أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل توافق على وجود هذه الصورة الرمزية ؟
أوافق 32 48.48%
لا أوافق 34 51.52%
المشاركون بالتصويت: 66. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 26/06/2007   #163
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52
Thumbs down

خاف الله ما في الك خوان تخاف عليهم

(ان لم تستحي فأفعل ما شئت)

لست اعرف ما الذي يجبر الاعمى على الاستيقاظ رغم انه يرى في المنام
..................... هذه هي حالي

ولا مثلي صبري صبر في محنته انسان ولا مثلي ناح وبكى في محبسه الكروان

احرام على بلابل الدوح حلال للطير من كل جنس

قديم 26/06/2007   #164
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
هع ... موضوع شخصي صار... بحياتك تعي ناقشينا ببوس ايديك ورجليك ناقشينا...
لما مابتعرفي تجاوبي قولي انا ما بعرف ولا تستحي من شي.. ولا تحججي بانو الموضوع شخصي... وانتي ما ابديت موافقتك ع صورة العضو كمان كان الموضوع شخصي بالنسبة الو ليش ابديت موافقتك لإلو خليه شخصي وغير قابل ومطروح للنقاش...
هي يا صديقة... لما بتأمني بشي التزمي فيه بشدة كمان وبافكار اللي بتأمين فيه وبتحطي صورتو وبتنادي بأسمو..
ولا تتعاملي معو بنفاق لانو انقتل بسبب النفاق..يا شاطرة...
ويا هلا..
الايمان اهم شي بكل شي

اقتباس:
ما عم نقول خلينا نتناقش لحتى نعرف... يمكن منك بفهم اشياء ولا شو رأيك انتي..؟
انا بوعدك اني رح احكي هالشي لحالي... بس وحياتك واللي خلقك ازا بتامني بالخالق والمخلوق اني ما بقدر اوعدك بالنتائج الحسنة ... بس رح ضل ورا هالشي.. وانتي بتفهم شو عم اقصد...
بنرجع ... متل ما قلت لا تتعامل مع هالانسان بنفاق لانو بنزعج كتير ويمكن ينقلب ضدك ومن طريقك اسحبي هالشي من توقيعك وبس تتلزمي بافكارو واقوالو حطيه....ونادي بشعاراتو...
وبعدين يا صديقة... انا ما صوتت لا للصورة ولا ضد الصورة بس استغربت منك انك صوّتي وانتي حاطة صورة انسان قدم حياتو ضد هالاشياء وحاول يحمي اعتقادك من ظهور هيك حالات... بقا بحياتو يا صديقة حاجتك نفاق بالاعتقاد ... بعدين الكل رح يزعل منك... وخصوصاً جماعتو...
ويا هلا...
ما فهمت شي ...؟؟؟؟....

اقتباس:
اهااا... وشو فهّم اللي شو اسمهن بالطــب..؟
عندك اسئلة مطلوب منك الاجابة عليهن ...و حاجتك تتفلسفي هون وهنيك... ولما بتحكي كلامك هاد اللي فوق... قبل كل شي التزمي بالصورة اللي عندك وبالكلام اللي بتوقيعك...
ويا هلا..
احلى شي الفلسفةةةة بوقت الضيق ...الطب؟؟؟

اقتباس:
صديقة ريمي ازا عجبتك الصورة والشخص اللي فيه تزوجيه ... واكيد الطرف التاني اللي اسمو انطرح بموضوع بالصالون رح يسعد معو كمان وكتير كمان... هع هع حلو مو هيك...
عم امزح بقا استحملي مزحي اوكيه...
ويا هلا
هي هي هي هي ...

اقتباس:
يا ست الحسن والجمال...نحن عم نرد ع انسانة عم تتبنى شي وعم تقول شي تاني والجملة الاولى القصد منها واضح ... وهي بتعرف...
واما بالنسبة انك تقومي بدور المحامية عنها فبحب قلك جيد...بس هي عندها لسان واصابع فيها تكتب وترد...و مشكورة ع توضيح النقطة ...
ويا هلا...
ميس فوروم هاهاهاها

ما كنت بعرف انو هون حميانة القصة ييييييييييييي شو روحت عليي احلى فصول بحياااااااااااااااااااتي اهم شي وين صرنا هلق؟؟؟

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا

قديم 26/06/2007   #165
صبيّة و ست الصبايا DoOoDy
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DoOoDy
DoOoDy is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
سورية مغتربة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
يا شباب انا قررت

يا شباب بما انو ضغوط كتير من الاعضاء يللي ضد الصورة (وضدي بكل شي على ما اعتقد ولو شو ما ساويت رح يضللوا ضدي يللي بيشوف بيقول أكل مال ابوهون او قاتللي شي قتيل)
بس كمان عم تشجيع من كتير اعضاء او بالاحرى مو تشجيع بس يعني انا حر بشي يللي عم ساويه وكمان انا مع الصورة والواحد بيكفي انو هو اذا مع الشغلة يللي عم يساويا وللا ضد وكمان الإدارة معي لان الصورة ما فيا شي واكيد سياسة المنتدى أخدة بالاعتبار هالشي
الاستفتاء بيقول قال انو 53% ما بيوافقوا و 46% بيوافقوا بس يللي بيوافقوا بالاضافة ليللي صوتوا هن الإدارة والمنسقين يللي دافعوا عن الصورة وطبعا كل واحد منون صوتوا بـ10 اصوات من الاعضاء العاديين يللي صوتوا بغير موافق واذا لاحظتوا انو الاعضاء الأقوياء والفعالين هن يللي موافقين فأكيد صوتون مسموع أكتر من الاعضاء الغير مشاركين كتير نوعا ما
وكمان اجاني كتير رسائل خاصة من مجهولين نوعا ما عن المنتدى انو لا تغير الصورة وهدول شو موقعون من الإعراب ما بعرف
والقرار (قرار الأمم المتحدة و قرار حقوق الإنسان بالعالم) هو : ما رح غير صورتي مؤقتاً (لأني مو مقتنع بتغيير الصورة) وطبعا كلكون تحترموا رأي الشخص وطبعا كلنا عطينا راينا بطريقة سلمية (مع انو في أعضاء مو موافقين ردوا بتعجرف) بس رح غير الصورة كتير بصور شوفون انا عادية (مو انتو انا بس) لأن اذا رح أطلب من كل عضوا رأيو بالصورة يللي بدي حطا بدي صير أنهبل
الصورة الحالية بمحللا حاليا ورح اغيرا كتير وعبر عن حالي لحالي ويللي عاجبوا اهلا وسهلا ويللي مو عاجبوا مع السلامة
(ملاحظة هامة: يوجد خاصية بالمنتدى وهي التجاهل Ignore من أجل تجاهل الشخص المقصدو وعدم رؤية مشاركاته فمن يرغب بالتجاهل فليفعل ذلك )
وشكرا لكل الاعضاء يللي عطوا رأيون وشكرا لكل يللي صوتلي بنعم كان او لا لأن هاد كللو بينحفظ بالارشيف تبعي يللي ممكن افتخر فيه داخلياً وما حس اني لحالي بهل الدنيا وانو في ناس عاديين بأيديوني
وبهل المناسبة بشكر الحكومة تبعنا يللي ما عم تلاحقنا إلا لما نكون بشكل جماعي غير أخلاقي ويللي تحترم انو شخصين بيحبوا بعض فتعيفون بحالون طبعا هادا مو تمسيح جوخ بس بصراحة يللي ضد الحكومة يحكو كتير على حكومتنا بس انا بحبا لأن ما اذتنا بشكل مباشر حتى الآن فطبعا رح أحترما بما انو تحترمنا
يعطيكون العافية ويعطي العافية لنسيم على فتحوا هالموضوع وبشوفكون بمواضيع آخرى يا ريت ما بتكون متعلقة بهل الموضوع ونعيش كلنا بسعداة وهناء وتوتة توتة خلصت الحتوتة

يييييي ... هاد من ايمتى الموضوع!!!

اهلين syrian_gay ... ماتاخد الموضوع بشكل شخصي.... شو ارشيف داخلي ما ارشيف داخلي!!!.... بدك تفرق بين حدا معارضك كشخص وحدا تاني معارض صورتك.

رح احكيلك وجهة نظري بالضبط ...انا وحدة ابداااااا مابحكم على أييييي حدا بأييييي طريقة. خصوصا اني بعرف انو المثلية مو بايدك ... واعتقد انك شرحت هالموضوع من قبل اكتر من مرة،وكفيت ووفيت بشرحك.
هلأ بغض النظر عن موقفي ... سواء كنت مؤيدة للمثلية او معارضة، مابصير احكم عليك من هالجانب بس.... هاد شي بخصك انت لوحدك ... وهاي وجهة نظرك انت ... وبحطا على عيني وراسي ... تعمل اللي بدك اياه ... ماحدا الو اي حق يتدخل....طول مانت ماعم تأذي حدا.
لكن بنفس الوقت ... انا اول ماشفت الصورة تفاجأت ، بجد الصورة اذتني... يعني كان بودي انك تغيرها ... لكن بما انك مابدك تغيرها ... كمان كيفك ... واذا غيرت رأيك وصرت بدك تغيرها... اختار الاخيرة ... عجبتني

وكمان مرة ... ماتاخد الموضوع بشكل شخصي

سلام

قديم 26/06/2007   #166
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
بنرجع ... متل ما قلت لا تتعامل مع هالانسان بنفاق لانو بنزعج كتير ويمكن ينقلب ضدك ومن طريقك اسحبي هالشي من توقيعك وبس تتلزمي بافكارو واقوالو حطيه....ونادي بشعاراتو...
وبعدين يا صديقة... انا ما صوتت لا للصورة ولا ضد الصورة بس استغربت منك انك صوّتي وانتي حاطة صورة انسان قدم حياتو ضد هالاشياء وحاول يحمي اعتقادك من ظهور هيك حالات... بقا بحياتو يا صديقة حاجتك نفاق بالاعتقاد ... بعدين الكل رح يزعل منك... وخصوصاً جماعتو...
ويا هلا...

اقتباس:
ما فهمت شي ...؟؟؟؟....
أنا بفهمك .. سمعتي بالنفاق المذهبي ؟؟
هاد مصيبة كبيرة خصوصا مع وجود الافلاس الفكري ..

أقرّبلك الصورة .. مثلا بيجي واحد بيقول أنا بشجع ألمانيا وبحب رب ألمانيا وبتلاقيه كل ما انحكى شي عن الرياضة بيصير يقول ألمانيا وبس و بطيخ وبس .. الخ .. المهم انو آخر شي بيطلع ما بعرف حد من لعيبة ألمانيا وبمباراة ألمانيا مع البرازيل مثلا رح يشجع البرازيل .. وبس مشان يورجي انو عندو اعتقاد واتجاه معيّن بحياتو قدام الناس .. يعني انو عامل لحالو جو بهالشي .. و بتقدري تقولي انو عندو (نوع من النقص) ان شالله تكون وصلت

والحكي كان عن وحدة كأنو اسمها ريمي .. بطاطااا

قديم 27/06/2007   #167
شب و شيخ الشباب امير الاردن
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ امير الاردن
امير الاردن is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

إرسال خطاب MSN إلى امير الاردن إرسال خطاب Yahoo إلى امير الاردن

شي بخزي وربي الاغلبية تفكيره شيطاني

جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
..................................................................
•• الـــخـــــفــــــــافـــــــــيـــــــــش الــــســـــــــود ••

قديم 27/06/2007   #168
شب و شيخ الشباب امير الاردن
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ امير الاردن
امير الاردن is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

إرسال خطاب MSN إلى امير الاردن إرسال خطاب Yahoo إلى امير الاردن

يعني من عقلك نسيم عم تحكي عن ريمي

قديم 27/06/2007   #169
شب و شيخ الشباب khalkhool
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ khalkhool
khalkhool is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
للأسف, ببلد بيحكي عربي!

أنا صوتت على "أوافق" مع انو رأيي انو يصطفل, لأنو الصورة بحسب التصنيف الأوروبي -13 يعني يلي بدو يشوفا لازم يكزن فوق الـ 13 كونها بتحوي إيحاء فقط لاغير, لايوجد عري أو أي شيء آخر, ولذلك, وبما أنو مابتصور أنو عنا بالمنتدى اعضاء من مواليد 1994 وما فوق, فلا أرى مانعا من استخدامها كصورة رمزية.

باي ذا واي, أن صوتت قام طلعلي "سبق لك التصويت" !!!! وحياة اختي اني ما صوتت!!!!

يا شارب الخمر من القطرميزي.... ان عِشْتَ عِشْتَ,, و إن مُتَّ لـ*ـيزي

Never underestimate stupid people in LARGE GROUPS!

إلى أن يعود معتقلوا الرأي... تصبحون على وطن!

قديم 27/06/2007   #170
شب و شيخ الشباب واحد مايت
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ واحد مايت
واحد مايت is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قاعد بالقبر

الزلمة غير الصورة تبعتو تركو بحالو

قديم 27/06/2007   #171
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

خلو الزلمة بحالو ..
وخعطو حريتو

وعطونا حريتنا كمان

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 27/06/2007   #172
post[field7] QT_loloo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ QT_loloo
QT_loloo is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
وهادا شي ما بعتقدو كتير ايجابي .. هني بحاجة يلاحظوك كشخص( صفاتك ؟ كيف بتفكر ؟ شو ارائك ؟ ) وهالشي انت اخترت انك تصعبو علين ..

أنا معك بكلامك هو لو د خل بغير ها الأسم وعبر عن نفسه واراءه وطريقة تفكيره وتعايشه مع البشر كان لكل شي كلام تاني

انا انحذفلي رد هون ممكن اعرف الأسباب ؟؟؟
مع أنو ما اله علاقة بقلة الأدب أو الذوق أو التجريح
ممكن اعرف وبدي اعرف

قديم 27/06/2007   #173
post[field7] QT_loloo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ QT_loloo
QT_loloo is offline

نورنا ب:
Apr 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
خلو الزلمة بحالو ..
وخعطو حريتو

وعطونا حريتنا كمان
معك حق

قولك أذا صرت ليزبنز ببطلو يحذفولي ردود وبصير انسانة صاحبة مبدا وقناعات وبتبلش الناس تزعل
عليي وتحبني لأنو افرازات هرموناتي مو زابطة

قديم 28/06/2007   #174
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
.. هني بحاجة يلاحظوك كشخص( صفاتك ؟ كيف بتفكر ؟ شو ارائك ؟ )

[/quote]

نحن نلاحظه كشخص. لكن شخص عديم الاخلاق و لا يصلح في مجتمع يريد ان يسموا و اللي بيدعموه ايضا لا يصلحوا لان من خلال دعمهم الو. عم يفرجوا انهم ايضا لا يعلمون ان الاخلاق يجب ان تتوفر في كل فرد من الاطار الاجتماعي.. يعني انتي معو يا فراشة بتكوني غير اخلاقية و كل لا اخلاقي فهو عديم الانسانية..
فعلا شغلتكم شغلة.. بتعرفوا الاخلاق و بتعرفوا مدى ضررها في المجتمع اللي بتغيب عنه و رغم هذا الشي كأن ما الكم خبر بوجودها و بتتجاهلوها.. بس شاطرين على اساس تلوموا الغير و بتبلشوا بالحكام و الى اخره....
غياب اخلاقيين من الساحة و دعم لا اخلاقي ل لااخلاقيين مثل مانك عم بتسوي يا فراشة له علاقة مباشرة بنوعية المنتوج اللي عم ينتجه شعبنا... شعبنا و غياب الامن بين صفوفه ايضا بسبب غياب الاخلاق جعل منه شعب لا يثق باحد و لا يعرف كيف لا يكره الكل ولا يعرف كيف يضع يده بيد اخيه في الوطن و لا و لا و لا و هذا بدوره يساعد على الوضع المتدني الذي نحن فيه.. (( مواطننا مؤهل ان يقود العالم,لكن ليس ان لم نقوم ببناء جسد اجتماعي سليم يشجع الفضيلة و يكره الرزيلة)) ففعلا لا ادري اي جامعات تنجب هكذا داعمون يا فراشة.. فعلا مخزي...

كيف بيفكر شو أراءه.؟؟ مختل ذهنيا يا فراشة.... لم يكن اهل لاستخدم جسمه كما ينبغي.... لم ينجح في وضع الامور مواضعها يا فراشة... شو متصورة يطلع معه لما بدو يكون عنده اراء نابعة عن ذهن مريض؟؟؟؟
انتي تساعديه على استمراره في المرض, بينما لو اخذنا الامر مثل ما قال البعض من الذين يعلمون انه امر نفسي.. و واجه هو هذه الحقيقة و بدأ يتعامل مع الوضع بانتزاع المفاهيم الغلط و تعويد نفسه على مفاهيم سلمية, فرصة التطبب افضل بكثير.... لافتا انتباهك شخصيا لا اشك في ان بامكانه هو ان شاء ان يطبب نفسه .. اذا توفرت لديه الارادة و الحجة التي تقنعه بضرورة تتبع الصح.....عالم الفهم مفيد على اكثر من صعيد و من ضمن هذه الاصعدة .. ان ما يراه الفهيم خطأ لا يقربه نهائيا.. حتى لو اعطوه كل مال الدني او سلموه قيادة ايا كان... لانه يعلم ان بفعل الخطأ هو مضر بنفسه و بذلك لا يرضى ان يضر بنفسه...

بعدين بكرة لما ابنك بدو يشوفوا للنظير و بدو يسمع عنه و بدو يطلع براسه انو هو مثلو, انا رح كون عم صفق لكي كرها بما اخترتي اليوم..
مو ناقص غير تقولي انه هو انسان سواء عاشر امرأة رجلا بغلا او حتى حائظ

موقفك مقرف و اكاد اتقيأ...

سدير

قديم 28/06/2007   #175
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم عرض المشاركة
أنا بفهمك .. سمعتي بالنفاق المذهبي ؟؟
هاد مصيبة كبيرة خصوصا مع وجود الافلاس الفكري ..

أقرّبلك الصورة .. مثلا بيجي واحد بيقول أنا بشجع ألمانيا وبحب رب ألمانيا وبتلاقيه كل ما انحكى شي عن الرياضة بيصير يقول ألمانيا وبس و بطيخ وبس .. الخ .. المهم انو آخر شي بيطلع ما بعرف حد من لعيبة ألمانيا وبمباراة ألمانيا مع البرازيل مثلا رح يشجع البرازيل .. وبس مشان يورجي انو عندو اعتقاد واتجاه معيّن بحياتو قدام الناس .. يعني انو عامل لحالو جو بهالشي .. و بتقدري تقولي انو عندو (نوع من النقص) ان شالله تكون وصلت

والحكي كان عن وحدة كأنو اسمها ريمي .. بطاطااا
هلا انا ما نصحتك اضل بحالك ؟؟؟؟

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/06/2007   #176
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

موضوع صار 10 صفحات
Please Get A Life

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/06/2007   #177
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
موضوع صار 10 صفحات
Please Get A Life
مرسولتي .. الحلوة ..

ما تتعبي أعصابكـ أبوس محمـــّــد ورفئاته .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

قديم 28/06/2007   #178
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
موضوع صار 10 صفحات
Please Get A Life
موضوع محوري في انسانية شعبنا لا يقاس بصفحاته, اللي ما شاركتي فيها الا بنفس المؤيد الضال, اللي ما بيعرف حتى كيف يكون مسؤول تجاه شعبه..
و بخصوص ما قلتيه هنا,,
فعلا جواب برأتي فيه مساندتك للا اخلاقيين و برأتي فيه نفسك ....
لا يمكن ان يكون حياة الا لصاحبي الاخلاق...
هذا الشي اللي ما بعرف ليش متجاهلينه.(( ليس الجميع انما مساندين الشاذ))). بوجهة نظري هنالك من يعيش على هامش الامور.....و جوابك هذا شو معناته؟؟ انو يعني انتي بتدعمي الغلط و عند طلب الحجة على اساس اكبر من انو تضعي الحجة و بتتهجمي على طريقة حياة السائليين؟؟ مسخرة.. فعلا مهزلة..
بعدين شو صار مشان سؤالي بخصوص الكتب اللي ما بسمعمك غير.." تمتع"" و " استمتع فيهم""سألتك عندما قلت ما قلت عن بعض هذه الكتب. ان تكتبي لنا السبب اللي خلاكي تبجلي الكاتب و تشوفيه عظيم لكي تصبح نقطة لفت للقارئ الذي يرى انه ينتفع مما استفدتيه انتي..... اسمعي لقلك... قرائة كتاب بلا فهم لما حوى و بلا ان يكون له مفهوم جوهري يزيد في انسانية المرء.. لا يزيد القارئ الا حشو و الحشو مضر بالفرد و لا يقوم بعمل مضر لنفسه الا احمق..
it seems like, You should get a life, and I know it gonna be hard>>>

و مازلت بانتظار الاحساس الاشخصي اللي ادعيتي وجوده.. تهربك مخجل لالك.. طالما عم تطرحي نقاط على اساس انتي فهمانتيها, اجيبي على الاسئلة و عذرك انو عندك فحص.. اصبح غير مقبول خاصة انو في عندك مشاركات كثيرة و طويلة .... في نقطة تانية انو استصغار ذهن القارئ و استخدام نوع من اساليب الاستغباء.. يعني اما توافق على عدم شرحي او تكون غبي.. ايضا هذا دليل غياب الفهم اصلا في ذات الشخص...

سدير

قديم 28/06/2007   #179
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

اول شي يصطفل بالصورة اللي حاططها
وتاني شي لو هوي محظور كانت الادارة تصرفت معو من الاول مو لحتى اجا الزلمة وشارك وسرح ومرح
كان لازم يصير القرار المحسوم من الاول <<محسوم ال
بس اللي ما حبيتو من ريمي هالكلمة:
اقتباس:
لك عمو سدير... انت معك دكتوراه فلسفه (بالقشور شي..؟)
يا ريمي شوفي عيوني الكل في الو فلسفتو بالحياة وازا الزلمة بيقول رايو منحترمو بكل شكل من الاشكال
متل ما هوي عم يحترم ارائنا,ويمكن هوي كمان درس فلسفة او قرا كتب عن الفلسفة شو بيعرفنا
المهم هدفي اني قول
خلص سكرو الموضوع الشب غير صورتو وبقت المشكلة بين الاعضاء
شوفولنا حل بئ وانهو هالنزاع

بتمنى ما حدا يزعل
تحياتي

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/

قديم 28/06/2007   #180