أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > إنترنت

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/08/2006   #1
شب و شيخ الشباب yussefco
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ yussefco
yussefco is offline

نورنا ب:
Aug 2006

إرسال خطاب MSN إلى yussefco إرسال خطاب Yahoo إلى yussefco بعات رسالي عبر Skype™ ل  yussefco
Thumbs up موقع للترجمة الفورية

أنا بعرف إنو يمكن هل معلومة قديمة بس ممكن تفيد كتير ناس عندن خبرة قليلة بالكومبيوتر
وعلى كل الأحوال هدا موقع للترجمة الفورية من وإلى كافة لغات العالم حتى ممكن يترجم مواقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وفي هون بالإضافة برنامج ترجمة من الغة العربية إلى اللغة الإنكليزية وبالعكس أنا كان بدي أحطو بالملفات المرفقة بس للأسف مو مسموح أكتر من 5 ميجا على كل الأحوال ممكن تحملو البرنامج من هل موقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لحق حلك قبل ما يطير ولي بدو شي سؤال أنا جاهز مع العلم أنا جاهز لتقديم أية خدمات بتخص الكومبيوتر من هارد وييييييير و خلافه إنتو بس طلبوا وأنا بإذن الله جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااهز بس لا تنسونا من الدعاء و أنا وعد مني كل يوم رح أقدم شغلة جديدة ولعيون كل الشباب إلى على موقع أخوية
ملاحظة أخوي : نساخ الرابط ولزقو في المستعرض عندك وروووووووووووووووووووح عمبطلعلك

آخر تعديل yussefco يوم 06/08/2006 في 08:45.
قديم 07/08/2006   #2
شب و شيخ الشباب yussefco
عضو
-- أخ لهلوب --

yussefco is offline

نورنا ب:
Aug 2006

إرسال خطاب MSN إلى yussefco إرسال خطاب Yahoo إلى yussefco بعات رسالي عبر Skype™ ل  yussefco
Unhappy ولو

ولو يا شباب على الأقل قولولي الله يكسر إيديك
قديم 07/08/2006   #3
شب و شيخ الشباب david 4all
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ david 4all
david 4all is offline

نورنا ب:
May 2006

الله يكسر إيديك

davidooooooooooooooooooooooo
قديم 07/08/2006   #4
شب و شيخ الشباب yussefco
عضو
-- أخ لهلوب --

yussefco is offline

نورنا ب:
Aug 2006

Exclamation يا سيدي الله يسامحك

يا سيدي الله يسامحك
قديم 07/08/2006   #5
شب و شيخ الشباب david 4all
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ david 4all
david 4all is offline

نورنا ب:
May 2006

الله يسلمك
أهلا وسهلا تعا كل يوم
قديم 07/08/2006   #6
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

خيو منجربو يا منقلك الله يكسر ايديك لا بقى تعيدي يا منقلك الله يعطيك العافي عطيني لبكرا لنجربو

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد