أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/06/2008   #55
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

Ville Valo مطرب فرقة الهيم ، كل اغاني عن الحب و الرومنسيه و انو محطم من حبيبتو و انو ممكن يعمل اي شي لحبيبتو و من هل حكي هاد كيفو علمتو عبدة شيطان ما بعرف ؟؟؟

وهاد المغني تبع فرقة توكيو هوتيل يلي حكينا عنهم على انهم ايمو يعني نمطهم و شكلهم ايمو مو شايف كشلو كيف يا رجل اي شيطان هاد بدو يعبد شكلو بيخاف من البرغشه ....

هلأ الشي التاني انو هل موضوع من لما فتت على هل موقع لليوم يمكن انا بتزكر شفتو 5 مرات هاد غير فرات غيابي ، و كل مره نفس الشي و دائما بيكون الموضوع نص صح و نصو غلط ، طيب ليش ما بتعملو بحث وتشوفو بالمنتدى شو نكتب عن هل موضوع بالذات ؟؟؟

وهلا متل ما زكرت الاخت سمسا 57 لو كنت كاتبو صح اليزيده يعتبرو طائفه تقدس الشيطان و هيه بشمال سوريا و هل حكي مو من عندي ممكن تتاكدو منهم ، ما بياكلو الخس لعتقدهم انو الشيطان يكسن داخله و اليزيد رسمو دائره حوليه مستحيل يطلع منها لتفتحلو خط فيها لانو بيقول انو الشيطان حابسني و غيرو شغلات كتير ؟؟

وبالنسبه للاخ هاكونا متاتا اخي الكريم نمط ال DEATH نمط لا يعبر عن كره الله و يا ريتكم تقرأو اكتر عن بداية هل نمط و كيف نشأ هل نمط اول من ساو كان اسمو تشوك تشلدرن و هوه يلي عمل فرقة ال DEATH فكرتو من هل نمط كانت التكلم عن الموت و عن الامراض المميته و عن حياة الموت بس ما كان كرهان الله لانو هوه ما كان عبدة شيطان ولا شي وممكن تتاكدو من هل شي عن طريق البحث لانو لو بدي اشرح لح اخود اكبر من الموضوع شرح بس عن هل نمط ، وللعلم كمان هوه بلش بهل نمط لانو كان معو سرطان بالمخ و كان عرفان انو لح يموت بالاخير فعمل هل نمط ليحكي للعالم عن الموت ...

المرشديه شي تاني بعيد عن عبدة الشيطان بتوقع مكانها مو هون

هلا اخر شي انا صرلي بسمع ميتل 15 سنه يمكن و لكني لا عبدة شيطان ولا عبدة حمار ، يعني مو كل مين ما سمع صار عبده للاسف بسوريا بيسمعو ميتل بيحكو عبده وهل حكي بس معظمهم اطفال او متل ما بنسميهم اطفال الميتل ، يعني مشكلة الشعب العربي رابط دائما عبدة الشيطان بالمتل و الروك دائما بس ، فرقة الميتل اكبر من فرقة عبدة الشيطان اوكي في فرق عبدة شيطان كتير و في فرق بتخوف و في فرق وصلة لمرحله صارت مرض بس هاد مو معناه انو كل الفرق صارة عبده يا ريت تفرقو بهل شغلات ولو شوي ...

طبعا انا لح تابع هل موضوع لشوف شو اخرتها و لاي سؤال انا كمان حاظر للجواب عليه ، لانو بردي ما بتوقع اني غطية كل الجوانب تبع الموضوع...

و دمتم

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 31/07/2008   #56
صبيّة و ست الصبايا عطر المغرب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عطر المغرب
عطر المغرب is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دنيا تملأها الدئاب

إرسال خطاب ICQ إلى عطر المغرب إرسال خطاب MSN إلى عطر المغرب إرسال خطاب Yahoo إلى عطر المغرب بعات رسالي عبر Skype™ ل  عطر المغرب

انا مستغربه كتير للي شفتو والي قريتو عجيب انو الناس تستهتر لهدا الحد ويعبدو اشياء غريبه
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يحفضنى من غراائب هالدنيه
وياخدنا مسلمين
الله يسترنا
فاتي

حبيبي سأظل احبك حتى لو كان حبي يتفجر ليحطم كل الاسواااااااااار

في مَرْفَأِ عَيْنَيْكِ الأزْرَقء أمطارٌ من ضَوْءٍ مَسْمُوعْ وشُمُوسٌ دائِخَةٌ .. وقُلُوعْ تَرْسُمُ رِحْلَتَها للمُطْلَق

عاااشقة عاصي الحلاني
قديم 31/07/2008   #57
شب و شيخ الشباب almurtaja
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ almurtaja
almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

إرسال خطاب MSN إلى almurtaja

يعطيك العافية عالموضوع الحلو ...

ولاتروحو لبعيد لانو عنا بسوريا معبا منون وانا حضرانلون حفلتين سريتين كمان عن طريق رفيقي كان هو عباد شيطان( ولساتو يمكن لانو ماعاد شفتو) شفت شوفات مو بالوعي بس بالحفلة ماكان في دبح كلب او قطة بس في واحد من الشباب من كتر ماجن من الرقص طبعا فاقد وعيو والله شال هالسكين وضرب واحد قدامو بكل هالبساطة وكفا رقصو طبعا صاحبكون من بعدا ماقرب ...

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

الضمير المطمئن خير وسادة للراحة

كن مستمعا جيدا لتكن متحدثا لبقا
قديم 31/07/2008   #58
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

يسلمو ع المجهود
الي رجعة ....

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/
قديم 14/11/2008   #59
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا

الله يعافيكون يا اخوان منورين

ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟
إضافة موضوع جديد  إضافة رد