أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > الخواطر و الخربشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/10/2008   #19
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Jilan_joly عرض المشاركة
أعرف هذا ولكن ماذا لو وصل بك الحد الي ان لا تستطيع حتي السيطره علي أحاسيسك وان تضطر الي تركها لامتدادها؟

أشكرك علي المرور والرد
في الرياح السيئة يعتمد القلب

من انا بعد هذا الرحيل الجماعي؟؟
قديم 24/10/2008   #20
صبيّة و ست الصبايا Jilan_joly
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Jilan_joly
Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هشام ابو شرار عرض المشاركة
في الرياح السيئة يعتمد القلب
حتستغرب لو قلتلك ان انا مش فاهمه بوضوح..ياريت كلامك يكون فيه توضيح شويه وبلاش غموض و أمثال..أنا آسفه بس لازم أفهم كلامك علشان أقدر استوعبه وارد عليه وشكرا علي مرورك وردك

عندما انتهيت من بناء سفينتي جفت بحور العالم..فإذا أحببت شخصا فاسأله متي موعد الخيانة

¤¤¤¤

اذا أردت أن تصيب..فصوب نحو القمر..وإن أخطأته..فإنك حتما ستصيد النجوم!
قديم 25/10/2008   #21
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Jilan_joly عرض المشاركة
أغنيتين؟؟ لا فعلا و نعم النصيحه..ده بدل ما تقول روحي أقرإيلك شوية قرآن ينفعوكي؟
ماشي يا سيدي
وشكرا علي المرور والرد شكرا جدا جدا
طيب روحي فجري حالك بفلسطين احسنلك
و صلي عالطريق كمان
تحية

على هذه الأرض ما يستحق الحياة
الموت لا يعني لنا شيئا نكون فلا يكون
ان صرخت بكل قواك و رد عليك الصدى من هناك...فقل للهوية شكرا
ان تذكرت حرفا من اسمك و اسم بلادك كن ولدا طيبا ليقول لك الرب شكرا
بلاع يا وطن بلاع و أضيف بلاع يا أخوية بلاع
قديم 01/11/2008   #22
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : stormsmaker عرض المشاركة
طيب روحي فجري حالك بفلسطين احسنلك
و صلي عالطريق كمان
تحية
أولا حابه اشكرك كتير علي المرور والرد..ثانيا بعتقد انو انا كتبت ياللي بدو يرد رد ساخر فبلي ما يرد(هي مشاعر ناس مو لعبه)..في مواضيع كتير غير هاد بنقدر نمزح فيها علي كيفنا..بس بالأخير أنا حابه اشكرك كتير فعلا ولا تزعل..رجاءا
قديم 02/11/2008   #23
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

مرحبا يا جماعه..كان بدي اسأل سؤالين..الأول ليش دائما لما بنكون بحاجه ماسه لشخص معين ما بنلاقيه قدامنا وما بنحسن نتواصل معو وانا شخصيا بفضل ضل ابكي وعذب حالي ولا اني اتطفل علي حدا..والتاني ليش دائما بفتح الموضوع وبلاقي المشاهدات في الطالع والمشاركات في النازل؟انا بدي هيك حكي كتير وبدي حس انو في ناس وفي عالم عم تسمعني وفي حدا حاسس فيني وطبعا انا في غاية الشكر للأعضاء اللي ردو وحبيتن كتير وفرحت كتير بس انا طماعه شوي وبدي زياده لانو حالتي متل ما قرأتو..وشكرا كتير
قديم 02/11/2008   #24
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

شو..؟ليش مافي حدا حابب يرد ولا حتي يجاوب اسإلتي؟ماشي..بوعدكن مارح رد علي مواضيع اي حدا غير اللي ردو علي..(كلام عيال)
قديم 02/11/2008   #25
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

كم هو مقيت هذا الحزن والسوداوية اللذان يحاصران احلامك وينثران الشوك في دربك...لاتعترفي بشئ اسمه نهاية العالم ولا تستسلمي لموجة قد تاخذك الى جزيرة ملئى بالاشواك..ليس هناك من طرق مسدودة هناك فقط طرق متعرجة وبين التعرجات ومرآتك الداخلية تكمن الحقيقة...كنتي فظة جدا في استنشاقك لمرح الاخرين ورغبتهم في سحبك من خيمة الخيبة......وتذكري دائما ان من يمشي حافيا خير ممن يمشي بلا قدمين
قديم 04/11/2008   #26
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقترح عليكي .. ان تغلقي الموضوع ( بتمنى ما تفهمي اقتراحي كمشرفة .. عم اقترح كشخص عم حاول قدملك كيف أنا بشوف النظر )

حزنك موجود ومنحترمو ... واعتقد وصل للأغلب هون انك شخص حزين .. طيب بعد مرحلة الحزن هي ؟ ماحاسة لازم تسكري هالملف .. وتبطلي مثبتة نظرك عهالنقطة من الحياة
يمكن ما عم تشوفي شو عم يمرق أشيا بالحياة جميلة لأنك لسى مثبتة نظرك عهالنقطة

عم تبحثي عن أصدقاء بأخوية ؟ وناس تسمعك ؟
اطلعي من الحزن تبعك .. وروحي لعندن .. فكري بأشيا تانية ..احكي باشيا تانية
الحزن هو جانب من شخصيتك .. خلينا نشوف جوانب تانية يا أختي

ما بعرف قدي عمرك .. بس بقدرافترض انو حياتك لسى بأولها
وانو الوقت اللي عم يمر انتي وعم تستهلكي حزنك .. عم يروح عحساب لحظات الدفا بحياتك

كل الناس متألمة .. وكل مين مننا عندو بمكان ما وجعو وضعفو .. حتى أكثر الاشخاص ألوانا وفرحا وقوة .. عندن حزنن ووجعن وخيباتن
بس إذا علقتي بهالحلقة المفرغة .. رح تتعبي .. وعالفاضي

رح تقدري يمكن تعملي علاقات .. انتي ومثبتة النظر على حزنك .. بس هالعلاقات رح تكون شفقة وعطف
انا بجد حاببتك تنطلقي بأخوية وتحكي وتكتبي .. عن شي تاني غير الحزن
خلينا نتعرف عليكي ...
خلي الوقت .. يداويكي .. ويلاقيلك الحل ..

وروقي ..

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/11/2008   #27
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
اقترح عليكي .. ان تغلقي الموضوع ( بتمنى ما تفهمي اقتراحي كمشرفة .. عم اقترح كشخص عم حاول قدملك كيف أنا بشوف النظر )

حزنك موجود ومنحترمو ... واعتقد وصل للأغلب هون انك شخص حزين .. طيب بعد مرحلة الحزن هي ؟ ماحاسة لازم تسكري هالملف .. وتبطلي مثبتة نظرك عهالنقطة من الحياة
يمكن ما عم تشوفي شو عم يمرق أشيا بالحياة جميلة لأنك لسى مثبتة نظرك عهالنقطة

عم تبحثي عن أصدقاء بأخوية ؟ وناس تسمعك ؟
اطلعي من الحزن تبعك .. وروحي لعندن .. فكري بأشيا تانية ..احكي باشيا تانية
الحزن هو جانب من شخصيتك .. خلينا نشوف جوانب تانية يا أختي

ما بعرف قدي عمرك .. بس بقدرافترض انو حياتك لسى بأولها
وانو الوقت اللي عم يمر انتي وعم تستهلكي حزنك .. عم يروح عحساب لحظات الدفا بحياتك

كل الناس متألمة .. وكل مين مننا عندو بمكان ما وجعو وضعفو .. حتى أكثر الاشخاص ألوانا وفرحا وقوة .. عندن حزنن ووجعن وخيباتن
بس إذا علقتي بهالحلقة المفرغة .. رح تتعبي .. وعالفاضي

رح تقدري يمكن تعملي علاقات .. انتي ومثبتة النظر على حزنك .. بس هالعلاقات رح تكون شفقة وعطف
انا بجد حاببتك تنطلقي بأخوية وتحكي وتكتبي .. عن شي تاني غير الحزن
خلينا نتعرف عليكي ...
خلي الوقت .. يداويكي .. ويلاقيلك الحل ..

وروقي ..

أولا شكرا إلك ع النصيحه..تانيا أنا اللي جواتي محفور بقسوه وما بيروح بحذف موضوع أو كتابة آخر أو ما شابه..تالتا أنا شايفه الاشيا الجميله اللي بتمرق بالحيات بس بغمض عيوني عنها لانو زمان كنت كل ما بشوف شي بفرح وبتمسك فيه وفجأه بتجي الحيات وبتنتزعه مني بالقوه وآخر مره كانت من شي شهرين..فتحت عيوني وحاولت احب حالي وحب الحيات وشوف الجميل فيها وبالفعل شفت شي أجمل من ما تتخيلي وبدأت إنسي أحزاني وحده وحده وإنسي قسوة الزمن وإتخلص من الرواسب السودا جواتي واتمسكت بهالشي الجميل وكنت بحتمي فيه كل ما يصير معي شي...بس شو صار بالأخير..إنخطف هالشي من بين إيدي وأنا مافيني اتحرك..مو بس هيك..لا كمان رجعت كل آلامي وأحزاني مضاعفه وزادت كمان من حزني علي هالشي..وندمت وصرت عذب حالي واقتلها وقول ليش فتحت عيوني ليش ليش..كان بيكفيني اللي جواتي..وقررت مارح افتح عيوني لو شو ماصار بهالدنيا..لو انطبقت السما ع الأرض أبدا ما بفتحها..وفعلا مارح افتحها هاد وعد شرف مني..وبخصوص الشفقه والعطف أنا بتمناهن وبتمني حس فين حتي ولو مره واحده قبل ما اموت بس مبين ما إلي نصيب.وشكرا إلك مره تانيه
قديم 08/11/2008   #28
صبيّة و ست الصبايا Damask Rose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Damask Rose
Damask Rose is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ما عدت أعرف..

بصراحة بكيتيني وانا عم بقرأ..
بمر الواحد كتير بهيك لحظات بحس حالو انو أتعس انسان بالدنيا وماضللو شي....بس إلا مايجي يوم ويعرف انو الدنيا لسافيها أمل طول ماعم نصبر....

لاحب إلا بعد الحرب
ولاعمار إلا بعد الدمار
تلك هي شريعة الإنسان المخالفة لشريعة الله
قديم 08/11/2008   #29
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Damask Rose عرض المشاركة
بصراحة بكيتيني وانا عم بقرأ..
بمر الواحد كتير بهيك لحظات بحس حالو انو أتعس انسان بالدنيا وماضللو شي....بس إلا مايجي يوم ويعرف انو الدنيا لسافيها أمل طول ماعم نصبر....
أكتر شي بكرهو إنو أبكي حدا..بعتذر ما قصدت بكيكي والله..إنتي عم تقولي لحظات..الحمدلله انو عم تكون لحظات عندك..عندي أنا سنين..لك وينه هاليوم وينه..كل ما بقول خلص إجا بكتشف إنو كذب..أنا بدفع عمري وشوف حتي طيف يوم الأمل هاد..شكرا إلك ع المرور والرد وبعتذر مره تانيه لإنو نكدت عليكي.
قديم 08/11/2008   #30
صبيّة و ست الصبايا Damask Rose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Damask Rose
Damask Rose is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ما عدت أعرف..

اول شي ليش بتعتزري؟؟هلأ بجي بطخك ها..
تاني شي عن جد حبيبتي كلنا بنمر بايام مو لحاظات بنكره كل الدنيا حتى بنكره حالنا وبنشوف الدنيا سودا ومستحيل انو نتخيل انو بيوم نحس بطعم السعادة اوحتى نشم ريحتها...بس ازا هاي الايام علينا إلا ماتكون الجايه لالنا..اسأليني لالي مريت ولساتني عم بمر بايام كتير سودا بس عم ساير حالي واتحمل لانو مع اني كتير بكتئب متأكدة انو راح يجي اليوم الي انبسط فيه....حتى لو البواب كلها كلها مسكرة هلأ........
اسمعي مني وورجينا ضحكتك لشوف..يلا
قديم 08/11/2008   #31
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Damask Rose عرض المشاركة
اول شي ليش بتعتزري؟؟هلأ بجي بطخك ها..
تاني شي عن جد حبيبتي كلنا بنمر بايام مو لحاظات بنكره كل الدنيا حتى بنكره حالنا وبنشوف الدنيا سودا ومستحيل انو نتخيل انو بيوم نحس بطعم السعادة اوحتى نشم ريحتها...بس ازا هاي الايام علينا إلا ماتكون الجايه لالنا..اسأليني لالي مريت ولساتني عم بمر بايام كتير سودا بس عم ساير حالي واتحمل لانو مع اني كتير بكتئب متأكدة انو راح يجي اليوم الي انبسط فيه....حتى لو البواب كلها كلها مسكرة هلأ........
اسمعي مني وورجينا ضحكتك لشوف..يلا
إي ماشي طخيني والله رح كون مبسوطه كتير لسببين..الأول رح تريحيني من هالحيات وعبثها فيني والتاني لانو رح موت علي إيده ورده حلوه متلك..بيجوز معك حق..يمكن مشاكلك قابله تنحل بس أنا مشاكلي ما إلها حل..جربت وحاولت ورح ضل حاول..بس رح كون متيقنه تماما انو مارح تنحل إلا إذا أنا متت..المشكله متل ما قلت انو سواد هالأيام رح يضل ملازمني بقية عمري(هاد اذا كان الو بقيه)رح يأثر علي حياتي وتصرفاتي تعاملاتي وكل شي..بس بالنهايه الحمدلله علي كل شي..شكرا لإلك كتير..استني شوي رح اشتري ضحكه من السوبر ماركت لانو ضحكاتي خلصت.
قديم 08/11/2008   #32
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

بدك تحاولي ما تخلي الحزن يسرقك .. ويغرقك لعندو ( في رفيقة كتير بحبا .. هيك بتقلي ) ..
بعدين على مافهمت أنك مؤمنة .. مدام عندك إيمان فلازم يكون عندك ثقة أنو الأمور رح تمشي للأفضل ..
في جملة من المزامير أنا جدا بحبا .. بحب شاركك فيها بتقول
" الرب يرعاني فلا شيء يعوزني "

ديري بالك عحالك .. وما تخلي الحياة تربح عليكي .. نحنا بدنا نربح عليها

قديم 08/11/2008   #33
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
بدك تحاولي ما تخلي الحزن يسرقك .. ويغرقك لعندو ( في رفيقة كتير بحبا .. هيك بتقلي ) ..
بعدين على مافهمت أنك مؤمنة .. مدام عندك إيمان فلازم يكون عندك ثقة أنو الأمور رح تمشي للأفضل ..
في جملة من المزامير أنا جدا بحبا .. بحب شاركك فيها بتقول
" الرب يرعاني فلا شيء يعوزني "

ديري بالك عحالك .. وما تخلي الحياة تربح عليكي .. نحنا بدنا نربح عليها

اللي معي مو مجرد حزن ولا شي مؤقت..اي مؤمنه بس الإيمان ما بيمنع انو يكون في صعوبات ومشاكل وتعرجات وعراقل وانثناءات بطريق الحيات الصعب..ثقه؟كيف بدك ثقه كيف..إذا دققتي منيح بالموضوع رح تلاقي هالكلمه مفقوده للأبد في قاموسي..الله يرعانا كلنا..بس كمان هاد ما بيمنع انو الله يعاقبنا او يبتلينا بمشاكل..بالنسبه لحياتي فهي خلص ربحت وإنتي رح إدعيلك تربحي علي حياتك..شكرا ع المرور والرد
قديم 14/11/2008   #34
عضو
-- أخ لهلوب --

Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

خلص؟وقفنا علي هيك؟لك وين الناس..ناطره أنا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد