أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/09/2006   #19
صبيّة و ست الصبايا اميرة الظلام
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اميرة الظلام
اميرة الظلام is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
بعيون الكل

اكبر عيب فيني اني عنيدة كتييييييييير

واكتر الخناقات والمشاكل الي بتصير معي بسبب هالصفة ....طبع فيني ما بقدر اتخلص منو

انتا كل الناس بعيوني

ومهما طول غيابك ,, تأكد اني ما رح انساك ولا رح أحب بعدك ,,بس

بتمنى ما تكون عيني مخدوعة
قديم 24/09/2006   #20
post[field7] ayham-hemo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ayham-hemo
ayham-hemo is offline

نورنا ب:
Sep 2006

أخت نسرين موضوع جميل وبيستحق منا نوقف عندو، فعلا الكمال لله ونحنا بالنهاية بشر وعنا عيوب وأخطاء -هادا الشي الطبيعي- بس كنت متمني انك تطرحي سؤالك بشكل مختلف، تطرحيه شو هو الغلط اللي شفتو بغيرك وحابب أنك تغيرو، هالصيغة بتخلي أغلب الاعضاء يتشاركو بحماس وبفعالية أكتر، لأن الاغلبية ماراح يعترف بعيوبو، وأن أعترف فما راح يعترف مية بالمية بيجوز يطرح صفة أو صفتين بأحسن الاحوال، هيك ممكن نتعلم بشكل أفضل من تجارب كل المشاركين ومن رؤيتهم، لهيك أنا راح اعتبر أنك سألتي متل ما أنا أقترحت عليكي وراح رد بناء عليه.
العصبية، هي نقطة ضعف الجاهل، اللي بتخليه يقع بالأغلاط وعدم التصرف بحكمة او موضوعية، ومهما كانت الشغلة وراثية أو الظروف عمتفرضها، مو حجة ليجن جناننا ونهوبر ونشوبر، لازم نضل هاديين ونتصرف بتعقل وحكمة لنقدر نصير عالموقف ونكسب.
الثقة، لازم نكون واعيين تماما لها الامر، ونكون حذرين جدا بمنح ثقتنا لحدا، لانو الخيانة والغدر صعبة كتير كتير، وخاصة من الناس اللي أخدو ثقتنا وتكشف الهم كل تفاصيل حياتنا، برأيي الثقة ما بتنعطى الا بعد امتحان طويل وتجارب واقعية، لحتى ينجح ويصل الممتحن لدرجة أخذ الثقة وينال هالشرف.
العفوية، ليش لنكون ممثلين وندعي أحوال أو قدرات ما بنمتلكها، ليش ما نكون طبيعين وبسيطين بطرحنا لنفسنا، الكل هيك ممكن يتقبلنا ويحترمنا ويحاول يساعدنا -طبعا اذا بيحبنا- وما بنضطر للمراوغة والتملص وقت ننكشف لغيرنا، كلنا عمنتعلم ونحاول حسن واقعنا، مو عيب نقول أنا مابعرف، او نتهرب من وضعنا الاجتماعي ونبهرو ونعظم فيه لانو مو عاجبنا، صح يا شلة وانا خطأان -بمعنى فهمان-.
هدول الشغلات التلاتة اللي حبيت شارك فيهم واللي بشوف اكتر الناس واقعين فيها، وما عميحاولو يصلحوها، ودمتم.

الله حيووووووو الدعم اللوجستي

علمتني الدنيا أنها مجبولة بالمصالح والأهداف الذاتية...
مهما ضحيت وتفانيت أمامي... مازلت انتظر أن تكشف أوراقك...
قديم 24/09/2006   #21
post[field7] bratgirl1
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ bratgirl1
bratgirl1 is offline

نورنا ب:
Jul 2006

للصراحة الموضوع حلو و خلاني ارجع فكر بحالي

يعني انا بتضايق من حالي احيانا من طيبة القلب الزايدة وهي حقيقة و شغلة تانية انو انا حساسة كتييييييييييييييير يعني كيف؟؟

يعني ممكن انا اتضايق وانجرح من كلمة حكاها شخص من دون ما يقصد او يعدها كلمة بتجرح و انا بطبعي ما بحب اظهر هالشي للناس ومشان هيك بيضل الجرح بقلبي و انا بس يلي بتألم منو

عرفتو كيف

AmorA
قديم 26/09/2006   #22
صبيّة و ست الصبايا ليالي الشوق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ليالي الشوق
ليالي الشوق is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
عمان

ماهي الصفة التي ترى انها تؤثر على شخصيتك
وترى بانها من عيوبك التي تتمنى ان تتخلص منها ؟

بكره بحالي الحساسية sensetiveالزيادة
و بتمنى اتخلص منها
واحياناً بكره في حالي
الطيبة
وبرضو بتمنى اتخلص منها

***عاشقة فضل شاكر***
قديم 26/09/2006   #23
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

انا انسانة عنيدة كتير : يعني عندي كن فيكن! ما في لف ولا دوران !!
كمان شي اني شوي (بس شوي ) عصبية!!

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."
إضافة موضوع جديد  إضافة رد