أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: هل تقرأ ردود الأخ سدير المعاني؟
ابدا.لانو الكلام اصبح مكرر 20 76.92%
بشغف لان ردوده منطقية وممتعة 6 23.08%
المشاركون بالتصويت: 26. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 27/06/2007   #163
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
حرية الاسوياء نحنا معها بس مو لتقليل احترام الاخرين!!حريته هون بتوقف

انتا وجهت حديثك للي بامن بحرية الشواذ وانا بامن فيها لكل الناس مو بس للشواذ يعني وجهت حديثك الي!

ماني مخولة اعطيه تنبيه لحدا بس يا ريت

وهاي 100

عالهامش..ازا كنت عم تقصد بالشواذ syrian-gay فالتسمية خاطئة..الشواذ غير المثليين د

أنا بسميهم شواذ, سميهم إنتي مثليين إزا بدك بس هي فقط قناعتك الشخصية و مافيكي تحكمي عليها بأنها صواب وغيرها خاطيء

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw

قديم 27/06/2007   #164
شب و شيخ الشباب SKY MONSTER
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SKY MONSTER
SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

إرسال خطاب MSN إلى SKY MONSTER

ممممممممممم صراحة عنجد عنجد يعني
يا ريت حدا يحكيلي شو الفرق بين الشذوذ والمثلية
جد يعني والله مو بقصد السخرية بس جد انا ما بعرف

لستي لي وما كنت في يوم لكي
اعتقيني او اقتليني
اقتلعي مني حياتي
وخذي عمري
واتركيني

قديم 27/06/2007   #165
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بتعرف شو يعني

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)

قديم 27/06/2007   #166
عضو
-- أخ لهلوب --

SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu Guzef عرض المشاركة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بتعرف شو يعني
ايه شفتو هلأ يسلمو
بس انو ما بين في فرق بين المثلية وبين الشذوذ
يعني هيك انا كنت بعرف انو تسميتين لشيء واحد

قديم 27/06/2007   #167
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

والله شو بدك بسما هالموضوع شي بيوجع الراس

قديم 27/06/2007   #168
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karim94 عرض المشاركة
أنا بسميهم شواذ, سميهم إنتي مثليين إزا بدك بس هي فقط قناعتك الشخصية و مافيكي تحكمي عليها بأنها صواب وغيرها خاطيء
لأ مو قناعة شخصية ...هاد رأي العلم!!

المثلية خارجة عن سيطرة الانسان وهية بسبب هرمونات مختلفة عن الانسان العادي وهاي شغلة ما دخله فيها..هوة خلق هيك

اما الشذوذ فهوة انجذاب الانسان باختياره هوة نحو نفس الجنس..يعني بكون طبيعي بهرموناته بس هوة بعاشر من نفس جنسه مع انه مافي شي بهرموناته او بجسمه مختلف عن الشخص الطبيعي

وازا بتابع فيه اكتر من موضوع بأخوية عن هالحكي بس ما بدي فسر اكتر مشان ما نخرج عن الموضوع الاساسي للاستفتاء

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SKY MONSTER عرض المشاركة
ايه شفتو هلأ يسلمو
بس انو ما بين في فرق بين المثلية وبين الشذوذ
يعني هيك انا كنت بعرف انو تسميتين لشيء واحد

وضحت المقصود بتمنى وصلت الفكرة

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine

قديم 27/06/2007   #169
عضو
-- أخ لهلوب --

SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

اقتباس:
والله شو بدك بسما هالموضوع شي بيوجع الراس
ههههههه انسى
اقتباس:

المثلية خارجة عن سيطرة الانسان وهية بسبب هرمونات مختلفة عن الانسان العادي وهاي شغلة ما دخله فيها..هوة خلق هيك

اما الشذوذ فهوة انجذاب الانسان باختياره هوة نحو نفس الجنس..يعني بكون طبيعي بهرموناته بس هوة بعاشر من نفس جنسه مع انه مافي شي بهرموناته او بجسمه مختلف عن الشخص الطبيعي

