أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/08/2006   #55
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

هلق انت مو ملاحظين انو هو ما سب ولا مسبة
بينما انتو نزلتو فيه مسبات؟؟

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 07/08/2006   #56
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
هلق انت مو ملاحظين انو هو ما سب ولا مسبة
بينما انتو نزلتو فيه مسبات؟؟
سيدي العزيز انا بتكلم عن نفسي انا ما سبيت بالمطلق على احد وبرفض هاي الطريقة بالحوار
لكن هو الي بدا بسب الذات الالهية المفروض لو انه ما خايف من ربنا يحترم شوي مشاعرنا
لكن بوعدك في حياتي ما اتحاور مع احد لانو يظهر انو نحنا ناقصنا كتير حتى نعرف معنى كلمة حوار
بعتذر من الجميع لاني يمكن شاركت بهاي المهزلة لكن والله ما قصدت شي غير انو نتحاور بموضوع مهم ما كنت بقصد شي تاني
اعذروني جميعا

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 07/08/2006   #57
شب و شيخ الشباب الكربوج
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الكربوج
الكربوج is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بلاد ابو جريج ......

اول شي تحياتي لكل واحد شارك او بدو يشارك هون
تاني شي انا عندي عتب صغير على المشرفة هون (مجوود) مع احترامي الشديد بس بعتقد انو انتي كان فيكي ما تخالي الموضوع يوصل لهلحد لانو هادا شي بدكون تسمحولي لا بدل علا وعي ولا علا علم يعني هالدرجة الي وصلا الموضوع مانا مستحبة بنووووووووووووووب لانو كل واحد الو رايو بغض النظر عن الاسماء يعني انا طرحت فكرا حتا لو مانا صح لانو يعني هادا رايي الخاص وانا عم اكتب موضوع ما مو مشان المشاكل او المسبات
يعني انا متاكد انو رايي هادا محد رح يقيمو من ارضو بس انا كتبتو مشان المسؤولين والمشرفين كلون حتا لو وصل الامر للحكيم

لسا فاكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحياتك لسا فاكر بس الزمن جار علينا وافترقنا

بس هلا ابتدا المشوار ما تسالني مشوار شو
مشوار العذاب ام الالم ام الحب ام النسياااااااااااااان ..
قديم 07/08/2006   #58
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

هلق هو خيو الردود انا اللي نقلتها لهون
مجود ما الا علاقة بالموضوع

بس للملاحظة قسم السقيفة هو معمول للمخانقات والمقاتلات
ما حدا سب مسبات كبيرة
الموضوع كان خناقة وهاد محلها الصحيح
قديم 07/08/2006   #59
شب و شيخ الشباب الطرمبجي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الطرمبجي
الطرمبجي is offline

نورنا ب:
Jul 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lion_heart
ولك انتا اساسا ما الك وطن ممكن اعرف شو بلدك او شو دينك انت مجرد واحد من عبده الشيطان الكلب وعميل كبير وبدك تتدخل على هيك مواقع عشان تخرب عقول الشباب عن طريق انن يضلو على جدال مع واحد متلك ويضيعو وقتهن بس انت حرام تكون سوري وحرام تكون عربي من الاساس وحرام تكون بني ادم انت شكلك انسان ايع ومريض نفسي وما الك صحاب وامك وابوك دايما متمشكلين مع بعض وفي حدا معتدي عليك جنسيا وانت صغير بس على العموم كل شي بيتصلح روح على اي مستشفى نفسي وان شاء الله بتطلع بني ادم جديد وبتخلي الناس يحترموك شوي لا تفكر انك بكلامك هاد رح تحبب الاجانب
مشان هاد المكتوب بالأحمر ..
أنت من أي منطلق عم تطلق هل أحكام .. ولا يعني كل واحد بيعمل بأصلو .. ولا هاي طريقة جديدة للقمع .. ولا شلون يعني ..؟

أذا كان قتل مليون بريء يؤدي ألى قتل مذنب .. فهو شيء جيد ... و من الحسن تكراره من فتر ألى أخرة ..
قديم 07/08/2006   #60
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

دمتم للحوار البناء.....

I am quitting...
قديم 07/08/2006   #61
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
ولك انتا اساسا ما الك وطن ممكن اعرف شو بلدك او شو دينك انت مجرد واحد من عبده الشيطان الكلب وعميل كبير وبدك تتدخل على هيك مواقع عشان تخرب عقول الشباب عن طريق انن يضلو على جدال مع واحد متلك ويضيعو وقتهن بس انت حرام تكون سوري وحرام تكون عربي من الاساس وحرام تكون بني ادم انت شكلك انسان ايع ومريض نفسي وما الك صحاب وامك وابوك دايما متمشكلين مع بعض وفي حدا معتدي عليك جنسيا وانت صغير بس على العموم كل شي بيتصلح روح على اي مستشفى نفسي وان شاء الله بتطلع بني ادم جديد وبتخلي الناس يحترموك شوي لا تفكر انك بكلامك هاد رح تحبب الاجانب فيك انا قضيت نص عمري بكندا وامريكا والمانيا وخبرتي بالحياه اكبر منك لاني ما اخطاتت مع فئه معينه انا اخطلتت مع كل الناس وغلطت كتير بس خير الناس الي بيغلط وبتوب وما بيرجع لغلطه انا شربت وزنيت واتطعاطيت المخدرات وكمان اشتغلت باحسن شركات للاغذيه واشتغلت بمايكروسوفت للكمبيوتر فا انتا برايك واحد متل هاد شو بيكونو صحابو بس لعلمك ما في حدا منهم بيغلط على العرب وكلن بيعرفو اني عربي
يعني بيكون الواحد معو حق بموقفو بيقوم بيبهدل حالو بطريقة ردو
والله الحكي يللي عم تحكيه فقد كتير من اهميتو بسبب الشتائم والمسبات يللي كتبتها
بس ليش؟؟؟ع اساس السيد المسيح بيقلنا (من لطمك على خدك الايمن فحول له الايسر) ولا هاد حكي بس؟؟؟
قديم 07/08/2006   #62
شب و شيخ الشباب lion_heart
شبه عضو
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ lion_heart
lion_heart is offline

نورنا ب:
Aug 2006

i am realy sorry
بس انا كنت كتييييير مضايق علي عم بيسير بلنان بالوقت الحالي وما قدرت اتمالك اعصابي لاني ما تحملت الكلام الي حكاه (اخوي) الطمبرجي انت ما بتعرف الكلام الي حكاه اديه نرفزني بس على العموم انا مارح احكي معه وانا بعتذر من كل اعضاء اخويه يمكن انا غلطت بحقه واسأت فهمه بس انا بعتقد انو الكلام الي حكاه كتير قاسي وبيجرح وبالاخص بالظروف الي نحنا فيها هلا انتو شايفين شو عم بصير باللبنان وفلسطين والعراق بس زي ما قال السيد المسيح من لطمك على خدك الايمن فحول له الايسر)وبدي اتشكر اخوي (THE LIGHT)لانو كلامك اسر فيي كتييييييييييييييير
قديم 08/08/2006   #63
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
i am realy sorry
بس انا كنت كتييييير مضايق علي عم بيسير بلنان بالوقت الحالي وما قدرت اتمالك اعصابي لاني ما تحملت الكلام الي حكاه (اخوي) الطمبرجي انت ما بتعرف الكلام الي حكاه اديه نرفزني بس على العموم انا مارح احكي معه وانا بعتذر من كل اعضاء اخويه يمكن انا غلطت بحقه واسأت فهمه بس انا بعتقد انو الكلام الي حكاه كتير قاسي وبيجرح وبالاخص بالظروف الي نحنا فيها هلا انتو شايفين شو عم بصير باللبنان وفلسطين والعراق بس زي ما قال السيد المسيح من لطمك على خدك الايمن فحول له الايسر)وبدي اتشكر اخوي (THE LIGHT)لانو كلامك اسر فيي كتييييييييييييييير

تكرم حبيبنا

كلنا بنعصب

وانا كمان ياما معصب مسبسب بس المهم الواحد يرجع يفمر بيللي بيحكيه

مشكور ع موقفك

الاعتذار اقوى شي بالدنيا
قديم 09/08/2006   #64
صبيّة و ست الصبايا والله فلسطينيه
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ والله فلسطينيه
والله فلسطينيه is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الطرمبجي
حاج صرعتو مخنا .. الله محيو أسرائيل .. شعب تعب وتعب لوصل لهل مرحلة ..

حلال على ربو .. لو كان العرب متلو ما حدا كان حكاهون .. بس بجم ..
و بعدبن حاج تقولو أراضي محتلة ..

لا يوجد شي أسمة أراضي محتلة .. بل هي حروب خسرها العرب و ربحتها أسرائيل
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
لك لك لك تضرب اوك ولك ما بتعترف بالعرب وما الك الشرف من انك تكون عربي لك بللليز صيير عربي هيك عم بتعذبناا.... خااف الله يا رجاااال وتاني شيي شو بتحكيلي وبتخبص ولك يا شب انت ؟؟اليهوود يهود خيبر لك بالك همه انتصروا بقدراتهم العظيمه ولك يا شطوور يخلف على اميركا
ما تنسى على انه في لوبي يهودي باميركا وهو يلي بيمشي الحكومه الاميركيه ويخلف على اميركا ما قصرت لك تضرب ياا اخي روح دورلك على بسه وفليها اخرت اليهوود على ايد اولاد محمد عليه الصلاه والسلام والله اخرتكم اخره بسسسسسس الصبر مفتاح الفرج اسمع مني اسحب كلامك وبلا ما تجلس تحكي حكي ما بينحكى الله يخليك لاهلك شوو جاي تعمل هون بالمنتدى ما دامك بتكره العرب وما الك الشرف من انك تكون منا لليه مشترك بموقع عربي ياا اخي روح اللعب بعييد عناا دخييل عينك بس

يهوود خيييييييييبر اااه بس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد