أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > رسم و تصوير

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 10/07/2009   #19
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

الحلوة عم تتدرج .. صوتلي وتأرج

تحت هذا الشعار نبتدي حملتنا الإنتخابيه .. ونقول :

اننا ومن منبرنا هداك .. سوف نقوم بتوزيع بونات سكر ورز .. وبرغل وكم كيلو بطاطا ووئية فستق وكمشة ئضامة مجاناً .. على كل من يدعمنا ويصوت لنا .. وهيك يعني .. بيدفشنا دفشة صغنطوطة . واي بكل عين جئرا لأنو مافي عنا شي نخبي .. ومتل مائلي جدي الله يرحمو .. لي ستحو ماتو

ونقول كذلك .. لكل من تطاول له نفسه .. بأنو مايصوتلي .. بنئلللللللللو .. دير بالك ع حالك .. واعزر من أنزر .. والرزئ على الله .. ولسنا الوحيدين ولكناا الأفضل

يرجى زيارة فرعنا الجديد .. الغوطة بجانب دوار دويخة .. مقابل مطعم أبو علي للفلافل

وبنئول كمان لزملائنا المرشحين .. حيث ورد إلينا منذ قليل بأنو شوية عونطجية تابعة لـ أحد المرشحين .. قد قامت ب رشق مؤيدينا ومناصرينا .. بلصبابيط العتيقة وذوات الرائحة .. مما أدى إلى إغماء عدد قليل من المحتشدين ولاذ الباقي بلفرار .. بنئلن .. لمو جماعتكن وبلا مشكال .. لأنو ماحدا ئليل حربة ..

مع تحيات المؤسسة العربية للإعلان

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها

قديم 10/07/2009   #20
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شوط ياقمر عرض المشاركة

اننا ومن منبرنا هداك .. سوف نقوم بتوزيع بونات سكر ورز .. وبرغل وكم كيلو بطاطا ووئية فستق وكمشة ئضامة مجاناً .. على كل من يدعمنا ويصوت لنا .. وهيك يعني .. بيدفشنا دفشة صغنطوطة . واي بكل عين جئرا لأنو مافي عنا شي نخبي .. ومتل مائلي جدي الله يرحمو .. لي ستحو ماتو

ونقول كذلك .. لكل من تطاول له نفسه .. بأنو مايصوتلي .. بنئلللللللللو .. دير بالك ع حالك .. واعزر من أنزر .. والرزئ على الله .. ولسنا الوحيدين ولكناا الأفضل

يرجى زيارة فرعنا الجديد .. الغوطة بجانب دوار دويخة .. مقابل مطعم أبو علي للفلافل

وبنئول كمان لزملائنا المرشحين .. حيث ورد إلينا منذ قليل بأنو شوية عونطجية تابعة لـ أحد المرشحين .. قد قامت ب رشق مؤيدينا ومناصرينا .. بلصبابيط العتيقة وذوات الرائحة .. مما أدى إلى إغماء عدد قليل من المحتشدين ولاذ الباقي بلفرار .. بنئلن .. لمو جماعتكن وبلا مشكال .. لأنو ماحدا ئليل حربة ..

يعني شو الواحد بدو يحكي..حمصي يئبشني الله..

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a

قديم 10/07/2009   #21
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شوط ياقمر عرض المشاركة

و انت ليش واثق كتير انك من المرشحين (( هاتتشوووو )) .. يعني انطر على حمله الرز و البرغل مو حلوه هلأ بكرا يوقفو الناس عالدوار تبع ابو علي و تطلع بالخجلي .. بينتزع اسمك بالسوق بعدين

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/07/2009   #22
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
و انت ليش واثق كتير انك من المرشحين (( هاتتشوووو )) .. يعني انطر على حمله الرز و البرغل مو حلوه هلأ بكرا يوقفو الناس عالدوار تبع ابو علي و تطلع بالخجلي .. بينتزع اسمك بالسوق بعدين
ليش أنا فكرك عرفان شو صاير .. لا وحئ الله ماعرفان شو عمتعملو . هي من جهة .

وبظن من حئي اني حاول علأقل .. بإعتبارا منافسة شريفة وعفيفة ولطيفة وديمقراطية .. اني حاول لم المرشحين لصفي .. وان كانت الوسائل المتبعة .. همجية بعض الشيئ أو إستغلالية يمكن .. بس روح ئلبنا هيك ئصص نحني .. المهم عندي هوي ماائعد عاقد الحاجبين و حاطط رجل ع رجل ومستنا النتيجة .. لا .. لازم حاول واسعا بكل الطرق والأساليب المتاحة .

وياحياالله

قديم 11/07/2009   #23
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

حامي حمص الابية صحيح انت مصور فوتوغرافي بس صورتي احلى من صورتك هه
وانا بدي اخد اول هه لانو انت اكيد ناسي الكاميرا شيتك بالبيت
ههههههههههههه

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

قديم 12/07/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

تمّ اختيار العشر مرشحين و رح بتم الاعلان عنهم قريبا ً .. رح ينزل بعد كم يوم موضوع منفصل عن كيفيه التصويت و شروطه .. لذلك و كونوا انتهت مهمـّه هالموضوع فرح يتم تسكيره ..

شكرا ً جميعا ً

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى