أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 10/08/2009   #109
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
عفوا حسون بس كل كلامك مغلوط .ومابعتقد أنو هاد السبب أو في حدا هي مشكلتو . بيجوز أنت حاسس هيك لأنك منسق
لك سكوت إنت أصلاً هي مشكلتك وأنا طول عمري كاشفك... قصتك كلها حسد وديقة عين

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

قديم 10/08/2009   #110
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

يحرق سماك يا حكومة على هالرد ما اطولو ..
قريت كم مقط شيبولي شعر راسي !
معقولة هاد انت حسون ...
ما عرفتك .. وحيات سعدو !
انو كبران وصاير تعرف تحكي

بس وحيات سعدو انك كفو ..(مع انك حلبي ) ... وهي وردة

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

قديم 10/08/2009   #111
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
عفوا حسون بس كل كلامك مغلوط .ومابعتقد أنو هاد السبب أو في حدا هي مشكلتو . بيجوز أنت حاسس هيك لأنك منسق
صدقني شريك .. خلينا شوي نكون صريحين مع حالنا .. وصادقين .. روح نكتشف انو هي القصة
هلأ مابعرف شو دخلني انا كمنسق .. بس انو ازا قصدك انو انا فيني هالشغلة
فانو اي مانكرت .. زكرتي بردي انو حتى انا هيك
ازا هيك قصدك

ومية وردة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
يحرق سماك يا حكومة على هالرد ما اطولو ..
قريت كم مقط شيبولي شعر راسي !
معقولة هاد انت حسون ...
ما عرفتك .. وحيات سعدو !
انو كبران وصاير تعرف تحكي

بس وحيات سعدو انك كفو ..(مع انك حلبي ) ... وهي وردة
No Comment

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 10/08/2009   #112
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

هي بمايخص أغلاط جماعة المعارضة "أصدقائي " على سبيل النقد الذاتي للأداء

وبمونة الصداقة على هالشباب والصبايا بتمنى من هالطرف يكتفي بهالقدر من "النقاش" لأنو وصلتو لطريق مسدود أو مايعرف بالطريق المغلق بسبب تراكم الأوسخة ومخلفات المعارك

وراجع لإستلم الطرف التاني
اي شريك ما بدها لا موانةو لاشي , متل ما انت قلت الشباب وصلو لطريق مسدود أو ما يعرف ب فاتو بالحيط , بقى يعني مشان ما يطرقوك منية ع الفاضي , مافي داعي لا للموانة و لا غيرها . هي هيك فرطت

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

قديم 10/08/2009   #113
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
بالنسبة للجماعة الملونين "ماتفكروا قصدي ملونين من الحرباية يلي بتتلون حسب المحيط مثلاً " قصدي ملونة أسمائكون أخضر وزيرقوني وأورانج إنو ياعمي انتو غلطتو بطريقة التعامل بمشكلة غابي وقرصان ... والشباب استنفروا وماعندهون مكان يفشو خلقون ولاطريقة تانية غير هون بينما انتو عندكون اكتر من مكان بالمنتديات الإدارية مثلاً لتسبو عالناس وتفشو خلقكون
هلأ انت سيد العارفين , من ناحية حسابات التكلفة و الجدوى الاقتصادية و هيك قصص , بتقدر تعمل منتدى اداري ( مغلق للاعضاء )للمشرفين ياخدو راحتهن فيه بالحكي , بس ما بتقدر تعمل منتدى اداري( مغلق للمشرفين ) للاعضاء ياخدو راحتهن فيه بالحكي ( طبعا ياخدو راحتهن هون من حيث مفهومك لاخد الراحة , ما من حيث مفهومي) . بيفضل طبعاً في نقطة كتير مهمة انت اغفلتها , و هي انو الاعضاء بيقدر باي وقت يروحو يسجلو بمنتديات تانية و يفشو خلقهن ع كيفهن ( و هالشي حصل مراراً و تكراراً ) , بينما المشرفين المساكين ما عندهن غير هالاقسام الادارية . و اللي هي على ما يبدو مانها Air-Tight كما يجب بقى من هالنقطة بالتحديد , انا ماني شايف انو صار في اي غلط يذكر بالتعامل بشكل عام , و خصوصاُ بالموضوع اللي عم تحكي عنو . انا شايف العكس تماماً .

اقتباس:
تاني شي انتو بتعرفوا انو كل حكي البشر هون ماحيقدم ولا يأخر وماحدا حيشلكون مناصبكون لمعرفتنا بالأثار النفسية يلي ممكن تترتب عليكون اذا حدا بيشلحكون ياها..

هلأ هون في لبس صار عندي , أنو انتو تاركين الكادر الاشرافي الحالي بس خوفا من الاثار النفسية !!! بدك تسمحلي , اذا كان هالحكي صحيح بتتحملو انتو كامل المسؤولية الاخلاقية عن اي مشكلة عم تصير , لانو هاد ما مبرر .

اما اذا كان الحكي من باب التسالي ....اي فانو تسالي يعني

اقتباس:
فكان الأفضل تتبعو سياسة الحكومات الاستبدادية وتتركو هالبشر يحكو وماتردو عليهون لمعرفتكون انو ماحيطلع معون شي قد ماحكو ولتو عجنو وتبقو عم تتصرفو يلي بدكون ياه بغض النظر عن كلامون المغرض.. يعني ما كان في داعي لتفوتو وتردو بطريقة قاسية وتحسسوهن انو هنن حتى فشة الخلق ممنوعة عليون وكانت الردود لازم تكون مقتصرة على انكون تاخدون على قد عقلون وتردو عليهون بطريقة لطيفة "علناً عم حاكيكون خدون على قد عقلون وخلوكون متل ما انتو"... تالت شي انتو شو بدكون بهالقصص التافهة المهم اسمائكون ملونة وبتفوتو هيك على اخوية بتحسو بقديشكون مهمين.. عمرت خربت شو بدكون بهالقصة تسلو لك عمي وبيعونا وطنيات...

أي هو اللي صار نوع من ال mix بين الخيارات اللي اقترحتها انت , ميكس مدروس بدك تقول , الهدف منو انو ما يروح الصالح مع الطالح , باعتبار انو في كتير ناس شاركو بالموضوع و قدمو افكار مرتبة ...اكترية الشباب . بينما في اقلية ساحقة قدمت افكار مهترئة بطريقة معوجة , تم التعامل معها باللتي هي أحسن ...و بكتير يعني .

بالمناسبة حدا بيعرف بقديش متر الوطنيات بهاليويمن ؟

اقتباس:
_________________________________ للكل: خلصنا طرق حكم وعبر ومراجل بقا لأنو بأخر النهار كل واحد بيعرف حالو شو هو "مني وجر" وبيعرف قديشو علاك ومرائي ولقلوق وتافه وسافل ومريض ومعو انفصال شمسية "على قولة غابي" وسوقي وجاهل وحقير ... ليش هيك عم قول لأنو صفون بحالك واصفون بحالي بلاقي اكيد شي متوفر من الصفات المذكورة سابقاً وجايين من ورا هالكيبورد يحل شوي من هالمشاكل يلي عنا ياها... نقطة أخيرة : حاج علاك يرحم أبوكون _______________________________

أنا صفنت بحالي لبرهة و نيف من الوقت , ما لقيت شي بناسبني من الصفات اللي سردتها , بقدر نقي شي تاني ؟ أنا بفضل كون حشت نشت اذا مافي مانع

بالمناسبة , و حفاظاً ع الحقوق الفكرية : مصطح انفصام بالشمسية عندي فيه براءة اختراع مصدقة من كاتب بالعدل

اقتباس:
هوامش: أبو نهلة المأحط : شو كان بدك بهالفوتة؟؟ صوفي: كمان انتي شو كان بدك بهالفوتة؟؟ تركيون شباب يسبو بعض باعتبار الشبيبة ما بيأثر فيها ومتعودين يهينوا بعض بوج بعض وبقفا بعض وبعضني لبعضك بترفلاي: مو بس السمايلي مطوب بإسمك في كتير شغلات مطوبة بإسمك _______________________________ واعد حالي من 6 شهور ما اتدخل بأي شي وطل كل اسبوع اكتبلي كلمتين وامشي بس للأسف ماقدرت مافوت هالفوتة هون سلام
أنا و حياتك كل هالفوتة ما بدي ياها ...الله وكيلك و ما بزل عليك بحرف , بس عاد مجبر أخاك لا بطل و هيك بدي اتغالظ و ادحش حالي بالهامش الموجه لصوفي ( ما بعرف مين صوفي بالتحديد ) بس بدي أيدك بهالنقطة , هون الشباب غالبيتهن من منبت طبقي كادح , متعودين هيك يتصرفو بطريقة ما كتير ارستقراطية , و اطلاعهن ع الاتيكيت محدود , بقى أنو انتي الله يصلحك شو كان بدك بهالفوتة

بالنسبة لبتر فلاي : أنا وصلني خبر أنو حتى هاد السمايلي ما مطوب باسمها , عاطينها حق الانتفاع مدى الحياة مزبوط , بس ترى ما بتقدر تتصرف فيه , اي اي متل ماني عم قلك , بس عاد الحلبية بحبو يتبروظو , ع مبدأ صيت غنى و لا صيت فقر .

نورت معلم

قديم 10/08/2009   #114
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

يعطيكون العافية جميعا وبتمنى يكون كل حدا وصل لشي نتيجة بالاخير حتى لو مو رضيان 100% بس منتامل بالمستقبل تتحسن الامور اكتر

مغلق

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى