أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/06/2007   #73
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
خيو سدير انت اسالتك اللي سالتا للشباب انبنت على فكرة الانسانية وكل واحد جاوبك عليها طلع معك غير انساني فمو معقول جاوبك على سؤالك وانا ما بعرف شو فكرة الانسانية الليي انبنت عليها اسالتك فممكن تتفضل وتشرحلي ياها
على اساس يعني معلم.. يعني على اساس انو انا عم اتهرب و انت زركتني؟؟
مجرد انك تشوف انو جاوبوا عليها,((لما الواحد بيأيد واحد عم يسمي الجبل نهر او الصخر ماء. بيكون بنفس السوية يا حبيب..) دليل على عدم تمييزك الها حبيب, فشكرا جزيلا لفضح نفسك,.و برد بقلك انو سؤالي موجود في ساحة النقاش, رد عليه ان كان بامانك ..
بامان الله ان شاء
قديم 20/06/2007   #74
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
من الأفضل للي ما بيفهموا بالسياسة ( وخاصة الإناث ) التزام الصمت أحسن من التخبيص

لأنو ما بكفي اللي عم يسكتونا كل يوم .. حتى أنت ..

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 20/06/2007   #75
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
على اساس يعني معلم.. يعني على اساس انو انا عم اتهرب و انت زركتني؟؟
مجرد انك تشوف انو جاوبوا عليها,((لما الواحد بيأيد واحد عم يسمي الجبل نهر او الصخر ماء. بيكون بنفس السوية يا حبيب..) دليل على عدم تمييزك الها حبيب, فشكرا جزيلا لفضح نفسك,.و برد بقلك انو سؤالي موجود في ساحة النقاش, رد عليه ان كان بامانك ..
بامان الله ان شاء

اي معلم سمحلي قلك انتي عم تتهرب وما جاوبتني على سؤالي
انا ما قلتلك انا انساني انا عم قلك انو انا مو انساني وانتي اكتشفت هالشي لما قلتلي انو سؤال اول سؤال بيسالو اللي بدو يخلص
طيب تفضل يا حضرة الانساني خلصني من عدم انسانيتي وفهمني شو معناة الانسانية اللي عم تنادي حضرتك فيها
شو قصدك بالانسانية بدك ياني مثلا بدال ما سمي الجبل نهر او الصخر ماء سميهن انسان يعني هيك مفهوم الانسانية عندك

انا مو قصة فضح نفسي لانو العالم اللي هون بتعرفني وبتعرف كيف بفكر وما في شي افضحو ولا قصة ازركك قصة سالتك سؤال وانتي ما جاوبتني علي وتهربت منو بانو على اساس قلبتو ضدي بانو على اساس انتي هلأ زركتني
وتهربك من السؤال بيدل على شيء واحد انك يا حبيب يا اخي المواطن يا اخي الانساني يا من تنازلت من برجك الانساني العالي وجلست وتحاورت معنا واصابك حوارنا بالقرف والملل انك لا "تفقه" شيئا مما كتبت وانما كنت كالطبل الاجوف شاطر باستخدام الكلمات المنمقة لتحاول ان تغطي على النقص الرهيب اللي عندك حاولت تهاجم كل العالم اللي هون واتهامهن بانهم ليسو انسانيين (مع العلم انو توجيه التهم ليس انساني ايضا ) وانت لا تعرف شيئا عن الانسانية والدليل تهربك من سؤالي اللي هوي ابسط سؤال ممكن ينسأل بموضوع الانسانية

بامان الله

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 20/06/2007   #76
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
اهلا هاني,,,

سؤالك اول سؤال ممكن يسأله من اراد النجاة.. جميل جدا جدا..

بتعرف, مليت من كتير الاجوبة السلبية اللي بتعطي فكرة مرعبة عن نوعية الواردين و المتواجدين,,, وصلت لدرجة ما الي نفس احكي فيه.. لكن رح احتفظ بسؤالك بذهني و احتفظ بأسمك عندي و لربما فتحت الموضوع معك في وقت ما.. بشكرك مرة تانية على سؤالك...

اخوك المواطن
شباب على هامش مشاركات الأخ و ناسفني بهدلة على الخاص لأني حاولت ساعدو كمنسق .. فهمها تهديد:
بحب عرفكم على مشروع متنبي (مو الشاعر بس دين جديد) حتى اللغة و الكلمات التي يرصفها و يصفها تفقد معناها
يعني فيك تتعنتر على كم درويش بالحارة و تعمل حالك سدرة المنتهى بالفهم بس على مين يا حبيب؟؟:
لعلمك بالتواصل كمفهوم .. هي عملية ذات اتجاهين و اهم شرط من شروطها إرسال رسالة مفهومة أم إطلاق طلطميسات من المعاني كالشيخ الذي يكتب حجاب.. فهذا ليس تواصل (أنا اعتقد أن ردك سيكون مليء بالتهم و الشتم .. يا رب تطلعني غلطان و تدافع عن ردي على أسلوبك مع العلم أني لاحقا سأمحي كل المشاركات الخارجة عن الموضوع بما فيها مشاركاتي أنا )

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 20/06/2007   #77
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة

لأنو ما بكفي اللي عم يسكتونا كل يوم .. حتى أنت ..
لا لا ... الكلام مو موجه ألك أبداً ... بما أنو ريم حكيت لوحدها فأنا رح قول أنو كنت موجه كلامي لريم

بعتذر منك .. وحتى من ريم ...بس الكلام المغلوط بيزعج

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 20/06/2007   #78
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
لا لا ... الكلام مو موجه ألك أبداً ... بما أنو ريم حكيت لوحدها فأنا رح قول أنو كنت موجه كلامي لريم

بعتذر منك .. وحتى من ريم ...بس الكلام المغلوط بيزعج
وأنا قلت بحالي ما معقول تقصد هالحكي ..
قديم 20/06/2007   #79
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
جواب فارغ,, و الموضوع ليس موضوع شخصك انت بالذات, وانما توضيح ان شعبنا لا يستحق افضل مما هو فيه.. موضوع اثبات نظرية .. (( كل يصل الى حيث يستحقق لنفسه مما مخول له ان يستحقق فيه)))
هون الجواب بلب الموضوع : هي النظرية بالذات تبع الشعب نال ما استحق .. أنو الشعب هو المقصر .. يعني أنت تلوم الضحية ؟ أيتحول الضحية إلى جاني ؟ هل إذا قام أحدهم بالاعتداء على الآخر نقول الحق على المعتدى عليه ؟ لماذا لأنه كان ضعيفا؟ ما شالله شو بتعرف من الإنسانية ؟ كان الأنجع أن تختبأ خلف شعار غير الإنسانية لأنك و من خلال مشاركاتك المعدودة بالمنتدى أظهرت أنك لا تفقه فالإنسانية أكثر من كتابتها مرة في كل عشر جمل (بضم الجيم و فتح الميم) بغض النظر عن السياق

اقتباس:
و لا تستخدم كلام انت لست اهل له.. سامي و غوغائي مو شغلك هذا.. اول شي اتعلم كيف تأثبت انسانيتك و لست قادر و لست الوحيد شعبنا بمعظمه غير قادر..
معك بهي أنا طبعا نظام تعليمي فاشل وزارء تربية و تعليم عالي لم يفلحوا إلا في النهب و السرقة، نظام واسطة برعاية حزبية من الحزب الحاكم للدولة و المجتمع بأمر الدستور المعدّل ظلما و بتهانا
بناء دار المعلمات بالخمسينات صار هلق وزارة ا لتربية و هاد الشي نسبيا مفهوم بس فيك تقارن مع الأبنية الحالية لإعداد المدرسات بالمزة الأشبه بمهاجع السجن في المزة
أما دار المعلمين بالمالكي فالآن أصبح القيادة القطرية يعني نقلو المعلمين لأبنية مخجلة و اقامو مكاتب بيروقراطية لحزب أقل ما يقال عنه حاليا لا طعم له و لا رائحة

رح أيدك على التهم التالية ليس لكل الشعب لكن ربما لجزأ كبير او ضغير منه
اقتباس:
شعب علاك...
نعم مع الخطاب الحزبي الخشبي صبح و مساء في البيت و المدرسة و العمل و على التلفون و التلفزيون أكيد الناس بدها تتأثر و تردد نفس الخطاب..

اقتباس:
بدو المجد وهو دوني ..شو رأيك؟؟
نعم تم تشويه التاريخ و تشجيع نعرات قومية و دينية بائدة على و أصبح الشعب السوري لا يفقة شيء بتاريخه بل أصبح يسخر من من يحاول التغني بالحضارة العريقة (الكنعانيين الآشوريين)
اقتباس:
منافق... يقول شيء و يضمر شيء اخر؟؟ شو رايك؟؟ اه؟ حرامي, بيسرق اخوه المواطن..
هي بالذات بوافقك عليها و بشرلك بالبنان لمن هم هذا الجزأ الحكومة العتيدة و أذيالها يزاودون علينا صباح مساء بالوطنية و يتهمون أي مدافع عن الوطن بالأرتباط بالخارج بينما لا يتورعون عن بيع المواطنيين بصفقات للمخابرات الأميركية (حيث يتم نقلهم إلى غوانتانامو او إرسال أشخاص خصيصا لتم تعذيبهم في سوريا و على أساس الشبهة .. لأن الأجهزة الغربية تعاف عن تلويث سمعتها

اقتباس:
الشرطي الي عم يسرق حقك في ان يكون هو من مطيعين القانون, لكي يرتدع اهل السوء...
من الذي عين الشرطي و معلمه الفاسد و رعاهم و أمن لهم النظام الفاسد؟ المواطن؟؟ يا من تستخدم تعبير مواطن في توقيعك بين الحين و الآخر؟؟؟

اقتباس:
شو الو علاقة بلقيادة هذا؟؟
رح اتركلك الإنسانية .. اتركلي السياسة الي و هون ما قصدي سياسة تبع لبنان و يمين يسار و تطرف قصدي التحليل النظري لواقع و بنية سياسية معينة : يعني في أشياء خارج نطاق فهم المواطنين من أمثالك في دولتنا العتيدة ممن اختزلو الوطنية في نفسهم و في قيادتهم العظيمة المبجلة المنزهة.. قلناها و رح نقولا مرة تانية : أداء الحكومة و إنجازاتها لا تقاس بأقوالها و لكن بالنتائج على الأرض يعني كما تقوم بعض الشركات بتعيين مستشارين لتقييم ادءها الإداري و المالي (الديو ديليجانس) نفس الشيء يمكن إسقاطه على الحكومة و أول ما يمكن لحظه هو اختلاف النهج و التطبيق عن السياسة المعلنة، لكن بغض النظر عما تردده الحكومة من أكبر راس فيها إلى أصغر بواب في دائرة على الحدود الشمالية الشرقية ما نلاحظة ان الحكومة
ترعى الفساد و الفاسدين في كل الأجهزة التنفيذية الحيوية (شرطة جمارك قضاء خدمات تعليم)
نشر الطائفية و تعميقها عن طريق تخصيص مقاعد في الوزارات و مجلس الشعب و الدوائر الحكومية على اساس حصص كوتا طائفية وحيث يتم التغاضي بل الموافقة و مباركة تحول كل دائرة إلى صورة مصغرة عن عشيرة المدير أو قريته أو طائفته ... (ليس طائفة معينة أو منطقة معينة بل تقسيم يشمل الجميع)

اقتباس:
مو هو بشخصه انسان مختل؟؟ وانا و انت لما منرضى نرضخ لطلبه بالرشوة.. شو الو علاقة بالقيادة؟؟ مو لان انا و انت بهائميين و لا نعرف قيمة القانون و الالتزام فيه؟؟ و لما و لما و لما و لما.. اطلعوا على نفسكم اولا ,, ظبطوا فيها.. حاولوا ان تكونوا انسانيين و بعدها سوف تجد القيادة بشلك تلقائي انتقلت و صارت صفاتها انسانية..
هناك استنتاجين يمكن استخلاصهما من قولك هذا : أن القيادة ليست إنسانية .. أن سبب لا إنسانيتها هو لا إنسانية المواطنين .. ما شالله على إنسانيتك .. (منشان الله اعتاق مفهوم الإنسانية لحاله حرام عليك دبحتنا بإنسانيتك) أنا شخصيا بستنتج أنك تردد كلام دون ان تفكر فيه مليا ، وإذا افترضنا أنك فكرت فيه مليا .. لكن هذا منطق مشوه .. الحكومة ليست شلة أصدقاء في مدرسة ابتدائية إذا كان المواطنين صالحين تكون هي صالحة و إذا كان المواطنين عاطلين بتاخد على خاطرها و بتصير عاطلة لبينما الناس تحسن أخلاقها أصلا ..
إذا الحكومة اكتشفت أن المواطنين فاسدين و خربانيين و لم تقم بتقويمهم فهذا يعني أنها إما فاشلة لا تستطيع التعاطي مع مشاكل الوطن والمواطنين الرئيسية و هذه مشكلة عويصة وإما انت تكون فاسدة مثلهم و هي بالتالي جزأ من فساد المواطن و لايهم من يسبق من لكن هذه كارثة
اقتباس:

هنالك قوانين تحكم على الوجود بأسره.. لا يمكن ان يقود شعب منافق كاذب سارق حرامي الا من يستحقون ان يقودهم... و بخصوص الرئيس بشار.. اراه افضل شخص في وقتنا الحالي.. على الاقل لا يحمل نفس طائفي قذر ..
تمسيح جوخ ..
اقتباس:
نفس القمامة.. على الاقل يخلص لسوريا و يحاول الاصلاح .... الغادري مجرم له علاقات مع اسرائيل .. شو رأيك؟؟ الغادري بدو يبيع دمك يا اخ.. ما رايك؟؟ البحر من امامكم و العدو من خلفكم.. لكن انتبه العدو هو انت و انا.. العدو هو عدم قدرتنا على ان نكون انسانيين..
الغادري أصلا ما حدا شايله من ارضه بكلام آخر هو حشرة و الشعب السوري بأجمعه لا يراه و لا يقيم له حساب أما من يطرب الفعل له هو الحكومة العتيدة فأخيرا هناك شخصية في منتهى القذارة و الوضاعة بشكل تبدو الحكومة نظيفة مقارنة به .. يعني بكلام آخر هني ما بيتمنوه يحرمون من طلاتو و أفعالو الدنيئة من شان يضل في حدا أسوء منهن بكتير و يحسسو العالم أنو نحن سيئين و لكننا لسنا الأسوء
لكن ماذا عن أحلام المواطن بعيش كريم ؟ هذا موضوع مؤجل

اقتباس:
اجاني رد من احدكم بالباريفت و عامل حاله يعني ممثل الموقع هون و لا تعمل هيك و اعمل هيك.. يا ديتو.. DITO ربما انت ظنيت انو كلامي يعني هيك شوية حشو.. ان نكون انسانيين اكبر غاية .. لكي نكون انسانيين يجب ان نعلم كل العلوم.. هذا ليس تشتيت بل هذا من قلب المشكلة.. نحن هكذا لاننها شعب بهائمي اشد قربا من الحيوانات و ابعد من الانسانيين و الجميل ان الباب مفتوح, يعني نريد ان نكون افضل فلنتعلم كيف نكون اناسنيين.. وانت يا DITO صار الحكي هلق الك طالما عاملي فيها انسان ابو علي. خبرنا كيف فيك تثبت انك انسان؟ و انا ناطرك..
بعدين في طلب جانبي.. كيف بدي تابع الموضيع اللي عم علق عليها؟؟ كبست هون ما بعرف شو. راح كلشي و شكرا
المواطن الساعي تجاه الانسانية سدير..
يا سدير أنا ماني عامل حالي أنا منسق ..
بس بدي قلك احترم حالك و إنسانيتك اللي صرعتنا فيها و لا عاد تحكي على الشعب و تتهمه بالبهائمية لأنها هي الإهانة كتير كبيرة و بتحز بنفسي و بدي قلك الشعب خليه على جنب

أما أسلوبك في الكتابة فسلملي على الدكتور عدنان سليمان

اكبس على لوحة التحكم شيتك و هو زر في أعلى الشاشة من اليمين و هنيك فيك تابع مشاركاتك
قديم 20/06/2007   #80
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

بس عندي كمان طلب من السيد سدير يجاوب هاني و يعرّف الإنسانية

و عندي طلب آخر ممكن تثبتلي إنسانيتك .. مالي شايفك إنساني . تفضل أثبتلي إنسانيتك

الساعي نحو إثبات إنسانية " سدير المعاني " : BLacK

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 20/06/2007   #81
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : chefadi عرض المشاركة
السيد سدير
ارجو ان تقبل من اخوك المواطن الساعي للانسانية و المثالية هذه الملاحظة
منطق الاستعلاء و النظرة الفوقية مرفوض تحت اي عنوان مهما كان (الساعي للانسانية او الساعي لشو ماكان )
و بعتقد الشباب هاني و دانيتو كفو ووفواااااااااااااااااااااااا
و بحب اكدلك انو في بهالمنتدى ناس مثقفين و فهمانين على عدد شعر راسك فياريت لما بدك تناقش اي حدا تكون محترمو لحتى يحترمك و يناقشك ....
هامش : ارجو من دانيتو حزف هذه المشاركة بعد ان يقرأها الزميل سديررررررررررررررررررر
هكذا قال من لم يسطع ان يثبت انسانيته,, اين الاستعلاء؟؟ بل هو القرف يا سيد تشي فارة.. قلت مرارا انه تقزز و قرف ,, لان بعد ما بتحاول اكثر من سبع مرات تفوت بحوار و اللي لحد الان ما وصلني عليه اثبات, بيصير عند الفرد نوع من الرفض للتواصل و بيقطع الامل في تلك النقطة.. يبدو انك نسيت السؤال, ارجع الى النص و اقراه.. و بخصوص انه فيه مثقفين, هذا حكي فاضي, شفنا علاكين,, يعني حكي وضع لمجرد البهورة و قسم وضع اسماء لمفكرين و كانه هو فهم عنهم مع انه سألت و قلت " يا ريت تعطون بعض االافكار اللي خلتكم تحترموا هكذا ادباء )) و لم يرد جواب.. فليس من باب التصنيف بلا دليل, بل من باب الاقرار, انه لا اظن هنالك مثقفين اخي,, بل هنالك اشباه رجال و اشباه نساء و لذلك تجد امتنا السورية حيث هي.. اوباش.. اقل من يوصفوا ببشر و اعاى بقليل ان ان يوصفوا ببهائم.. للاسف..
طبعا ليس الجميع.. هنالك بينكم . في عتمة زاوية الغرفة.. تجلس هي و يجلس هو, في حسرة , ينظرون و تتقطع احشاؤهم حزنا على امة تدعي ما ليست هي منه بشيء و على طفل لم يولد بعد و ضمن له اهله كل حقه في العذاب و الالم...

من ناحية اللي قلت وفوا و كفوا, بصراحة خليتنا شك بتقييمك للامور.. و يبدو انو غرك سكوتي عنهم.. انا سكت يااخ لان ما شفت نقطة.. و ادعاءك انهم كفوا, رح يخليني ايضا اسكت عنك. لذلك لن اكتب المزيد و اعرف تماما انت و كل شخص بدو يحط كلمة خارجة عن ما اراه صواب. اني سأضعه في منتصف طريق المارة و البسه قبعة حمراء يبدو بذلك بوضوح لكل من مر به. و اكتب عليه." هذا تحت الاختبار, فاختبر مدى صلاحيته انسانيا" و احاول جهدي لاثبات المرض الموجود في ذات ذهنه....

احترامي للذي يعلم و لم يقل. احترامي و تقديري لفتاة, شاب.. رجل. امرأة. ابناء شعبنا .. الذين يعلمون ان للصواب ابوابا لا بد ان تقرع و لا بد ان تفتح و لا بد ان ندخلها جميع و نسموا عاليا عاليا بعيدا بعيدا عن كل ما يصغرنا و يجعلنا من الهمج او الرعاع او او او ...

نظيرك في الوطن....الذي ليس في نواياه الا ان يضع يده على مصدر الالم و يقول هل هنا ما يؤلمنا؟ عظيم جدا, بعد ان علمنا مكان الالم, لنبحث عن الدواء اولا..
و على فكرة ربما يكون اسلوبي الجديد هو عدم التجاوب مع ردود من ليس لديه شيء و اكتفي باشارتي اليه ووضع يدي على رأسه , صارخا .. " هذا يشك في انسانيته"
للنتظر و لنرى
قديم 20/06/2007   #82
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
السيد سدير
منطق الاستعلاء و النظرة الفوقية مرفوض تحت اي عنوان مهما كان (الساعي للانسانية او الساعي لشو ماكان )
و بعتقد الشباب هاني و دانيتو كفو ووفواااااااااااااااااااااااا
و بحب اكدلك انو في بهالمنتدى ناس مثقفين و فهمانين على عدد شعر راسك فياريت لما بدك تناقش اي حدا تكون محترمو لحتى يحترمك و يناقشك ....
هامش : ارجو من دانيتو حزف هذه المشاركة بعد ان يقرأها الزميل سديررررررررررررررررررر
خطأ مطبعي ....
قديم 20/06/2007   #83
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
السيد سدير
و بعتقد الشباب هاني و دانيتو كفو ووفوااااااااااااااااااااا ااا

لاء, ربما اذا لم تحذفها, يستفاد منها الزائر الجديد..و منها ممكن يعرف ان بامكانه ان يعلق على اي شخص او فكرة بأي طريقة احب,, فتكون نقطة تشجيعية للمشاركة بصدق و تكون الفائدة اكبر. خاصة ان المطلوب هو الوصول الى عمق القناعات و ليس التعامل مع قشور اختلقها منافقون بسبب الخوف من الحذف او الطرد...

شكرا
قديم 20/06/2007   #84
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
السيد سدير
و بعتقد الشباب هاني و دانيتو كفو ووفوااااااااااااااااااااا ااا

نقطة جانبية, لا يمكن ان تكون ملحد و تكون ساعي للانسانية, لغياب مقوم الاخلاق في ذات الذهن و لعدم توفر مطلق يقيني ترى من خلاله انه لا بد من الاخلاق.... نعم بعض الملحدين يحترم الاخلاق و يقدرها و يراها نافعة لكن هيهات ان يكون هو في جودة ربطه بالاخلاق مثل المتدين الذي يعلم تماما انه لا بد من جسد اخلاقي كامل لنحيا انسانيا , كما هو لا بد من ماء لكي نحيا جسديا...

هي حلمك ان تكون ما ادعيت... بعدين اول نقطة بخصوص الاخلاق, اي اخلاق اللي بتسمحلك انو تشوف واحد قذر عم يسب مثل هذا barleb او هيك شي اسمه و تسكت عنه؟؟ نفاق اه؟؟ ام جبن؟؟ ام مهزلة في ذات النفس؟؟ ام نذالة؟؟ ام عدم تقدير لضرورة مكافحة الغلط؟؟ ام ضلال؟؟ ام سفالة؟؟ ام حبا فيما ربيت عليه؟ و تأييدا لما تراه صوابا و هو غياب اي قانون انساني؟؟؟ ام تقديرا لمشاعر من هو اقرب بالبهائم و قربك انت منه شخصيا كونك لا ترى ضرا من سبابه؟؟ ام ام ام ام ام؟؟

اتسلى بهذا السباب و لا تنسى ان الاخلاق يحلم به الملحدون حلم..

نظيرك في الوطن و عدوك في المعتقد..

سدير
قديم 20/06/2007   #85
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
الى تشيفادي....

تعليقي على الشعار اللي ضمن رسالتك.. دونته انت تحت اسم الماغوط.....

اي قاسيون هذا؟؟ اي قاسيون الذي يتعب و يضع رأسه؟ اسمحلي ان اقول ان الماغوط و ان كان هو من قال ما كتبت باسمه....اساء استخدام الكلام.. الكلمة قيمتها في وضعها موضعها,.... كأن اقول الان, عندما اعطش اشرب ماء ينابيع من منطقة كذا و عندما تعطش الينابيع فمن اين تشرب؟؟ هذا اجرام .. و تضليل للقارئ من خلال ضرب جهاز القياس.. الجبل جبل.. لا يوجد فيه ما يمكن ان يؤلمه.. او حتى ان يكون ذلك بشكل مجازي... الكلمة ليست عبدا لا للماغوط و لا لي و لا لغيرنا في هذه النقطة, هي متاحة لنا نعم و لكن محكومة من قبل قانون المنطق.... الذي هو كل قول يتماشى مع الصواب المطلق...
ما رايك ان قلت لك.. شربت من صخور الجبال؟؟ و ركبت خيول الشجر؟ و امسكت بجاذبية الارض و تنفست ضوء الشمس؟؟ و و والخ..

شكرا لك على سعة الصدر و الدعم لما يجعل منا افضل مما نحن فيه...
إذا تعب قاسيون بيسند على راسنا..

بس المشكلة أنو تعب كتيير تعبوه الكبار بنوعيهم.. قام ارتاح علينا..

بس طوّل.. حلّو يجلّس شوي مو هيك؟

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 20/06/2007   #86
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
بعد تطبيق قانون الطواريء؟؟؟؟ انا هيك امي قالتلي ...وهيي محاميه....
إي شو بدّي بالمحامين.. اسألي مجرّب..

أنا أبي انحكم سبع سنين.. كان إلو سبع سنين إلّا شهر بصيدنايا.. طلع بعد شهر من حكمو
قديم 20/06/2007   #87
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

صباح النور أخ سدير المعاني

أنا حيوان... عندك أي تعليق؟
قديم 20/06/2007   #88
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة
صباح النور أخ سدير المعاني

أنا حيوان... عندك أي تعليق؟

أحلى رد معلم كهربجي مثقف...بس بدك مين يفهم...والله يسترك من غضب الانسانية عليك....

و غد بوت ا سمايل ابون يور فايس...

رآني الله في منامه...فاستفاق مذعورا...وتعوذ من الشيطان...
قديم 20/06/2007   #89
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

now, when we work it out i'm worse than you!!! شريك التقى مين يفهم..

بالمناسب.. آآخ
قديم 20/06/2007   #90
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

And the spies hide out in every corner