وازا بتابع فيه اكتر من موضوع بأخوية عن هالحكي بس ما بدي فسر اكتر مشان ما نخرج عن الموضوع الاساسي للاستفتاء

فكرتك وصلتني بس صراحة مو قنعان فيها
يعني هلأ اي شي بيطلع عن المفهوم العام بنسميه شذوذ سواء بأرادته او بغير ارادته
يعني انا قلت انو الجنس اساسا عند الحيوانات او البشر الهدف منو التناسل والتكاثر
بس لما بيبطل الغاية منو التكاثر فبصير شذوذ
وصلتك فكرتي؟
وسلمو على توضيحك الموضوع الي

قديم 27/06/2007   #170
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
ههههههه انسى

وصلتك فكرتي؟

على هالحالة رفيق حطن بايدك وادفعن بانبوب بعد ماتعمل ختان للحرمة شيتك مشان ماتحس ان عمل تعمل شي شاذ...
بربي شي شاذ

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

قديم 27/06/2007   #171
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

اقتباس:
ههههههه انسى

فكرتك وصلتني بس صراحة مو قنعان فيها
وصلتك فكرتي؟
اي فكرتك وصلت..

وهية صح بالنسبة النا كناس عاديين وتعريفنا لأي شي شاذ عن الطبيعة

بس يا اخي انا عم حاكيك من وجهة نظر الطب للموضوع و اكيد هنة ادرى واسأل اي طبيب راح يفرقلك بينهم بنفس الطريقة...ما بصير نفسر كلشي متل ما العالم الاميين بفسروه(طبعا مع احترامي الك ..اكيد مو انتا المقصود بهالحكي)..كلنا ناس متعلمين ومثقفين وواعين والطب تطور والعالم عم يتطور ولازم نفهم المواضيع بوعي اكتر..

وبرجع بقلك بتقدر تعرف اكتر عن الموضوع ببحبشة بسيطة بأخوية

قديم 27/06/2007   #172
عضو
-- أخ لهلوب --

SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
على هالحالة رفيق حطن بايدك وادفعن بانبوب بعد ماتعمل ختان للحرمة شيتك مشان ماتحس ان عمل تعمل شي شاذ...
بربي شي شاذ
لا هاد شذوذ اكبر اصلا
لانو لأننا كبشر بنعرف انو هادي طريقة يعني اسمحلي احكيلك غبية
في شي اسمو منطق يعني
انو شو حطهن بايدك؟؟
من وين عم بتجيب هالافكار
احنا بنحكي عن شي وانت نطيت لشي تاني
شكلك مو متبع للموضوع معنا

قديم 27/06/2007   #173
عضو
-- أخ لهلوب --

SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

اقتباس:
اي فكرتك وصلت..

وهية صح بالنسبة النا كناس عاديين وتعريفنا لأي شي شاذ عن الطبيعة

بس يا اخي انا عم حاكيك من وجهة نظر الطب للموضوع و اكيد هنة ادرى واسأل اي طبيب راح يفرقلك بينهم بنفس الطريقة...ما بصير نفسر كلشي متل ما العالم الاميين بفسروه(طبعا مع احترامي الك ..اكيد مو انتا المقصود بهالحكي)..كلنا ناس متعلمين ومثقفين وواعين والطب تطور والعالم عم يتطور ولازم نفهم المواضيع بوعي اكتر..

وبرجع بقلك بتقدر تعرف اكتر عن الموضوع ببحبشة بسيطة بأخوية
شكرا على مشاركتي افكارك اختي فوفو
بس بصراحة يعني انو ما حكيت انا عن هالموضوع بالذات من نظرة الطب
لانو بالطب يعني بيفسرو كتير شغلات من ناحية طبيعة جسم الناسان وهرموناته وما بعرف شو
بس يعني ربنا خلقلنا عقل لحتا نستعملو
مو ضروري نترك الدكاترة يفكرو نيابة عنا
انو انتي بعقلك بتقدري على الاقل يعني انو تميزي بين الصح والغلط
بين الشاذ او السليم
صح؟؟

وشكرا الك مرة تانية

قديم 27/06/2007   #174
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:

برجع و بقول أنو قناعة شخصية لأنو من غير أدلة , قبل ما تردي شوفي هذا الموضوع فيه كلام علمي وموثق

قديم 28/06/2007   #175
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
أها هلق فضيتلك يا سدير وينك تعا ناقشني بدي طلعك عن دينك اليوم

وينو صرير المعادن
ههه, خير شبك ؟؟

شو بتريد؟؟ اي معادن؟؟

بعد ما كتبت الكلمتين, فهمت قصدك. كثير مليح, طالعني عن ديني,هلا بيك : )
رح ذكرك بسؤالي بعد ما قلت " لا حول الله" و ارجع الى التعليق اللي علقت عليه بعد وصفك بانك مختل الذهن لجمعك كلام لا يعني شيئا و اثبت عدم صحة كلامي... و اثبت عدم وجود خلل في ذات ذهن من يستخدم كلام لا يعني شيئا... و في هذه النقطة بالذات جملة دينية : )) يعني ممكن انت بعد شوي تروح على الجامع او الكنيسة و توقف بالدول و تمثل عليهم دور الخلوق.... اي بانتظار جوابك انا..
سدير
سدير

قديم 28/06/2007   #176
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
ههههههه انسى

احسنت
بالاضافة انو هون الشذوذ طالع عن الجسد الاخلاقي... مثال فقط: النهم او الشره من الاخلاق ايضا.. و من زاوية تانية العقل.. والعقل وضع الامور مواضعها يعني مو معقول الواحد يحط حاله اذا اجا على باله مع قرد و يقول هذا غزارة في الانتاج الهرموني او قردنه في الشهوات...و علما ان من ليس له اخلاق تردعه,ممكن ومخول بشكل كبير كبير ان يفعل ذلك.. حتى هو نوع من الاجرام بنفس الوقت,لان الشذوذ يضع صاحبه في نوع من الشعور بالذنب و هذا يولد الكتئاب و هذا بدوره يولد ضعف انتاج و ضعف في اداء دوره تجاه المجتمع فيصبح عالة على المجتع و بما انه عاله فهو ظالم و كل ظالم مجرم..

سدير

قديم 28/06/2007   #177
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
شكرا
وشكرا الك مرة تانية
احسنت سكاي..

حتى الطب لازم يتماشى مع العقل, و اللي شايف انو الطب لا يتماشى مع العقل, لانه لا يعرف معنى كلمة العقل و لم يهفمها اساسا.. بخصوص ان نستخدم رأي فلان على انه مطلق، و ان يكون مرجع.. هذا اعتبره خطير نوعا ما. لا بد من فهم كل ما نقتنع به و الا نأخذ موقف الحياد. اما ان نقول ان مقتنعون ان الصحيح هو كذا لان الدكاترة قالوا هيك . هذا غباء بوجهة نظري...أسالوه للطبيب هذا شو سبب معاشرة البعض للبهائم؟؟؟ و ما اسم الجين المسؤول عن هكذا دافع؟؟؟ و شو نوعية الجينات هي؟؟ فهمنا الاولانية . رجالية رجالية.. هي ماذا؟؟ رجالية بهائمية؟؟؟
اي طبيب بيقول ان الموضوع ليس نفسي, بيكون عم بيساعد على نشر الشواذ و بكرة اللي بيساعد على الغلط اليوم,بيوصل الغلط لبيته...
لنسأل هذا الطبيب....القليل النظر و الفكر و الفهم.. حتى انه ربما يكرر بلا اي فهم حقيقي لكيفية تقييم الصواب من الخطأ.. ما هي ثمار الشذوذ الجنسي.. و كيف ممكن ان نقارنها بمنافع السويين جنسيا؟؟ على جميع الاصعدة. اجتماعيا, تربويا.. نفسيا.. اقصاديا. انسانيا.. و و و الخ.. لربما يكون هنالك منافع على اصعدة اخرى انا لم اذكرها...

سدير

قديم 28/06/2007   #178
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
مرحبا..
يا زلمة وين كنت؟ صرلي شوي عم دور كنو اجا رد.. كيف طلع ردك هذا فوق و ما طلع بالاخر. المهم..

أنا بقللك ليش طلع فوق لأني كتبتو و أرسلتو قبل ما أنت ترد لأني بعرف مسبقا ردودك يللي صارت جدلية مفرغة من المنطق و العقلاينة و تدور حول موضوع واحد أنت أساسا لا تفهمه و هو الأخلاق

لم تعطي الا ما يدل على غياب كل مبدأ انساني في ذات شخصك و الدليل هو كلامك هنا الان ايضا..
ارضك. لا تتحرك...ديني لم يهين احدا و لا علاقة لدين محمد عليه السلام بمن اجرم بأسمه ....البوذية و الهندوسية و مختلف المذاهب, اختلف عناصرها.. منهم من فهم كيف يقيم الصواب و منهم من لم يفهم كما هو حال ديني الاسلامي او دين الاخوة المسيحيين, فيهم من فهم فعلا و فيهم من لم يفعل... أنت مثلا من فهم الصواب بشكل خاطئ و تحاول أن تصنف كل البشر بأنهم خاطئين لأنهم لم ينطبقو على مفهومك الأعوج للأخلاق لهذا السبب الجدال معك عقيييم ..

و بشكل عام لا علم جامع لي بهم.. لكن انوه انه ان كان في جوهر علمهم ان هنالك ثمة اخلاق معنوية صالحة لا بد من السير عليها. فلا اشك للحظة انهم غير انسانيين و ان لم يكن فلا اشك للحظة في العكس.... لن احكم عليهم من خلال اجرام فرد و لا من خلال اخلاق فرد صالح...و ان كان لديهم او لم يكن لديهم هذا لا يجعل من الشيوعي الا عدو للانسانية و لا يجعل من المسلم او المسيحي اقل انسانية (( مسلم او مسيحي المقصود فيها هنا من هم على دين الانبياء عليهم السلام و ليس على اديان صاحبين الخزعبلات و الفرق كبير جدا ))
لا يمكن ان تصف مؤمن بضرورة التقدم نحو الافضل,معادي لغياب المبادئ الانسانية, محب لحقوق الطفل. ساعي في تحسين جسد امة .. رافع راية خلوق (( ههه هي عجبتني )) .. مطبطب بحنان على متعلم ... يدفع بكل قوته خلف انسانيين.. لا يمكن ان تصفه عفن او ان تقول انه في قوقعة؟؟ كيف في قوقعة؟؟ قوقعة شو؟؟ يبدو لي ان من هم بريئين من المبادئ الاخلاقية من هم في قوقعة. لان ذلك يضمن لهم عدم التقدم... بسبب غياب الامن... الاخلاق تؤمن مجتمع أمن تماما تماما.. عندما تكون معتمدة من قبل كل عنصر في المجتمع....

أيوا هون حطنا الجمال الأخلاق لازم تكون معتمدة من قبل كل عنصر في المجتمع فيصبح مجتمع آمن هون بوافقك مية بالمية ... بس نحنا هون مختلفين على مفهوم الأخلاق بالنسبة إلك و بالنسبة إلي
المشكلة فيك يا عيني إنك مقتنع بفهوم واحد و جامد عن الأخلاق و بدك تفرضها على الكل أنا ما إحكي عن حالي و بس أنا هون عم إحكي عن الكل و اتطلع على ردود الكل عليك لحتى تعرف إنو كلامك و منطقك الذي تحاول جاهدا فرضه علينا غير مقبول من أحد و أكبر دليل أنو كتيير عالم بينتلك و ووضحت أنو أفكارك خاصة و خاصة جدا بك وحدك و القلة القليلة التي وافقت أفكارك و أنت ما فهمت و يبدو ما بدك تفهم .. !!!!!!

هون بدي إسألك سؤال بتعتقد هاد الشي صدفة أنو قلال كتيير من العالم بس هنن يللي وافقوك الرأي يعني مو ملاحظ أنو الأغلبية مالليين من ردودك و من أساليبك المكررة و من منطقك الغريب و إهانتك المتكررة للجميع و تقول لي أن الخبيث يأتي ممن لا يكون فيه طيب و أنت معتبر حالك فيك طيب و فيك أخلاق و ما بعرف شو ؟؟ ،،أساسا لو فيك هيك شي ما كنت بتعتبر يللي بخالفك الرأي بهائمي و لا إنساني و من كلامك هاد فأنت تثبت على نفسك بالفعل إنك مدعي تافه للإنسانية و أنت أبعد ما يكون عنها و عن أن تفهمها ..

كما توقعت, لم تأتي لا بدليل ولا بججة ولا بأي شيء انساني..

نظيرك ابدا ابدا : ))
سدير

بالأخير أنا لاحظت إني حتى لو جبت الدليل و الحجة و البرهان فأنت رح تكتب صفحات لتقلب الوقائع و تجيب أمثلة سخيفة لا تمت للواقع بصلة

يعني فالج و لا تعالج هاد هوة المثل يللي بينطبق على الحالات متل حالتك

ما رح اكتب مع إحترامي للجميع لأنو احترامي للجميع واضح بردودي بس العالم يللي ما بتحترم حالها ما بتشوف الإحترام من الناس التانية أد ما كانت محترمة معها

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****

قديم 28/06/2007   #179
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
بالأخير أنا لاحظت إني حتى لو جبت الدليل و الحجة و البرهان فأنت رح تكتب صفحات لتقلب الوقائع و تجيب أمثلة سخيفة لا تمت للواقع بصلة

ما رح اكتب مع إحترامي للجميع لأنو احترامي للجميع واضح بردودي بس العالم يللي ما بتحترم حالها ما بتشوف الإحترام من الناس التانية أد ما كانت محترمة معها
يا عيني عليك .. ولو وصلت متأخر بس أفضل من أنو ما تصل ..

يعني بدك تلعي قلبك و توجع مخك و تفكيرك و أصابعك الذهبية على الفاضي .. ريّح حالك

لذلك هات إيدك و أمشي لـهـــــون ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 28/06/2007   #180
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

كاتب النص الاصلي
ابو السيم العظيم

يا زلمة وين كنت؟ صرلي شوي عم دور كنو اجا رد.. كيف طلع ردك هذا فوق و ما طلع بالاخر. المهم..

أنا بقللك ليش طلع فوق لأني كتبتو و أرسلتو قبل ما أنت ترد لأني بعرف مسبقا ردودك يللي صارت جدلية مفرغة من المنطق و العقلاينة و تدور حول موضوع واحد أنت أساسا لا تفهمه و هو الأخلاق

فصلك بين المنطق و العقلانية دليل للقارئ المفكر على عدم تمييزك بجوهرهما. و هي رح استخدمك نقطة الفت فيها القارئ على هكذا نقطة...

لم تعطي الا ما يدل على غياب كل مبدأ انساني في ذات شخصك و الدليل هو كلامك هنا الان ايضا..
ارضك. لا تتحرك...ديني لم يهين احدا و لا علاقة لدين محمد عليه السلام بمن اجرم بأسمه ....البوذية و الهندوسية و مختلف المذاهب, اختلف عناصرها.. منهم من فهم كيف يقيم الصواب و منهم من لم يفهم كما هو حال ديني الاسلامي او دين الاخوة المسيحيين, فيهم من فهم فعلا و فيهم من لم يفعل... أنت مثلا من فهم الصواب بشكل خاطئ و تحاول أن تصنف كل البشر بأنهم خاطئين لأنهم لم ينطبقو على مفهومك الأعوج للأخلاق لهذا السبب الجدال معك عقيييم ..

اي مفهوم اعوج بالظبط؟؟ ولا الشغلة اجتماع نسوان و اللي بيسب على التاني اكثر بيكون هو الصح؟ : )) و عقيم كيف؟؟؟ يا رجل مانك عرفان انو عم اجعل منك بذور لعملية لفت انتباه.. ما الك خبر اللي عم يقرأ عم بيحلل و اللي عم بيحلل عم تزداد عنده احتمالية التحليل السليم و اللي بيحلل سليم لحاله رح يميز الصح من الخطأ.. وين العقم؟؟ قصدك انو انت لا تشعر بالفائدة؟؟ اي هي طبيعية و متوقعة.. لغياب وجود ذهن سليم يستطيع ان يستثمر وقته, جهده او اي امر اخر يملكه..

و بشكل عام لا علم جامع لي بهم.. لكن انوه انه ان كان في جوهر علمهم ان هنالك ثمة اخلاق معنوية صالحة لا بد من السير عليها. فلا اشك للحظة انهم غير انسانيين و ان لم يكن فلا اشك للحظة في العكس.... لن احكم عليهم من خلال اجرام فرد و لا من خلال اخلاق فرد صالح...و ان كان لديهم او لم يكن لديهم هذا لا يجعل من الشيوعي الا عدو للانسانية و لا يجعل من المسلم او المسيحي اقل انسانية (( مسلم او مسيحي المقصود فيها هنا من هم على دين الانبياء عليهم السلام و ليس على اديان صاحبين الخزعبلات و الفرق كبير جدا ))
لا يمكن ان تصف مؤمن بضرورة التقدم نحو الافضل,معادي لغياب المبادئ الانسانية, محب لحقوق الطفل. ساعي في تحسين جسد امة .. رافع راية خلوق (( ههه هي عجبتني )) رافع راية خلوق, يعني انا رافع راية اي واحد بيناتكم بغض النظر عن دينه او انتماؤه السياسي او البيئي او حتى اللغوي او اي انتماء اخر,, الذي ادرك ان الاخلاق اساس المجتمع المسالم بعدما ادرك ان اغلى شيء في الوجود من وجهة نظر المجتمع ان يكون مسالم امن, يشعر الفرد فيه بغياب تام لكل اسباب الخوف من سرقة و اعتداء عليه و اغتصاب لحقوقه و ظلم و و الخ.. انت ظنيت اني اسمي نفسي خلوق ؟؟ ههه. لاء لا تخاف.. انا بعرف اني لست خلوق.. لكن يكفيني شرفا اني ادركت المهم و علمت اسم الطريق لكن ابحث عن بدايتها و هذا ايضا لا يعيبني.. من المه في قدمه غير من المه في ذهنه .. القدم لا تجعل منك احمق .. : )).. مطبطب بحنان على متعلم ... يدفع بكل قوته خلف انسانيين.. لا يمكن ان تصفه عفن او ان تقول انه في قوقعة؟؟ كيف في قوقعة؟؟ قوقعة شو؟؟ يبدو لي ان من هم بريئين من المبادئ الاخلاقية من هم في قوقعة. لان ذلك يضمن لهم عدم التقدم... بسبب غياب الامن... الاخلاق تؤمن مجتمع أمن تماما تماما.. عندما تكون معتمدة من قبل كل عنصر في المجتمع....

أيوا هون حطنا الجمال الأخلاق لازم تكون معتمدة من قبل كل عنصر في المجتمع فيصبح مجتمع آمن هون بوافقك مية بالمية ... بس نحنا هون مختلفين على مفهوم الأخلاق بالنسبة إلك و بالنسبة إلي
المشكلة فيك يا عيني إنك مقتنع بفهوم واحد
(( طبعا مفهوم واحد لان لو كان اكثر من مفهوم لما عاد اسمها اخلاق رح اعطيك مثال.. الزنى.. يعني لا يمكن ان يكون رأيك انت في متى يسمى العمل زنى غير ما ارى انا.. السرقة كذلك الامر الظلم .. لو فحصت كل خلق من هذه الاخلاق تجد ان النسبية فيه ممنوعة.. و هذا شيء بتشوف انو بيتماشى مع العقل.. لان ضروروي يكون القانون ماشي على الكل سواسية. لكي لا يشعر احد الافراد انه اقل قدرا او اكثر عملا او مظلوم من باب او اخرز و هيك بيطئن قلبه للمجتمع و هيك بيخف عنده الغضب و اظنه ينعدم تماما في ظل الدولة الاخلاقية الكاملة.. و بيصير التواصل و بيصير في تركيز في ذلك الوقت على ما هو مثمر للكل و ليس للفرد. بتعرف ليش؟؟ لان كل فرد يعلم ضرورة بناؤه لجسد المجتمع اللي هو قطعة منه .. ذكرت هي النقطة سابقا )))

و جامد عن الأخلاق و بدك تفرضها على((( لست من اكتشفها هنالك عظماء كرماء اكاد ابكي شوقا اليهم هم من وجدها و علموها للبشرية و امثالك لم يروا وجودهم ))) الكل أنا ما إحكي عن حالي و بس أنا هون عم إحكي عن الكل و اتطلع على ردود الكل عليك((( بيجوز انك بأول عمرك...الصح لا يهتم برأي الاغلبية.. و بكرة اذا الحقت منهج الفهم بدون تبعية عمياء رح تشوف هذا الشي و الا بيكون المرء مجرد مسخرة من مسخرات هذا المجتمع و خلينا ضيف كم نقطة.. اللي ردوا بدون ردود انسانية يعانون من وجودهم ضمن هذا البحر الذي تتلاطم اموجه بهم و فيهم ضد بعضهم.. يعني كل منهم غير ضامن ان يؤيده شخص اخر في اي نقطة من نقاطه اللا انسانية.. دير بالك.... الذين وصلوا الى اليقين في كيفية التعامل مع الاخرين و الاطمئنان اليهم هم اهل الاخلاق الذين اعترفوا بوجود الصواب المطلق..))) لحتى تعرف إنو كلامك و منطقك الذي تحاول جاهدا فرضه علينا((( لا احاول فرضه على احد.. في قانو بيقلك.. كل يزرع و كل يحصد ما يزرع و ان لا تزرع في مكان اتيت اليه بلا امرك او استشارتك, فانت ترزع فيه بلا رغبتك.. و كما قلنا كل يحصد ما يزرع.. قصدي اعلم تماما ان من خرج عن الانسانية هو احد اثنين اما له مذهب اخر و هذا يزرع بناء على المذهب الذي اتخذه او ان ليس له مذهب اخر و يقف متفرج و هذا يظن انه لا يزرع, بل يزرع لان الالم مضمون و المطلوب هو تفاديه. فبذلك عندما يقف موقف المتفرج.. يكون هو ايضا يزرع لعدم قيامه و استغلاله للوقت لكي يزرع ما يرفع عنه ما استحق من الالم كونه موجود في هذا الوجود الذي اتى اليه جاهلا تماما ..بناء على كل هذا.. ارى تماما انه لا يهمني ان صدق احد لكن يهمني ان اطرح ما لدي وانتظر الذين لهم نفس وجهات النظر لندعم بعضنا البعض لمصلحة ابناءنا و اطفالنا.. على الاقل لم ادعم لوطي شاذ.. البهيمة اشرف منه... و بعضكم فعل.. لا اعلم ان كان من باب اللوطية او من باب على الاساس التودد الى الغير متجاهلين خطر هذا الامرز. و بعضكم اخذ موقف الشريف الذي يميز الصواب من الباطل .. ووقف وقفة شخص له فكر و ادلى بصوته و رأيه.. يعني في ناس بترفع الراس .. ))))
غير مقبول من أحد و أكبر دليل أنو كتيير عالم بينتلك و ووضحت أنو أفكارك خاصة و خاصة جدا بك وحدك و القلة القليلة التي وافقت أفكارك و أنت ما فهمت و يبدو ما بدك تفهم .. !!!!!!
هون رح اضع سؤال و طلب.. ضعوا النظام الذي تقيسون منه انسانية الانسان.. هل انسانية الانسان في عيون هيفا مثلا؟؟ او دبكة على الديك؟؟ ام جينز شو اسمها هي التانية, أنسيتها او او او.. ضعوا اسم المذهب الفكري الخاص بكم و لنرى..

هون بدي إسألك سؤال بتعتقد هاد الشي صدفة أنو قلال كتيير من العالم بس هنن يللي وافقوك (( ما اختلف معي غير جماعة القراءة بلا فهم و جماعةت الراقصات و السبابيين تبع فساد ال الحاكم و المصقفين للراقصات جماعة التحيات و الدبكات الشعبية.. : )))الرأي يعني مو ملاحظ أنو الأغلبية مالليين من ردودك(( يا نظير النقطة هي الحوار خول مفهوم و ليس ماليين او مكيفيين, اللي بدو يكيف يروح على شي مقصف يرقصله شوي ويرجع يكتب رأيه : ))) و من أساليبك المكررة(((متكررة دليل على غياب الجواب من قبل عديمين الاخلاق... هون كلمتي ليست مسبة.. لان انتو نفسكم ما عم تعترفوا بالاخلاق نظام اجتماعي.. معناها بيكون الفرد بهيك حالي عديم اخلاق.. ولا بدك تشيلوها و ترجعوها على كيفكم؟؟ ))) و من منطقك الغريب(( غريب لان بيجوز اتعود بعضنا على النفاق , يعني منمدح ببعض وبنفس الوقت بيكون ما في اي صلة وصل بين اي فرد و فرد.. مرعب و لا اقبله على نفسي..))) و إهانتك المتكررة للجميع ((( حاشى , احترم اسيادي صاحبين الاخلاق من المتوفيين. فما بالك بالاحياء؟؟ لا اظن انك عدلت في صفتي..بل ارفع راية الاخلاقيين و بصقف لهم و بشجعهم و الباقي بيكونوا اللا اخلاقيين هدول ذكرت اني لا يهمني رأيهم.. شو رأيك يعني بصقف للوطي ظ؟ وبقله يا الله ما احلى هالصورةز. مقول هيك؟؟ ))و تقول لي أن الخبيث يأتي ممن لا يكون فيه طيب و أنت معتبر حالك فيك طيب((( ماني معتبر حالي تماما. لكن احاول.. لكن ايضا.. اعلم تماما ان التام الاخلاق هو لديه كل الطيب في قبله و لا اشك في ذلك و العكس العكس..))) و فيك أخلاق و ما بعرف شو ؟؟ ،،أساسا لو فيك هيك شي ما كنت بتعتبر يللي بخالفك الرأي بهائمي و لا إنساني و من كلامك هاد فأنت تثبت على نفسك بالفعل إنك مدعي تافه للإنسانية و أنت أبعد ما يكون عنها و عن أن تفهمها ..

ربما اكون تافه. لكن لم اخرج عن حقي في تقدير الاخلاقيين...فكيف اكون تافه و الاخلاق هدفي؟؟ فعلا غريب... اعطني اسم الذهب تبعك اللي جعلك منك نبيل بدون الاخلاق لو سمحت؟كما توقعت, لم تأتي لا بدليل ولا بججة ولا بأي شيء انساني..

نظيرك ابدا ابدا : ))
سدير

بتعرف شو يعني دليل ؟ و حجة ؟؟ وبرهان؟؟ عرفهم لو سمحت ..

ممكن تقلي شو يعني احترام؟؟و شو ممكن يقدم أو يأخر احترام واحد بلا مبادئ اخلاقية ثابتة (( كما ادعيت عندما قلت ما قلته في مقدمة ما كتبت هنا ))))
قاعد جنبي ابن اختي عمره 12 سنة, سألني على شو عم اكتب. قلتله انو حضرتك تقول ان الاخلاق ليست ثابتة.... بتعرف شو عمل؟؟
صفر باستغراب... ههه شو رأيك؟؟ بجبلك اياه تسلم عليه؟؟ : )))

الشجاع من يخلق من اليأس امل لان الياس فيه طعم الموت -----
االذي يخلق من اليأس املا اسمه متفائل و ليس شجاع...
دخلك العصفور من هو؟؟
الذي يركب فرسا ابيضا في عرض الصحراء؟ : )))
مزح

اتفضل على القهوة ك ))

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى