أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > أخبار العالم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/02/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

افتراضي فرنسا: طرد مدرّس شكّك بـ 11 أيلول

أعلن وزير الدفاع الفرنسي، ارفيه موران، أمس، أن مدرّساً طرد من عمله في الكلية الحربية العليا (سي اي دي) لأنه نسب اعتداءات 11 أيلول 2001 في كتاب له، إلى «مؤامرة إسرائيليّة ـــــ أميركيّة».
وأعلن موران ان الباحث ايمريك شوبراد «وضع للتوّ كتاباً ضمّنه تحليلاً يتعلق بأسباب دمار برجَي مركز التجارة العالمي، مورداً روايات غير مقبولة تهدف إلى إظهار أن الأحداث هي نتيجة مؤامرة إسرائيليّة أميركية».
ويقول شوبراد عن انهيار مركز التجارة العالمي في كتابه إن «موجة الصدمة لم تؤدّ إلى الانهيار... وحده نسف المبنى بواسطة متفجرات قادر على إحداث انهيار بمثل تلك السرعة والكمال».
(أ ف ب)

من جريدة الاخبار

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
قديم 06/02/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

عن جد شي بيقرف ...
أنا متأكدة من أنه هالأستاذ اللي انطرد لو كان سب نيكولا ساركوزي بذات نفسو ما كانوا طردوه .. أما أنه يتطاول على اسرائيل و أميركا ؟؟!!؟؟؟؟؟ وين رايح بهالعجقة ؟؟؟
ع فكرة أنا مقيمة بفرنسا و كتير بعاني من مشكلة مناقشة القضية العربية عموماً و الفلسطينية خصوصاً مع الناس هون .. لأنه حتى المتعاطفين مع العرب و المنتقدين لاسرائيل ما بيسترجوا يعلنوا هالشي و بيوقفوا بالنقاش على الحياد من خوفن ليتهموا بمعاداة السامية .. و يا لطيف على هالتهمة !! يعني انن يتهموا بالعنصرية تحاه السود (يلي هي كمان شغلة خطيرة و عواقبها وخيمة في حال ثبتت على شخص ما) أهون و أرحم 100 ألف مرة ..! كل شي مبرر لليهود على اعتبار انن شعب تعذب و اضطهد .. و فرنسا بالذات و على الخلفية التاريخية للحرب الألمانية عليها (اللي لهلأ تاركة آثار نفسية عند الشعب الفرنسي و إن كان عندن ميل لينكروا هالشي) بتحس انو من واجبها تضاعف التعاطف اللي ممكن تظهره بقية دول أوروبا و تظهر بصورة الدولة الأوروبية الأشد حرصاً على مصالح اليهود.

شكراً عالموضوع

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول
إضافة موضوع جديد  إضافة رد