أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > الشرق الأوسط

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/08/2007   #19
شب و شيخ الشباب palclover
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ palclover
palclover is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
عمان

إرسال خطاب Yahoo إلى palclover

تعقيب على أمور كثيرة منها :
بالنسبة لزواج الملك عبد الله الثاني: ما حدا اله عنده شي،، وأعتقد انه ما حدا بشتغل لبلده وشعبه مثل الملك عبد الله... ولازم تستوضحو اكتر معنى السياسة.
ثانياً: اللي بغير لهجته أو بالأحرى المثل الشعبي اللي بعاشر قوم 40 يوم بصير منهم مفهومه خاطئ.
أي بلد بالعالم الجاليات تحافظ على لهجتها الا نحن(الشعي الفلسطيني)للأسف
مباشرة بنحكي سوري، لبناني، اي شي تاني الا فلسطيني واحنا بره فلسطين،، كا انه لهجتنا عيب(sex) هذا فعلياً اللي حاصل. مع انه مع احترامي للمسلمين والعرب اكثر واحد ممكن يعتز في بلده هو الشخص الفلسطيني الي مش عارف قيمة نفسه.
وعزنا بأسلامنا على فكرة
ومشربش الشاي اشرب كازوزا أنا

palclover

قديم 19/08/2007   #20
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : palclover عرض المشاركة
بالنسبة لزواج الملك عبد الله الثاني: ما حدا اله عنده شي،، وأعتقد انه ما حدا بشتغل لبلده وشعبه مثل الملك عبد الله... ولازم تستوضحو اكتر معنى السياسة.
ثانياً: اللي بغير لهجته أو بالأحرى المثل الشعبي اللي بعاشر قوم 40 يوم بصير منهم مفهومه خاطئ.
مباشرة بنحكي سوري، لبناني، اي شي تاني الا فلسطيني واحنا بره فلسطين،، كا انه لهجتنا عيب(sex) هذا فعلياً اللي حاصل. مع انه مع احترامي للمسلمين والعرب اكثر واحد ممكن يعتز في بلده هو الشخص الفلسطيني الي مش عارف قيمة نفسه.
وعزنا بأسلامنا على فكرة
شكرا الك اخ placlover بس ممكن توضح اكتر انو ليش مفهوم المثل الشعبي خاطيء؟
ومين اللي قلك انو الجاليات بتحافظ على لهجتها؟؟ هذا الكلام غير صحيح الا لما بيكونو ابناء هالجاليات منعزلين ومنغلقين على انفسهم وليس لديهم اختلاط بأبناء البلد اللي عايشين فيه(عم احكي عن اي بلد عربي او اجنبي)
بس الشي الطبيعي انو تختلط لهجة أبناء بلاد الشام ببعضها لأنها قريبة من بعضها، ولا تنسى انو قبل معاهدة التقسيم (سايكس بيكو ) في 1917كانت هالدول الاربعة دولة وحدة، وانتو بالاردن شي طبيعي انو تكون لهجتكن فلسطينية لأنو انتو غالبية السكان
ولحتى نستوضح معنى السياسة
رح قلك انو السياسة ما بتقول انو بيع بلدي للصهاينة والامريكان بس من أجل العرش او الحكم، واذا انت عايش بالاردن ومالك شايف معاناة الاردنيين (الفلسطينيين)حاول اعمل جولة بالنت بتشوف صور هالمعاناة من كل النواحي المعيشية والتعليمية
بقى شو عم يشتغل للأردن؟ الا اذا بتعتبر مصاهرته لآل الحريري شغل لصالح الاردن
وتحياتي الك

قديم 19/08/2007   #21
صبيّة و ست الصبايا Miss Karmoosheh
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Miss Karmoosheh
Miss Karmoosheh is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
Thanx God that i'm Jordanian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
مرحبا
بتمنى تشوف ردك، بتعرف مين بدا بالشتائم، لأنو في فرق بين انو الواحد يحكي رأيه بصراحة متل ما عملت الاخت Nervana وبين انو ترد عليها بكل هالشتائم لمجرد انها قالت رأيها بشخص وليس بشعب متل ماتفضلت.

طبعا الامثلة على الخيانة كتيرة جدا جدا، وأولها (وهذه انت تحديدا لازم تتذكرها بحكم انك فلسطيني الاصل) مجازر أيلول الاسود ضد الفلسطينيين واللذين قتلو على ايدي الجيش الاردني الذي لم يفرق بين شاب او امرأه او طفل،وبين (المذنب والبريء)، والدلائل على ذلك موجودة الى مالانهاية

كلنا يذكر ماحصل ابان حرب اكتوبر ضد (الصهاينة) وكيف طار الملك حسين بطائرته الخاصة الى اسرائيل ليخبر غولدامائير بأن شيئا ما يحدث، وبأنه عليها ان تأخذ حذرها، أليست هذه خيانة؟؟وطبعا من قبل ذلك

عندما يكون الشعب اللبناني بأكمله تحت القصف في العام الماضي، بينما ملككم يعقد حلفا مع مصر والسعودية ضد جميع اللبنانيين (شيعة وسنة ومسيحيون ودروز) باسم دول الاعتدال؟

هل يتصور في عالم العقلاء أن القائد الأكبر للجيوش العربية لتحرير فلسطين هو الملك عبد الله (الجد)الذي عين لقيادة جيشه جلوب الإنجليزي في مايو 1946والإنجليز هم الذين أعطوا الوعد لليهود وأمدوهم بالسلاح وقاتلوا معهم ضد العرب !!!!
هل هناك خيانة اكثر من ذلك؟؟

والاهم من كل ماذكرت، هؤلاء الاسرى الاردنيين(ومعظمهم من اصل فلسطيني) الذين يقبع بعضهم في سجون الاحتلال منذ مايزيد عن 20 عاما، وترفض الحكومة الاردنية التوسط لدى اصدقاءها الاسرائيليين للإفراج عنهم، مع العلم بأن هناك معاهدة سلام بين الحكومتين،.. أليس من العار على هذا الملك ان يقبل على نفسه ان ترسل لجنة حقوق الانسان الاردنية برقية الى حزب الله قبل اسبوع، تطلب منه ادراج اسماء الاسرى الاردنيين ضمن قائمة التبادل، بينما لايخلو شهر من زيارة لأولمرت الى عمان او لعبدالله الى تل أبيب؟ ألا تعتبر هذه خيانة بحق هؤلاء المواطنين الفلسطينيين الذين حصلو على الجنسية الاردنية ليس حبا فيهم ومنعا لمعاناتهم وانما لكي لا يصبحو أغلبية فلسطينية تستولي على الحكم في يوم ما

وأخيرا وليس آخرا، جواز السفر او الجنسية لاتحول الانسان من مواطن فقير الى غني ولا تعيد الكرامة لمن فقدها ولكنها في الاردن حققت المطلوب منها، وهو ان ينسى الفلسطينيون بلدهم وانتماءهم لها ويدافعون عن حكومة منحتهم الجنسية على جثث آباءهم واجدادهم من الفلسطينيين انفسهم

ولو !!!!
كل هلقد بتكره الأردن؟؟!!!
ما رح احكيلك انه ملكنا منزه من الأخطاء بس هو كتييييييييييييير كتييييييييييييييير أرحم من غيره من الملوك و القادة

اقتباس:
واريد ان اصحح معلوماتك بالنسبة للفلسطينيين في سوريا، فهي البلد الوحيد الذي يعامل الفلسطينيين(وانا واحد منهم) تماما كأبناء البلد في الحقوق والواجبات( دون الحاجة الى منحه الجنسية للحصول على ولائه)
اسف ان أطلت
تحياتي
هدا الحكي غلط ميه بالميه
انا زرت سوريا كذا مره و التقيت بفلسطنيين هناك و ما حدا حكى متل ما عم تحكي بالعكس بقولوا نيال الفلسطينيين إللي بالأردن

و ما في ولا بلد بالعالم بتعطي اللاجئين نفس حقوق ابناء الشعب بدون الجنسية
و حاول تقيس هالشي في بلاد غير الاردن و سوريا
يعني ليش في دول بتمنع ازدواجية الجنسية (يعني ممنوع يكون معك جنسيتين أو أكتر)
بمعنى إذا بدك تاخد الجنسية الالمانية و بعد عدة متطلبات لازم و اجباري تستغني عن جنسيتك الأصلية و غيرها من البلدان كتيييييير

و بعدين ملكنا حر بحاله يتجوز تنتين و لا اربعه هو حر
و للي بقولوا انه ملكنا تزوج بنت عمه فمعلوماتكم غلط لأنه مش متزوج غير من الملكه رانيا

قديم 19/08/2007   #22
صبيّة و ست الصبايا black_iris
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ black_iris
black_iris is offline

نورنا ب:
Aug 2007

المشكله إنا عايشيين عيشه من قله الموت ، الحكومه و الملك قائميين بأمر بوش الله يلعن سيرته ..
ما حدى بالوطن العربي بيحترمنا
و الادهى بطلع ناس يحكو "الله يديم الملك و يعز الحكومه"
امثالكم جابونا ل ورى ... وحسبي الله ونعم الوكيل

عجبت لمن شك في الله وهو يرى خلق الله
___

قديم 19/08/2007   #23
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

أيواااااااااااااااااااااااا حيو حيو .. ولّعوها الاردنية

اقتباس:
مش هيك؟
امبلى .. بنحكي ("مو" هيك) لا تردي

قديم 19/08/2007   #24
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Miss Karmoosheh عرض المشاركة
ولو !!!!
كل هلقد بتكره الأردن؟؟!!! ليش مابتفهمي من كلامي اني من حبي للأردن كبلد عربي مقهور عاللي عم يصير فيه؟؟؟ لأنه كان قطعة وحدة من بلاد الشام وحطي تحت كان 100 خط
ما رح احكيلك انه ملكنا منزه من الأخطاء بس هو كتييييييييييييير كتييييييييييييييير أرحم من غيره من الملوك و القادة
اذا بتعتبري ارتماء الملك بأحضان امريكا واسرائيل ورمي شعبه للمجهول مجرد خطأ أي واحد ممكن يوقع فيه، بتكوني عم تضحكي على نفسك

هدا الحكي غلط ميه بالميه
انا زرت سوريا كذا مره و التقيت بفلسطنيين هناك و ما حدا حكى متل ما عم تحكي بالعكس بقولوا نيال الفلسطينيين إللي بالأردن
انا فلسطيني من مواليد سوريا، عشت وتعلمت فيها طول عمري، يعني انا اللي لامس هالشي شخصيا ماحدا حكالي

وبما انك زرتي سوريا أكتر من مرة ،ياترى سألتي هالفلسطينية اللي قالولك عكس الشي اللي انا حكيته، كم معاملة بيلزمهم وشو الشروط التعجيزية اللي مفروضة عليهم لحتى يحصلو على تأشيرة دخول للأردن، وانو بالنسبة الهم السفر الى اي بلد في العالم اسهل ألف مرةمن سفر الفلسطيني للأردن ومصر تحديدا؟؟، البلدين الوحيدين اللي في بعواصمهم سفارات اسرائيلية، وفهمك كفاية

و ما في ولا بلد بالعالم بتعطي اللاجئين نفس حقوق ابناء الشعب بدون الجنسية
و حاول تقيس هالشي في بلاد غير الاردن و سوريا
برجع بكررلك انو سوريا هي البلد الوحيد اللي الفلسطينيين فيها مواطنين من الدرجة الاولى متل أي سوري وبدون جنسية، وانا ماحكيت انو هالشي متوفر للفلسطينيين بغير دول لحتى قارن فيها. قلت فقط في سوريا

يعني ليش في دول بتمنع ازدواجية الجنسية (يعني ممنوع يكون معك جنسيتين أو أكتر)
بمعنى إذا بدك تاخد الجنسية الالمانية و بعد عدة متطلبات لازم و اجباري تستغني عن جنسيتك الأصلية و غيرها من البلدان كتيييييير
كلام سليم، وهذا اللي انا حكيته، انو الاردن اعطى الجنسية للفلسطينيين لحتى ينسو هويتهم ، وبالفعل كتار منهم للأسف نسيوها، وحضرتك منهم

و بعدين ملكنا حر بحاله يتجوز تنتين و لا اربعه هو حر
و للي بقولوا انه ملكنا تزوج بنت عمه فمعلوماتكم غلط لأنه مش متزوج غير من الملكه رانيا
أكيد حر بحاله اذا زواجه مارح يأثر سلبا على بلده وشعبه

قديم 19/08/2007   #25
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suad_computer عرض المشاركة
المشكله إنا عايشيين عيشه من قله الموت ، الحكومه و الملك قائميين بأمر بوش الله يلعن سيرته ..
ما حدى بالوطن العربي بيحترمنا
و الادهى بطلع ناس يحكو "الله يديم الملك و يعز الحكومه"
امثالكم جابونا ل ورى ... وحسبي الله ونعم الوكيل
وشهد شاهد من أهلها
وحياتك بالعكس، الشعب الاردني محترم وعالعين والراس،واللي ورا ورح يبقو ورا، هم امثال هذا الملك واللي بيمشو في فلكه
ولا يهمك في النهاية لا يصح الا الصحيح
تحياتي الك

قديم 19/08/2007   #26
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : palclover عرض المشاركة
وعزنا بأسلامنا على فكرة
مو ضروري اني احكيلك ليش لهجتي مخلوطة ..
بعدين موضوع شو حضرتي بحكي وباي لهجة مو موضوع للنقاش ولا حتى المثل الشعبي اللي ذكرتو الا اذا بتحب تحطو بموضوع لحالو بالسقيفة ووقتها كمان رح قلك انو ما رح برر واشرح اكتر من هيك!

وبنصحك ما تكتر من الكازوزة .. لأنو بتضر صحتك ..

كل جنون بينكتب بالدم ..

قديم 19/08/2007   #27
صبيّة و ست الصبايا betty_palestine
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ betty_palestine
betty_palestine is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بالغيمة السودا:(

يلا مبروك وانا مالي مع اني بحبها لرانيا منيحة وحلوة بس بضل الو رأيي الخاص

والله انك ما بتفرق بحياتي
وزمان تغير كتييييييييييير

وهلأ
only meeeeeeeeee

قديم 19/08/2007   #28
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو قطيط عرض المشاركة
1. انو هادا ال "شي بقرف" بكون من ال هاشم يني من نسل ال بيت الرسول عليه الصلاة والسلام. يعني كندرتة احسن من 100 واحد زيك.
اللي من نسل الرسول الـ Dna تاعون .. بفرق عن غير ناس ..

شنو لأانو كان الرسول ينقي الـ Dna .. دي اني اية .. دي ني اية ..

بالوحدة كان ينقيّا ..

لذا نسلوه أشرف من الجميع ..

تسالي ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 19/08/2007   #29
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
شكرا الك اخ placlover بس ممكن توضح اكتر انو ليش مفهوم المثل الشعبي خاطيء؟
ومين اللي قلك انو الجاليات بتحافظ على لهجتها؟؟ هذا الكلام غير صحيح الا لما بيكونو ابناء هالجاليات منعزلين ومنغلقين على انفسهم وليس لديهم اختلاط بأبناء البلد اللي عايشين فيه(عم احكي عن اي بلد عربي او اجنبي)
بس الشي الطبيعي انو تختلط لهجة أبناء بلاد الشام ببعضها لأنها قريبة من بعضها، ولا تنسى انو قبل معاهدة التقسيم (سايكس بيكو ) في 1917كانت هالدول الاربعة دولة وحدة، وانتو بالاردن شي طبيعي انو تكون لهجتكن فلسطينية لأنو انتو غالبية السكان
ولحتى نستوضح معنى السياسة
رح قلك انو السياسة ما بتقول انو بيع بلدي للصهاينة والامريكان بس من أجل العرش او الحكم، واذا انت عايش بالاردن ومالك شايف معاناة الاردنيين (الفلسطينيين)حاول اعمل جولة بالنت بتشوف صور هالمعاناة من كل النواحي المعيشية والتعليمية
بقى شو عم يشتغل للأردن؟ الا اذا بتعتبر مصاهرته لآل الحريري شغل لصالح الاردن
وتحياتي الك
انت رديت على الاخ .. بس انا حابة ضيف شغلة .. انو موضوع الاردنيين والفلسطين يطول وكلا الطرفين عليه خطأ ومعه حق .. لكن ما فعلته السلالة الهاشمية بموضوع فلسطين يجب ان لا يحمل على كاهل الشعب الأردني وليس للشعب الأردني اساسا يد فيه ...
السلالة الهاشمية التي يفخر المسلمون أنها آخر سلالة الرسول(وما عندي مشكلة اذا حدا بيفخر فيها بس حبيت اذكر هالشي مشان يعرف اللي عم يدافع عنها) هي التي فعلت ذلك وليس الأردن او الأردنيون .. والشعب الأردني شعب عاطفي ... يتعاطف مع كل مظلوم ... من فلسطين .. للعراق .. للبنان .. وبمآسي العالم كلو ..
بعدين الفلسطيني الأردني متل الأردني الأردني .. وما غير ذلك يكون عبارة عن تجارب شخصية لبعض الناس وتكون عادةً قائمة على العنصرية ومن الطرفين.

قديم 19/08/2007   #30
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
وانما لكي لا يصبحو أغلبية فلسطينية تستولي على الحكم في يوم ما (يا فتان شعللتها)

وأخيرا وليس آخرا، جواز السفر او الجنسية لاتحول الانسان من مواطن فقير الى غني ولا تعيد الكرامة لمن فقدها ولكنها في الاردن حققت المطلوب منها، وهو ان ينسى الفلسطينيون بلدهم وانتماءهم لها ويدافعون عن حكومة منحتهم الجنسية على جثث آباءهم واجدادهم من الفلسطينيين انفسهم

واريد ان اصحح معلوماتك بالنسبة للفلسطينيين في سوريا، فهي البلد الوحيد الذي يعامل الفلسطينيين(وانا واحد منهم) تماما كأبناء البلد في الحقوق والواجبات( دون الحاجة الى منحه الجنسية للحصول على ولائه)
اسف ان أطلت
تحياتي
اذا الفلسطينيون نسيو بلدهم وانتماءه هاد شي بخصهم .. بس مو الجنسية الأردنية السبب .. لانو الفلسطين اذا اخد الجنسية الألمانية بضلو فلسطيني والسوري اذا معو الجنسية الامريكية بضل سوري ... بقا ما دخل ..
هلأ ليش أعطوهم جنسية فهاي قصة سياسية تانية .. بس الشعب القوي هوي اللي بحافظ هويتو لو اخد ميت جنسية .. والفلسطينيين اللي عم تقول عن معاناتهم .. روح تفرج على عمان بس .. وارجع لنحكي ..
ورح تتفاجا انو معظم عمان بيحكو اللهجة الفلسطينية .. انت بتعرف مين اللي بيقدر يعيش بعمان .. بقا اذا الفلسطينيين بحاجة لمساعدة حدا من الاولى أن يساعدهم فلسطينيي عمان ..

انا طول عمري وما زلت بحب الكل على حد سواء وبحترم كل انسان .. وبالنسبة للفلسطينين بحبهم وبحترمهم .. حبيت وضح هالشي لانو الجواب المذكور فوق هوي بس للي عم يحاول ينتقص من قدر الاردنيين أو الأردن .. لاني عم حاول خاطبو بنفس أسلوبو .

شكرا سمسوم ..

قديم 19/08/2007   #31
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

تسجيل متابعة.

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/08/2007   #32
شب و شيخ الشباب ادونيس_90
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ادونيس_90
ادونيس_90 is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى ادونيس_90

شو اخبار لعب القمار بجنوب افريقيا

انتقل من سوسة القمار للنسوان

ومابدي كمل لاماحدا يزعل

الحقيقية ليست في قاموسنا..نؤمن بالكذب ونتسلح به كبندقية..النتيجة:خداع وخداع وخداع

مازال على ارض الله من الخلق من هم كا الملائكة الذيمن يسمون عن المادةوعن الجمال الحسي لتتعانق اراحهم على حب صاف وتسمو نفوسهم عن الملذات الى عالم قدسي في اعلى عليين

قديم 19/08/2007   #33
شب و شيخ الشباب ادونيس_90
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ادونيس_90
ادونيس_90 is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى ادونيس_90

اندلسي اذا حدا نبح عكلامي وانا مو هون انت رد عني
لانو عندي دراسة

وببقى بطل لهون

قديم 19/08/2007   #34
صبيّة و ست الصبايا black_iris
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ black_iris
black_iris is offline

نورنا ب:
Aug 2007

ولله يا جماعه لو الرسول ييجي يشوف هالنسل كان تبرا منه ،
اما عشان الفلسطينين بالاردن فإحنا أهل و اخوان ، ومش بفضل الملك وغيره
الكل بعرف انه الملك ما قبل الفسطينين بالاردن إلا عشان خاطر عيون اسرائيل (ليخلالهم الجو)
فما في داعي نضل نهتف وندعي بطولة العمر بعدين العالم بصدق إنا مرتاحين

samsuom
الله يجبر بخاطرك ، بس انا عارفه في للاردن مواقف ( الحكومه طبعا) انا بتمنى فيها لو ما كنت اردنيه

قديم 19/08/2007   #35
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
اللي من نسل الرسول الـ Dna تاعون .. بفرق عن غير ناس ..

شنو لأانو كان الرسول ينقي الـ Dna .. دي اني اية .. دي ني اية ..

بالوحدة كان ينقيّا ..

لذا نسلوه أشرف من الجميع ..

تسالي ..

غصب عنك نسب الرسول أشرف نسب يا وقح
أشرف منك ومن كل عيلتك وكل قرايبك والي حوليك والي بعزّو عليك

عض ع صرماي احسنلك

قديم 19/08/2007   #36
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
انت رديت على الاخ .. بس انا حابة ضيف شغلة .. انو موضوع الاردنيين والفلسطين يطول وكلا الطرفين عليه خطأ ومعه حق .. لكن ما فعلته السلالة الهاشمية بموضوع فلسطين يجب ان لا يحمل على كاهل الشعب الأردني وليس للشعب الأردني اساسا يد فيه ...
السلالة الهاشمية التي يفخر المسلمون أنها آخر سلالة الرسول(وما عندي مشكلة اذا حدا بيفخر فيها بس حبيت اذكر هالشي مشان يعرف اللي عم يدافع عنها) هي التي فعلت ذلك وليس الأردن او الأردنيون .. والشعب الأردني شعب عاطفي ... يتعاطف مع كل مظلوم ... من فلسطين .. للعراق .. للبنان .. وبمآسي العالم كلو ..
بعدين الفلسطيني الأردني متل الأردني الأردني .. وما غير ذلك يكون عبارة عن تجارب شخصية لبعض الناس وتكون عادةً قائمة على العنصرية ومن الطرفين.
سلامات
انا بعرف انو الشعب الاردني شعب طيب ولما كنت بسوريا كان في الي كتير اصدقاء منهم،ولما زرت الاردن التقيت فيهم وكانو من أكرم الناس معي، وما حدا بيقدر يحمّل الشعب مسؤولية مافعلته السلالة الحاكمة بالتأكيد، ومابظن بإني ذكرت هيك شي بمشاركاتي، اذا فهمتي اني بقصد هالشي بأحد ردودي، بيكون سوء فهم او بيجوز انا أسأت التعبير، بعتذر
اصلا انا أؤمن بشدة انه بلاد الشام الاربعة، هي بلد واحد كما كان قبل التقسيم، وبتمنى يرجع كذلك، يعني كل الشعوب الموجودة بهالبلدان عبارة عن شعب واحد، وصدقيني هاد مو خطاب سياسي، وانما انا بشوفه واقع.
تحياتي

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى