أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/06/2007   #19
شب و شيخ الشباب ابو السعود
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ابو السعود
ابو السعود is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
كلما رحبت بنا الروض قلنا حلب قصدنا وانت السبيل

على فكرة في قصيدة لنزار فباني بتحكي عن نفس الموضوع و اسمها (القصيدة الشريرة)

من اجل عينيك عشقت الهوى بعد زمان كنت فيه الخلي
و أصبحت عيني بعدالكرى تقول للتسهيد لا ترحل
يا فاتنا لولاه ما هزني وجد و لا طعم الهوى طاب لي
هذافؤادي فامتلك أمره و اظلمه إن أحببت أو فاعدل
من بريق الوجدفي عينيك أشعلت حنيني
و على دربك أنى رحت أرسلت عيوني
قديم 24/06/2007   #20
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:
إسمو شذوذ وإنحراف جنسي يا أخ محمد, ولا يغرك كلام دكتور البهايم(دكتور بيطري يعني) هذا صاحب الموقع, ما في أي دليل علمي واحد على أنو هذا الشذوذ أصلو بيولوجي و بيخلق مع الإنسان.....
طبعا هون رح نحكي شوية علم...مو تهبيش حكي وتخبيص متل حكي الطنبرجي كريم 94 او كل من دعمه وهو لا يفقه بالعلم شيئا...طبعا اذا كان الكلام مو مفهوم بالنسبة لبعض الأعضاء وما قدرو يستوعبو فلأن المشكلة بمخهم ومو لانو الكلام يللي رح تقرو بعد شوي كلام تخبيص...بقا نصيحة للطنبرجي كريم انو يقرأ قبل ما يجاوب...

رأي الاكاديمية الاميركية لأطباء الأطفال " الميل الجنسي او النزعة الجنسية sexual orientation يتحدد بنتيجة لعدة عوامل: جينية, هرمونية وبيئية (اي متعلقة بالوسط المحيط بالفرد) "
رأي الجمعية النفسية الاميركية " غالبا هناك العديد من العوامل التي تحدد النزعة الجنسية للفرد وهي تختلف من فرد لأخر...ولكن أقرت الجمعية بأن هذه النزعة تتحدد في سن مبكرة من العمر "

التفسيرات البيولوجية:
وجد دين هامر Dean Hamer علاقة بين المؤشر الجيني Xq28 الموجود على الصبغي X وبين المثلية الجنسية لدى الذكور (مع التحفظ على نتائج الدراسة)

في دراسة على التوائم أثبت ان 52% من التوائم أحادية البيضة الملقحة و22% من التوائم ثنائية البيضة الملقحة متطابقة من حيث نزعتها الجنسية...طبعا هي الدراسة أجراها Bailey and pihllard بسنة 1991

من بين التفسيرات البيولوجية في مجموعة نظريات:

اول شي..النظرية الهرمونية في مرحلة ما قبل الولادة...
بيقول العالم Simon LeVay يللي بيشرح أساس هالنظرية " في التجارب المجراة ع الحيوانات (حاشا البعض) تم أثبات أن التمايز الجنسي للجسد و الدماغ يتم بينتيجة تأثير الهرمونات الجنسية المفرزة من قبل الخصى والمبايض...الذكور لديهم تركيز عالي من الهرمون الجنسي التستسترون في كل المراحل ابتداء من المحلة الجنينة مرورا بمرحلة ماقبل الولادة وحتى فترة البلوغ ومابعدها...أما الاناث ففي المرحلة الجنينية لديهم تراكيز منخفضة من كل الهرمونات الجنسية وبالمقابل يكون لديهم عند البلوغ تراكيز عالية من الهرمونين الجنسيين الاستروجين والبروجسترون..وبالتالي فإن التراكيز العالية من التستوسترون في المرحلة الجنينة يساهم في تمايز الدماغ ليأخد خصائص جنسية ذكرية...أما التراكيز المنخفضة من التستسترون في المرحلة الجنينية يساهم في تمايز الدماغ ليأخذ صفات جنسية أنثوية..وبالتالي فان السلوك الجنسي في مرحلة البلوغ تحدده بدرجة كبيرة تراكيز الهرمونات الجنسية في مرحلتي ما قبل وحول الولادة...
يعني شرح بسيط...أذا واحد ذكر وبالمرحلة الجنينة ونتيجة لخلل عضوي كان عندو تراكيز منخفضة من التستوسترون بدل من تراكيز عالية راح يتطور دماغة ليأخد صفات جنسية أنثوية وبيصير عندو بمرحلة البلوغ سلوك جنسي كسلوك الاناث...

تانيا راح نحكي شوي عن الفروقات الفيزيولوجية لدى مثليي الجنس...
أثبتت الدراسات العلمية ما يلي...

* لدى الذكور مثليي الجنس : حجم ال INH3 وهي احدى نويات منطقة ما تحت المهاد في الدماغ أصغر من نظيرتها عند الذكور متغايري الجنس والخلايا المكونة لها ذات خصائص مختلفة

* حجم الملتقى الامامي أو Anterior comissure وهو أحد تراكيب المادة البيضاء في الدماغ لدى النساء أكبر من حجمو عند الرجال وعند مثليي الجنس كمان اكبر منه عند متغايري الجنس.

* يتستجيب دماغ المثليي الجنس بطريقة مختلفة لالفلوكسيتين Floxetine وهو أحد مثبطات اعادة قبط السيروتونين.

*ثلاث تراكيب دماغية وهي القشرة جانب الجبهية الانسية Medial prefrontal cortex والحصين الايسر left hippocampus واللوزة اليمنى Right Amygdale تستجيب بطريقة اكثر فاعلية عند مثليي الجنس عن نظيراتها عند متغايري الجنس عند التعرض لعامل مثير جنسيا

* رائحة العرق عند مثليي الجنس مختلقة عن مثيلاتها عند متغايري الجنس

طبعا وفي نتائج اكتر بس ما راح عدها كلها....بس كل هالنتائج تثبت وجود اختلاف عضوي فيزيولوجي بين متماثلي الجنس ومتغايري الجنس.

بننتقل للفروقات المعرفية لدى مثليي الجنس...
أثبتت الدراسات العلمية كمان مرة ما يلي..

* نسبة مثليي الجنس الذين يستعملون اليد اليسر للكتابة أعلى من نسبتها عند متغايري الجنس (هلق بينط واحد وبيقلك اي هاد دليل على انهم من عبدة الشياطين لانو الشيطان ساحرهم وصارو يستعملو أيد اليسار وهاد شي حرام)

* مثليي الجنس أكثر طلاقة بالتعبير اللغوي من متغايري الجنس

* الذاكرة المسؤولة عن تحديد أماكن الاشياء أقوى لدى مثليي الجنس منها لدى متغايري الجنس.

التفسيرات غير البيولوجية للمثلية الجنسية:

بنحكي عن البيئة او العوامل المحيطة: تبين أن نسبة عالية من مثليي الجنس الذكور كان لديهم أباء أقل حبا واكثر رفضا لهم وكانت علاقاتهم مع امهاتهم أقوى بكتير...طبعا تفسير هالظاهرة غير واضح لهد هلق.

طبعا بنحكي عن المثليية الجنسية...هل لازالت تعتبر مرض نفسي أو لا؟؟؟
الجمعية النفسية الاميركية بسنة 1977 ألغت اعتبار المثلية الجنسية كواحد من الانحرافات الجنسية حسب تصنيفها العالمي للاضطرابات العقلية
منظمة الصحة العالمية وبسنة 1993 ألغت ايضا اعتبار المثلية الجنسية كمرض نفسي.

طبعا هي لمحة سريعة عن المثلية الجنسية يللي تبدو انها نتيجة عدد من العوامل الجينية والهرمونية والبيئية وما الها علاقة لامن قريب لا من بعيد بالشيطان ولا بالامراض النفسية...
طبعا مصدر الكلام المكتوب فوق هو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وللاخ الطنبرجي Karim94 ويللي ساكن بالكاتغوفان كاتوغز وبيفهم فرنسي بنصحو يقرا هالصفحة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قبل ما يخلعنا أية من القرأن الكريم ويعمل حالو فهمان ويعتبر المثلية الجنسية انحراف جنسي وانو مافي دليل علمي على انو المثلية الجنسية هي خلل بيولوجي...

شكرا لكل يللي تعب حالو وقرأ شوي...وما فاز الا النوّم....

حلو نحكي علم...ورجاء ليللي عندو رأي علم وأخص بالكلام الاخ محمد ابراهيم يللي علمه معروف أنو يوئنسنا فيه...

رآني الله في منامه...فاستفاق مذعورا...وتعوذ من الشيطان...

آخر تعديل Echo يوم 24/06/2007 في 19:39.
قديم 24/06/2007   #21
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:

من شوي وأنا عم نكوش بالمنبر طلع معي موضوع مشابه بالمنبر....

للمهتمين بالموضوع ياريت يقروه وخاصة الرد رقم 6

فقوش
المثليين جنسيا - الزواج و تغيير الجنس
قديم 24/06/2007   #22
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Echo عرض المشاركة

ورجاء ليللي عندو رأي علم وأخص بالكلام الاخ محمد ابراهيم يللي علمه معروف أنو يوئنسنا فيه...
هيدا المنبر الحر

معقول ما بتعرفو
يعني اللي عندو اي يقولو , لاحظ كلمة اي

اما عن رأيي من منظور المجتمع رح اقولو حسب الظروف
اما عن النواحي الاخرى مابعرف اذا رح اتطرق الها او لاء
قديم 25/06/2007   #23
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
عزرني يا محمد ابراهيم بس انت لعبت على الوتر الحساس تبعي يعني عنوان موضوعك المثلية الجنسية لغير المثليين يعني مين في مثلي جنس غيري بهل المنتدى !!؟؟
بشرفك ماعمبتحاول تعرف مني امثالك مشان تزبط علاقات من هون عن طريقي ؟؟؟
فاكرني غبي مشان اقولك ها ها ههها
بالنسبه للوتر الحساس هاي لعبتي (عازف متمرس)
اقتباس:
يعني ليش لتحرمني انو فهم الناس أو زبط بعض الافكار الخطأ بمخون؟؟
مو قصة احرمك او اي شيئ ما تقطع قلبي
بس هون باخويه في عاده قذره انو خروجا عن العاده والطبيعي والمألوف بيفتحوا مواضيع لفئات متخصصه مشان أسباب كتير (فيك تعمل موضوع للمثليين فقط) وطبعا حق الاخريين بالرد مكفول خارج هالمواضيع
يعني مو حرمان وهيك ما تعمل بنفسك هيك
اقتباس:
اما بالنسبة للكبت وهو أكتر شي خلاني شارك فأنا رح قوللك انو عيلتيا فري كتير والجو تبعنا كللو شباب وبنات فوين الكبت وكمان بما انو انا بالجامعة وانا متل ما بيقولو علي (حلو)
اها
تاني بتعمل ديعايه ديربالك انا صاحي
[quote]فرفقاتي البنات كللون حولي وهاد يللي بيزعجني انو كل بنت ولا احلى من التانية وكللون رفقاتي وكتير منون بيقعوا بحبي بس انا ما باليد حيلة واندب حظي على هالحظ تبعي وبيقولوا علي كتير مهضوم (ما كتير رح ساوي حالي أمير زماني) بس يا اخي ما عم اشتهي البنات ولا بأي شكل من الاشكال ورفقاتي الشباب كللون بيقولولي ايهههه يللي صحلك ما صح لحدا (طبعا كللون أسوياء جنس) وانا بقلبي بقول مالكون خبر , [/quoteوالله بعد اللي قولتو ضاع التعاطف الكبير جدا اللي كان معاك
عنجد حرقت قلبي (انت واحد كافر بنعمة ربنا ) كل رفقاتك حولك وهاد بيزعجك ؟؟وكمان انو كل واحده احلى من التانيه
اقتباس:
وحتى من فترة وحدة رفيقتي كنت عندون بالبيت وكنا عم ندرس مع بعض فقعدت تقوللي انت بتحب السكس ومدري شو بصراحة طلعت كتير من عيني لأن ما توقعتا تحكي بهيك أمور وبديت تفوت بمواضيع ساخنة قام انا نهيت هالحكي معا بانو خلينا نرجع ندرس قام بعد شوي اجت تسألني سؤال على اساس قام مسكت فخدتي وبديت تتلمس قام انا قلتللا لو سمحتي شيلي أيدك قام شالتا وانا رحت من عندون وما عدت رجعت .. طبعا انا ما انثرت أبداً
عنجد كفرك بالنعمه مالو حدود انا قلبي رح يقف من الضغط
اقتباس:
ومن شي 3 سنين لما كنت مراهق لأن عمري هلا 21 كان رفقاتي قالوا انو امشي معنا رح نروح نعمل ...... لأن واحد منون دبر 3 بنات قام انا رحت معون لأن قلت لجرب بلكي تزبط معي وفتت معون نحن كنا 4 شباب وهن 3 بنات وكان البيت تبع عمو لرفيقي ومسافرين كانوا وكل واحد استلم غرفة بس في شبين فاتوا مع وحدة المهم انا قعدت مع البنت وهي تحاول تثيرني وانا ما بقدر اخر شي تخيلتا انها شب قام زبطت معي (طبعا أنا غاي مزدوج يعني توب و بوتوم)
صحيح ما كذب اللي قال ان الدنيا يوم لك ويوم عليك , انا بس كنت فاهمها لك عطول ومارح يمكن تبقى عليك بيوم من الايام .
بس واضح ان المفاهيم لازم تتغير
هي فعلا يوم لك ويوم عليك انا بعتزر لاني قلت الدنيا والدنيا مؤنثه بس بحاول استبدلها بكلمة "الزمن"
ونقول ان هو يوم لك ويوم عليك واذا استبدلنا لك بعليه يبقى
يوم انت عليه ويوم هو عليك وغدار يا زمن

في شيئ هام شوي اود الاشاره اليه

نؤجلو شوي
قديم 25/06/2007   #24
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
بشرفك ماعمبتحاول تعرف مني امثالك مشان تزبط علاقات من هون عن طريقي ؟؟؟
اي شو مافي غير المنتدى لزبط علاقات فيو .. شو جنيت ... في 100 الف موقع خاص فينا وبقدر فيو اتعرف على سوريين وشوف صورون كمان وسيرة حياتون وانا كمان منزل صوري على الانترنت وسيرة حياتي بس الشاطر يعرفني (يعني مستحيل في شي 100000 غاي من وين رح تشوف من وين رح تميزو)
انا جاية لهل المنتدى لأتعايش مع اسوياء الجنس مع الإفصاح عن ميولي وهادا الشي يللي ما بتقدر تساوي عنا هون بالمجتمع ولو عرفوا لأكلوك بلا ملح وراقبوك خطوة خطوة
قديم 25/06/2007   #25
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

عنجد 100000 غاي ؟؟!!!!!!

اوووووووووووووووف

قديم 25/06/2007   #26
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
عنجد 100000 غاي ؟؟!!!!!!

اوووووووووووووووف

ههههههههههه
عم تتمسخر حاسك
اي تمسخر أيامك شيخنااااا
قديم 25/06/2007   #27
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

اقتباس:
اي شو مافي غير المنتدى لزبط علاقات فيو .. شو جنيت ... في 100 الف موقع خاص فينا وبقدر فيو اتعرف على سوريين وشوف صورون كمان وسيرة حياتون وانا كمان منزل صوري على الانترنت وسيرة حياتي بس الشاطر يعرفني (يعني مستحيل في شي 100000 غاي من وين رح تشوف من وين رح تميزو)
انا جاية لهل المنتدى لأتعايش مع اسوياء الجنس مع الإفصاح عن ميولي وهادا الشي يللي ما بتقدر تساوي عنا هون بالمجتمع ولو عرفوا لأكلوك بلا ملح وراقبوك خطوة خطوة
بغض النظر عن رأيي بالموضوع ...
بس بدي أشكرك عصراحتك !!!

وبالنسبة للموضوع .. عم حاول هاي الفترة ضل برات - صراع الحوارات - في أخوية

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*
قديم 25/06/2007   #28
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
شو سدير المعاني حدا حطك استاذ هون بالمنتدى ؟؟؟
يلا ..
ذهب سامر إلى المدرسة

قديش بأخد: (أستاااذ دخيلك بدي 10 بشان البابا يشتريلي لعبة)
لاء, لكن معادي لكل شاذ و مشجع لكل خلوق .و رافع راية الاديب و سند لاهل الهداية و متتبع لاخطاء اهل الضلال .

سدير
قديم 25/06/2007   #29
صبيّة و ست الصبايا ranouch
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ranouch
ranouch is offline

نورنا ب:
Jul 2006

إرسال خطاب MSN إلى ranouch
افتراضي فكرة صغيرة

لازم نتفق أنو هالأشخاص هنن مثليين وليس شاذين وبغير ذلك نكون قد قيمنا الشخص وحكمنا على إنسانيته من جانب واحد فقط هو ميوله الجنسية
هناك الطبيعي وهناك الشاذ في أي ظاهرة لكن هل من المعقول أن نحكم على أشخاص لم يكونوا السبب في اختياراتهم
الأخ ECHO وضح بصورة رائعة أسباب المثلية
وهل الله يدعوهم ضالين وهم نتيجة لجيناتهم خلقوا هكذا؟؟؟؟؟؟ يا جماعة كبروا عقلكم

إلى أحلامي التي غابت
إلى صمتي الذي طال
إلى من لا يعرف إني أحبه
أهدي وجودي في هذا العالم
قديم 25/06/2007   #30
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو السعود عرض المشاركة
على فكرة في قصيدة لنزار فباني بتحكي عن نفس الموضوع و اسمها (القصيدة الشريرة)
مطر مطر و صديقتها معها و لتشرين نواح
و الباب تئن مفاصله و يعربد فيه المفتاح
شيء بينهما يعرفه اثنان، أنا و المصباح
و حكاية حب لا تحكى و في الحب يموت الإيضاح

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 25/06/2007   #31
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Echo عرض المشاركة
طبعا هون رح نحكي شوية علم...مو تهبيش حكي وتخبيص متل حكي الطنبرجي كريم 94 او كل من دعمه وهو لا يفقه بالعلم شيئا...طبعا اذا كان الكلام مو مفهوم بالنسبة لبعض الأعضاء وما قدرو يستوعبو فلأن المشكلة بمخهم ومو لانو الكلام يللي رح تقرو بعد شوي كلام تخبيص...بقا نصيحة للطنبرجي كريم انو يقرأ قبل ما يجاوب...

رأي الاكاديمية الاميركية لأطباء الأطفال " الميل الجنسي او النزعة الجنسية sexual orientation يتحدد بنتيجة لعدة عوامل: جينية, هرمونية وبيئية (اي متعلقة بالوسط المحيط بالفرد) "
رأي الجمعية النفسية الاميركية " غالبا هناك العديد من العوامل التي تحدد النزعة الجنسية للفرد وهي تختلف من فرد لأخر...ولكن أقرت الجمعية بأن هذه النزعة تتحدد في سن مبكرة من العمر "

التفسيرات البيولوجية:

شكرا لكل يللي تعب حالو وقرأ شوي...وما فاز الا النوّم....

حلو نحكي علم...ورجاء ليللي عندو رأي علم وأخص بالكلام الاخ محمد ابراهيم يللي علمه معروف أنو يوئنسنا فيه...

جواب **Echo اللي ما بيسكن في الكاتغوفان كاتوغز وإللي بيفهم عربي وإللي بيسمع موسيقى Gorillaz,وإللي هو أكيد مو شاذ جنسياً.... هذا الموقع فيه رد على كل تخبيصاتك

وبما أنك بتفهم عربي منيح فرح ترجملك شوي من هالصفحة:

عنوان المقال:القول بأن 'المثلية الجنسية' موجودة بالفطرة وليست قابلة للتغيير, ليس له أي أساس علمي.

كاتبو المقال: دكاترة و باحثون أمريكيون....

''
.....الباحثDean Hamer حاول ربط المتلية الجنسية الذكورية بطرف من الأدن موجود بطرف من الصبغي إكس....بخصوص هذه الدراسة قام هامر بإعطاء بعض الإستناجات المتعلقة بالمثلية الجنسية و علم الجينات:

''لقد علمنا أن الجينات ليست إلا جزء من الجواب, ولقد علمنا أن البيءة (الوسط) لعب أيضاً دوراً في التوجه الجنسي كما يؤثر في أغلب إن لم نقل كل السلوكات ....المثلية الجنسية ليست مسألة بيءية(وسطية) متعلقة كلياً بالجينات ,ليس هناك جينة أساسية تجعل من الأشخاص مثليين....لا أعتقد بأنه يمكننا أبداً أن نتنبأ بمن سيكون مثلياً....''

متحدثا عن فشله يستطرد دين هامر قاءلا في مكان أخر:

'' إن التجربة لم تعطي ما كنا نأمله, وهو وجود تحول مندلي بسيط, في الواقع لم نجد أي مجموعة بسيطة تكون المثلية الجنسية فيها موزعة وفق النموذج البديهي لمندل أثناء تجاربه على النباتاث'

الشيء الأكثر أهمية أنه عندما أعيدت التجربة من طرف رايسRICE وأخرين, وبشكل أحسن,وجدوا أن المعالم الجينية التي وجدت قبلاً ليس ذات قيمة:

''ليس واضحا تماما لماذا جاءت نتاءج دراستنا مختلفة عن الدراسة الأصلية لهامر.لأن دراستنا كانت أقوى وكانت لدينا بكل تأكيد القدرة على رصد أي عامل جيني كما في دراسة هامر.لكن نتاءجنا لا تؤيد وجود جينة لها تأثير على التوجه الجنسي عند الموضع إكس كيو XQ 28 28''
......''

المقال فيه أيضا نقد ذاتي لسيمون ليفي Simon LeVay:

'' إنه من المهم الحديث على مالم أجده , لم أبرهن على أن المثلية الجنسية أصلها جيني أو على وجود عامل جيني ليكون الإنسان مثليا.لم أبرهن بإن المثليين يولدون بهذه الطريقة...هذا خطأ يرتكبه الناس الذين يؤولون دراستي.كما لم أقم بتحديد مركز مسؤول عن المثلية الجنسية في الدماغ''
.....''

المقال فيه أيضا دراسات وأبحاث أخرى تدحض النظرية البيولوجية للشذوذ الجنسي, القشة التي يتعلق بها الشواذ والمنحرفين....للأسف ليس عندي وقت لأترجم لك كل المقال يا جربوع!

الدراسة على التواءم جعلتني أتأكد من غباءك وبأنك لاتقرأ أو لا تفهم بالأحرى ما تكتبه, هذه الدراسة هي دليل ضدك وليس لك ياجربوع بيك, لأن التواءم الحقيقيينJumeaux monozygotes لديهم نفس الأدنADN ولوكان الشذوذ أصلو بيولوجي (كما تدعي بدون علم) لكانت نسبة المطابقة 100% وليس 52%, هذه النسبة الأخيرة تدل على تأثير الوسط على التوأمين الحقيقيين, لأنهما يتأثران غالبا بنفس الظروف....

رأي الجمعية الأمريكية لطب الأطفال يبقى مجرد رأي يحتمل الخطأ و الصواب, لأن العامل الجيني و الوراثي لم يتم إثباتهما علميا كما تقدم, أما رأي الجمعية النفسية الأمريكية فلست أرى فيما يؤيد إدعاءك! مثل نظرية الفروق الفيزيولوجية بين الشواذ و الناس الطبيعين, ماذا تثبت من وراء هذا الكلام ? لا شيء, في فروق فزيولوجية بين المصابين بمتلازمة داون المنغولية والناس الطبيعيين :هل هذا يجعل منهم بالدرجة الأولى مجرمين أو لا أخلاقيين? ....

الكلام الأخير بأنه ليس مرض نفسي, فهذه هي وجهة نظري لذلك أستخدم لفظ الشذوذ و الإنحراف الجنسي.....
وبأن الشخص يتحمل مسؤولية تصرفاته حتى يثبت العكس....

بخصوص الاية , فكانت موجهة للمسلمين الأسوياء وليس للجرابيع.

المهم هذا و بعجالة رد على تخبيصك و النسخ و اللزق تبعك, ولنا عودة فيما بعد إن شاء الله.
.
.
.
.
.
عالهامش: إزا بدك تبين للناس أنو ربنا فرجها عليك ورحت لفرنسا وبتعرف الكاتغوفان كاتوغز وكمان بتفهم فرنسي....فمو بها الطريقة المكشوفة

سلامات **, والجربوع يظل جربوع والبعوضة بعوضة والحصان حصان, والجاجة جاجة والديك ديك....تحياتي لعلي الديك.

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw

آخر تعديل Danito يوم 25/06/2007 في 12:28. السبب: سب وشتم + اقتباس طويل
قديم 25/06/2007   #32
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
لاء, لكن معادي لكل شاذ و مشجع لكل خلوق .و رافع راية الاديب و سند لاهل الهداية و متتبع لاخطاء اهل الضلال .

سدير
قم... ضع يدك بيدي...
قم... نحمي غدك وغدي

نفتديييي أرضناااااااااااا بالدماء نفتدييييييييييي

ساسوووكييي

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 25/06/2007   #33
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
مطر مطر و صديقتها معها و لتشرين نواح
و الباب تئن مفاصله و يعربد فيه المفتاح
شيء بينهما يعرفه اثنان، أنا و المصباح
و حكاية حب لا تحكى و في الحب يموت الإيضاح

--------------------------------------------------------------------------------
أشذوذ أختاه إذا ما
لثم التفاح التفاح

صار حلها بقى يعني مثلا بدي قول لسدير المعاني والأخ اللي هاجم المثليين يا اخي شو عم يشكلوا ضرر على حياتك ...انسى يا زلمة حارب مو اعداء الله بل يا دوب تلحق تحارب اعداءك
وموفق انشاء الله

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
قديم 25/06/2007   #34
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:

بالنسبة للسيد كريم وبما أنك صرت عم تحكي استنادا لكلام علمي او ع الاقل ذو مصادر علمية بغض النظر عن اثباته او عدم اثباته قطعيا لحد الان صار ممكن رد عليك....
اول شي انا كنت قلت بنهاية الرد...

اقتباس:
وهاد دعوة للكل انو يحكونا كلام مفيد وانت واحد من المدعويين...واذا كان ردي قدر انو يدفعك تبحث ع انترنت وتقرأ شوي فأناكتير سعيد...ع الاقل قدرت خليك تشغل مخك...وانا مو زعلان اذا جبتلنا أراء او دراسات احدث وحتى لو كانت بتنقض الكلام يللي قلتو انا سابقا مدامك بالنهاية جبتلنا كلام بفيدنا حتى لو عاكس الكلام يللي قلتو....

هلق بنرجع شوي بنحكي عن تفنيدك لردي...
اولا...ما ذكرته انا كتفسيرات كان كلو تحت تسمية نظريات...او Theories وبالتالي انا ما جزمت بصحتها مية بالمية...بس قلت خلينا نحكي علم...مو تخبيص...يعني كلام القرأن يللي جبتو وبما اني انا جربوع فما فيك تحاورني فيه وما فيك تقنعني فيه (قرأنك خليه الك...انا ما بيلزمني)...بتجبلي كلام علمي متل كلامك السابق الموثق علميا...بقبلو وبحطو ع راسي...

ثانيا...اذا انتبهت ع ردي انا قلت انو المثلية الجنسية وكما قالت الاكاديمية الاميركية لاطباء الاطفال هي نتيجة تضافر مجموعة عوامل وليس عامل واحد فقط وهالشي ما فيك تاخدو مأخذ ع كلامي وردك التالي ما بينفند ردي
اقتباس:
لقد علمنا أن الجينات ليست إلا جزء من الجواب, ولقد علمنا أن البيءة (الوسط) لعب أيضاً دوراً في التوجه الجنسي كما يؤثر في أغلب إن لم نقل كل السلوكات ....المثلية الجنسية ليست مسألة بيءية(وسطية) متعلقة كلياً بالجينات
واذا بتقرا بداية الجملة السابقة فهم قال انو الجينات ليست الا جزء من الجواب...يعني لا زالت عامل من العوامل ولم ينفيها بشكل قاطع...وكما اكد ع دور الوسط المحيط...وانا كنت ذكرت بردي انو الوسط المحيط الو دور بالموضوع وبالتالي انا ما اوردت نظريات او تفسيرات خاطئة...

اقتباس:
الدراسة على التواءم جعلتني أتأكد من غباءك وبأنك لاتقرأ أو لا تفهم بالأحرى ما تكتبه, هذه الدراسة هي دليل ضدك وليس لك ياجربوع بيك, لأن التواءم الحقيقيينJumeaux monozygotes لديهم نفس الأدنADN ولوكان الشذوذ أصلو بيولوجي (كما تدعي بدون علم) لكانت نسبة المطابقة 100% وليس 52%, هذه النسبة الأخيرة تدل على تأثير الوسط على التوأمين الحقيقيين, لأنهما يتأثران غالبا بنفس الظروف....
اما بالنسبة لردك اعلاه فبعتقد انو انا بفهم كتير منيح شو معناته الكلام ودراستي بتسمحلي افهم شو مكتوب...وانا لما حطيت النسبة 52% كنت عم افهم كتير شومعناتها انها 52% مو 100% لانو انا اوردت النسبة عند التوائم وحيدة البيضة الملقحة وهي 22%...بمعنى انك انت يللي ما بفهمت شو قريت ولا شو كتبت...ليش؟؟
لانو لما بتلاحظ انو النسبة عند التوائم وحيدة البيضة الملقحة اعلى منها عند التوائم ثنائية البيضة الملقحة فلازم تطرح ع نفسك السؤال انو ليش النسبة أعلى..والجواب اكيد هو لانو العامل الجيني بيلعب دور بالمثلية الجنسية ولكنه ليس الدور او العامل الوحيد ومنشان هيك النسبة 100% لانو لما تكون 100% فراح نسقط تلقائيا بقية العوامل من الحسبان...وبالتالي النسبة الاعلى بتثبت الدور الجيني ولكنها لا تنفي الدور البيئي
يعني بردك السابق اثبت انك ما بتفهم ابعد من انفك وما بتعطي المجال لمخك يحلل اكتر من يللي مكتوب قدامك...حبيبي شغل مخك قبل ما تحكي...

أخيرا و اذا بعدك بتعتبر انو المثلية الجنسية هي انحراف جنسي رغم الرأي تبع الجمعية النفسية الاميركية
اقتباس:
الجمعية النفسية الاميركية بسنة 1977 ألغت اعتبار المثلية الجنسية كواحد من الانحرافات الجنسية حسب تصنيفها العالمي للاضطرابات العقلية
فهي مشكلتك الخاصة وانا ما بعتبر انو رأيك الشخصي هو اهم من رأي الجمعية الاميركية النفسية يللي تعتبر نظريا ذات رأي اكثر مصداقية من رأيك وخاصة بموضوع تصنيف الامراض النفسية...

وبيبقى السؤال بالاخير,هل انت قادر ان تنفي قطعيا وجود دور جيني بيئي للمثلية الجنسية؟؟؟وهل قاد انك تثبت انها سلوك جنسي شاذ بدوافع غريزية ارادية شيطانية منحرفة عقليا؟؟؟

ع الهامش...اذا كنت بعرف اكاتغوفان كاتوغز مو معناتها اني عايش بفرنسا ولا معناتها اني كتير سأل عليك او ع رأيك اذا الله فرجها علي او لاء...وبالنسبة لكلمة جربوع...فبيشرفني كون جربوع اذا كانو امثالك هم من الاحصنة...
ودمت...

آخر تعديل Echo يوم 25/06/2007 في 14:18.
قديم 25/06/2007   #35
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة
قم... ضع يدك بيدي...
قم... نحمي غدك وغدي

نفتديييي أرضناااااااااااا بالدماء نفتدييييييييييي

ساسوووكييي
فتقتلنا جروحاتنا معلم
الله يرحم ايام ساسوكي شو كان ابن عالم

قديم 25/06/2007   #36
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:

نسيت رد ع هالسؤال

اقتباس:
مثل نظرية الفروق الفيزيولوجية بين الشواذ و الناس الطبيعين, ماذا تثبت من وراء هذا الكلام ? لا شيء, في فروق فزيولوجية بين المصابين بمتلازمة داون المنغولية والناس الطبيعيين :هل هذا يجعل منهم بالدرجة الأولى مجرمين أو لا أخلاقيين? ....
هلق طلع معك انو هالفروقات هي لاشيء؟؟؟غريب...كيف بتفكر انت يا زلمة؟؟؟بتشغل مخك ولا شي تاني بس تحكي؟؟

وجود الفروقات الفيزيولوجية قد يكون دليل ع اختلاف عضوي ذو منشأ جيني لدى المثليين جنسيا....
وانا ما قلت انو وجود الفوارق الفيزيولوجية بيجعل منهم مجرميين او لا اخلاقيين...انت هي فهمت من كلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sh ock:

رجاء مرة تانية قبل ما ترد تفكر شوي....
إضافة موضوع جديد  إضافة رد