أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > القصة و القصة القصيرة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 09/07/2007   #1
شب و شيخ الشباب ريكاردو الأردن
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ريكاردو الأردن
ريكاردو الأردن is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
آخر ما تتوقع

افتراضي ما هو الحب؟

الحب.....؟

أستريح كلما ابتعدت عن شخصي و تناجيت مع قلبي لأني سأقف منبهرا أمام شيء لا يكفي العمر وصفه او محاكاته او حتى لمس أعماقه وتبقى أسراره منى الباحثين عن الحقيقة وقد قيل في الحب الكثير الكثير ولاكني قد استطيع أن أقول عنه ما يمكن أن اجعل به شيء ملموس بوصفه ربما اعرفه فيزيائيا فأقول هو مفاعل نووي لم تصنعه ايدي البشر يوما يطلق ويصنع من الطاقة ما ليس لنا مقياس يقدرها نستطيع أن نجعل منه الشيء الذي يرتقي بنا الى ألأعالي ونرى من فعله ما لا تصدقه عيوننا ولا عقولنا وأحياناً يصبح تلك القوة المدمرة التي لا تترك ورائها أخضراً ولا يابساً ولكني أحب الأولى فهلا أحببتموها مثلي لأني أعيشها مند زمن ليس بالبعيد ولكنه ملء خزاناتي وأستطيع أن أعطيكم منه قدر ما تشاؤن
لو سألني احد ماذا صنع منك الحب لقلت انه صنع مني عملاق يتخطى كل الحدود واجد نفسي الان مستلقي وراء الكون وارى كواكبه ومجراته وروائعه بعيون زمردية تتخطفها برائق النشوة تعلوها ابتسامة ملئها الرضا بسعادة تخلد ترانيم أحبابها بسعادة الدنيا
فهل لي أن اعرف ما يعنيه الحب لك
حبي هو روحي التي اعرف
وللحديث بقية إن وجدناكم محبينا
قد يغيب طيف الشعر يوما وتبقى أرواحنا تناغم بحب المشاعر الصادقة
أحبكم في الله وما أعطانا أروع من الحب للحياة
قديم 10/07/2007   #2
صبيّة و ست الصبايا بنت الاشواق
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ بنت الاشواق
بنت الاشواق is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
الاردن_عمان

إرسال خطاب Yahoo إلى بنت الاشواق
Arrow redflower_y@hotmail.com

اذا هذا هو الحب فما معنى الحياة من دونه وهل الحب يدزم طوال الحياة ام انه سوف يندثروا مع الايام ويكون عبقا مررنا به لسنوات وهل يوجد حب حقيقي في هذه الحياة وهل تؤمن بان الحب يؤذينا في بعض الاوقات وهل استسلامنا له ضعفا ام قوة وفي الختام هل تحب واتمنى ان ترسل الرد لاني بحاجته واتمنى ان يكون على الايميل شكرا
قديم 03/08/2007   #3
صبيّة و ست الصبايا cold vampire
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ cold vampire
cold vampire is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

يسلمو ايديك ريكاردو بس والله انعميت من لون الخط وانا هلا خلصت دراسة فيزيا يعني يا دوب شايفه ما فهمت كتير بس قرأت طراطيش يسلمو ايديك

***** red rose سابقاً *****
قديم 03/08/2007   #4
صبيّة و ست الصبايا عاشقةعمرودياب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عاشقةعمرودياب
عاشقةعمرودياب is offline

نورنا ب:
Jul 2007

شكرا عالموضوع وانا براي متل ما الحب بيصنع اعظم انسان بيقدر يحطموا انا في بالي حاليا مليون شغلة وما الو وقت الحب بس حتى لو قلت هيك ..........
إضافة موضوع جديد  إضافة رد