أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل تقرأ ردود الأخ سدير المعاني؟
ابدا.لانو الكلام اصبح مكرر 20 76.92%
بشغف لان ردوده منطقية وممتعة 6 23.08%
المشاركون بالتصويت: 26. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 28/06/2007   #181
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

ههههههههههههههههههههههه و هي ضحكة كبيرة

لأني أول ما شفت الرد تبعك و حجمو عرفت إديش قلبك معبى مني و متجاكر له له له يا مسكين

كل هاد الشي لأني كشفت سطحيتك و أكبر دليل إنك بلشت تفصل الكلام في الجملة الواحدة و عم تفصل بين المنطق و العقلانية مع العلم إني استخدمت هي الكلمتين و بعرف أنو إلهن معنى واحد بغرض توكيد المعنى مو أكتر ياريت المرة الجاية يكون فهمك أعمق شوي للكلام المحكي ...

بصراحة كمان أنا ما كملت قراية لأني مليت منك و من ردودك هي نفسها و متل ما وضحت فوق النقاش معك عقيم وبينطبق عليك المثل القائل فالج لا تعالج

بس بالفعل بشفق عليك و على ابن اختك لأنو إذا تربى وهو قاعد عم يتعلم منك شو عم تكتب فأسفي على البشرية يللي رح يصير فيها سديرين لأنو هي المشكلة لحالها بتخلي العالم تحس بأنو كارثة الإحتباس الحراري شغلة بسيطة

بس بدي قللك الله يشفيك و يعافيك و يعافينا من كل شي فينا و يعافي مجتمعنا و يخللي العالم تفهم المعنى الحقيقي للإنسانية و للأخلاق

يعني بالنهاية طلاع من راسي لأني ما عاد بدي ضيع وقت و ناقشك و إقرا ردودك و صغر عقلي و و ضيع وقتي و أنا عم إكتبلك ردو د بلكي تفهم بس فالج ........................................

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****

قديم 28/06/2007   #182
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

لماذا لم تجب على الاسئله الهامه ؟؟؟ هذه لماذا ؟؟هذه ؟؟؟
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العظيم خالد الذكر السيد الدكتور محمد ابراهيم عرض المشاركة
الا ترى اننا سوف نواجه كوارث عنيفه ؟؟؟؟؟ ماهو رأيك في ظاهرة ارتفاع درجة حرارة الكون ؟؟؟؟؟وماسيترتب عليها من ذوبان لجليد القطبين؟؟؟؟ نصف الكره الارضيه سيغرق هل تدري كم سيكون عدد الضحايا؟؟؟.

لماذا لم ارى تعقيبك وردك واجابتك على تلك الاسئله !!!!!! لماذا ؟؟؟؟ ها؟؟؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العظيم خالد الذكر السيد الدكتور محمد ابراهيم عرض المشاركة
ولا انا اتفق بصفه دائريه مع مع اكتب حيث ان الاتفاق الدائري يجعلنا ندور في حلقات فلا نبتعد عن مسافة قطر الدائره , ولكني اتفق بصفه شبه منحرفه حيث يمثل هذا الشكل الانحراف الانساني المقعر حيث يمثل كل ضلع في هذا الشكل بعدا انسانيا جديدا له طول مناسب بالسنتيمتر مع متغيرات العالم الذي نعيشه بالكيلو متر وتمثل النسبه بينهم النسبه بين البعد الميتافيزيقي للانسانيه والبعد الايدولوجي للقضيه الانسانيه المتحوره افقيا على المدى البعيد وراسيا على المدى القصير وذلك بالتوازي مع البعد العصبي اللامركزي الانساني .
ولكن ما اود الاشاره اليه هو تاثير الفن التشكيلي والصور السيرياليزميه على الوعي الانساني اللاشعوري وعلى قضايا دول العالم الثالث حيث ان الاطفال في افريقيا يموتون جوعا لعدم توفير الطعام والدواء لهم وذلك يتنافى مع مع طبيعة السيريالزميه الا ترى ذلك ؟؟؟ الا تتفق معي؟؟؟ واني انشد جوابك كيف سنتعامل مع تلك المخططات الصهيوامريكيه وكيف سنوفر الغذاء والدواء للاطفال ؟؟؟ يموتون بالمئات يوميا الا تدمع عينك من اجلهم ؟؟؟؟ واحذر ان تكون كيسا فارغا يا نظير
نظيرك في الوطن محمد
انا بانتظار ردك والا فما الفائده من ان تكون انت هنا وانا هناك في حين انك من الممكن ان تكون هناك وانا هنا وكل ذلك يتوقف على النظريه النسبيه لاينشتاين التي تقول ان هنا وهناك خدعه كبيره تتوقف على الزمن والسرعه التي يستغرقها الجسم لينتقل من هنا الى هناك ,اجب عن ذلك وعقب واستخدم المدخل الاستقرائي لانه الاقرب الى النظريه النسبيه ولكن ان رغبت باستخدام المنهج الاستنباطي فهو لك ولكن احذر من المنهج التحليلي الوصفي واهتم قليلا بالمنهج التاريخي والمنهج المقارن .

نظيرك في الوطن محمد
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
هههه, ضحكتني يا رجل.. : )
المفاهيم بعرف الاولى بس الاثنتين الاخيرات لا اعرفهما...
و لا اعلم ما هي ثمار وضع الكلام هكذا؟؟
اخوك في الوطن سدير
كيف تضحك وتأخذ كلامي على محمل غير الجد !!!
وكيف تعرف الاولى من دون الاخيرات !!! فهناك علاقه طرديه تربط بين المفهوم الاول والمفهوم الثاني وهناك علاقه عكسيه تربط بين الاول والثالث والعلاقه الطرديه يزداد المتغير التابع كلما زاد المتغير المستقل مع ثبوت العوامل الاخرى في حين ان العكسيه كلما زاد المتغير المستقل قل ونقص المتغير التابع والعكس صحيح .

اما عن الثمار فهي كثيره قد تحدثت معك عن زوبان الجليد وغرق نصف الكره الارضيه ولكنك تجاهلت هكذا بطيخ ومن المعلوم ان البطيخ نبات (احد الفواكه الصيفه) التي تزرع صيفا وترفض ان يزرعها احد شتاءاَ وحيث اننا نعيش عصر الديموقراطيه فلا يمكنك ان ترغم هكذا نبات على ان تزرعه في غير الوقت الذي يريد والا خسرنا انسانيتنا
فهل هكذا نتعامل مع النبات ؟؟؟ بهذه الحقاره والخسه ؟؟؟؟ اجبني ارجوك
الم تسمع صراخ الحيوانات بسبب التعذيب ؟؟؟ الم ترى الحمار وهو يضرب بالشارع اجبني ارجوك ؟؟؟
الم ترى الصرصار وهو يفعص تحت اقدام البهائمين وباحذيه صنعت خصيصا لهكذا امور تلك الصناعه الصهيوامريكيه وق حذرتك في الرد الاول من المخططات الصهيوامريكيه ولكنك لم تجبيني للاسف .

نظيرك في الوطن محمد

قديم 28/06/2007   #183
صبيّة و ست الصبايا ماما منوشه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماما منوشه
ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مصر.... أم الدنيا.. ارض الشرق

مين سدير المعاني

******* "منوشة" سابقاً *******

(*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*)
يلا كشو برا:lol:

قديم 28/06/2007   #184
عضو
-- مستشــــــــــار --

ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : العظيم خالد الذكر السيد الدكتور محمد ابراهيم
ايه ده يا محمد هو طاهر اخو وطفي نضح عليك

قديم 28/06/2007   #185
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : منوشه عرض المشاركة
ايه ده يا محمد هو طاهر اخو وطفي نضح عليك
هكذا اشخاص اغبياء لا اتحدث معهم خصوصا اذا حذفو ايميلي من عندهم

قديم 28/06/2007   #186
عضو
-- مستشــــــــــار --

ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
هكذا اشخاص اغبياء لا اتحدث معهم خصوصا اذا حذفو ايميلي من عندهم
بعيد عنك زهق بس لو تحب يعني اضيفك تاني

قديم 28/06/2007   #187
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
مين سدير المعاني
يا جاهله اعظم من جاء في تاريخ اخويه
بل في تاريخ الإنسانيه المتأنسنه في الأنسون المؤنسن.

قديم 28/06/2007   #188
عضو
-- مستشــــــــــار --

ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:

ايه ده انت تقصد ان انا غبية
ولا محمد تعالى على الماسنجر فورا علشان مش عاوزه اغلط فيك علناَ

قديم 28/06/2007   #189
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
بعيد عنك زهق بس لو تحب يعني اضيفك تاني
لا يا حبي انا من انصار الفرصه الوحيده
كتر خيرك يا رب انشالله ماتزهقي تاني من حد

قديم 28/06/2007   #190
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

و الله يا أيها العظيم خالد الذكر السيد الدكتور محمد ابراهيم و الله و هي الأخيرة بكسر الهاء كمان

ردك الأخير أكثر من رائع و ضرب على الوتر الحساس و بتعرف إني قريتو كلو و استمتعت في كتيير

يا أخي لسا ما توصلت للإستنتاج يللي أنا توصلتو هون من شوي ألا وهو :

" فالج و لا تعالج " .............................................

عنجد هاد مثل كتيير مهم و ينطبق على الواقع الموضوعي المنبثق عن التجربة الميتافيزيقة مع الأخ سدير

و هي أحلى وردة من ع الصبح( ع الريق يعني ) لمحمد العظيم

قديم 28/06/2007   #191
عضو
-- مستشــــــــــار --

ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:

اقتباس:
لا يا حبي انا من انصار الفرصه الوحيده
كتر خيرك يا رب انشالله ماتزهقي تاني من حد
مانت بتكلمني اهو ولا لازم اسيحلك في المنتديات

قديم 28/06/2007   #192
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
ههههههههههههههههههههههه و هي ضحكة كبيرة

لأني أول ما شفت الرد تبعك و حجمو عرفت إديش قلبك معبى مني و متجاكر له له له يا مسكين غياب الاخلاق جعل منك انسان غاضب و شكاك و تأخذ الناس بالظنون.. لا تسطيع ان تطمئن لاي شخص او نوايا اي شخص و هذا ما ذكرته مرارا. لو كنت انساني. كنت شفت الدافع الحقيقي اللي هو احترام لطرفين اولهما انت, كونك في كلام و حديث معي. ليس من المعقول لي ان اجيبك رفع عتب و تاني شي احترامي و تقديري للقراء و للنقطة بحد ذاتها و مدى شعوري باهميتها.....

كل هاد الشي لأني كشفت سطحيتك و أكبر دليل إنك بلشت تفصل الكلام في الجملة الواحدة و عم تفصل بين المنطق و العقلانية مع العلم إني استخدمت هي الكلمتين و بعرف أنو إلهن معنى واحد بغرض توكيد المعنى مو أكتر ياريت المرة الجاية يكون فهمك أعمق شوي للكلام المحكي ... كم عمرك؟؟

بصراحة كمان أنا ما كملت قراية لأني مليت منك و من ردودك هي نفسها و متل ما وضحت فوق النقاش معك عقيم وبينطبق عليك المثل القائل فالج لا تعالج بعد ما سقطت وسقط مثلك اللذي لست له الا تابع اعمى, يعني مثل الغنمة .. صاحب الشيوعية الضال في معرفة ما ينبغي لقيام السلام.. .. علما انو على اساس انت سحقت الحجة و احضرت النظام الفهمي الانساني اللي الشيوعية بتضمن من خلاله للفرد ان يكون في قمة انسانيته..هيهات : ))

بس بالفعل بشفق عليك و على ابن اختك لأنو إذا تربى وهو قاعد عم يتعلم منك شو عم تكتب فأسفي على البشرية يللي رح يصير فيها سديرين لأنو هي المشكلة لحالها بتخلي العالم تحس بأنو كارثة الإحتباس الحراري شغلة بسيطة في ذلك الوقت لن تشعر بشيء سوف يتكفل الاخلاقيون بالوصول الى نظام تفهيمي برمجي لاصلاح ما في ذهنك من خلال اتباعهم للاخلاق بدون علمك.. ما رأيك يرعاك الله.. خاصة انك تابع اعمى.. يعني لا تعرف كيف تفكر و لا تعرف كيف تصدق ما ينبغي تصديقه... و هنا الفت الانتباه انها نقطة مهمة .. القدرة على التفكير ليست فطرية بل مكتسبة.. يعني في الها اسس و مستويات.. و يوجد فيها خبراء و يوجد فيها من يحمل اسمها بدون ان يعرف معنى الاسمز..ابدا...

بس بدي قللك الله يشفيك و يعافيك و يعافينا من كل شي فينا و يعافي مجتمعنا و يخللي العالم تفهم المعنى الحقيقي للإنسانية و للأخلاق فعلا الله من يشفي, لكن بناء على ما قلت في انتفاضتك و نزولك الى ساحة الحوار و عودتك من حيث اتيت تتلفت حولك فزعان, مرهق, ركبتاك تكادان لا تحملاك, كل لحظة تلتفت من الخوف حولك خوفا من يكون احد قادم خلفك.. الهلع في انحاء قلبك.. عيناك تتحرك بسرعة و قلبك يخفق بشدة و عصبك ارتخى و تريد ان تنام تنام و تسترخي : ))) بناء على كل ذلك.. لا اظن انك اثبت انسانيتك فيما تعتقد و فيما عاديت يا نظير : )))

يعني بالنهاية طلاع من راسي((( لا يمكن ان يكون لعدم اخلاقي عقل. فلا تجيب سيرته. لانه ليس لك و لم يكن يوما للاخلاقي.هذا قانون, كلمة عقل خلفها معنى, هذا المعنى لا يمكن ان يتوفر في شخص قليل اخلاق حميدة.. مستحيل .. مثل ان تقول ركب الطائر الشمس.. مستحيل و هذه كذلك...))) لأني ما عاد بدي ضيع وقت و ناقشك و إقرا ردودك و صغر عقلي و و ضيع وقتي و أنا عم إكتبلك ردو د بلكي تفهم بس فالج ........................................
شكرا نظير : ))

سدير

قديم 28/06/2007   #193
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
لماذا لم تجب على الاسئله الهامه ؟؟؟ هذه لماذا ؟؟هذه ؟؟؟

اهلين محمد, انا ضد انقطاع التيار ...و مع بناء شعار من شمع يتوافق في ذوبانه مع تقلب قلوب المنافقين, و يكون حجم الخسارة فيها محصورة بالطبقة الفقيرة...

لماذا لم ارى تعقيبك وردك واجابتك على تلك الاسئله !!!!!! لماذا ؟؟؟؟ ها؟؟؟

كان عنا قرايبينا و كنت مشغول.. يا زلمة صرلي يومين ما عم اترك هذا المتدى و منتدى تاني, بدن شغل هدول المنتديات ,,..اي اسئلة؟؟

انا بانتظار ردك والا فما الفائده من ان تكون انت هنا وانا هناك في حين انك من الممكن ان تكون هناك وانا هنا وكل ذلك يتوقف على النظريه النسبيه لاينشتاين ((( بانتظار سورييشتاين )) على مختلف الاصعدة.. ))لتي تقول ان هنا وهناك خدعه كبيره تتوقف على الزمن والسرعه التي يستغرقها الجسم لينتقل من هنا الى هناك ,اجب عن ذلك وعقب واستخدم المدخل الاستقرائي لانه الاقرب الى النظريه النسبيه ولكن ان رغبت باستخدام المنهج الاستنباطي فهو لك ولكن احذر من المنهج التحليلي الوصفي واهتم قليلا بالمنهج التاريخي والمنهج المقارن .

نظيرك في الوطن محمد

كيف تضحك وتأخذ كلامي على محمل غير الجد !!!
وكيف تعرف الاولى من دون الاخيرات !!! فهناك علاقه طرديه تربط بين المفهوم الاول والمفهوم الثاني وهناك علاقه عكسيه تربط بين الاول والثالث والعلاقه الطرديه يزداد المتغير التابع كلما زاد المتغير المستقل مع ثبوت العوامل الاخرى في حين ان العكسيه كلما زاد المتغير المستقل قل ونقص المتغير التابع والعكس صحيح .

اما عن الثمار فهي كثيره قد تحدثت معك عن زوبان الجليد وغرق نصف الكره الارضيه ولكنك تجاهلت هكذا بطيخ ومن المعلوم ان البطيخ نبات (احد الفواكه الصيفه) التي تزرع صيفا وترفض ان يزرعها احد شتاءاَ وحيث اننا نعيش عصر الديموقراطيه فلا يمكنك ان ترغم هكذا نبات على ان تزرعه في غير الوقت الذي يريد والا خسرنا انسانيتنا
فهل هكذا نتعامل مع النبات ؟؟؟ بهذه الحقاره والخسه ؟؟؟؟ اجبني ارجوك
الم تسمع صراخ الحيوانات بسبب التعذيب ؟؟؟ الم ترى الحمار وهو يضرب بالشارع اجبني ارجوك ؟؟؟
الم ترى الصرصار وهو يفعص تحت اقدام البهائمين وباحذيه صنعت خصيصا لهكذا امور تلك الصناعه الصهيوامريكيه وق حذرتك في الرد الاول من المخططات الصهيوامريكيه ولكنك لم تجبيني للاسف .

نظيرك في الوطن محمد
اهلا ابو حميد

آخر تعديل سدير المعاني يوم 28/06/2007 في 07:13. السبب: تم التعديل من شرقيشتاين الى سوريس

قديم 28/06/2007   #194
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
مين سدير المعاني
اخوكي من سوريا السلام ان شاء الله في يوم من الايام..
اهلين بمنوش

سدير

قديم 28/06/2007   #195
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

لك وين الشباب Echo Abu Guzef لك تعو لحقو

ليكو صرير المعادن صار أون لاين لحقو قبل ما يهرب

هسسسسسس

يلا بلش الفلم

قديم 28/06/2007   #196
شب و شيخ الشباب SKY MONSTER
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SKY MONSTER
SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

إرسال خطاب MSN إلى SKY MONSTER

اقتباس:
احسنت
بالاضافة انو هون الشذوذ طالع عن الجسد الاخلاقي... مثال فقط: النهم او الشره من الاخلاق ايضا.. و من زاوية تانية العقل.. والعقل وضع الامور مواضعها يعني مو معقول الواحد يحط حاله اذا اجا على باله مع قرد و يقول هذا غزارة في الانتاج الهرموني او قردنه في الشهوات...و علما ان من ليس له اخلاق تردعه,ممكن ومخول بشكل كبير كبير ان يفعل ذلك.. حتى هو نوع من الاجرام بنفس الوقت,لان الشذوذ يضع صاحبه في نوع من الشعور بالذنب و هذا يولد الكتئاب و هذا بدوره يولد ضعف انتاج و ضعف في اداء دوره تجاه المجتمع فيصبح عالة على المجتع و بما انه عاله فهو ظالم و كل ظالم مجرم..

سدير
اقتباس:
احسنت سكاي..

حتى الطب لازم يتماشى مع العقل, و اللي شايف انو الطب لا يتماشى مع العقل, لانه لا يعرف معنى كلمة العقل و لم يهفمها اساسا.. بخصوص ان نستخدم رأي فلان على انه مطلق، و ان يكون مرجع.. هذا اعتبره خطير نوعا ما. لا بد من فهم كل ما نقتنع به و الا نأخذ موقف الحياد. اما ان نقول ان مقتنعون ان الصحيح هو كذا لان الدكاترة قالوا هيك . هذا غباء بوجهة نظري...أسالوه للطبيب هذا شو سبب معاشرة البعض للبهائم؟؟؟ و ما اسم الجين المسؤول عن هكذا دافع؟؟؟ و شو نوعية الجينات هي؟؟ فهمنا الاولانية . رجالية رجالية.. هي ماذا؟؟ رجالية بهائمية؟؟؟
اي طبيب بيقول ان الموضوع ليس نفسي, بيكون عم بيساعد على نشر الشواذ و بكرة اللي بيساعد على الغلط اليوم,بيوصل الغلط لبيته...
لنسأل هذا الطبيب....القليل النظر و الفكر و الفهم.. حتى انه ربما يكرر بلا اي فهم حقيقي لكيفية تقييم الصواب من الخطأ.. ما هي ثمار الشذوذ الجنسي.. و كيف ممكن ان نقارنها بمنافع السويين جنسيا؟؟ على جميع الاصعدة. اجتماعيا, تربويا.. نفسيا.. اقصاديا. انسانيا.. و و و الخ.. لربما يكون هنالك منافع على اصعدة اخرى انا لم اذكرها...

سدير
انت اللي احسنت اخي سدير المعاني
ردود رائعة وشرح اروع
ما ضل شي عندي احكيه هذه اللحظة
شكرا الك

لستي لي وما كنت في يوم لكي
اعتقيني او اقتليني
اقتلعي مني حياتي
وخذي عمري
واتركيني

قديم 28/06/2007   #197
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

يعني انا شو جابني على هالموضوع ما بعرف

قديم 28/06/2007   #198
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
حتى الطب لازم يتماشى مع العقل, و اللي شايف انو الطب لا يتماشى مع العقل, لانه لا يعرف معنى كلمة العقل و لم يهفمها اساسا.. بخصوص ان نستخدم رأي فلان على انه مطلق، و ان يكون مرجع.. هذا اعتبره خطير نوعا ما. لا بد من فهم كل ما نقتنع به و الا نأخذ موقف الحياد. اما ان نقول ان مقتنعون ان الصحيح هو كذا لان الدكاترة قالوا هيك . هذا غباء بوجهة نظري...أسالوه للطبيب هذا شو سبب معاشرة البعض للبهائم؟؟؟ و ما اسم الجين المسؤول عن هكذا دافع؟؟؟ و شو نوعية الجينات هي؟؟ فهمنا الاولانية . رجالية رجالية.. هي ماذا؟؟ رجالية بهائمية؟؟؟
اي طبيب بيقول ان الموضوع ليس نفسي, بيكون عم بيساعد على نشر الشواذ و بكرة اللي بيساعد على الغلط اليوم,بيوصل الغلط لبيته...
لنسأل هذا الطبيب....القليل النظر و الفكر و الفهم.. حتى انه ربما يكرر بلا اي فهم حقيقي لكيفية تقييم الصواب من الخطأ.. ما هي ثمار الشذوذ الجنسي.. و كيف ممكن ان نقارنها بمنافع السويين جنسيا؟؟ على جميع الاصعدة. اجتماعيا, تربويا.. نفسيا.. اقصاديا. انسانيا.. و و و الخ.. لربما يكون هنالك منافع على اصعدة اخرى انا لم اذكرها...
بعد كم سنة غصب عنك رح تتأقلم مع هالشي ورح يصير تعترف فيني ورجلك فوق رأسك لأن بيكون كل العالم فهموا طبيعتنا وانت لاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى