أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/11/2006   #91
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
سكايبي أنا معك بجزء من كلامك، بس الجزء المتعلق بالقوانين، فهي ما بأيدك فيه، لأن من حق كل إنسان يعبر عن رأيو بأي طريقة، بس بدون ما تإزي الغير، يعني إزا في قوانين للحجاب، فالمفروض يكون قانون يمنع الأهل من إنن يحجبوا بنتهن إزا عمرها أقل من 15 سنة مثلا، أو معاقبة الأهل يللي بيجبروا بنتن بالإكراه على لبس الحجاب، بس إنو عالكل، هادا خطأ و دكتاتورية و عنصرية.
بعدين نوصف الحجاب بإنو مسيطر، فهي ما فيك تعمم، لأن في كتير نسوان بيلبسوا الحجاب عن قناعة داخلية و بدون تعصب، فهيك رأي بظن فيه جرح كبير لهالأشخاص، و بضل الحجاب للطفلة جريمة كبيرة و قتل مباشر و صريح و بشع لبراءة هالأطفال، أما الكبار، فما بظن هادا موضوعنا، رغم إني عندي تحفظ عليه، بس بضل حرية شخصية بحتة.

بضيف هون شغلة لكلامك ابو طريق هلاء من الديمقراطية والتحضر واحترام حقوق الانسان ان تصدر كلاً من فرنسا وبريطانيا وتونس قوانيناً تحرم ارتداء الحجاب
هل اتفقوا هنا ان جميع المتحجبات مكرهين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اطالب الدول التي تصدر قوانيناً تبيح الزواج المثلي ان تصدر قوانيناً تبيح ارتداء الحجاب لمن اراد ارتداءه انطلاقاً من احترام حقوق الانسان التي يتغنوا بها

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 22/11/2006   #92
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
الزلمة مسلم تفصيل على كيف كيفك (فشر بيير كاردان يفصل اخوه)
سؤال
شو دخل بييركرادان بتفصيل البشر
ماهو بفصل وبصمم تياب مو بني ادمين

بس اذا حواليك حدا بفصل بني ادمين تبقى تذكرنا
قديم 22/11/2006   #93
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
بضيف هون شغلة لكلامك ابو طريق هلاء من الديمقراطية والتحضر واحترام حقوق الانسان ان تصدر كلاً من فرنسا وبريطانيا وتونس قوانيناً تحرم ارتداء الحجاب
انا اطالب الدول التي تصدر قوانيناً تبيح الزواج المثلي ان تصدر قوانيناً تبيح ارتداء الحجاب لمن اراد ارتداءه انطلاقاً من احترام حقوق الانسان التي يتغنوا بها
كلام حلو
انو ها الدول يلي بتدعي التحضر و الديمقراطية وحقوق الأنسان هل برأيها أنو الزواج المثلي هو عبارة عن احترام حقوق الأنسان يلي هي بمثابة حيوان بشري

وقضية الحجاب يلي هية مجرد قطعة قماش متل ما بقولو لا تعبر عن حقوق الأنسان واحترام حريتو

هي هية دول الديمقراطية
قديم 22/11/2006   #94
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
كلام حلو
انو ها الدول يلي بتدعي التحضر و الديمقراطية وحقوق الأنسان هل برأيها أنو الزواج المثلي هو عبارة عن احترام حقوق الأنسان يلي هي بمثابة حيوان بشري

وقضية الحجاب يلي هية مجرد قطعة قماش متل ما بقولو لا تعبر عن حقوق الأنسان واحترام حريتو

هي هية دول الديمقراطية

يا عزيزتي هناك حكمة تقول
( الاسباب الصغيرة تفضي الى نتائج كبير ة )
قديم 22/11/2006   #95
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : skipy عرض المشاركة
فتاة صغيرة ، فراشة بريئة ، تحرم بفكر والد متعصب و مجتمع أصولي منغلق
من ان تعيش طفولتها و براءتها ، عندما تصل لسن يسمى سن التكليف يحبس شعرها
بقطعة من القماش ، بدون أي تفكير أو مراعاة لها و لإنسانيتها و لمرحلتها العمرية
الحساسة التي تؤسس لها و التي قد تؤثر عليها سلباً طوال حياتها ،
تكره و تغصب على ارتدائه و هو لباس أو هوية كما يحب البعض ان يسميه عندما
يعترفون أنه لا يقي و لا يجعل الفتاة على خلق ، و لكن ما هي هذه الهوية ،
هي هوية التعصب الأعمى و شرخ المجتمع و اضطهاد المرأة و الفتاة الصغيرة
لذا فالأفضل وقف هذا التقليد الذي لا أظن أنه من الروحانية و الغيرة على القيم
الدينية بشيء ...

لك شو هل مشاعر لك سكاي بي .. حنون كتير كبير الله لايحرمنا من مواضيعك .. الامه العربيه والسوريه بشكل خاص يتنظر مواضيعك الاصلاحيه

طيب وين توثيق خبر هلاء عن جد بلشت اتآثر من كل البي لك آيه من كل البي

هلاء آذا انا جبتلك موضوع او كتاب عن المرآه في الغرب ومواضيع بتجنن اكيد لح طالبني انوا وثقلك ياه مهيك

هل تعلم كم عدد الاغتصاب يومياً في فرنسا ؟؟ او التحرش الجنسي ؟؟ وضد القاصر والمقارنه بين فرنسه والدول العربيه ؟؟

حبيب البي سكاي بي روح تعلم شلون تطرح خبر او موضوع لان خبر له صياغه والموضوع له طرق في الطرح

احلى شي هي فراشه ولي ولي على هل مشاعر هلاء هاد الخبر لجديد تبعك وين صار بسوريا ولا السعوديه ولا موزانبيق

لا نه هي اصولي وشو ايــــــــــــــه مجتمع ومنغلق وبرائه وفراشه يسلمي منفتح

صبحان الله لما يكون في 1000 خبر عن قتل اطفال في العراق وفلسطين لاأحد من الجميع يكلف نفسه بمواسات

وعندما يكون خبر لااصل له .. وصاحب الخبر معروف التوجهه مسبقاً بنلاقي كل هل مشاركات

الي بحب يشوف صور اطفال وفراشات المسلمين والعرب في العراق وافغانستان والشيشان والبوسنه والهرسك وفلسطين الخ عندي على ابو موزه.
.بس لح يطلع حدا ويقلي هدول مصممين عل آله حاسبه

سلمولي عل مجتمع المتحضر

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 22/11/2006   #96
post[field7] Staroo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Staroo
Staroo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
بين السما والأرض

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة

صبحان الله لما يكون في 1000 خبر عن قتل اطفال في العراق وفلسطين لاأحد من الجميع يكلف نفسه بمواسات

وعندما يكون خبر لااصل له .. وصاحب الخبر معروف التوجهه مسبقاً بنلاقي كل هل مشاركات

الي بحب يشوف صور اطفال وفراشات المسلمين والعرب في العراق وافغانستان والشيشان والبوسنه والهرسك وفلسطين الخ عندي على ابو موزه.
.بس لح يطلع حدا ويقلي هدول مصممين عل آله حاسبه

سلمولي عل مجتمع المتحضر
لك ابو شريك لك بموت الوحنا منا ابو بيموتو بعيد الشر ولادك لك هدول مو سألين عنك ولا عني لك هدول متل تبع 3 مية وع مكسر يا بطاطا شوف هي مات جدي ابو عبدو حدا سأل عنو بس انا الهم شريك كلو واحد بتلاقي بمخو جزمة نفسية بعدين على قولة خليه يحكي الحكي ببلاش

خلينا عم نشوف ابدعاتو حرام بيجوز عندو شي عئدة بحياتو وحابب يفشها بالمنتدى خلي يكتب الكتابة والحبر ببلاش
قديم 22/11/2006   #97
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
أنا أصلا ماني مع هيك قوانين، بالعكس ضدها جملة و تفصيلا، بس بأيد و بقوة وجود هيك قانون عالقاصر أو يللي عمرها تحت 15 سنة أو عالبنت يللي بيجبروها أهلها بالإكراه، و الدول يللي بتبيح قوانين الزواج المثلي بتعاقب مغتصبي الأطفال، و عفكرة تحجيب البنت بعمر صغير هوي تماما متل اغتصابها، بس بأسلوب جاهلي منحط، و للأسف تحت مفهوم ديني خاطئ تماما. و إزا قرأت ردي منيح بتعرف إنو أنا ما كان أصدي تأييد لقوانين منع الحجاب بشكل قاطع، بالعكس هادا بدل على حدوث ثغرة لا يستهان بها في العدالة و الديمقراطية الغربية، و الحلم الغربي بدأ بالانتحار البطيء.
بالمحصلة أنا بعارض و بقوة الحجاب للأطفال، أما للكبار فهوي حرية شخصية بحتة بعيدة كل البعد عن المفهوم أو الوازع الديني.

أخي وائل بحييك و بحي حوارك الراقي الأكتر من رائع، ألف ألف تحية.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....
قديم 22/11/2006   #98
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
أنا أصلا ماني مع هيك قوانين، بالعكس ضدها جملة و تفصيلا، بس بأيد و بقوة وجود هيك قانون عالقاصر أو يللي عمرها تحت 15 سنة أو عالبنت يللي بيجبروها أهلها بالإكراه، و الدول يللي بتبيح قوانين الزواج المثلي بتعاقب مغتصبي الأطفال، و عفكرة تحجيب البنت بعمر صغير هوي تماما متل اغتصابها، بس بأسلوب جاهلي منحط، و للأسف تحت مفهوم ديني خاطئ تماما. و إزا قرأت ردي منيح بتعرف إنو أنا ما كان أصدي تأييد لقوانين منع الحجاب بشكل قاطع، بالعكس هادا بدل على حدوث ثغرة لا يستهان بها في العدالة و الديمقراطية الغربية، و الحلم الغربي بدأ بالانتحار البطيء.
بالمحصلة أنا بعارض و بقوة الحجاب للأطفال، أما للكبار فهوي حرية شخصية بحتة بعيدة كل البعد عن المفهوم أو الوازع الديني.

أخي وائل بحييك و بحي حوارك الراقي الأكتر من رائع، ألف ألف تحية.

اخي ابو طريق انا لم اكن منتقداً لردك الاخير وانا كنت اكمل الفكرة انطلاقاً من توافقي معك بالفكرة التي طرحتها في ردك على سكاي بي
الحجاب بالنسبة للكبار حرية شخصية انطلاقاً من كون التكاليف الشرعية تقوم على الحرية والاختيار هنا نتفق 100%
اما بالنسبة للصغار انا اختلف هنا معك فلا يمكن بحال من الاحوال ان نصور حرص الاهل على انه اغتصاب اخي العزيز ابو طريق انت تحدثت عن انهيار الحلم الحضاري لاوروبا بفعل سيطرت افكار المادية وانتفاء الكثير من القيم التي واكبة التطور الحضاري
انا هنا لا اقول ان الحجاب هو الذي سيحافظ على القيم الروحية بل انه عنصر من عناصر تربية دينية هدفها الاول والاخير الحفاظ على هذا الطفل امام انجراف القيم الروحية حيث ان الحجاب لا يمكن بحال من الاحوال ان نصوره وناخده منفرداً عن اسس التربية الدينية الاخرى
وحرص الاهل وخوفهم هو الوازع والمحرك الرئيسي
اختلفنا قيللاً اخي ابو طريق لكن الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
لكي مني كل الاحترام والتقدير اخي العزيز ابو طريق
قديم 23/11/2006   #99
شب و شيخ الشباب skipy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ skipy
skipy is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
فالمفروض يكون قانون يمنع الأهل من إنن يحجبوا بنتهن إزا عمرها أقل من 15 سنة مثلا، أو معاقبة الأهل يللي بيجبروا بنتن بالإكراه على لبس الحجاب، بس إنو عالكل، هادا خطأ و دكتاتورية و عنصرية.
بعدين نوصف الحجاب بإنو مسيطر، فهي ما فيك تعمم، لأن في كتير نسوان بيلبسوا الحجاب عن قناعة داخلية و بدون تعصب، **و بضل الحجاب للطفلة جريمة كبيرة و قتل مباشر و صريح و بشع لبراءة هالأطفال، أما الكبار، فما بظن هادا موضوعنا، رغم إني عندي تحفظ عليه، بس بضل حرية شخصية بحتة.
في كاتبة إيرانية اسمها شهداروت جافان كتبت رواية اسمها
لينزع الحجاب يلي قامت و الدنيا و ماقعدتها
مع انو فكرتها بسيطة
نابعة من تجربتها لانها أرغمت على ارتداء الحجاب و عندما هاجرت
لأوروبا نزعته
و تركته ..
فكرة الرواية هي ان يمنع إرغام الفتاة على ارتداء الحجاب حتى يصير عمرها 18 و بعد ذلك هي تقرر بكامل حريتها ..إن كان الأهل يفهمون
معنى هذه الكلمة ..و ليربوها على التقوى و العفة و الفضيلة
نحنا نؤيد ذلك ..بدون مظاهر تطرفية و شقاق بالمجتمع

كفرت بكل الأديان والرب غير موجود
ومريم ليست بعذراء ومحمد مدعٍ أفاق
ونعم للإلحاد ونعم للعقل

3/6/2007
قديم 23/11/2006   #100
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
اخي ابو طريق انا لم اكن منتقداً لردك الاخير وانا كنت اكمل الفكرة انطلاقاً من توافقي معك بالفكرة التي طرحتها في ردك على سكاي بي
الحجاب بالنسبة للكبار حرية شخصية انطلاقاً من كون التكاليف الشرعية تقوم على الحرية والاختيار هنا نتفق 100%
اما بالنسبة للصغار انا اختلف هنا معك فلا يمكن بحال من الاحوال ان نصور حرص الاهل على انه اغتصاب اخي العزيز ابو طريق انت تحدثت عن انهيار الحلم الحضاري لاوروبا بفعل سيطرت افكار المادية وانتفاء الكثير من القيم التي واكبة التطور الحضاري
انا هنا لا اقول ان الحجاب هو الذي سيحافظ على القيم الروحية بل انه عنصر من عناصر تربية دينية هدفها الاول والاخير الحفاظ على هذا الطفل امام انجراف القيم الروحية حيث ان الحجاب لا يمكن بحال من الاحوال ان نصوره وناخده منفرداً عن اسس التربية الدينية الاخرى
وحرص الاهل وخوفهم هو الوازع والمحرك الرئيسي
اختلفنا قيللاً اخي ابو طريق لكن الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
لكي مني كل الاحترام والتقدير اخي العزيز ابو طريق
صديقي وائل أصلا إزا ما صار في اختلاف بوجهات النظر، ما بكون في حياة على الأرض، بس بضل الرابط الروحي الأخوي بيناتنا أكبر من أي خلاف.

بالنسبة لحجاب الأطفال، اسمحلي بررلك وجهة نظري في إنو اغتصاب، يا صديقي الحجاب للأطفال -برأيي- مستحيل يكون ولا بأي شكل من الأشكال عنصر تربية دينية، لأن بكل بساطة الفساد هلأ متغلغل فينا للعضم، و للأسف حجاب الأطفال عميعمل مفعول عكسي تماما عند الكبر، يا أخي تصور بنت طفلة بريئة، شو بدك تبررلها الحجاب؟؟؟؟ مشان ما يشوفك الصبيان؟؟؟؟؟ طيب ليش بدنا ياها تفتح على الممنوع، مع العلم إنو كلشي ممنوع مرغوب، يعني بجوز تتحجب مجاملة أو إثبات وجود و كمان إكراه، بس بتضل سيكولوجيتها مو مقتنعة بالحجاب، خليها تعيش طفولتها ببراءة و صدق، هالشعر يللي متل التاج بدوب الألب، ليش لنغطي و هيي لساتها صغيرة ما بتعرف عن الدنيا إلا لونها الأبيض النقي؟؟؟؟؟؟ ليش لنوسخ الدنيا و نسودها بوجهها و هيي لساتها أطهر من الملائكة؟؟؟؟؟؟ أما مشان التوعية و الحماية من النحراف، فهي بسيطة، توعية بالمدرسة عن طريق دروس تربية جنسية مدروسة من قبل أطباء نفسيين مختصين، مع تعاون مع الأهل، بصير عنا جيل صامد أمام الشهوة و الانحلال الخلقي، رح تقللي هي التجربة مطبقة بالغرب و رغم هيك في فساد خلقي، طبعا بدو يكون لأن مافي ضوابط، مافي رادع، إزا الكنيسة ما بيعترفوا عليها بنوب!!!!!!!!!!!
أما الحجاب للكبار، رغم إنو مو موضوعنا، بس بضل حرية شخصية بحتة، مو عنصر ديني أو رمز ديني نتقيد فيه، لأن الفساد ضمن المحجبات و بالذات المنقبات أو المخمرات أكبر بمليون مرة من الفساد ضمن البنات العاديات، مع احترامي للمحجبات بس نسبة كبيرة من البنات بتلبس الحجاب لأنو أحلى عليها، و بما إنو عايشة في مجتمع سطحي فأكيد رح تتحايل عالقانون العرفي و تلبس حجاب يللي ببينها أحلى بمليون مرة من شعرها المليان قمل و مزيت.
و لما حكيت إنو في دول بتشرع الزواج المثلي، أنا رديت إنو بنفس الوقت بتعاقب مغتصبي الأطفال، و نحنا نفس الشي، إزا بدنا نعتبر الحجاب رمز ديني و فيه حرية شخصية، هالشي ما بيعني إنو نفرضو عالصغار و نغتصب براءتن بكل بساطة و برودة أعصاب.

آسف عالإطالة.
قديم 23/11/2006   #101
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
لينزع الحجاب يلي قامت و الدنيا و ماقعدتها مع انو فكرتها بسيطة
لأوروبا نزعته
و تركته ..
فكرة الرواية هي ان يمنع إرغام الفتاة على ارتداء الحجاب حتى يصير عمرها 18 و بعد ذلك هي تقرر بكامل حريتها ..إن كان الأهل يفهمون

أنا معك بهالنقطة، و بصراحة عيب عالحكومة السورية تمنع هيك كتاب من التداول، مو بس حكومتنا، لأ و كل حكومة عربية، لأن هالمنع دليل على التخلف و الرجعية المخيفة.
قديم 23/11/2006   #102
شب و شيخ الشباب skipy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ skipy
skipy is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
لك شو هل مشاعر لك سكاي بي .. حنون كتير كبير الله لايحرمنا من مواضيعك .. الامه العربيه والسوريه بشكل خاص يتنظر مواضيعك الاصلاحيه

الي بحب يشوف صور اطفال وفراشات المسلمين والعرب في العراق وافغانستان والشيشان والبوسنه
مع انو افلقنا بهالرد ..
بس للأسف لما الاسلام يصيروا يراعوا أبسط انواع الانسانية بين بعضهم
ومع أولادهم كل العالم بيحترمهم

مو مخيم فلسطيني كل ما تفهم النساء فيه ..هو الخلفة و الرمي بالشوارع
مين بدو يحترم هيك بشر ..همهم الاساسي تغذية التخلف و الانحطاط الإنساني
مع احترامنا للإنسانية ..
مين سيهتم بالعراق إذا المسلمين عم يقتلوا بعضهم مثل المجرمين و بكل حقد
من سينظر بالتلفزيون ليرى أرتال النساء التي ترتدي هذا اللباس الأسود المقيت في العراق
أو الشادور أو العباءة أو النقاب و يتبقى له أي عاطفة معهم ..
من سيرى نساء العراق و اليمن مع قطيع اولاد لا تعرف كيف تطعمهم ثم يقولون الغرب
يجوعنا و الغرب ساحقنا و يسرق ثرواتنا

نحن ندعو للإنسانية و العقل و طبقوا و شوفوا إذا العالم ما بيتعاطف و عليّ أنا
إذا بيصير ما نعدو إليه ..
راح تلاقوا العالم داير ظهروا على اسرائيل و مع العرب ..بس شوية إنسانية
و مخ يا عرب ..يا ....
قديم 23/11/2006   #103
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
لينزع الحجاب يلي قامت و الدنيا و ماقعدتها مع انو فكرتها بسيطة
لأوروبا نزعته
و تركته ..
اولاً : الفتاة الآيرانيه التي تتحدث في روايتها وعن تجرببتها الشخصيه. ولكن باسلوب التعميم كان فيها اهانات للمرآه المسلمه وللمجتمع الاسلامي بشكل كامل والكتاب صودر من الاسواق السوريه بسبب التيار الآرهابي

اما انها فعلاً تتكلم عن تجربتها الشخصيه تحكي ماحدا ماسكها بس مالا حق تهين حدا ولا تتسن لنا قوانين من تجربتها

اما ان يمنع ارغامها حتى سن 18 خلص ولايهمك بنلاقيلا فتوى او بنعطيكم بناتنا فرد مره وربوهم بمعرفتهكم يسلمي فكر المناضل

وبعدين ليشل هل آد محموء وخايف على بناتنا وفراشاتنا ..........

فراشاتنا بيندبحوا على ايدي الحضاره قبل أن تلجاء لفكرة الحريه خزيئه فكر كيف نحميهم من القتل هل تعلم على يد من ؟؟ ولما ياترى كم مجزه ؟؟ ضد الطفوله ارتكبت

بتحب احيلك عن الحرب التي تشن على الحجاب مثلاً وباسم الحريه ممنوع فوق او تحت 18 سنه
قديم 23/11/2006   #104
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

اقتباس:
...
هلأ هادا اللي طلع معك للفلسطينيين ؟؟؟

يعني اسرائيل عم تقتل في الفلسطينيين لانه متل ما بتقول انه نساء المخيمات الفلسطينيه عم تخلف زترمي بالشوارع؟؟؟

بجد اللي بيسمعك بيتأكد انك ما بتعرف شي عن فلسطين وبس

,,,,,,,,,,,مسؤول ومنسق الأعضاء ,,,,,,,,,,,,,
@@شــــــــــــــــــــلة أصحــــــــــــــاب القضيـــــــــة @@
قديم 23/11/2006   #105
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
مع انو افلقنا بهالرد ..

مع احترامنا للإنسانية ..
من سينظر بالتلفزيون ليرى أرتال النساء التي ترتدي هذا اللباس الأسود المقيت في العراق

و مخ يا عرب ..يا ....
سكايبي هلأ أنا ما بعرف ليش هيك عمتحكي، يعني متل ما آل وائل، محاور جيد، بس ليش بتحاول تثبتلي العكس؟؟؟؟ هلأ إنتي مقتنع إنو هادا هوي الإسلام الحقيقي؟؟؟؟ يا سيدي هادا مو هوي، هادا المد الإسلامي المزيف يللي حكا عنو ظل جيفار أبل هالمرة، مو يعني إزا صار تخلف من فئة نجي نعمم. رح اضربلك مثال أوروبا أيام الحكم الكنسي، يا زلمي أبسط مثال كوبرنيكوس لما أثبت إنو الأرض تدور حول الشمس، اعتبروه زنديق و شرشحوه، بالآخر مات مشلول من أهرو، و بعدا إجا برونو يللي أعدمتو الكنيسة مشان تبنيه لأفكار كوبرنيكوس، و نيوتن يللي أثبت هالشي كمان مرة و بشكل علمي بحت، خيروه بين الموت و بين الحياة، بالأخير طبعا فضل السلم، و بعدها رجع اتبنى هالأفكار و مات بالسجن، هادا غير الظلم و الفساد و الاضطهاد و الجهل المتقع يللي كان نتيجة الحكم الكنسي.
إزا بدي أعمل متلك فلازم أوصف المسيحيين بالجهل و التخلف، بس هادا خطأ، لأن الحكم الكنسي بهديك الفترة ما بمثل المسيحية على أصولها، يعني مو تعاليم سيدنا المسيح، و نفس الشي حجاب الأطفال و الظلم و الجهل و التخلف، لا يمثل الإسلام و المسلمين!!!!!!
سكايبي يا ريت تراجع حالك و تعيد حساباتك مشان ما تظلم أو تجرح حدا، يعني خلي عندك احترام و لو بسيط لمعتقدات الآخر و أفكارو.
قديم 23/11/2006   #106
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
مع احترامنا للإنسانية ..
....

قول من بداية موضوعك انك هدفك تبرير الديمقراطية الاتية من الغرب
لك من بداية الموضوع عم نتحاور بادب وزوق وادراك مع اني مدرك تماما لهدفك السقيم
على كل حال النساء يلي عم تحكي عنها بتخلف وبترمي بالشارع هيا نفسها النساء يلي دافعت عن بيت حانون الاسبوع الماضي وقت ما كان امثالك عم يتفزلك بالحكي والعبارات الرنانة وعم ينادي بالديمقراطية وحقوق الانسان والخرى يلي عم تحكي عنه
وهلاء جنابك ارتأيت من موقعك كمثقف ومنظر انو احد اسباب تخلف المجتمع العربي هو النساء الفلسطينيات يلي بيخلفوا وبيرموا في الشارع
وانا من هون بقلك احد اهم اسباب تخلف المجتمع العربي هو وجود الأفاقين والمتخاذلين
اما بالنسبة للنساء يلي بتلخلف وبترمي بالشارع فان بقول الصرمة يلي برجل وحدة منهم تاج على راس اكبر حقير بالوطن العربي
قلتلي احترام حقوق انسان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سحقاً لحقوق الانسان التي يعبر عنها امثالك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 23/11/2006   #107
post[field7] Staroo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Staroo
Staroo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
بين السما والأرض

اقتباس:
مع انو افلقنا بهالرد ..

مع احترامنا للإنسانية ..

و مخ يا عرب ..يا ....

اي معلش حبيب البي انت دير بالك على ولادك وحلو عن دينا ونحنا بالألف خير بعدين انت شو بيفهمك بالإنسانية الإنسانية يلي عم تحكي عليها يسلملي عينك شو مهضوم
واحلى الشي العام يتعاطف

وبعدين بنلبس أسود وبطلع بالبكيني بالبطيخ بالحشكلاظ
والله هي سمعة يعني موناقص حضرتك غير تجي وتقول انك صاحبي وعم ................... اي شوف على هالصدفة

بس منجد انت كتير لذيذ وحسيت عندك وطنية زيادة وحابب تفشها بالمنتدى اي خالي فشها دخيل عينك

قديم 23/11/2006   #108
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
مع انو افلقنا بهالرد ..

مع احترامنا للإنسانية ..

و مخ يا عرب ..يا ....

هلاء هاد الي طلع معك تشكل آسي

حبيبي المخيمات ماكانت اساساً لولا حضارت سيدك الصليبي من وعد بلفور هل تعرفهم ام الامم المتحده هل تعرف الامم المتحده

من انتج المخيمات يا مبدع الزمان اسيادك الصليبيين وحضارتهم سل ابناء فلسطين يجيبونك وابناء الشتات والفدائيين وابناء القسام

يبدوا انك تملك بعد نظر نظرت الى فراشات ولم تنظر الى من سحق الفراشات اما انك لاتحترم هؤلاء البشر لما تجاهلت حضارت آوربا البوسنه والهرسك كم حالة اغتصاب ماذا عن تقارير الامم المتحده ماذا عن اطفال سيربنتشا مثلاً

الا تذكر حضارة اف 16 او 18 او بــــــــ52 او الميراج او لكروز نحن نعرفها طبعاً انسان يدعي الانسانيه ويضحك على الآخريين من بوابة الانسانيه لو قتل غداً 1000 في افغانستان وكذالك في العراق و 1000 في فلسطين امثالك لن يكترثوا ؟؟ لما لانهم مسلمين فقط ستقول لا

اما العراق فالمحتل يتحمل المسؤليه بكل ماجرى ويجري وهذا ايضاً في صلب القانون الدولي والشرائع ولاتجي تعمل شاطر و

هل آذكرك بحروب الآوربيين باسم الصليب لايهم أن كان معكوفاً او صليباً عاديه كم طفل قتلتم في آوربا او كم مليون

اما انهم لايحترموننا يحلوا عن سمانا اول ويخرجوا من بلادنا ويوقفوا دعمهم لدوله قذره وعنصريه وآرهابييه كاسرائيل وبعدها تعال وتكلم عن الاحترام

انا لست بحاجه لمثلك ولا لاأسيادك ليقيموني كمسلم او مسلمه

نحن الان كامسلمين في قمة الانحطاط والتخلف وها نحن موجودين رغم انفهم وانفك ولسنا بحاجه لانسانيتك ولا لحضارتهم أن كانت هذه الحضاره فهل تعلم كيف ستقيم الحضاره هي معلومه صعبه عليك

اماعن الباس الاسود والتخلف هذا ماكنت انت تسميه حريه ال بعد 18 ال مو هيك كنت عم تتفلسف بروايه

حبيبي رغم انه انا ماعندي باسرتي هل كلام بس انته مالك علاقه بيلبسوا اسود احمر بيطلعوا بالبكيني معليش حبيبي لحنا محترمين وغص من عن راسك

ومابقي غير تدخلوا كيف كمان بدنا نضاجع نسأنا وكم مره بالسنه او الشهر او كيف نربي اطفالنا

على فكره لو بيعرفك رفعت الاسد كان ساوك أحد قادة سرايا الدفاع

إضافة موضوع جديد  إضافة رد