أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 13/09/2006   #55
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحل الوحييد عرض المشاركة
شو في جديد

مسيحي -مسلم-علماني-بلادين-

اهم شي مايكون يهودي
بكفي هيك .. كمان يهودي .. بتقلب ساحة حرب بالأخوية ..

بكفينا اللي فينا ...

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 13/09/2006   #56
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Smile كيفك مرسو!؟

مرحبا يا جماعه.. . شو عم تتناقشتو من ورا ظهري.. .لا واسمي موجود كمان عم تستغيبوني

المهم..لانه هديك حسابها بعدين. .!
حبيبتي مرسيل.. .سؤال بس صغير... جد جد جد.. . ما بتشتاقي لايام اخوية زمان.. .لايام اخوية الي كنا فيها نحنا وبس .. . اخوية الي كله فهمان ع كله.. . ايام المنبر و الصالون وحوار الاديان. .. لا تقليلي ما بتشتاقي هااااا.. .. ( هون بأكد ... انه نحنا مو منغلقين ع نفسنا... وانه بنحب جدا... يكون في اعضائ جداد ويصيرو اصدقاء وكذا...بس يا اختي الايام الخوالي دايما الها حنين ..)

هلاء انا لما انحكالي عن هدالك الموقع... بصراحة من اسمه قلتله للي حكالي (: بس انا مو مسيحية... . : : : بتعرفي ليش؟ -...هون مو لانه انا ما بدي فوت ع منتدى طابعه ديني وعنصر ومن هالحكي.. لا ابدا... بس لانه اول فكرة خطرت ع بالي.. انه كل واحد بحب يكون اله خصوصية بهالدنيا يا اختي...يعني هنن مسيحين حابين يعملوا منتدى لحالهن اي وشو الغلط يعني.-مافي غلط ابدا... ..متل ما انا بتمنى انتسب لمنتدى من ديانتي او طائفتي مثلا... )).. اجاني الجواب وقتها ... (: لا ولوووووووووو .... هيدا بس هيك اسمه ..بس هوي للكل..بنرحب بالكل..) هلا بس فتت لهنيك بصراحة كانت الاغلبية منهن نفس اعضائنا هون ولا وشو..الاعضاء الي انا واياهن يعني ما فيني قلك مافي كلمة بتوصف ابدا علاقتي المميزة فيهن واحد واحد .. وكل حدن شكل..
هون انا شدني الحنين... (كان عندي حنين ما بعرف لمين )... وبس شفتهن قلت هدول هنن...بدياقعد احكي انا واياهن...بلى سخافات وكل واحد ما بعرف من وين يجي ينطلي وبلى موضوع اعرف شخصيتك و هل تاخذ احد عن حب او كره....
هاد هوي كان دافعي الرئيسي للاشتراك....
واشترتكي باي منتدى اخر ما بينفي ابدا انه الاحترام الكبير للاخوية يا اختي ماهيي يلي عرفتي عليهن اصلاااااااااااااااااااااا ااااااااااا .. يعني هيي الام الكبيرة...بس حتى الواحد جد بيزهق من القعده مع امه كل الايام وبصير بده يشم هوى مع رفقاته

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 13/09/2006   #57
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
بعدين...يعني كلنا منحب أخوية و هي الاصل ما اختلفنا...بس متل ما قال امين و الشباب وين المشكلة اذا ساهمنا ببناء شي جديد......؟؟؟؟بالعكس...و بعدين مساهمتنا هونيك مو يعني الغاء مساهماتنا هون.....يعني انو نكون هونيك مو يعني انو ما نكون هون أو بأي محل تاني أو منتدى تاني.......
و اسمحيلي قول رأيي الكامل بما اني حكيت و حكيت.......برأيي انو الموضوع من أساسو ما لازم ينطرح بهاي الطريقة.....اذا ما بدك تسجلي هونيك انت حرة......بس انا اسفة مرسيل على حكيي و ما بدي ياكي تزعلي مني ....بس انا شفت طرح الموضوع في شي من عدم اللباقة و الاحترام للمنتدى التاني و للشخص اللي دعاكي......لانو انت طرحت الموضوع للعلن......
وانا اسفة مرة تانية....
سوري بس ما كنت بعرف أنو المنتدى هداك من المقدسات اللي يمنه المساس فيها
بعدين سارة بصراحة ما في داعي لكل هالاعتذارات ....إذا حاسة الرد بدو يزعجني فيكي ما تكبيو أو كتبيو بدون كل هالاعتذات...
عدم اللباقة والاحترام ؟؟؟؟ جنس ما منحكي سياسة ما منحكي معتقدات دينية ما منحكي ؟؟؟؟ وتحت بند اللباقة ؟ما منحكي عمنتدى تاني مستنسخ عن أخوية ؟؟؟
ومدام نفس الناس اللي هون بدي أفهم شو في داعي لوجود المنتدى الجديد .... يمكن فرصة لبعض الناس اللي عم تضيع بعجقة أخوية أنو تتميز ؟؟؟
حدا بس يقلي شو فرق بين بناء شي جديد وبين التقليد ؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا هادا رأيي بالمنتدى هداك رأيي الشخصي .... اللي حبو أهلا وسهلا واللي ما حبو كمان أهلا وسهلا ... ديمو قراطية ...

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 13/09/2006   #58
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

افتراضي ليش كاتبة جريدة يقرفك ... مالي خلق رد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
حبيبتي مرسيل.. .سؤال بس صغير... جد جد جد.. . ما بتشتاقي لايام اخوية زمان.. .لايام اخوية الي كنا فيها نحنا وبس .. . اخوية الي كله فهمان ع كله.. . ايام المنبر و الصالون وحوار الاديان. .. لا تقليلي ما بتشتاقي هااااا.. .. ( هون بأكد ... انه نحنا مو منغلقين ع نفسنا... وانه بنحب جدا... يكون في اعضائ جداد ويصيرو اصدقاء وكذا...بس يا اختي الايام الخوالي دايما الها حنين ..)
هلا هلا .. اليوم كتران عليي الحب ...
ما مشتاقة لأخوية زمان ... لأ ... لأني من أول ما فتت وأنتو عم تتغنو بأمجاد زمان ... وعم تبكو عالأطلال
أنا مع فتح باب التسجيل .... مع الأعضاء الجدد ..
لك انا ذكرت بأول الموضوع أسم 25 شخص لو كل واحد فيون ينزل موضوع بالأسبوع ... أخوية بتصير مكان نمو وتطور لكل واحد فينا ... أنا أخوية غيرتني ... بكل سلبيات اللي عم تذكروا ( لدرجة ما عدتو تذكر أيجابيات أخوية ) غيرتني نمتني للأفضل ...
أما الأيام الخوالي ألها حنين ... أنا بتذكر طفولتي ومراهقتي مع أبتسامة حلوة ... بس ما بيمنعني هالشي أتمتع بالنضج اليوم .... كل مرحلة ألها مزاياها ...

اقتباس:
هلاء انا لما انحكالي عن هدالك الموقع... بصراحة من اسمه قلتله للي حكالي (: بس انا مو مسيحية... . : : : بتعرفي ليش؟ -...هون مو لانه انا ما بدي فوت ع منتدى طابعه ديني وعنصر ومن هالحكي.. لا ابدا... بس لانه اول فكرة خطرت ع بالي.. انه كل واحد بحب يكون اله خصوصية بهالدنيا يا اختي...يعني هنن مسيحين حابين يعملوا منتدى لحالهن اي وشو الغلط يعني.-مافي غلط ابدا... ..متل ما انا بتمنى انتسب لمنتدى من ديانتي او طائفتي مثلا... )).. اجاني الجواب وقتها ... (: لا ولوووووووووو .... هيدا بس هيك اسمه ..بس هوي للكل..بنرحب بالكل..)
سوري ما فهمت الجملة اللي علمتا بالأحمر ...
قديم 13/09/2006   #59
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

هلق اوكي انا حابب لخص شوي من الافكار يللي مرت ع راسي انا وعم اقرا اخر ردود
اولا انا ما بعرف اخوية ايام زمان بس بعرف اخوية باخر خمس شهور وبالتحديد ابتداءا من ايار الماضي يعني بيجوز كون لحقت اخر ايام حلوة فياه
وع هالاساس وقت بحاول لاقي مبرر لايجاد منتدى جديد تحت اسم مسيحي واعضاؤه من المسيحيين حصرا بقول لحالي انو هاد شي طبيعي لانو كل مجموعة بتحب انها بوقت من الاوقات تكون مجتمعة مع بعض ع اساس الدين وبهيك حالة ممكن لاقي مبرر للمنتدى التاني
بس وقت بلاقي انو الدعوة ما توجهت بس للمسيحيين بس توجهت كمان لبعض الشباب والصبايا المسلمين للانضمام لهداك المنتدى بيكربج مخي وماعاد بفهم الهدف من انشاء منتدى جديد الا انو محاولة لاختيار الاعضاء من اخوية وسحبهم للمنتدى التاني بمحاولة انو يرجعوا يعملو منتدى بيحاكي اخوية ايام زمان
هلق هاد هو التحليل الوحيد لتوجيه دعوات لاعضاء مسيحيين وغير مسيحيين من اخوية لينضمو للمنتدى التاني خصوصا انو معظم الدعوات اجت ع البرايفت
هلق السؤال الكبير,,,اذا كان هاد هو الدافع الحقيقي فشو المانع انو نرجع اخوية متل ايام زمان بدون ما نحاول نسحب الاعضاء من هون وناخدهم لهونيك؟؟؟
بتمنى تكون رسالتي وصلت

I am quitting...
قديم 13/09/2006   #60
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
سوري بس ما كنت بعرف أنو المنتدى هداك من المقدسات اللي يمنه المساس فيها
ومدام نفس الناس اللي هون بدي أفهم شو في داعي لوجود المنتدى الجديد .... يمكن فرصة لبعض الناس اللي عم تضيع بعجقة أخوية أنو تتميز ؟؟؟
حدا بس يقلي شو فرق بين بناء شي جديد وبين التقليد ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ما قلت شي يدل انو معتبرة انو من المقدسات ابدا ما بعرف كيف فهمتيا
تاني شي.....مو قصة العجقة تمنع من التمييز,,,,القصة انو الواحد بيقدر يكون هون و هونيك شو المانع يعني...يعني هادا منتدى و هداك منتدى و في 100 غيرون ع النت.....و في مشرفين هون كمان مشرفين هونيك...يعني شو هني هربوا و تركو أخوية؟؟؟؟
بعدين متل ما قالت ريمي ...حلو الواحد يروق شوي....يفوت لهون و يفوت لهونيك و يفوت على غيرون و غيرون كمان .....وين المشكلة؟؟؟

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...
قديم 14/09/2006   #61
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
هلق السؤال الكبير,,,اذا كان هاد هو الدافع الحقيقي فشو المانع انو نرجع اخوية متل ايام زمان بدون ما نحاول نسحب الاعضاء من هون وناخدهم لهونيك؟؟؟
بتمنى تكون رسالتي وصلت
هلأ ما بعرف انتو ليش اخدين الموضوع انو سحب أعضاء و ما سحب اعضاء....ما ليكون...لساتون هون و هونيك...وانتو مكبرين الموضوع زيادة....يعني والله ما بدا هالقد.......
قديم 14/09/2006   #62
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
هلأ ما بعرف انتو ليش اخدين الموضوع انو سحب أعضاء و ما سحب اعضاء....ما ليكون...لساتون هون و هونيك...وانتو مكبرين الموضوع زيادة....يعني والله ما بدا هالقد.......
فعلا ما بدها....
يا اخي شو فيها لو رحنا لهونيك..شو فيها لو انا موحابة شوف حد غير الي انا بدي اياه...بعدين اذا هداك الموقع هلا نسخة عن اخوية لقدام...بيتغير...وبفوت عليه عالم ما بنعرفه وبصير شي تماما...يعني متله متل كل هالمواقع الي هنيك...
هلا نحنا لو ما غيرنا المنتدى الي كنا فيه قبل .. كنا جينا هون...
(هاد مثل صغير...ما شرط يعني هلا واحد ينط يقلي انا ما كنت بمنتدى...لاني انا ما كنت بمنتدى تاني قبل اخوية)
قديم 14/09/2006   #63
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

علقت شباب بدها تروح ومابدى تروح أنا لم تصلني دعوة ربما كنت من المنبوذين الجدد