أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل توافق على وجود هذه الصورة الرمزية ؟
أوافق 32 48.48%
لا أوافق 34 51.52%
المشاركون بالتصويت: 66. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 25/06/2007   #109
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
ليس هنالك اي بعد للشاذ في ساحات الخير... حتى لو قام بعمل خير ومثال على ذلك انه ساعد عجوزا تعبر طريق, لكان ذلك خطرا, لربما رأه طفلا يتمايل ميلان الحسناوات و رأى ذلك الطفل المحب للخير كما هو حال جميع الاطفال, رأى فعل الخير يرتبط معه ميلان انثوي.. ماذا يحل بالطفل؟؟؟؟
سدير
ما هون قمة التخلف وهكيك هاد بيقول انك ما تفهم شي ابدا تعرف ليش ...
لأن الغايس مو متل البنات وكامل رجوليتون يا ذكي زمانكككككككك قال الطفل شو بدو يحل بالطفل قال
بدو يقلدني انا ويتصرف تصرف رجال طبعا متل ما شافني (ملاحظة: حطيت حالي كأني انا يللي ساعدت العجوز)

وانا وائق 100% اني احسن منك بكل شي فانا ما بجرح مشاعر حدا وبساعد كل العالم واخلاقي عالية كتير و كرامتي فوق كل شي والعالم حولي كلها شاهدة على هالشي ورفقاتي كللون شاهدين ورفقاتي كللون بيلجئولي لما يصير معون مشكلة اما الناحية الجنسية فإذا كنت انت من اسوياء الجنس ما رح تكون احسن مني لان عندك نفس خواص يللي عندك وكمان بحب متلي متلك وعندي مشاعر عاطفية تجاه الاخرين

وياسيدي قصدا فيك وبالحاج متولي يللي دائما ضدي بكل شي بقولوا من دون تفكير بيللي عم قولوا فرح اترك الصورة بس جكارة بتفكيركون المتصلب الغير مسامح يللي كل الاديات تحكي فيه عن التسامح وطبعا كان مجد-سوريا معكون بس والله بشوف مجد كتير قلبو طيب ومو حقود متلكون وبحترموا كتير

سلاااااااام Peace

قديم 25/06/2007   #110
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

اقتباس:
liكيف لاء يا فيفي؟؟ اسمك سينمائي ,, انتي ممثلة؟؟ : ))

كيف ما عم يضر حدا؟؟ لما عم يعمل دعاية لشذوذ, بيكون ما عم يضر حدا؟؟ لما واحد بيعلم دعاية لمرض, بيكون ما في ضرر؟؟
لا اوافق, بل لربما يكوزن مرتاح تجاه نفسه اكثر ان قام باحترام مستقبل اطفالنا و ضرورة ان يكون طفلنا مثالي و ليس مثيلي, حتى نكون في يوم مجتمع يستحق ان يعيش بسلام.....

سدير

مهضوم...صفة ما كانت باينة من بين صفاتك الكتيرة الي ظهرت

فيفي ممثلة بس انا فوفو مو فيفي

هوة ما عم يعمل دعاية للشذوذ ...هوة عم يعبر عن حالتو هوة وعن ميوله هوة وما عم يعمل دعاية!!!

المرض لازم ينعملو دعاية ليصير عند الناس وعي باتجاه هالمرض ويعرفو شو هوة..الايدز الو دعايات ونشرات واي مرض تاني الو دعايات لتوعية الناس عنه وتصحيح الافكار الخاطئة والمثلية الجنسية مرض وحسب الملاحظ هون انو محتاج مجتمعنا لتوعية اكتر واكتر عنو لأنك ما بيطلعلك اصلا تحاسب ريض على مرض خلق معه !!

كمان مرة الطفل المثيلي يخلق مثيلي ولا يكتسب المثيلية (في فرق بين الشذوذ والمثلية الجنسية) فلا تخاف على مستقبل اطفالنا لأنه حتى لو شافو الصورة ما راح يتحول لمثيلي..وبكل ساطة ازا طفل شاف الصورة وفضولو دفعو ليسأل عنها بتقدر تقلو الصورة شبين نايمين جنب بعض متل ما انتا بتنام جنب اخوك او جنب ابوك وامك!!!

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine

قديم 25/06/2007   #111
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
بتقدر تقلو الصورة شبين نايمين جنب بعض متل ما انتا بتنام جنب اخوك او جنب ابوك وامك!!!

ههههههههههههههه
والله فرطت ضحك انا يا فوفو شو امو ذكر يعني ههههههههههه

قديم 25/06/2007   #112
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
ههههههههههههههه
والله فرطت ضحك انا يا فوفو شو امو ذكر يعني ههههههههههه

لك لأ بس الصورة ما وسعت الا الاب والابن

بعدين نحنا عم نمشي الموضوع عالولد رحت انتا صدقتو...وليييييييييييييييي يييييي

قديم 25/06/2007   #113
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

.................................................. .......

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة

سدير .. بداية لازم تخفف احتكار الاخلاق بمفهوم شخصي .. اعطني مفهومك لها و كيف هي مفهوم شخصي؟؟ قلت ما قلت بناء على معرفتي ان الحلال و الحرام هو للجميع و ان مثل مثل الجسد كما قال الكريم محمد ما ان اشتكى منه عضو حتى تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى..
ما بيحق لحدا يقيم اخلاق الاخرين وينزع عنن صفة الانسان .. كثير جميل. اعطني مثال على مخلوق عديم الاخلاق و انساني في نفس الوقت؟؟
انا أراه شخص مختلف . " بس " لا أفضل ولا أسوأ .. " مختلف " بموضوع بيخصو شخصيا ً لعدم قدرتك على التمييز في اين تكمن انسانية المرء.. اذا حيوان لا يرضى ان يشذ و يساعد على استمرار الاعراف لديه.. بيكون شخص شاذ افضل منه؟؟ اعطنا تعريف الانسانية..لو سمحتي
العلاقة مع الله شخصية العلاقة مع الله من قبل شاذ؟؟ يعني لا يقر بالحلال و الحرام و مؤمن مثلا؟؟ و يصلي و يصوم مثلا؟؟ لكن الموضوع ليس هنا,,اي اله هذا؟؟ اي اله الذي تذكرينه؟؟ الاه يدعم غياب القانون المبني على الحلال و الحرام؟؟ الاه يا يعرف للنفع طريق ؟ حاشى لله ان يؤمر عبده بضلال . ودعمك له يجعل منك مشكوك في قدراتك التمييزية على الحلال و الحرام و غياب القدرة على التمييز تجعل من المرء عنصر خطير جدا .. لانه لا رادع له.. يعني ممكن الذي لا يؤمن بالحلال و الحرام ان يأتي غدا و يقول بيولوجيا انا افضل منك و يحق لي مالك و دمك و و الخ.. و لن استخدم امثلة اشد قسوة مثل ما يمكن ان يختار طفلك كعشير له او او او او او الخ., و هذا كله لغياب الاعتراف بوجود جهاز للتقييم و غياب القدرة على معرفة هذا الجهاز ...
العلاقة الجنسية شخصية شخصية؟؟ يعني غدا يأتيك برفقة ماعز.. بتصفقيله انتي؟؟ و بتاخدي معو صورة للذكرى؟؟ و طالما تقولين شخصية, يعمل دعاية لها ليش؟؟
لا أنا ولا أنت ولا غيرنا بيحقلو يتدخل فيها .. غلطانة يا فراشة, انا قطعة من هذا المجتمع( حرية المرء تنتهي عندما تبدا حرية الاخرين) و كل فرد يحق له ان يتدخل في كل ما يضر او يزيد المجتمع نجاحا.. لن ادعك او ادعه او ادع اي خارج عن مصلحة اطفالنا, لن ادعكم تقومون بأي امر يقطف ثماره السيئة اطفالنا في المستقبل .
لازم نتعلم كيف بيكون الأخر مختلف .. وجميل على اختلافو " حتى لو كنت ما بفهم اختلافو "حتى لو ما كنت بأمن باختلافو جمل جدا, اتخيلي معي والدك الكريم. يفوت على البيت و عندو ليس اخلاف الشاذ هنا و انما اختلاف فيه ميل تجاه البهائم الاخرى... شو بيكون موقفك يا فراشة؟؟؟
هو انسان متلي متلك .. له كامل الحق باتخاذ القرارات اللي بتخصو .. .. لم يكن انسان قط. هو بشري نعم.. و هذا اكتسبه بمجرد ولادته و نوعية وجوده, لكن انسان, الانسان مجمع للاخلاق و الاخلاق تقوم على معرفة الحلال و الحرام في كل شيء.. و من خرج عنها فهو بهائمي و من أيده ايضا..
بخصوص الدافع اللاشخصي.. بجاوبك عليه .. بهاليومين ..
شكرا كتير, لكن اسمه ليس الدافع الاا شخصي, بل قلتي وقتها, " الاحساس اللا شخصي ".. يعني فعلا حيرني هذا كمان ..

سدير

قديم 25/06/2007   #114
post[field7] QT_loloo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ QT_loloo
QT_loloo is offline

نورنا ب:
Apr 2006

من الرؤية العامة لهيك حالات في مجتمعنا العربي ككل
وفي سوريا بالتحديد

هيك صور ممكن تخدش الأنسانية أو تصيب الأنسان بالأشمئزاز

يعني يا Syrian_Gay
أنت سجلت بالمنتدى واتعمدت تأرجي الأعضاء بأنك مثلي جنسي باحتراف
شو السبب؟؟؟

لطبق شباب هون بالمنتدى

ولا لأنك انسان صريح وبتمشي هيك دغري يعني لايمين ولايسار وصاحب مبدأ

بكل الأحوال صورة لابتقدم ولا بتأخر وجودها عادي
وخليها

فلتحيا الأمة العربية فلتحيا الأمة العربية

قديم 25/06/2007   #115
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

نعم فلتحياااااااا

ههههههههههه
بعدين على شغلة تطبيق شباب فحكيت هالموضوع من قبل هون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/06/2007   #116
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

.................................................. ...................
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
مهضوم...صفة ما كانت باينة من بين صفاتك الكتيرة الي ظهرت

فيفي ممثلة بس انا فوفو مو فيفي

هوة ما عم يعمل دعاية للشذوذ ...هوة عم يعبر عن حالتو هوة وعن ميوله هوة وما عم يعمل دعاية!!!
يعني لو يحط صورة له و احد البهائم نايم جنبه عاريين : )) بيكون ليس دعاية كمان.؟؟ كلمة دعاية في هذه النقطة تعني كل ما يوحي للمرء ان امر يقام به بشكل عادي و ليس غريب عن البقية., و بالتالي في عندنا خطر الناظر الى الامر, كثرة الامر تجعل منه معروفا .. رؤية هكذا صورة تشجع على الشذوذ.. و تجعل منه امر طبيعي.. الدعاية لا تعني فقط ان يطبل و يزمر جانب امر للفت انتباه الناس.

المرض لازم ينعملو دعاية ليصير عند الناس وعي باتجاه هالمرض ويعرفو شو هوة..الايدز الو دعايات ونشرات واي مرض تاني الو دعايات لتوعية الناس عنه وتصحيح الافكار الخاطئة والمثلية الجنسية مرض وحسب الملاحظ هون انو محتاج مجتمعنا لتوعية اكتر واكتر عنو لأنك ما بيطلعلك اصلا تحاسب ريض على مرض خلق معه !!

هون نقطة الخلاف , بوجهة نظري هو مكتسب و لم يولد معه, قناعات فكرية اتولدت بأسباب معينة ممكن حتى انتزاعها من ذات الذهن عند الشخص و ممكن حتى ان يصنع منه رجل شدير البأس لا يرضى بالشواذ ..

كمان مرة الطفل المثيلي يخلق مثيلي ولا يكتسب المثيلية (في فرق بين الشذوذ والمثلية الجنسية) ( اللي يعاشر زوجتة في ما حرم الله, هذا ولد كيف؟؟ , هذا هراء, لا احد يولد شاذ جنسيا, بدليل ان الجنس ليس امر محتوم على المرء القيام به,، بكل كل و رغبته و اختياره , لا اوافق معك )فلا تخاف على مستقبل اطفالنا لأنه حتى لو شافو الصورة ما راح يتحول لمثيلي.(( ايضا لا اوافق لان قلتلك من شوي ان الصورة تعمل دعاية و تجعل من رجال المستقبل نساء المتسقبل )).وبكل ساطة ازا طفل شاف الصورة وفضولو دفعو ليسأل عنها بتقدر تقلو الصورة شبين نايمين جنب بعض متل ما انتا بتنام جنب اخوك او جنب ابوك وامك!!! فعلا جوابك مقنع هنا : )))و نرسله يجيب مصيصة ؟ : )))

قديم 25/06/2007   #117
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

يعني ما عندكـ إنجاز بحياتكـ .. غير أنكـ مثلي ؟

يعني ما فيكـ تقدم حالكـ غير بهالصورة ؟.؟

ليش أوسكار وايلد مثلا ً قدم نفسو ع أنو معمار وفيلسوف .. مع أنو مثلي .. وكان أصلا ً يرفض حدا يحكيه بالموضوع..

لأنو أصلا ً تحصيل حاصل ..

صديقي في نوع من التطبيل المبرمج لهالقصة ,.

مالو طعمة .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

قديم 25/06/2007   #118
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

هادا مو يعني أني معارض .. لأ أنا موافق .

بس يعني مو لزيزة .. ومالها فكاهة القصة من الأساس .

قديم 25/06/2007   #119
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

بس رفيقك مو هدفوا يجي على المنتدى بشان يحكي مع العالم على انو مثلي اجا انو هو شخص عادي متلكون
اما انا هدفي انو شارك معكون الكلام على اني مثلي جنس للعيان

قديم 25/06/2007   #120
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
ما هون قمة التخلف وهكيك هاد بيقول انك ما تفهم شي ابدا تعرف ليش ...
لأن الغايس مو متل البنات وكامل رجوليتون يا ذكي زمانكككككككك قال الطفل شو بدو يحل بالطفل قال
بدو يقلدني انا ويتصرف تصرف رجال طبعا متل ما شافني (ملاحظة: حطيت حالي كأني انا يللي ساعدت العجوز)

وانا وائق 100% اني احسن منك بكل شي فانا ما بجرح مشاعر حدا وبساعد كل العالم واخلاقي عالية كتير و كرامتي فوق كل شي والعالم حولي كلها شاهدة على هالشي ورفقاتي كللون شاهدين ورفقاتي كللون بيلجئولي لما يصير معون مشكلة اما الناحية الجنسية فإذا كنت انت من اسوياء الجنس ما رح تكون احسن مني لان عندك نفس خواص يللي عندك وكمان بحب متلي متلك وعندي مشاعر عاطفية تجاه الاخرين

وياسيدي قصدا فيك وبالحاج متولي يللي دائما ضدي بكل شي بقولوا من دون تفكير بيللي عم قولوا فرح اترك الصورة بس جكارة بتفكيركون المتصلب الغير مسامح يللي كل الاديات تحكي فيه عن التسامح وطبعا كان مجد-سوريا معكون بس والله بشوف مجد كتير قلبو طيب ومو حقود متلكون وبحترموا كتير

سلاااااااام Peace
كلام فارغ غير متصل ببعضه, لا يحمل اي معنى ممكن ان يكون هنالك اي استفادة منه يا نظير, انت لا تعرف مداخل و مخارج الاخلاق.. اعطنا شرحك لمعنى كلمة اخلاق و اختار منها ثلاث ميزات اخلاقية تدعيها لنفسك و اشرح لي كيف تقوم بها....
و اعلم انك لا تعلم من الاخلاق الا اسمها و لا تعرف من محتواها شيء.. وانت فقط تدعي . كمن يدعي انه على دين و هو لا يعلم شيء في الدين.. و بعدين فيك من الخلل في الفهم للاديان, ان تستخدم الاديان لدعمك؟؟ الاديان قالت ان الشاذ اقل من الانعام. يعني اقل من البهائم .. لتكون بتصلي كمان؟؟؟ و بتصوم؟
بانتظار شرحك للكلمة و ثلاث ميزات خلقية فيك ايضا مع شرحها..

عدو الشواذ سدير

قديم 25/06/2007   #121
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

خالف تعرف يعني .. مو ؟

يا سيدي بشارطكـ على أنكـ لا مثلي ولا مثلو ..

بس حبيت تعمل بروباغاندا... أنو هيكـ لتشوف البشر كيف عم توعوع .

والله وظبطت معكـ ..

قديم 25/06/2007   #122
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
خالف تعرف يعني .. مو ؟

يا سيدي بشارطكـ على أنكـ لا مثلي ولا مثلو ..

بس حبيت تعمل بروباغاندا... أنو هيكـ لتشوف البشر كيف عم توعوع .

والله وظبطت معكـ ..
هههههههه عجبتني هاي
على راحتك بدك صدق بدك لا
بعدين مو كل مثلي نفس الشي كل واحد عندو رأي وانا هدفي اني اطالب بحقوقي واللي ما بدو يطالب بحقوقو بصطفل هاي حياتو حر فيا

قديم 25/06/2007   #123
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : QT_loloo عرض المشاركة
من الرؤية العامة لهيك حالات في مجتمعنا العربي ككل
وفي سوريا بالتحديد

هيك صور ممكن تخدش الأنسانية أو تصيب الأنسان بالأشمئزاز

يعني يا Syrian_Gay
أنت سجلت بالمنتدى واتعمدت تأرجي الأعضاء بأنك مثلي جنسي باحتراف
شو السبب؟؟؟

لطبق شباب هون بالمنتدى

ولا لأنك انسان صريح وبتمشي هيك دغري يعني لايمين ولايسار وصاحب مبدأ

بكل الأحوال صورة لابتقدم ولا بتأخر وجودها عادي
وخليها

فلتحيا الأمة العربية فلتحيا الأمة العربية

لا تحيا امة لا تميز بين الحلال والحرام. بل تسحق و هذا قانون, ربما الوقت الذي تستغرقه عملية السحق طويل نوعا ما. لكن يتم السحق.. الحلال و الحرام هو فقط من يغني الامة و يسمو بها عاليا على مختلف الاصعدة و الانسانية منها اكيد..
و تقولين انه صاحب مبدأ؟؟ الكثيرين صاحبين مبادئ.. العيب ليس ان يكون او لا يكون لدى الفرد مبدأ, العيب ان لا يكون لديه مبدأ خير يتماشى مع الصواب.. يا له من مبدأ اسرع بالشاذ الى ما دون البهائمية.. هل يتسطيع هو ان يقول عن سوي انساني خلوق يميز بين الحلال و الحرام بهائمي؟؟
الصوة لا يهمني ان بقت او ذهبت, لكن الشخص مريض هذا ما يهمني و سأجعل منه مسخرة للناس.. لكي تقوم الناس بمهاجمة هكذا مرض ولا يرضاه احد واللي بدو يدافع عنه, يخبرني شو موقفه لما بكرة بنته او ابنه او ابوه او اخته او اخوه,، بيفوت على البيت و ماسك بأيده عشيق له من الحيوانات,، (( على فكرة في الغرب هذا الشيء موجود, لهم حيوانات يقولون انها اغلى من كل احبابهم و يمارسون معهم .. ما رأيكم بهكذا خلوقين صاحبين مبادئ يرعاكم الله )؟؟؟؟؟
لا بد من محاربة الباطل و الا يصبح الباطل معروفا و ندفع ثمنه جميعا..طبعا انا اشك في انسانية كل من يؤيد شاذ.. و هذا رأيي لي الحق فيه..
اذا لا اوافق معك..

نظيرك في الوطن سدير

قديم 25/06/2007   #124
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
هههههههه عجبتني هاي
على راحتك بدك صدق بدك لا
بعدين مو كل مثلي نفس الشي كل واحد عندو رأي وانا هدفي اني اطالب بحقوقي واللي ما بدو يطالب بحقوقو بصطفل هاي حياتو حر فيا
طيب يا حبي .. ( شايف ؟؟ طبقتني)

شو هي حقوقكـ اللي ما عم تاخدها ؟
موعم تمارس حياتكـ بشكل طبيعي ؟
بدكـ مدارس مختلطة يعني .؟ شباب و ولاد ؟

قديم 25/06/2007   #125
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كلام فارغ غير متصل ببعضه, لا يحمل اي معنى ممكن ان يكون هنالك اي استفادة منه يا نظير, انت لا تعرف مداخل و مخارج الاخلاق.. اعطنا شرحك لمعنى كلمة اخلاق و اختار منها ثلاث ميزات اخلاقية تدعيها لنفسك و اشرح لي كيف تقوم بها....
و اعلم انك لا تعلم من الاخلاق الا اسمها و لا تعرف من محتواها شيء.. وانت فقط تدعي . كمن يدعي انه على دين و هو لا يعلم شيء في الدين.. و بعدين فيك من الخلل في الفهم للاديان, ان تستخدم الاديان لدعمك؟؟ الاديان قالت ان الشاذ اقل من الانعام. يعني اقل من البهائم .. لتكون بتصلي كمان؟؟؟ و بتصوم؟
بانتظار شرحك للكلمة و ثلاث ميزات خلقية فيك ايضا مع شرحها..

عدو الشواذ سدير
انا ما بقول لأناس متخلفين شو أخلاقي بشان العين
وبعدين انا بصوم وبصلي أحيانا وبحب الله كتير والله بيحبني وبيحب كل الناس والدليل انو بيساعد كل العالم
والله متسامح مو متلك

قديم 25/06/2007   #126
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
لا تحيا امة لا تميز بين الحلال والحرام. بل تسحق و هذا قانون, ربما الوقت الذي تستغرقه عملية السحق طويل نوعا ما. لكن يتم السحق.. الحلال و الحرام هو فقط من يغني الامة و يسمو بها عاليا على مختلف الاصعدة و الانسانية منها اكيد..
و تقولين انه صاحب مبدأ؟؟ الكثيرين صاحبين مبادئ.. العيب ليس ان يكون او لا يكون لدى الفرد مبدأ, العيب ان لا يكون لديه مبدأ خير يتماشى مع الصواب.. يا له من مبدأ اسرع بالشاذ الى ما دون البهائمية.. هل يتسطيع هو ان يقول عن سوي انساني خلوق يميز بين الحلال و الحرام بهائمي؟؟
الصوة لا يهمني ان بقت او ذهبت, لكن الشخص مريض هذا ما يهمني و سأجعل منه مسخرة للناس.. لكي تقوم الناس بمهاجمة هكذا مرض ولا يرضاه احد واللي بدو يدافع عنه, يخبرني شو موقفه لما بكرة بنته او ابنه او ابوه او اخته او اخوه,، بيفوت على البيت و ماسك بأيده عشيق له من الحيوانات,، (( على فكرة في الغرب هذا الشيء موجود, لهم حيوانات يقولون انها اغلى من كل احبابهم و يمارسون معهم .. ما رأيكم بهكذا خلوقين صاحبين مبادئ يرعاكم الله )؟؟؟؟؟
لا بد من محاربة الباطل و الا يصبح الباطل معروفا و ندفع ثمنه جميعا..طبعا انا اشك في انسانية كل من يؤيد شاذ.. و هذا رأيي لي الحق فيه..
اذا لا اوافق معك..

نظيرك في الوطن سدير
عن ازنكـ شيخي سمعنا شوي .

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى