أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/04/2009   #37
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

اقتباس:
شي غير مقبول و الا فلا داعي لحرس حدود او مخابرات او جكومة ولتكن الحدود المصرية مستباحة لمن هب و دب من قاعدة ومن حزب الله ومن حماس وغيرهم من الارهابيين
ايه انا عجبني كتير هالمقطع هاد بالله مافي منو عكاسيت
هلا الحدود المصرية مو مستباحة لمن هب ودب
وشو مشان اتفاقيات امريكا واسرائيل بالسيطرة عالحدود المصرية الفلسطينية بدون علم عمو مبارك?
هاد اذا عمنحكي عن الحدود البرية
اما الحدود البحرية
شو مشان القوات المتعددت الجنسيات وهازا مع رفض الحكومة الصرية ترى
اما الحدود الجوية
فحدث ولا حرج صارت متل المنخل سعدو وكيلك
واكيد يافهمان سمعت عن الطيران الاسرائيلي الي قصف القافلة السودانية

ولا بنظرك اسرائيل وامريكا والقوات المتعددة الجنسيات معا حق تستبيح اما حماس وحزب الله لا لانن ارهابيين
يعني متل كانك عمتقول عاهرة عند كل الحي الا عند جيرانا شريفة مكة
قديم 15/04/2009   #38
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

أخي من الاخير وسامحوني لأني دفش وكلامي دج
حزب الله ايراني مو؟
طيب انا معك
ويسعى لتحقيق أهداف ايران في المنطقة" طبعا اذا بقيان منطقة"
وانا رح قلك اي منيح
وايضا يسعى لنشر التشيع
ولك ببصملك بالعشرة بس ريحني من النق ومن هالاسطوانة .
بس يستر عليكم يا ملائكة الله في الارض " ايها العرب"
لما بدكم توقفو حزب الله وحماس عن المقاومة او عن عملهم شو ما بدكم تسموه سموه, قبل ما تعملو هيك لاقولنا حل لفلسطين
لاقولنا حل لغزة
لاقولنا حل وطلعو هالاسرائيلي من ارضنا وبعدين سبوا واشتمو واتهموا واعملوا " وأنا بسب معكم وبشتم"
بس يستر عرضكم على حب الانبياء
مشان الله
بشو حلّفكم
قبل ما نتهم حدا ونحنا نايمين ببيوتنا نلاقي حل
ونخترع بديل
نعمل شي لانو المتل بيقول" الحكي على المتكي" المنجعي" هين".
طلعولنا اسرائيل ورجعوا الحق والارض لصحابها وانا اول من يطالب بالغاء المقاومة المسلحة واول من يطالب بالغاء هالمراجل هي " حسب تسميتكم" وهالعنتريات وهالبعبعة.
بس لاقولنا حل قبل لانو صرلنا اكتر من ستين سنة معتمدين عليكم ويلي رجعوا حزب الله هالشيعي الايراني المتمرجل المبعبع من مساحة اراضي قد يلي خسرناه نحنا العرب من اراضي خلال حروبنا الكريمة مع اسرائيل"مو قدها قدها بس انفعلت".

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com
قديم 15/04/2009   #39
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
أخي من الاخير وسامحوني لأني دفش وكلامي دج
حزب الله ايراني مو؟
طيب انا معك
ويسعى لتحقيق أهداف ايران في المنطقة" طبعا اذا بقيان منطقة"
وانا رح قلك اي منيح
وايضا يسعى لنشر التشيع
ولك ببصملك بالعشرة بس ريحني من النق ومن هالاسطوانة .
بس يستر عليكم يا ملائكة الله في الارض " ايها العرب"
لما بدكم توقفو حزب الله وحماس عن المقاومة او عن عملهم شو ما بدكم تسموه سموه, قبل ما تعملو هيك لاقولنا حل لفلسطين
لاقولنا حل لغزة
لاقولنا حل وطلعو هالاسرائيلي من ارضنا وبعدين سبوا واشتمو واتهموا واعملوا " وأنا بسب معكم وبشتم"
بس يستر عرضكم على حب الانبياء
مشان الله
بشو حلّفكم
قبل ما نتهم حدا ونحنا نايمين ببيوتنا نلاقي حل
ونخترع بديل
نعمل شي لانو المتل بيقول" الحكي على المتكي" المنجعي" هين".
طلعولنا اسرائيل ورجعوا الحق والارض لصحابها وانا اول من يطالب بالغاء المقاومة المسلحة واول من يطالب بالغاء هالمراجل هي " حسب تسميتكم" وهالعنتريات وهالبعبعة.
بس لاقولنا حل قبل لانو صرلنا اكتر من ستين سنة معتمدين عليكم ويلي رجعوا حزب الله هالشيعي الايراني المتمرجل المبعبع من مساحة اراضي قد يلي خسرناه نحنا العرب من اراضي خلال حروبنا الكريمة مع اسرائيل"مو قدها قدها بس انفعلت".

اول شي روق سام ما بدها كل هالعصبية ..
تاني شي يعني لو هيك عالم حاطط ببالو لسا انو في شي اسمو فلسطين ما كان ناقش بهالاسلوب
لانو غالبا منحب نحكي بهالشكل عن الاخرين لنغطي شي من عورتنا
هيي هيي المشكلة الاساسية بين حزب الله ودول الاعتدال العربي
وهي مشكلة مصر حاليا .. لانو عمليا طلعت برا مركز اللعبة السياسية
برايي انو اذا رح نضل نرد ع بعض الحكي يلي انطرح هون ما رح نخلص كل العمر
يعني ناس حاسة انو انفضحت وانحطت ع الرف بسبب مقاومة حقيقية .. فشو متوقع يطلع منها غير هيك اراء ؟؟؟؟

يعني رغم النقد الجوهري لحزب الله كحزب ديني ( من وجهة نظري طبعا )
بس بموضوع المقاومة ما فيي قول الا .. ربها يحميها

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
قديم 15/04/2009   #40
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
اول شي روق سام ما بدها كل هالعصبية ..
تاني شي يعني لو هيك عالم حاطط ببالو لسا انو في شي اسمو فلسطين ما كان ناقش بهالاسلوب
لانو غالبا منحب نحكي بهالشكل عن الاخرين لنغطي شي من عورتنا
هيي هيي المشكلة الاساسية بين حزب الله ودول الاعتدال العربي
وهي مشكلة مصر حاليا .. لانو عمليا طلعت برا مركز اللعبة السياسية
برايي انو اذا رح نضل نرد ع بعض الحكي يلي انطرح هون ما رح نخلص كل العمر
يعني ناس حاسة انو انفضحت وانحطت ع الرف بسبب مقاومة حقيقية .. فشو متوقع يطلع منها غير هيك اراء ؟؟؟؟

يعني رغم النقد الجوهري لحزب الله كحزب ديني ( من وجهة نظري طبعا )
بس بموضوع المقاومة ما فيي قول الا .. ربها يحميها
كرمالك بس
وهه
بس والله تعبت من هالاسطوانة
وانا معك يعني نحنا مو باطار تقييموا دينيا هون عم نحكي عن عمل سياسي او مقاومة ضد محتل يكون مهما يكون طالما انو عم يسعى للهدف يلي عم اسعالو انا . طالما انو عدونا مشترك .
يعني انا بستغرب انو عادة وقت بيكون في عدو خارجي لازم وقف مع جاري وبس يروح هالعدو الخارجي بتناقش انا وجاري ولك بتخانق انا وجاري بس مو ونحنا وايدينا بالنار سوا."طبعا عم احكي عن مقاومة مو عن دول"
قديم 15/04/2009   #41
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
أخي الكريم هل يوجد دولة في العالم تسمح لميليشيا او مقاومة ما بإدخال أسلحة بطريقة غير شرعية الى أراضيها واستباحة حدودها, هادا شي غير مقبول و الا فلا داعي لحرس حدود او مخابرات او جكومة ولتكن الحدود المصرية مستباحة لمن هب و دب من قاعدة ومن حزب الله ومن حماس وغيرهم من الارهابيين
بالاذن من ياس رح اقتبس جزء من ثلاثائياتو الماضية بتعطيك الجواب على هالموضوع

الكلام لـ yass :

اقتباس:
أعتقد أن حديث النظام المصري عن مفهوم السيادة في دفاعه عن هذه الحملة مثير للضحك و للغثيان في آنٍ واحد, و أعتقد ذلك لسببين أساسيين, الأول هو أن "سيادة هانم" يبدو أنها كانت في إجازة عند اجتماع رايس مع ليفني للتباحث حول السيطرة على حدود مصر مع قطاع غزّة دون أن علم النظام المصري حتى, أو ربما كانت في إجازة مرضيّة عندما استخدم الطيران الإسرائيلي المجال الجوي المصري للإغارة على قافلة سودانية. و السبب الثاني هو أنني لا أرى أنه يحق للنظام المصري الحديث عن السيادة عندما يشارك بطاعة و تذلّل في محاصرة قطاع غزّة و انتهاك سيادته, فهو شريك فاعل في إحدى أكبر جرائم العصر الحديث ضد الإنسانية و المنطق و الشرعية الدولية.

اقتباس:
أتمنى منك أخي الكريم اذا كنت داخل سورية أن تقوم برحلة ترفيهية الى القنيطرة وترى بنفسك الحوجز المتعددة في الطريق التي تفتش الجميع و من هو من غير محافظة القنيطرة فهو يحتاج الى تصريح للدخول واما سكان القنيطرة النازحين فيدخلون بالهويات و لا يسمح بدخول شلة شباب ذكور قطعا بل للعائلات فقط, كل ذلك من أجل حماية حدود اسرائيل من البشر, فما بالك لو تم حجز أسلحة!! نتناسى كل ذلك ونهاجم مصر على موقف صحيح؟
أولاً الموضوع تم تخصيصه للحديث عن الأزمة بين مصر وحزب الله . وليس للدفاع عن مواقف دول ا خرى . نعم سوريا ايضاً تمنع تمرير الاسلحة عبر اراضيها ولها تحالفات تكتيكية للضغط من اجل السلام خارج اراضيها ارى ان بامكاننا التمييز بين ما هو صحيح وما هو خطأ ان كنا لا نتعصب لأي موقف

اقتباس:
وبالنسبة لحزب الله وانه حزب مقاومة لم يقم باعمال ارهابية او اعتداء, فأنت تعلم انه في السابع من ايار قامت ميليشيات حزب الله باحتلال بيروت و محاولة احتلال الجبل وترهيب الناس الآمنين في بيوتهم وخلف ذلك العديد من الجرحى و القتلى لذلك هو ميليشيا ارهابية وليس مقاومة
بالطبع اعلم ما حدث في ذلك اليوم بالتمام . ورأيت ايضاً وتوضح لي ان ليس لحزب الله نوايا في تخريب البلاد ولا السيطرة عليها . بل مستميت في الحفاظ على سلاحه ..

هاموش :
ليس بالضرورة معنى الوقوف مع حزب الله هو العمالة لايران او نظام اي دولة اخرى . ولا الوقوف كجزء من المخطط الايراني في المنطقة . وليس معنى الوقوف مع حزب الله هو موافقة الحزب على كل ما يصدر عنه من تصرفات او اعطاءه اي قدسية ولكن االاعتدال والحيادية في النظر الى الامور يوضح الحقائق ..
وليس بالضرورة معنى الوقوف ضد حزب الله ومعاداة تصرفاته هو وقوف مع اسرائيل و انظمة بعض الدول العربية ولا رضا بالمشروع الامريكي بالمنطقة .
لسنا مضطرين للوقوف بأي صف أو تكتل موجود . بوسعنا ان نخلق رؤيتنا المستقلة للأمور كلما كانت زاوية نظرنا اليها أوسع .

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 15/04/2009   #42
شب و شيخ الشباب قمح
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ قمح
قمح is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مسافر !

مرحبا ...
قرأت الموضوع وقرأت المشاركات حتى ما أعيد الحكي ....

فـــ هلأ من الآخر ... شو الحل ؟؟
طيب ببساطة خلينا نتطلع حوالينا ونشوف الوضع .... أنو لوين وصلنا بالعجقة !!!

أحنا مش موحدين .... العرب مقسومين مليوم قسم يا ريت تنين ولا تلات !!!

هلأ أنا بالبداية لازم أحكي أني مش مع أي حكومة عربية على الاطلاق ولا مع أي زعيم عربي لأنو ببساطة بموت وبحط أبنو يحكمنا .... واحنا "اللي بحكمنا بنزقفلو" ع قولة عادل امام ، والله ما فارقة مع الله تبعنا !

هيك عشان ما حد يتهمني اني مع الحكام ...
بس على الطرف التاني .... هل أنا مع ما تسمي نفسها "المقاومة" ... !!! كمان لأ

في كلمة نذكرت بالمشاركات "بخصوص العاهرة" عجبتني كتير بس هاي بتنطبق على "الوطن العربي"
فــ
مرة بحكي أنا وصحابي -للأسف- بالسياسة ف منحكي عن طمع ايران بالمنطقة الجديد ...
ف نط واحد من صحابي وحكا :
" احنا احتلتنا تركيا وجربناها ، وبريطانيا وجربناها ، وامريكا واسرائيل وفرنسا وايطاليا ،،، ف هلأ وقفت ع ايران ! خلينا نجربها ما بنخسر "
درر يا عمي !!

فــ شو بدك بشعب صار يعتبر حالو "عاهر" ... والكل يشوط عليه !!!
قلة وعي .... طيب ماشي

بما أنو ايران أنشأت حزب الله في لبنان و حماس في فلسطين ، وهي متحالفة مع "الاخوان المسلمين" ك ممثل غير وحيد عن السنة .... ف هي الها اطماع ب هل "عاهرة" ... متلها متل باقي الدول !!

ف لازم تحارب الانظمة العربية - اللي أنا مش معها -
أنا ما بدي أحكي ولا عن اي طرف لأني ضدهم تنيناتهم !!!! وما بدي أدخل بالردح لأنو كل واحد واقف مع طرف عندو حجج قوية ومقنعة وبالتالي أنا بدي أحكي :

لمتى احنا بدنا نضل هيك ؟؟؟
متى بدنا نصير وطن عربي موحد فيه حرية حقيقية وما فيو قمع وفي حرية تفكير وابداع !!

أنا اقتراحي بصورة مبسطة أنو :
وجود معارضة حقيقية ، مش وهمية ، يعني معارضة تنزل ع الانتخابات عندها فكر وثقافة ووعي ، مش متل الاخوان المسلمين المنتشرين باسم المعارضة وهم اذناب للحكومات ، ومكملين لمتطلبات الدولة الديمقراطية !
زيادة الوعي عند الشعب المسكين حتى ما يكون مقلد ويزقف طول الوقت وهو فاتح تمو مدري شو بستتنى
وبستنى شخص يعبدو من فترة لفترة ليشبع ضعفو الشخصي والمجتمعي : ويغير صورة الفيس بوك تبعو ما بين صدام الى منتظر الزيدي الى اردوغان ....
become a fan of خخخخخخخخخخ ... !!!

خلص بكفي ...

طريق النحل الطاير ... فوق الضو المكسور ..

بين الخمسة و الستة أنا سبعة ..

الكرمل !! .... شو !! .. !! يا الله

Dayano ... تا را را را ري را تا ري را ... ريرا ريرا
قديم 15/04/2009   #43
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

بالنسبة لمسألة استخدام المجال الجوي المصري لقصف القافلة السودانية فهذا ليس مبررا ابدا لاستباحة الحدود المصرية والانتقاص من سيادتها, فكما تعلم اخي الكريم ان الاراضي السورية يااااما تم استباحتها من قبل الطائرات الاسرائيلية التي قصفت دير الزور وعين الصاحب وطارت فوق قصر الديكتاتور في اللاذقية ,
بالاضافة الى الطائرات الامريكية التي قصفت البوكمال وقتلت تسعة سوريين والنظام السوري لم يقم بأية رد فعل أبدا, لكن كل ذلك لا يعني أن يتم استباحة الحدود السورية من قبل الارهابيين بحجة ان سورية ناقصة السيادة والسماح مثلا لجماعة القاعدة بالمرور عبر الحدود السورية العراقية لقتل العراقيين او السوريين داخل سوريا وزعزعة الاستقرار ضمن سورية

بالنسبة للحدود المصرية الفلسطينية فأنا ما أعلمه أن من يسيطر عليها حاليا الحرس المصري من جهة مصر وحماس من جهة غزة ولا وجود لقوات امريكية او اسرائيلية على أي من الطرفين.

بالنسبة لحزب الله هل هو مقاومة او ارهاب هادا موضوع طويل مكانو مو هون ويمكن تم النقاش فيه سابقا ما رح افتحوا من جديد .

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan
قديم 16/04/2009   #44
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

عزيزي قمح
تسلتلي على الحكي ، وصحيح أنا بطجّلك الختم على الكل باستثناء أنو نحنا بسوريا عم يتم انتهاك فضاءنا وما عم نرد , بس عم نستفيد من هالموضوع وكتير عم نستفيد كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تتعجب حبيب انقر هون وشوف شلون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك
قديم 16/04/2009   #45
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

عزيزي قمح
تسلملي على الحكي ، وصحيح أنا بطجّلك الختم على الكل باستثناء أنو نحنا بسوريا عم يتم انتهاك فضاءنا وما عم نرد , بس عم نستفيد من هالموضوع وكتير عم نستفيد كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تتعجب حبيب انقر هون وشوف شلون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 16/04/2009   #46
شب و شيخ الشباب سيجارة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ سيجارة
سيجارة is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
IN HILL

إرسال خطاب Yahoo إلى سيجارة

لك بشرفي لما بشوف تعلياقاتكن عالموضوع بزعل من كل قلبي
للأسف كل العالم عمتابع أخبار
للأسف كل واحد بيفكر حسب طريقة أبو والشيخ تبعو والدين تبعو
يعني بتلائي السني بيكره ايران وبيتهمها أنو عندا أطماع بالوطن العربي والشيعي بيكره السعودية لأنو بيعتبرا سبب البلاوي العربية والمسيحي لا حول ولا قوة بس ان حبكت بيضب الشنتة وبيسلح على شي بلد غربي والخونجي بيكره بشار الأسد لأنو علوي وحسب اعتقادن هاد هوي الحكم الكافر الزنديق

هاموش : هداك اليوم ضحكني واحد من السعودية عميسأل رائد فضاء أندونيسي أنو كيف كنت تصلي لمن كنت بالفضاء ...............ز فاااااااااااااااااااااااا اا تفضل يا رعاك الللللله
وانشاله هيك قنبلة نووية تهفي الوطن العربي من المحيط للخليج ونرتاح من ربكن

سوف أعلن عليك الحب
وأختم على ذاكرتي بالشمع الأحمر........

ادخلو بصمت واخرجوا بصمت حتى تنطفئ تلك الشعلة الزرقاء .
قديم 16/04/2009   #47
شب و شيخ الشباب قمح
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ قمح
قمح is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مسافر !

أخي " مجنون يحكي وعاقل يسمع " ....... آخخخخخ بس

بس بهالحالة احنا عنا أكبر مخزون حقوقي بالعالم .... متل العراق لما كان عندها اكبر مخزون نفطي بالعالم
اجت امريكا واحتلتها ....
يعني رأيك بيجو يحتلونا ت ياخدو هالميزة !!!

الله الله ....
قديم 16/04/2009   #48
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

يعني اذا المقاومة بتبرر التهجم على العاصمة اللبنانية !! ...مرحبا مقاومة !!

اذا مفكرين انو حزب الله و حماس قادرين يعملوا شي ,,,غلطانيين ,,,لأنو رهنوا حالون لنظامين الخميني والأسد يلي همهم الرئيسي يلعبوها صح مشان يبقوا عالكرسي ...او مشان النووي ,,,,

القصة واضحة ,,,,يعني ما في داعي نلف و ندور ,,,
عبر المحيط عطى رأي صحيح مية بالمية ...

يلي بشوف حماس و حزب الله كمخلصيين للشعوب العربية ...بقول ..
الله يكون معهون حتى موت اخر فلسطيني و اخر لبناني ,,,!! ,,,و خلي غيرون يقبض حقها متل ما قبض حق اراضي غيرها ما منسمع اي طلقة رصاص منها !!

يسعد مساكون

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
قديم 16/04/2009   #49
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nihal Atsiz عرض المشاركة
بالنسبة لمسألة استخدام المجال الجوي المصري لقصف القافلة السودانية فهذا ليس مبررا ابدا لاستباحة الحدود المصرية والانتقاص من سيادتها, فكما تعلم اخي الكريم ان الاراضي السورية يااااما تم استباحتها من قبل الطائرات الاسرائيلية التي قصفت دير الزور وعين الصاحب وطارت فوق قصر الديكتاتور في اللاذقية ,
بالاضافة الى الطائرات الامريكية التي قصفت البوكمال وقتلت تسعة سوريين والنظام السوري لم يقم بأية رد فعل أبدا, لكن كل ذلك لا يعني أن يتم استباحة الحدود السورية من قبل الارهابيين بحجة ان سورية ناقصة السيادة والسماح مثلا لجماعة القاعدة بالمرور عبر الحدود السورية العراقية لقتل العراقيين او السوريين داخل سوريا وزعزعة الاستقرار ضمن سورية

بالنسبة للحدود المصرية الفلسطينية فأنا ما أعلمه أن من يسيطر عليها حاليا الحرس المصري من جهة مصر وحماس من جهة غزة ولا وجود لقوات امريكية او اسرائيلية على أي من الطرفين.

بالنسبة لحزب الله هل هو مقاومة او ارهاب هادا موضوع طويل مكانو مو هون ويمكن تم النقاش فيه سابقا ما رح افتحوا من جديد .
سبق و وضحتلك اكتر من مرة انو الوقوف مع حزب الله كـ حركة مقاومة هو ليس بالضرورة تبني لمواقف اي نظام يدعم هذا الحزب فـ لا بقا كل ما ناقشك بشغلة ترجعلي على شو صار برب سوريا وفوق قصر الرئيس . بحكي معك بالشرق فـ الله يخليك حاج تجاوبني من الغرب . بس يبدو انو مواقفك مسبقة ومانك حابب تتعب حالك بأي نقاش .
قديم 16/04/2009   #50
شب و شيخ الشباب محمد2000محمد2000
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ محمد2000محمد2000
محمد2000محمد2000 is offline

نورنا ب:
Apr 2009

اللهم انصر السيد حسن نصر الله على اعداء الاسلام والمسلمين

الرئيس المصري حسني مبارك عميل لاسرائيل
قديم 17/04/2009   #51
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
سبق و وضحتلك اكتر من مرة انو الوقوف مع حزب الله كـ حركة مقاومة هو ليس بالضرورة تبني لمواقف اي نظام يدعم هذا الحزب فـ لا بقا كل ما ناقشك بشغلة ترجعلي على شو صار برب سوريا وفوق قصر الرئيس . بحكي معك بالشرق فـ الله يخليك حاج تجاوبني من الغرب . بس يبدو انو مواقفك مسبقة ومانك حابب تتعب حالك بأي نقاش .

يعني رح يكون الرد على قولة المثل دان من طين ودان من عجين يا اخي باشق

لانو فالج لا تعالج
قديم 18/04/2009   #52
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
والله يا صديقي ماعد عرفت مين عم يتهرب من النقاش انا أو أنت؟ يعني واضح من ردودك انت و السيد ابو العبد انكو بتؤيدوا تهريب الاسلحة بطرق غير شرعية عبر الحدود المصرية بحجة ان مصر اراضيها مستباحة من اسرائيل و امريكا فليش حتى ما يستبيحا حزب الله!
وانا عم قول سوريا اراضيها مستباحة على اكتر من اسرائيل و امريكا فهل هذا يبرر ان تقوم مجموعات مسلحة غير سورية بادخال اسلحة الى داخل سورية بدون علم السلطات السورية؟؟ انا كمواطن سوري لا أقبل ذلك
قديم 18/04/2009   #53
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
والله يا صديقي ماعد عرفت مين عم يتهرب من النقاش انا أو أنت؟ يعني واضح من ردودك انت و السيد ابو العبد انكو بتؤيدوا تهريب الاسلحة بطرق غير شرعية عبر الحدود المصرية بحجة ان مصر اراضيها مستباحة من اسرائيل و امريكا فليش حتى ما يستبيحا حزب الله!
وانا عم قول سوريا اراضيها مستباحة على اكتر من اسرائيل و امريكا فهل هذا يبرر ان تقوم مجموعات مسلحة غير سورية بادخال اسلحة الى داخل سورية بدون علم السلطات السورية؟؟ انا كمواطن سوري لا أقبل ذلك
حبيبي نيهال.... وارجوا انو اكون كاتب اسمك صحيح

انت تتكلم صح وراعي منطق صحيح...وما يحق لحزب cowboy iran في بلدة ((هذا اذا كان يحق له)) فلا يحق له في بلد اخر ...
ولكن الميزان اعور الكفة فقط تابع معنا مسلسل الشاطر حسن حتى النهاية واستمع لمحبية ومشجعية والحلقة الاخيرة هي الفالج اقصد الفاصل
قديم 19/04/2009   #54
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

اقتباس:

لا يا عيوني ..
حماس وحيدة في مواجهة اسرائيل وحزب الله قدم لها المساعدة عبر اراضي مصر ولم يقدم سلاح لاي طرف مصري . ولكن ليس له الا هذا المنفذ البري الوحيد للوصول والمساعدة بما تمكن من المساعدة بعد مشاركة مصر في حصار غزة الاخير . هذا هو فقط حجم الموضوع . تقديم سلاح لمحاربة اسرائيل . انا برأيي ان هذه ليست جريمة بل على العكس . وعلى كل حال مصر عملت على تأليف فيلم هوليودي لسناريو انقلابي يسعى الى تنفيذه لبناني وحيد في رفح المصرية . وموضوع سوريا لم يفتحه احد في هذا النقاش سواك . ولو كان مثلاً النظام في سوريا يمنع المساعدة لحزب الله اللبناني وقامت حماس بتهريب الاسلحة له عبر سوريا لكان موقفي هو نفسه .
إضافة موضوع جديد  إضافة رد