أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 17/09/2006   #109
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

افتراضي شوية رقي ... ورواق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabo عرض المشاركة
بس مو معناتها انو منسوخ من أخوية بالله انتي منين بتجيبي مواضيعك لا تقليلي من خيالك الخصب ما شاء الله
أنا دعيت كم واحد من أخوية لهونيك الحمدلله ما دعيت المايعن وبتمنى منك يا مرسيل ما تفوتي على الموقع لهونيك انت بالذات مشان ما ينتزع الموقع بس مو أكتر
وانتي إذا بتذكري كنتي بدك تتركي أخوية مدري ليش بتذكري ولا بتحبي ذكرك بسبب قلة الأمانة (منيحة هالجملة )
بس بحب قلك أنو اللي متلك هنن اللي نزعو أخوية وفي كذا واحد بأخوية بيشكو منك وفي كتير كتير
وهادا أسلوب الولاد الصغار
اللي بيحب يفوت على الموقع ميت أهلا وسهلا واللي ما بيحب يفوت ما في داعي يزيد مشاركاتو بأخوية مشان موضوع نقلوه على السقيفة
مع خالص محبتي للمتفهمين بس
والتافهين خليون هون لأنو ما جاي على بالنا نحذف أعضاء من هونيك
وشكرا
مرحبا غابي ...
شكلك معصب كتير انت وعم تكتب الرد .... دورت عجملة وحدة راقية ناقشك فيا ما قدرت ... يمكن لو بتصيغ أفكارك بعيد عن التهجم الشخصي وبشوية رقي وأكابرلية ... بقدر جاوبك وناقشك ...
بس هيك عذراً ما فيني رد

وعالهامش ملاحظة : الموضوع أنا كتبتو بالسقيفة ما حدا نقلو

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 17/09/2006   #110
صبيّة و ست الصبايا الفراشة
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الفراشة
الفراشة is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
حمص

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
أنا ماني منفعلة .. أخر رواق
ياريت تكوني مو منفعلة ومروقة.......

يللي بدو يزور الموقع هوي

شوفو الموقع يللي عملو حرب عليي

شو غلط الواحد يعمل موقع أو منتدى....واذا صار وعمل بتقوم القيامة عليه متل ما هلق صار...

when you feel alone
just look at the spaces between your fingers
remember that in those spaces
you can see my fingers locked with your hands
for ever

(jesus saves you)
قديم 06/11/2006   #111
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
مرحبا بالأول
هلا هلا ..

اقتباس:
بالله انتي منين بتجيبي مواضيعك لا تقليلي من خيالك الخصب ما شاء الله
ما بظن مرسيل بتنزل لـ مستوى المواضيع المنقولة .. قصدي مواضيع كيف بتعرف لون شعرك من مشيتك وهيك .. بظن قلالكتير هني العالم يلي حافظوا عـ مستوى مواضيعون الراقية بـ أخوية
اقتباس:
أنا دعيت كم واحد من أخوية لهونيك الحمدلله ما دعيت المايعن وبتمنى منك يا مرسيل ما تفوتي على الموقع لهونيك انت بالذات مشان ما ينتزع الموقع بس مو أكتر
ما بظن أنو سياسة الموقع بتمنع أي شخص من الأنضمام .. وبعدين أذا كانت ميمو بتنزع المواقع فيا ريت تنزعلنا أخوية أكتر و أكتر بـ الكتب يلي عهم تنزلهون و لمواضيع يلي عم تفتحون ..

اقتباس:
الحمدلله الموقع تحت السيطرة اساتو مو متل أخوية صارت فليتو وإذا مو مصدقين نسيتو شو صار بشروق القمر
]بالمنبر والموضوع ضل مفتوح وما شالو إلا بميت واسطة
لا واسطة ولا من يحزنون با معلم .. بس ما كان في مشرف متواجد

اقتباس:
وأنا دعيت صاحب الموقع الدكتور حسام واستجاب للدعوة وسجل بهداك الموقع لانو انسان محترم بيحترم اللي
قدامو
من حكيك هاد بفهم أنو ما أستجاب للدعوى هوي شخص مو محترم .. شو هل منطق الأعوج

اقتباس:
وهادا أسلوب الولاد الصغار
معك حق ..

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 06/11/2006   #112
شب و شيخ الشباب Eh@Ab
عضو

الصورة الرمزية لـ Eh@Ab