أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/08/2007   #1
شب و شيخ الشباب nabilyamin
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nabilyamin
nabilyamin is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
باب توما

افتراضي الجنس قبل الزواج (عقدة الجنس وبكارة الفتاة )

رغم معرفتي المسبقة بشائكية هذا الملف وخصوصيته في مجتمعاتنا الشرقية أردت أن نتناقش بهذا الموضوع بكل حرية ومن مبادئنا و معتقداتنا و فلسفتنا الشخصية و المكتسبة

بالرغم من كل ما يروج له في مجتمعاتنا الشرقية عن عفة الفتاة و حفاظها على نفسها و بكارتها و بالرغم من كل أنواع الحصار الفكري و الجسدي الذي تمارسه الأدبيات المنزلية و المدرسية و الافكار و العقائد الدينية نرى أن بعض الفتيات يضحين بكل ذلك في سبيل الحب .
فما هو الحب وهل له علاقة بالجنس , أم هما عنصرين يكملا بعضهما الآخر
ما هو مفهوم الحب عند العرب و ما هو مفهوم الحب عند الغرب و أيهما الأصح ( إذا خرجنا عن المسلمات الدينية و الاجتماعية )
هل الجنس قبل الزواج محلل للرجل ولماذا لا يحاسب الرجل على ممارسته للجنس قبل الزواج
هل أنت أيها الرجل يعنيك قلب الفتاة أم غشاء بكارتها أكثر
هل تستطيع أو تستطيعين أن تمارس الجنس مع شخص لا تحبه
ما هو مفهوم الزنى وكي نصل الى هذا المفهوم نطرح هذه الأسئلة
هل ممارسة الجنس مع زوج لا تحبه زنى ؟؟؟؟؟؟
هل ممارسة الجنس مع شخص تحبه و دون زواج زنى ؟؟؟؟؟؟
الله خلقنا على جنسين ( ذكر و أنثى ) و لكنه لم يخلق كتاب زواج و لا كتاب طلاق بل خلق معنا الحب و الغريزة فهل هذا كافي لممارسة الجنس؟؟
الزواج ما هو ( عرف قديم من قبل الأنبياء كافةً وكان يسمى كما تسميها المسيحية حالياً ( الأكليل )
ما الفرق بين الزواج و الجنس ( الزواج أرتباط كيفي و أختياري و لكنه ليس حاجة بينما الجنس حاجة سيكولوجية و بايولوجية )
لماذا تغفر لنفسك أن تمارس الجنس قبل الزواج و لا تغفر لحبيبتك هذا
ما العلاقة المباشرة بين الحب و الجنس و الزواج وما الحل في عدم أمكانية تواجدهم سوية

أتمنى من كل الاخوة المشاركة بكل ما يجول في خاطرهم دون خجل فنحن في عام 2007 وهذه المواضيع تشكل عند العرب عقدة أسمها عقدة الجنس فدعونا نتحرر من عقدنا

ليس المهم أن تقول لك أنها تحبك بل المهم أن تفعل ذلك .
ليس المهم أن تقول لك أموت لأجلك بل المهم أن تضحي باحدى طلباتها لأجلك .

نحن البشر يحكمنا شيئان ( عواطفنا و شرنا ) فإذا ماتت عواطفنا حكمنا شرنا
قديم 11/08/2007   #2
شب و شيخ الشباب TheLover-_-
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ TheLover-_-
TheLover-_- is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
اي شو قلولكن انا بصارة لحتى اعرف الله وين حاططني

إرسال خطاب MSN إلى TheLover-_- إرسال خطاب Yahoo إلى TheLover-_-

انا براي الشخصي الجنس و الحب مرتبطين ببعض يعني كتير عالم عربيين حبوا بعض و مارسوا الجنس و تزوجوا بكامل ارادتهم..
و بالنسبة لالنا نحنا العرب يعني هيك موضوع بيرجع دائما للراي الشخصي و الاتفاق بين الجنسين الذكر و الانثى..
اما ببلاد الغرب اوروبا و امريكا الجنس عندهم شغلة عادية بس هني بيقدسوا الحب .....و انا بوافقن بهالشغلة طول ما انو الجنس مرتبط بالحب فهالشي مانو غلط من وجهة نظري انا...
و شكرا على الموضوع.......

Mess with the best.And die like the rest..
قديم 11/08/2007   #3
شب و شيخ الشباب volanis
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ volanis
volanis is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
هون

موضوع كتير حلو و حساس و كل واحد منا الو فكرة معينة معينة بلموضوع
رح ئلك من خلال تجربة رفيئي يلي انا بعرف ئصتو من الاول للاخر كان بيحب بنت كتير و هي كانت تحبو و هنن ال2 كانو يحبو بعض للجنون و كانو كتير صادقين مع بعض اللمهم انا كنت متاكد انو كانو بيمارسو الجنس ئبل الزواج و حتى الخطوبة و كانو متعهادين انو ما يفرئون الا الموت و يتحدو الدنيا منشان يكونو لبعض و فعلا صار و تزوجو من سنتين تئريبا و عايشين احلى ئصة حب و اذا بتشوفون هلاء بتئول انو لساتون بشهر العسل و ما شفت 2 حبو بعض متلون
اللمهم هنن اثبتو انو الجنس هو مكمل للحب لانو هو بيعرف انو كانت الو ئبل الزواج وهو كان يئلي انو هو بدو البنت لتفكيرا و اسلوب حياتا و الروح الحلوة يلي فيها و وجهة نظرو انو الجنس مدتو ساعة بلكتير كل كم يوم و يلي بيبئا هو التفاهم و الانسجام بامور الحياة .. بصراحة كنت استغرب كتير افكارو بس هو اثبت بعد نجاح تجربتو مع حبيبتو انو هو كان صح
بس مافيي عمم الموضوع على كل البنات او كل الشباب لان متل ما حكيت بلاول انو كل واحد فينا الو فكرة خاصة بلموضوع و مستحيل انو تئول هو صح و كمان مستحيل تئول انو هو غلط
قديم 11/08/2007   #4
شب و شيخ الشباب volanis
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ volanis
volanis is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
هون

مثلا انا كنت بحب بنوتة كتير امورة و حلوة و كان بلكتير بيني و بينا بوسة ضمة و بس و قررت انو اخطب البنت بس يلي فرئنا هو العناد يلي فيا و راسا الكبير
بس طبعا من سابع المستحيلات انو ائبا اتزوج بنت اذا ما كانت عذراء مو للشرف و الاخلاص و انو ممكن تخون بعدين
يلي بفكر فيه هو انو الجنس ما بيصير الا اذا كان في حب ئوي كتير و ما بحب انو البنت تتخيل حبيبا بلحظة حب بيني و بينا و تئول بعقلا الباطني انو هيك كان يعمل و هيك كان يساوي و صير للمقارنة سواءُ للافضل او الاسوء
طبعا الحكي يلي ئلتو هو علبنت يلي مارست الجنس لانو بتحب مو لعاهرة و اسف كتير للكلمة

و من جهة تانية ليش الشب بيئدر يعمل كل شي و ماحدا بيحاسبو لانو نحنا بيبساطة مجتمع ذكوري عربي و لا فخر طبعا
قديم 21/09/2007   #5
صبيّة و ست الصبايا la-vierge
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ la-vierge
la-vierge is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
الكتمان مطرحي و ...............غربتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLover-_- عرض المشاركة
انا براي الشخصي الجنس و الحب مرتبطين ببعض يعني كتير عالم عربيين حبوا بعض و مارسوا الجنس و تزوجوا بكامل ارادتهم..
و بالنسبة لالنا نحنا العرب يعني هيك موضوع بيرجع دائما للراي الشخصي و الاتفاق بين الجنسين الذكر و الانثى..
اما ببلاد الغرب اوروبا و امريكا الجنس عندهم شغلة عادية بس هني بيقدسوا الحب .....و انا بوافقن بهالشغلة طول ما انو الجنس مرتبط بالحب فهالشي مانو غلط من وجهة نظري انا...
و شكرا على الموضوع.......

يا حبيبي اذا كان الحب مرتبط بالجنس ما رح يكون في بنات و رح يصيرو نسوان قبل ما يتزوجو
و اذا الشاب بيحب البنت عن جد فلازم يخاف على سمعتها و يروح يدخل من الباب مو من الشباك
:jako ush:
قديم 21/09/2007   #6
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
انا براي الشخصي الجنس و الحب
مو مرتبطين التاني بيقود للاولاني يعني عادة الحب بيخلي الواحد يتجرا اكتر و يطلب الجنس
بس مو دايما الغالب يعني الواحد بيحب التاني بعدين بتصير العلاقة الجنسية مو العكس بالمختصر المفيد
الاولاني نتيجة التاني
الجنس نتيجة الحب
بس حبيت علق ع هالفكرة هيدي و شكرااااااااااااااااااا

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا
قديم 22/09/2007   #7
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven

الجنس أول شي حاجة فيزيولوجية للإنسان .. وما فيه يستغنى عنها ... مهما كان ...
يعني ما في بشري ..ما مارس الجنس .بحياتو ..ولو عالقليلة مرة ...
..بس أنا بأيد راديا .. بإنو ...الجنس ناتج عن الحب .. بس مو دايما ..
يعني ..في كتير ..بشر بيمارسوا الجنس ..بدون ما يكون في حب ..ومع عالم بحياتون مو شايفينون ...
فهمتو عليي شلون ...
بس ... ببلادنا ..ألعربية ... للأسف ...ما في جنس للبنت إلا بعد الزواج ..إلا إذا كانت ... آدمية ..(ع.. ا ..ه.ر.ة....)
يعني ..أنا كتير بحب نظام الدول الأوروبية ... جنس ... مع حب .. بدون زواج .. في أحلى منها
بس تعجبو بنت للشب ... بيروح وبكل ... بساطة ..لعند بيها ..وبتعرف بيها عالشب ... وبتقلوا ..نحنا ارتبطنا ..
ورايحين ننبسطلنا شوي ... بيقللها ... ما تتأخري ..لبعد وش الصبح ... ها ... بعدين بيصيروا العالم يحكوا

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..
قديم 22/09/2007   #8
شب و شيخ الشباب Sllaam
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Sllaam
Sllaam is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
سوريا.. الحرية و الامان .. والسلاااام

رأي ..
الجنس شيء ... .. و .. . . .. الحب شيء اخر !

نحنا منعمل ... الحب شماعة .. ومنعلق اخطائنا عليها بس مو أكتر
و الله الحب .... بريء من الجنس

أما الجنس .. مرتبط تماماً بالأخلاق ... الأخلااااااق تختلف من شخص لآخر .
ومارح طول عليكم أكتر من هيك

أيها الشاكي وما بك داءُ .. .. كن جميلاً ترى الوجودَ جميلا .

> إذا اردت السعادة والاستقرار .. .. فاصلح علاقتك بالعزيز الغفار <
قديم 22/09/2007   #9
صبيّة و ست الصبايا fadi 2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ fadi 2
fadi 2 is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
على رصيف الجامعة نايم

يا حبيبي اذا كل واحد بدو يحب وحدة بدو ...........
ماضل ولا بنت بلبلد
وبعدين بدي قلك انو اكتر الحبايب ما بكملو مع بعضن لهل سبب
يعني بقلك مدا ............ معناتا مو شريفة ومابتزوجا وبتنتهي بلبنت انو هي الللي ضاعة

இღஐ انًٍ صًٍــمًٍتي لاُيـ عًٍ نيًٍ جهـلًٍيً بمايٍدًورمًنٍ حـوًلٍي... لكُـنٍ مـنًٍ حوًلــٍيً لاً يًسٍتــ حٍُ ــقُ الًكـٍلامღஐღஇ
قديم 22/09/2007   #10
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nabilyamin عرض المشاركة
رغم معرفتي المسبقة بشائكية هذا الملف وخصوصيته في مجتمعاتنا الشرقية أردت أن نتناقش بهذا الموضوع بكل حرية ومن مبادئنا و معتقداتنا و فلسفتنا الشخصية و المكتسبة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nabilyamin عرض المشاركة

بالرغم من كل ما يروج له في مجتمعاتنا الشرقية عن عفة الفتاة و حفاظها على نفسها و بكارتها و بالرغم من كل أنواع الحصار الفكري و الجسدي الذي تمارسه الأدبيات المنزلية و المدرسية و الافكار و العقائد الدينية نرى أن بعض الفتيات يضحين بكل ذلك في سبيل الحب .
فما هو الحب وهل له علاقة بالجنس , أم هما عنصرين يكملا بعضهما الآخر
ما هو مفهوم الحب عند العرب و ما هو مفهوم الحب عند الغرب و أيهما الأصح ( إذا خرجنا عن المسلمات الدينية و الاجتماعية )
هل الجنس قبل الزواج محلل للرجل ولماذا لا يحاسب الرجل على ممارسته للجنس قبل الزواج
ما هو مفهوم الزنى وكي نصل الى هذا المفهوم نطرح هذه الأسئلة
الله خلقنا على جنسين ( ذكر و أنثى ) و لكنه لم يخلق كتاب زواج و لا كتاب طلاق بل خلق معنا الحب و الغريزة فهل هذا كافي لممارسة الجنس؟؟
الزواج ما هو ( عرف قديم من قبل الأنبياء كافةً وكان يسمى كما تسميها المسيحية حالياً ( الأكليل )
ما الفرق بين الزواج و الجنس ( الزواج أرتباط كيفي و أختياري و لكنه ليس حاجة بينما الجنس حاجة سيكولوجية و بايولوجية )
ما العلاقة المباشرة بين الحب و الجنس و الزواج وما الحل في عدم أمكانية تواجدهم سوية

أتمنى من كل الاخوة المشاركة بكل ما يجول في خاطرهم دون خجل فنحن في عام 2007 وهذه المواضيع تشكل عند العرب عقدة أسمها عقدة الجنس فدعونا نتحرر من عقدنا
ما هو الحب وهل له علاقة بالجنس , أم هما عنصرين يكملا بعضهما الآخر
الحب هو اسما شيئ بالوجود
ومشان موضوع الو علاقة بالجنس اكيد ئلو ما بنختلف على هالشي
وأكيد الحب بيجي في البداية والمتمم ئلو هو الجنس مو العكس

الحب عند العرب يا اخي نوعين حب عزري وحب فاضح وهاد الشي بنكتشفو بالشعر العربي القديم

اما بالنسبة للحرمانية اكيد محرم بس ليش ما بيتحاسب لانو مجتمع شرقي متخلف عن الشرقية الحقيقية
المجتمع الشرقي الحقيقي هو يلي بيحاسب الطرفين سواء شب او بنت
بس المجتمع الشرقي المتخلف هو يلي بيعاقب البنت وبيئلك شو ما عمل الشب هو رجال بيتوب وبيرجع لربو والله يهديه تخلف

اكيد مع قلبها بس كمان لما بدي ارتبط فيها واكتشف انها فرطت بشرفها اكيد مو مستعد ارتبط فيها

هلئ اكيد للبنت صعب تقدر لانها حساسة اكتر من الشب وبيهمها المشاعر
بس الشب مشاعرو اقل من البنت وبيحسن يكبتها والشب بصراحة بيفكر بغريزتو اكتر من مشاعرو الا بحالاات نادرة من الشباب مع احترامي للكل

الزنى عند كل الاديان السماوية هو ممارسة الجنس بين طرفين غير متزوجين ( يعني شي اسمو حب ما بيتعرفو عليه )

اذا كانت الزوجة او الزوج غير راضيني عن بعض واضطرو للزواج بصورة غصب اكيد هاد زنى واللي بيتحمل زنب الزنى هو السبب بهالزواج

كمان هون زنى لانو انت اذا بالفعل بتحبها ( على فرض بنت ) لانو اذا بتحبها ما بتقدم على هيك عملة وبتحافظلها على سمعتها وشرفها اكتر منها
وبعدين بتتقدم لاأهلها اذا بالفعل بتحبها

انا بختلف معك بهالرأي يا غالي لانو ربنا سبحانه وتعالا بعث مع الانبياء والرسل تعاليم وشروط الزواج
فكيف لم يخلق ذلك ومعنا الحب خلق ضمن العشرةو الحلوة والكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة ما بين الزوجين

اكيد الجنس حاجة بس كمان انت لازم تكبتها لحين الزواج واكيد الزواج ماهو عرف قديم وبس هو عرف قديم متجدد مستمر الى نهاية الدنيا
والزواج هو من أجل الجنس والتكاثر
وشي اكيد يكون الزواج اختياري وكيفي

برجع بئلك مجتمع شرقي متخلف عن الشرقية الحقيقية

العلاقة انو الحب هو القسم المهم للجنس والزواج بس الحل بعدم امكانية الوجود انك تاخد حسبك الله وبس

بهي بضم صوتي لصوتك وبدعي بنفس الدعوة

ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟
قديم 22/09/2007   #11
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

الحب و الجنس امممم

انا برأي تنين منفصلين بنقاط و مرتبطين بنقاط

هلا مرتبطين انو يلي بدو يمارس جنس لازم يكون بيحب هل شخص ليمارس معو ..

بس منفصلين انو الجنس ممكن يتم مع اي حدا حتى بدون حب ..

هلأ الحب بيودي للجنس و هاد شي طبيعي عند الكل مين ما كان يكون ..

بس السؤال يلي ما قريتو هل من الممكن انو الجنس يقود للحب مثلا؟؟

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 22/09/2007   #12
شب و شيخ الشباب sule5
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sule5
sule5 is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
بين العين ورمش العين

القاعدة الطبيعية هيي إنو يللي بيحب ممكن يعبر عن حبو بالجنس ويمكن بطرق تانية ..

بس اللي صاير عنا هون ، هو إنو من كتر الكبت ، صار في فلت ..

يعني ماعاد يعرف الشب ليش بدو يمارس ، هل هو مشان إثبات شخصيتو مثلا
أو مشان يكون إلو تجربة
أو يمكن لأسباب تانية ..

بالمختصر ، هي مشكلة مجتمع كبير .. ولاتستغرب تكون سياسة ، مو دين

هات بوسة

أو استسلم ...............
قديم 23/09/2007   #13
شب و شيخ الشباب nebomrj
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nebomrj
nebomrj is offline

نورنا ب:
Sep 2006

شكرا على الموضوع المهم

فعلا هي مشكلة كبيرة بمجتمعنا
قديم 24/09/2007   #14
شب و شيخ الشباب azs
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ azs
azs is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
تركيا

إرسال خطاب MSN إلى azs إرسال خطاب Yahoo إلى azs بعات رسالي عبر Skype™ ل  azs
افتراضي يبلاك في الدعبلة

اي والله ياخيو اش دقلك مابعرف يعني انت درت درت ما لاقيت انظم من هال حكي اي نحنا ما عمنعرف نشطف طيزنا عيفنا نحنا خرج جواز وهالحكي الفاضي

شلوطني موقع اخوية علببور= الله يحفظو بعلب السردين ويصلح الي مايحبو بالاصلاح الزراعي
قديم 24/09/2007   #15
شب و شيخ الشباب engineeering
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ engineeering
engineeering is offline

نورنا ب:
Aug 2007

هذه دعوة للانحلال
هل ترضى ان تمارس امك واختك الجنس سفاحا من غير زواج شرعي
ان كنت ترضاه فالغيره العربية الاسلامية لاترضاه
نحن عرب ونحب الشرف والعفة ونكره الدياثة والدعارة والداعين لها

اذا لم تاتي على الدنيا بزيادة فانت زائد عليها

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/09/2007   #16
صبيّة و ست الصبايا لك أيامي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ لك أيامي
لك أيامي is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ببيتنا

موضوع كتير شائك ومرفوض دينيا اذا لا نقاش فيه بس اضا انت بدك تناقش الفكرة اسمع رايي مع التاكيد على رفضي الشديد حتى لنقاش الفكرة لانه ما حرمه الشرع لا نقاش فيه وهاي مش حرية بالعكس هاد تحلل بس بداية الرغبة الجنسية اكيد بتنوجد عشان في 2 بحبو بعض جد بس لو فكرنا بشكل منطقي اولا الحياة قسمة ونصيب يعني لنفرض حتى لو كانو خاطبين وتوفى الشب ما البنت بهاي الحالة اكلت هوى لانه مو لازم ننسى انه احنا بنعيش بمجتمع الحمدلله لحد الان بحافظ ع الدين وبعدين فكرة الزواج مش قائمة بس على انه يعيشو مع بعض لا وين متعة الزواج ولذته اذا كانو من الاساس مارسو الجنس يعني هاد الاشي رح يفقد لذته رح يصير بس اشباع رغبة والسلام بعدين الشيطان كتير شاطر يعني بعد الزواج بس تتفتح عيون الشب والبنت ويصيروا عنجد منطقين البنت رح تصير تشك بجوزها وتفكر انه اذا عملها معي ليش لحتى ما يعملها مع غيري يمكن مل ويمكن ويمكن وهو رح يفكر اذا عملتها معي وما سالت لا عن دين ولا عن اخلاق ولا حتى عن اهلها اللي ربوها ووثقوا فيها اكيد ما رح تسأل فيي واذا ما خافت من ربها ليش لتخاف مني ورح يجي الوقت اللي بعايرها وبحكيلها بكفي انك سلمتيني اغلى ما عندك وزتيتي كل شي ورا ضهرك هاد اذا اعتبرنا انه جد تقدم لخطبتها وكان بده اياها يعني بما انه عم يوصل للي بده اياه منها ليش لحتى يورط حاله ويزيد ع حاله مصاريف ومسؤوليات ويتزوجه مهو مبسوط ومرتا وببلاش يعني ليش البنت تحط حالها بهاد الموقف المهين والمحرج هاد اذا عندها كرامة من الاساس
يعني باختصار عدم ممارسة الجنس قبل الزواج حماية للطرفين وللزواج بحد ذاته وللاطفال بالمستقبل ولهالبيت الصغير .......

بالطبع ما زلت اتذكر لكن التذكر لم يعد مؤلما
قديم 25/09/2007   #17
شب و شيخ الشباب نسر الشام
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نسر الشام
نسر الشام is offline

نورنا ب:
Oct 2006

كل واحد بيدور ... وبيدور ... وبيدور .. ويفتل وبيدوخ وبيضل ساعات عمنكش مخو عشي موضوع يأبدع فيو
بالأخير ما ما ما ما بيطلع معو ..!!

غير مواضيع ||| جنس - دين ||| وكل واحد بدو يقنع التاني بفكرة معشششششة فيو

والتاني ما ما ما بيقنع والتالت مقتنع مع شويه ملاباسات بالموضوع

إذا قلنا منيح الجنس قبل وبعد وبين الزواج بينط واحد وبيحكي ( حرام )

وإذا قلنا حرام بينط التاني وبيقول شو هالتخلف

وهية هية

الثـــــورة ؟؟
يجني ثمارها الجبناء
أما الأبطال ...
فإنهم يموتون في سبيلها .
"""تشي جيفارا"""
قديم 25/09/2007   #18
شب و شيخ الشباب اب حمرا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اب حمرا
اب حمرا is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
كل قلوب الناس جنسيّتي

إرسال خطاب MSN إلى اب حمرا

افففففففففففففففففففففففف ففففف يا اخي انتو ليش بتضلو ماسكين الشغلة من دنبة خلص بدك تمارس مارس بدك تمارسي مارسي ليش لازم نضل انفكر لأ واي وبيصير وما بيصير ولازم و مو لازم يلي شايف صح مالح يغير رايو و يلي شايف لأ كمان ما لح يغير رأيو وعلى كل حال الموضوع مابدو نقاش يعني جدا طبيعي تنين بحبو بعض يمارسو جنس طيب الواحد وين بدو يروح بغرائزو

بعدين مين كان عم يئول انو الحب بيولد جنس لأ مو دائما انت باكتر الاحيان بتكون مشدود جنسيا للطرف التاني بعدين بتحبو يعني اول مايلفت نظرك هو الشكل صح طبعا صح وهاد الشكل شي جنسي والاو

اخي هاد الحئ على الله ليش حط فينا هل غرائز وخلق شعب عربي مخو مسكر اي والله مو ظابطة موظابطة بنوب

المربى غالي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد