيكي انتي لانو أي كلمة بتنحكي بالمنتدى بتفكريها بتخصك باعتبار شعبيتك كبيرة

اقتباس:
صار وقت الجواب على كل ماورد فوق من إتهامات وقصص وسير مع انو الاجدى باعتبارك بالبريد وليس بالخواطر ولا بالقصة انك تسألي من الأساس ليش هالرد ما انحذف وباقي الردود انحذفت والإجابة
طيب انتي مشرفة وافهم مني بها الامور باعتبارنا مو بالخواطر ليش من البداية ماحطيتي هالرد وما علقتي على ما ذكر سابقا
اقتباس:
لرد ترك عمداً لتوضيح سبب الاغلاق

بحياة يلي مدري شو هاد سبب الاغلاق؟؟
..مارح علق شي خليني كبر عقلي وضل بالمهم انا حطيت مصادر علمية من موقع ناسا وذكرت اسماء علماءكبار من موقع ناسا وحطيت موقع الجمعية الفلكية بجدة ولينك من منتدى ايلاف خلي عندك الشجاعة ورجعي الموضوع كما كان وخلينا نشوف اذا كان في مصادر ولا لاء وحطيت لقاء صغير مع رئيس وكالة سانا وحطيت اسمو واللينك
اقتباس:
وعلى اساسه فيكي انتي تروحي تتجهزي بدون ماتحطي موضوع مخالف لقوانين أخوية وننجبر نحذفه
رجعتي عديها بكل الاحوال كل انسان بيعمل بأصلو
اقتباس:
اما انو ردي مابيهمك فكان فيكي ماتفتحي موضوع وتسميه إلى ريم وتكتفي بسؤال عن سبب حذف هالموضوع بدون كل هالشخصنة بالحوار

عندك مشكلة اذا حدا عرف اسمك لاتواخذينا
اسمك ريم بعرفك من زمان وبتعرفي اسمي نسرين والكل بيعرفك بها الاسم هي مشكلتك Reemi ولا بدك قلك انسة ريم؟ايهما تختاري
اقتباس:
اذا انتهى الاستفسار ياريت تسكري الموضوع من ادوات الموضوع/إغلاق لانو بدي اعتذر منك شكسبير ناطرني بدو يعملي لوحة وبدي شوف شي إستاذ لغة عربية مشان صير وقت احكي فصحى أو أضرب شي بيت شعر أعرف كلماته مزبوط وأعرف أكتب الأحرف وماصير تسالي
عم تشخصني ياعمي ايامك بس شكسبير مات وشبع موت ومابدنا ياكي تروحي لعندو صح يعني في مشاكل بيناتنا بس بلا مايرسمك شكسبير سارة شما من شو بتشكي؟؟ هيك بضلي بيناتنا مابتروحي لهونيك

واذا اتعلمتي ضرب الشعر اضربيلي شي بيت بطريقك بركي من اثره منتصالح

مارح سكر الموضوع ما انتهى لسه يلي ببالي بدي ترجعي ليلي حذفتيه وتشوفي اني
حطيت مصادر علمية الا اذا كنتي بتعتبري موقع ناسا جماعة كذابين

قديم 03/07/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
مصادر علمية الا اذا كنتي بتعتبري موقع ناسا جماعة كذابين
إنتي يلي معتبرتيون كذابين على مايبدو الدليل انك حاطه الموضوع يا بدون ماتقري مصادرك يا أما عندك معلومات أدق منون

مصادرك

ناسا:

اقتباس:
but let me say once more as clearly as I can, for you and the other questioners: Nibiru does not exist. NASA has never discovered or detected Nibiru or anything remotely like it
بترجملك قول العالم من مصادرك مع اني بعرف انو انكليزيتك منيحة:

اقتباس:
دعني أقول مرة أخرى وبوضوح لك ولكل الأسئلة الأخرى كوكب نيبيرو لاوجود له وناسا لم ترصد أو تكتشف كوكب نيبرو أو أي حالة شبيه به.

إذاً مصدرك ينفي موضوعك

المصدر الثاني مرصد أبحاث الفضاء بجدة والدراسات وماشابه:

اقتباس:
الشيخ حميد الساعدي وهو امام حسينية في مدينة ايندهوفن قال ان الامر محتمل جدا طالما نحن نترقب ظهور الامام المهدي الذي "سيملا الارض قسطا وعدلا". وكان جمعيات شيعية عراقية ورجال دين تحمسوا للخبر وعدوه علامة من علامات ظهور المهدي.
اقتباس:
وقال الشيخ الساعدي ان الاشعة ربما تكون من قبس الامام المهدي حيث يصاحب ظهور ضوء يملآ الابصار.
إذاً مصدرك الثاني ليس علمياً ولايمت للعلم بصلة

مصدرك الثالث منتدى إيلاف لا يصح تسميته مصدراً بحكم أنه منتدى

وشكراً

قديم 03/07/2009   #5
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
من كل يلي ذكرته همك تعرفي مين نحنا؟؟ هل هذا ما أقلق راحة بالك؟ مو مهم مين نحن ...ولا هاد هدفي من النقاش بهالموضوع بس باعتبار حكيتي خلينا نحكي .. أول شيء أخوية ماعاد شي مهم لأغلبية الأعضاء والمشاركات القيّمة بأخوية ترى الله يرحمها فماعاد في حدا من الأساس عندو مشكلة شخصية أو غير شخصية معك او بيهمو يعمل انقلاب ضدك او تحطيمك يعني بتخيل كل واحد عندو شي كبير بحياته اهم من ما ذكر!!
لكن الصالون بالنسبة لكتير اعضاء هو القسم الأكثر ديكتاتورية لا تقوليلي هيك القوانين نحنا مهما كان وصار بالنهاية بمنتدى شبكة عنكبوتية الغرض منو الترفيه مو أكثر يعني ما لنا بمنتدى ديني ولا سياسي ولا شيوعي ورغم هيك ماعلينا وسياستك لاتقلقنا نهائيا فلا تخافي من شي عمليه اغتيال أما بالنسبة لقانون الطوارىء فشكراً لأعلامي أنه مازال مستخدم
عفوا عفوا
وايت روز
اذا الاخوية عندك للترفيه انتي حرة
الاخوية عنا منهج
وغيرت كتير ناس فيها
اذا بدك تسخفيها لهلدرجة انتي حرة بكيف بتعتبريها
ومافيكي تحكي بصيغة جمع

اقتباس:
الله يخليكي اذا انتي عندك مشكلة مع 3/4 الاعضاء و 99,99 من المشرفين فما بالضرورة كون الناطقة باسمهم يعني خلينا بهدف الموضوع وما نشذ عن الموضوع احسن ماتنحذفلنا ردود ونتخالف
وعفوا ع التدخل

بتشتغلي بصارة او شو انتي
انو شو هالحكي المانو منطقي ما بدي قول أكتر
بعدين كل مالك عم تشخصني الموضوع فهاد عيب وما بيلق بصبية متلك عقلها كبير
بتشتغل متل الولاد بطريقة المجاكرة

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 03/07/2009   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
عفوا عفوا
وايت روز
اذا الاخوية عندك للترفيه انتي حرة
الاخوية عنا منهج
وغيرت كتير ناس فيها
اذا بدك تسخفيها لهلدرجة انتي حرة بكيف بتعتبريها
ومافيكي تحكي بصيغة جمع
اول شي يا حشور الموضوع اسمو الى ريم
الموضوع بخصني انا وريم وماحدا طلب رايك تمام...

تاني شي انت عندك ياها منهج انا مابيهمني ابدا انشالله تكون شريعتك بالحياة وانشالله تكون كتابك المقدس
وانت كمان مابتخيل بيهمك اذا اعتبرتا أنا كرخانة ولا اعتبرتا دير او جامع او معبد تمام

وشغلة تانية بحكي بصيغة الجمع على كيفي انا هون حرة بكتيب يلي بدي ياه وبالطريقة التي تحلو لي وكمان ما بيجول بخاطري طالما ما اسأت لحدا
وما قربت وجرحت حدا كمان تمام هيك بعدين مين طلب رايك شيه

اقتباس:
وعفوا ع التدخل
بتشتغلي بصارة او شو انتي
انو شو هالحكي المانو منطقي ما بدي قول أكتر
بعدين كل مالك عم تشخصني الموضوع فهاد عيب وما بيلق بصبية متلك عقلها كبير
بتشتغل متل الولاد بطريقة المجاكرة

كمان مادخلك شو بشتغل ومين بيعرف ممكن كتير كون بصارة ومتنبئة ماحدا بيعرف
كل شي وارد بعدين مافي شي مخبى ولو يعني

والعيب ليلي بيعمل عيب ومو حضرتك بتحددلي تصرفاتي وبتقيمها اذا كانت عيب ولا لاء
مين حضرتك عدم المؤاخذة لتقيّم كلامي

وبما انو قلت اني مولدنة بطريقة المجاكرة

فانت اكبر ولد لانك تدخلت بشيء لايعنيك ابدا لا من قريب ولا من بعيد وهدفك كمان المجاكرة
الله يرضى عليك بلا ولدنة مرة تانية ولا تدخل بشي ما بيخصك نهائيا وخاصة اذا كان بيخصني انا
بتخيل مارح يعجبك شي بردي فرح قلك كلمتين
دقيت بابي بدك تسمع جوابي رغم اني غير سعيدة فيه لهاالجواب
بس برجع بقول البادي اظلم وكل واحد فينا بيعرف حدوده
وانا بتجاوز حدودي لما شخص بسيء إلي

لــــReemi شكراً إلك وبعتذر لتشابك الأمور

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى